تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير القضيب.. أكثر عمليات الرجال سرية وحساسية

عمليات تكبير القضيب أ و العضو الذكري من العمليات التي يقبل عليها بعض الرجال ممن لديهم مشاكل نفسية محرجة في ه

الحقن,التدخين,الدهون,العلاقة الحميمية,ضعف الانتصاب,عملية تكبير القضيب,الولادة,العلاقة الحميمة,جلد,الرجال,العضو الذكري,التخدير الموضعي,حقن الدهون,الفحوصات الطبية,الانتصاب,العدوى,الختان,عملية,تجربتي في تكبير الذكر

تكبير القضيب.. أكثر عمليات الرجال سرية وحساسية

تكبير القضيب.. أكثر عمليات الرجال سرية وحساسية

تكبير القضيب
تكبير القضيب

عمليات تكبير القضيب أ و "العضو الذكري" من العمليات التي يقبل عليها بعض الرجال ممن لديهم مشاكل نفسية محرجة في هذا الشأن، وهو ما يؤثر على حياتهم الزوجية بشكل سلبي يدفعهم لضرورة اللجوء إلى الأطباء بهدف التشخيص والوقوف على الطرق العلاجية و التجميلية المختلفة لحل مشاكل القضيب لدى هؤلاء الرجال، ومع تطور الطب التجميلي، أصبح بالإمكان إجراء عملية تكبير القضيب بما يضفي على الرجل الراحة النفسية والثقة بالنفس، وفي هذا المقال سنبحث مع الرجال كيفية إجراء تكبير القضيب بخطواته الطبية الدقيقة التي يرجع تاريخ ظهورها إلي القرن 18 علي يد الدكتور الأمريكي فيلبس.



 

 

تكبير القضيب

 

عمليات تكبير القضيب، أو ما يطلق عليها تطويل الذكر، أو تضخيم القضيب من العمليات التجميلية التي تقتصر على الرجال بهدف استعادة ثقته بنفسه، حيث تجرى عمليات تكبير القضيب للرجال الذين لديهم مشكلات صغر أو تشوه في القضيب، وتعمل هذه العملية علي زيادة حجم القضيب طولا وعرضا، بطرق جراحية أو تقنيات أخرى غير جراحية، ولكن بشرط اختيار الطبيب المختص بعناية ليكون من ذوي الكفاءة والخبرة المهنية، لأن هذه العملية تتميز بشدة دقتها فالتعامل مع منطقة حساسة جدا مثل هذه يجب ألا يُسمح به إلا من قبل خبراء مختصين في هذا المجال.

 

 

عمليات تكبير القضيب تتطلب من المريض أن يتبع تعليمات الطبيب بعد إجراء العملية، لأنها لا تقل أهمية عن العملية نفسها، وعلى أي حال جراحات القضيب إذا ما تمت على يد طبيب بارع لا ينتج عنها مخاطر خطيرة.

 

 

 

أسباب اللجوء لعملية تكبير القضيب

 

تتعدد أسباب ودوافع اللجوء إلى عملية تطويل العضو الذكري من رجل لأخر فقد تكون أسبابها حقيقية وملحة مثل:

 

  • المعاناة من مشاكل قديمة منذ الولادة.

 

  • إصلاح مشاكل نتجت عن الختان.

 

  • إصلاح التشوهات الوراثية.

 

  • إصلاح التشوه الناتج عن الإصابة بحادث.

 

وربما تكون الدوافع نفسية بعيدة عن الواقع بل هي أسباب في داخل الرجل فقط تفقده الثقة بنفسه وتجعله يلجأ لهذا النوع من الإجراء.

 

 

وينبغي قبل الدخول في عملية تكبير القضيب إجراء الآتي:

 

  • عمل كافة الفحوصات الطبية التي تتضمن التصوير والأشعة.

 

  • عمل كافة التحاليل المطلوبة للتأكد من النسب الحيوية بالجسم.

 

  • الامتناع عن كافة مسببات سيولة الدم .

 

  • عدم بذل مجهود في اليوم السابق للعملية.

 

 

 

خطوات عملية تكبير القضيب

 

تتم هذه النوعية من العمليات الخاصة عبر عدة أنواع هما:

 

النوع الأول وهو إحدى الطرق المعروفة التي تم اعتمادها عام 1999 هي تطويل القضيب بالهندسة النسيجية، وتعتمد علي مبدأ إدخال أنبوب من البوليمر الاصطناعي داخل جلد القضيب بهدف تعريض حجمه حيث استطاعت هذه الجراحة أن تحدث زيادة في محيط القضيب بما يتراوح بين 2 إلي 5 سنتيمتر، ولكن على الرغم من ذلك يعيب هذه الجراحة إمكانية رفض الجسم للبوليمر الاصطناعي وبالتالي حدوث عدوي علي مستوي القضيب أو إمكانية تهتك الأعصاب الحسية علي مستوي العضو الذكري بسبب البوليمر الاصطناعي كذلك تكلفته المرتفعة التي تتجاوز 5000 دولار .

 

 

 

النوع الثاني يعتمد فيه تطويل العضو الذكري علي مبدأ قطع الرباط المعلق وبالتالي تحرير جزء من القضيب والحصول علي زيادة تتراوح بين 1 إلي 3 سنتيمتر، ويتم إجراء هذه الجراحة منذ ما يقرب 20 سنة ، وقد شهدت تطورا في السنوات الأخيرة الماضية ، إلا أنها لا تشهد إقبالا كبيرا بسبب أثارها الجانبية المتعددة مقارنة بفوائدها التي لا تستحق معها المغامرة .

 

 

 

النوع الثالث حقن الدهون في القضيب وهي من أسرع العمليات في مجال تكبير العضو الذكري، كما أنها من العمليات البسيطة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي وتمر عبر 3 مراحل وهما:

 

  • استخلاص الدهون: بحيث يتم سحب الدهون من أحد المناطق حسب رغبة المريض وحفظها في حقن خاصة .

 

  • تصفية الدهون: وذلك بهدف الحصول على دهون نقية خالية من أي شوائب.

 

  • إعادة الحقن: بعد تخدير القضيب يتم حقن الدهون المستخلصة فيه .

 

وتتميز هذه العملية بالحصول علي زيادة في القضيب تتراوح بين 3 إلي 5 سنتيمتر، كما أن سعرها رخيص مقارنة بالعمليات الأخرى ، حيث لاتتجاوز 2000 دولار.

 

 

 

عيوب تكبير القضيب

 

  • إمكانية حدوث التهاب في قناة القضيب.

 

  • إمكانية ذوبان الدهون بعد 3 أشهر من إجراء العملية.

 

  • قد يحدث تغير في شكل القضيب بفعل ذوبان الدهون في أحد المناطق وبقاءها في مناطق أخرى.

 

 

 

 

نتائج عمليات تكبير القضيب

 

بعد الانتهاء من عملية تطويل القضيب وأيا ما كان نوع الجراحة المتبع سيحتاج المريض بالتأكيد فترة نقاهة سيحددها الطبيب وينبغي الالتزام فيها بالتعليمات الموصوفة من الامتناع عن التدخين لمدة 6 اشهر بعد الجراحة، وعدم بذل أي مجهود بدني شاق، والامتناع كذلك عن ممارسة العلاقة الحميمية حتى يتم الحصول على النتائج المطلوبة دون مضاعفات جانبية.

 

 

 

مخاطر عملية تكبير القضيب

 

على الرغم أن هذه النوعية من العمليات يتم اللجوء لها للتخلص من مشاكل نفسية تواجه الرجل أو مشاكل حقيقية نشأت معه منذ الولادة، إلا أنه لم يتم الاعتراف بأمان هذه النوعية من العمليات من قبل المنظمات الطبية المختلفة غير أن الولايات المتحدة الأمريكية تمنع إجراء مثل تلك العمليات في مستشفياتها.

 

 

وهناك العديد من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الرجل إثر خضوعه لتلك العمليات مثل:

 

  • العدوى الجرثومية والإنتانات.

 

  • تلف الأعصاب.

 

  • انخفاض حساسية القضيب.

 

  • ضعف الانتصاب والعجز الجنسي.

 

  • إمكانية حدوث تشوهات على شكل القضيب

 

 

 

 

نصائح بعد عملية تكبير القضيب

 

  • بعد إجراء عملية تكبير القضيب أو تكبير العضو الذكري، ينصح المريض بالامتناع عن التدخين لمدة ستة أشهر بعد الجراحة ، حيث يتم كبح فرصة الإصابة بالعدوى لدى المدخنين.

 

 

  • تستغرق فترة التعافي بعد إجراء تكبير القضيب ما يصل إلى ستة أسابيع ، يكون الجرح الصغير في قاعدة البطن وهو الدليل الوحيد للجراحة، وسيشفى هذا الجرح بسرعة ويختفي بنمو شعر العانة.

 

 

  • خلال مدة الشفاء ، يجب على المرضى الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة لمدة ستة أسابيع على الأقل إذا تم اتباع تعليمات ما بعد الجراحة ، بما في ذلك أسبوعين من الراحة في الفراش ، فلن يكون التعافي مؤلماً في معظم الحالات.

 

 

  • هذا ومن المفترض أن تتم إزالة الضمادات بعد أسبوع واحد وتذوب الخيوط من تلقاء نفسها ليعود المريض إلي ممارسة الأنشطة العادية في غضون أربعة إلى ستة أسابيع ، على الرغم من أن الأنسجة قد لا تعود بشكل كامل إلى طبيعتها لمدة تسعة إلى 18 شهرا بعد الجراحة.

 

 

 

أسعار تكبير القضيب

 

تختف تكلفة عملية تكبير القضيب من عملية إلي أخري ، ولكن وبصفة عامة تتراوح الأسعار بين 1000 إلي 5000 دولار .