تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بهذه الطرق التجميلية يمكن الحصول على غمازات الوجه

أصبح هناك مسعى كبير من قبل النساء في عصرنا الحالي نحو امتلاك غمازات صناعية في الوجه يتم إجرائها بشكل تجميلي دق

الجلد,شد الجلد,الدهون,القلق,الفم,عملية تجميل الوجه,تكلفة,التخدير الموضعي,عملية,كم مدة الغمازات الصناعية,الغمازات الصناعية اللاصقة,تجربتي مع عملية الغمازات,غمازات بالخيوط

بهذه الطرق التجميلية يمكن الحصول على غمازات الوجه

عملية الغمازات
عملية الغمازات

أصبح هناك مسعى كبير من قبل النساء في عصرنا الحالي نحو امتلاك غمازات صناعية في الوجه يتم إجرائها بشكل تجميلي دقيق، حتى تحصل المرأة في النهاية بامتلاك هذه الغمازة على مظهرًا جذابًا، وشكلًا مرغوبًا يكسبها الثقة بالنفس، ولكن ما المقصودة بعملية الغمازات؟ وكيف يتم إجرائها؟ وكم تتكلف عملية الغمازات في مصر؟ وما هي مدة الغمازات الصناعية في الوجه؟ الكثير من الأسئلة التي تدور في الأذهان بشأن عملية الغمازات، وهو ما سنتعرف على إجاباته بشكل واضح خلال هذا المقال.



 

 عملية الغمازات

 

عملية الغمازات من العمليات التجميلية التي تتم بشكل جراحي، ويلجأ لها النساء والرجال كذلك ممن يريدون امتلاك غمازات صناعية على إحدى الخدين، أو على كلاهما، حيث تضفي الغمازات على الوجه شكل خاص به ورونق جمالي يظهر وقت الابتسام مما يعزز ثقة الشخص بنفسه، وعلى الرغم من نتائج علمية الغمازات الرائعة، إلا أنها من العمليات البسيطة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي فقط .

 

 

تستغرق عملية الغمازات نصف ساعة فقط يقوم فيها الطبيب بعمل فتحة صغيرة من داخل الفم في المكان الذي يتم الاتفاق عليه لعمل غمازة الخد، ومن ثم يتم إفراغ تلك المنطقة الصغيرة من الدهون وجزء صغير من العضلة، ويتم عمل غرزة بين الفتحة التي بداخل الفم والجلد الخارجي وذلك بخيط رفيع من النوع الذي يمتصه الجسم ويذوب خلال أيام.

 

 

 

 

طرق إجراء عملية الغمازات

 

تتم عملية الغمازات بطرق مختلفة إلا أن الطرق الشائعة هي:

 

  • الطريقة الأولى والأبرز والأبسط لعملية الغمازات، يتم خلالها الاعتماد على الغشاء المبطن من أجل إنشاء فتحة دقيقة به، وبعد ذلك، ومن خلال الغرز، يتم الوصول إلى الغمزة المراد انشائها في الخد، ولو تتبعنا سير عمل تلك الطريقة فسنجد أنها تستهدف شد الجلد بشكل رئيسي، فهو الإجراء المنوط به تنفيذ الغمزة بالشكل المطلوب الذي يُمكن وصفه بالأمثل.

 

 

  • الطريقة الثانية لعملية الغمازات هي طريقة الجراحة التجميلية، وكما هو واضح تمامًا من الاسم فإن الاعتماد خلال هذه الطريقة يكون على الجراحة التجميلية فقط، فمن خلالها سيتم شق المكان المطلوب ثم بعد ذلك البدء في استخراج كمية الدهون منه وعندما يُصبح مناسبًا يتم العمل على إنشاء الغرزة على حسب الشكل المطلوب، وهي كما يتضح تُعد الأخطر أو ربما وصف الأكثر تعقيدًا هو الأدق، إذ أنها تعتمد على الجراحة بشكل مباشر، والناس بطبيعتهم يخافون من الجراحة.

 

 

 

كم مدة الغمازات الصناعية

 

الغمازات الصناعية التي يتم تركيبها في الوجه تُصبح مع الوقت طبيعية وكأنها جزء أصيل من جسدك، وهذه هي إجابة السؤال المُتعلق بدوام تأثير عملية الغمازات من عدمه، فهل رأيت من قبل شيء طبيعي في جسدك يختفي أثره؟ هذا ما يحدث بالضبط مع الغمازات التي يتم تركيبها، حيث أنه لن يكون عليك القلق أبدًا بهذا الصدد، لكن شريطة أن تتم العملية في مركز موثوق يضمن لك أولًا نجاح العملية وخروجها بالشكل المثالي الذي تزول معه نتيجة العملية، ويجب التنبيه على أن البعض قد يستخدم طريقة معينة من طرق تنفيذ عملية الغمازات لا تُسهم في عملية الاستمرار التي نتحدث عنها، وإنما تتبدد الغمزة مع الوقت، لذا من المهم جدًا التأكيد على فكرة اختيار المركز المناسب وبالتالي توفير الطريقة المناسبة.

 

 

 

 

تجربتي في عملية الغمازات

 

التجارب السابقة والحافلة بالنجاح بعد إجراء عملية الغمازات أكدت جميعها أن الانتهاء من العملية لابد أن يعقبه فترة تعافي هامة يتسنى من خلالها الحفاظ على نتائج العملية، وهي كالتالي:

 

 

  • بعد عملية الغمازات لابد تجنب الأطعمة الساخنة والاهتمام بالنظام الغذائي، فعلى الرغم من أنك لن تقوى أساسًا على تناول الأدوية الساخنة عقب العملية مباشرةً إلا أنه يجب الوضع في الاعتبار أن مجرد التفكير في ذلك لن يكون أثره جيدًا على مكان الغمازات، مع ذلك لا تنسى البرنامج الغذائي المميز المُطعم بالفاكهة والخضروات المُفيدة.

 

 

  • بعد عملية الغمازات لابد من متابعة الطبيب واتباع تعليماته مع تناول الأدوية، فالبعض قد يظن أن جدوى العملية تكمن في العملية نفسها، بل يجب أن تكون هناك خطوات تتبعها وتعليمات يتم توجيهها ،كما أن الأدوية التي يتم وصفها يجب تناولها بشكل مستمر وفي المواعيد المحددة.

 

 

  • بعد عملية الغمازات لابد من تجنب إرهاق الغرزة خصوصا في الأيام الأولى ، وفي الحقيقة مثل هذه النوعية من التعليمات قد تبدو بديهية للغاية ومنطقية، إذ أنه ليس من الطبيعي أن ترتكب أي فعل في الأيام الأولى من شأنه إرهاق مكان الغرزة والعملية الخاصة بالغمازات، ولك أن تتخيل أن مجرد الحديث بشكل متكرر بعد العملية قد يقود إلى ذلك الوضع.

 

 

  • بعد عملية الغمازات لا تستعجل دوام الخيط الطبي، فمن المعروف أنه بعد العملية يكون هناك خيط طبي مُستعمل في غرزة الغمازات، والبعض قد يظن بعد فترة أنه من البديهي التخلص من ذلك الخيط، لكن هذا ليس صحيحًا، بل يجب انتظار زوال هذا الخيط بشكل تلقائي تمامًا عن طريق الذوبان داخل الغرزة، وهذا يحدث مع الوقت ودون أي تدخل.

 

 

 

الغمازات العملية اللاصقة

 

هناك نوع معين من الغمازات يُعرف باسم الغمازات العملية اللاصقة، وغالبًا ما يكون ذلك النوع مؤقت وغير فعال، فهو يُستخدم لفترة مُحددة وبجودة مُحددة، لكن بعض العملاء يطلبونه لغرض ما، أما النوع الشائع طبعًا فهو النوع الدائم، أو الذي تُقام العملية من أجل جعله دائم، وتوجد الغمازات اللاصقة في تركيا وفي دول الخليج والولايات المتحدة الأمريكية، وبشكل بديهي فإن تكلفتها تكون أقل من عملية زراعة الغمازات المراد بها وقت طويل ونتائج أفضل.

 

 

 

تكلفة عملية الغمازات

 

تختلف تكلفة عملية الغمازات باختلاف الدولة التي يتم فيها العلمية، وكذلك باختلاف مستوى المركز التجميلي الذي ستخضع فيه لعمليتك التجميلية، فضلا عن الطريقة التي يتم إجراء عملية الغمازات، وفي العموم تتراوح تكلفة عملية الغمازات الصناعية بين 1200 و 1600 دولار أمريكي.