تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الأرداف في تركيا بالخطوات والنتائج والأسعار

عملية تكبير الأرداف من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء بهدف الحصول على مؤخرة كبيرة ومرفوعة تضفي ا

الحقن,شفط الدهون,الجلد,التقدم في العمر,الدهون,حقن الدهون الذاتية,المؤخرة البرازيلية,الولادة,النوم,حقن الدهون,تكبير الأرداف,تكلفة حقن المؤخرة بالدهون,عملية,إبر الكولاجين لتكبير المؤخرة,عملية تكبير الأرداف بالسيليكون,تكبير الأرداف قبل وبعد

تكبير الأرداف في تركيا بالخطوات والنتائج والأسعار

تكبير الأرداف في تركيا بالخطوات والنتائج والأسعار

تكبير الأرداف
تكبير الأرداف

عملية تكبير الأرداف من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء بهدف الحصول على مؤخرة كبيرة ومرفوعة تُضفي التناسق على شكل الجسم والقوام الممشوق الذي ترغبه بعض النساء، وتتم عملية تكبير الأرداف في تركيا بطرق تجميلية آمنة يتسنى من خلالها الحصول على نتائج أكيدة وفقا لما ترغبه المرأة، حيث يتم تكبير الأرداف من خلال استخدام حشوات السيليكون، أو عن طريق حقن الدهون الذاتية تلك العملية الآمنة التي ترغب فيها الكثير من النساء حيث تعطيهن نتائج المؤخرة البرازيلية التي تمنحهن شعوراً طبيعياً بعد عملية الحقن، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية إجراء عملية تكبير الأرداف في تركيا بالتفصيل.



 

 

عملية تكبير الأرداف في تركيا

 

تكبير الأرداف من العمليات التجميلية التي تهدف إلى زيادة حجم المؤخرة والأرداف من أجل تحسين شكلها وجعلها أكثر بروزاً وجمالاً وتناسقاً مع الجسم، خاصة وأن المؤخرة الجميلة الكبيرة الآن أو ما يطلق عليها اسم "المؤخرة البرازيلية" هي أحد أهم مواصفات الجمال العالمية التي تسعى لامتلاكها جميع النساء والفتيات.

 

 

 

دوافع اللجوء لعملية تكبير الأرداف

 

تجميل شكل المؤخرة ليس السبب الوحيد الذي يدفع الكثير من السيدات والفتيات لعملية تكبير الأرداف، بل أن هناك أيضاً العديد من الأسباب الأخرى وهي:

 

  • الرغبة تكبير لمؤخرة للتغلب على مشكلة صغر حجم المؤخرة.

 

  • الرغبة في رفع تدلي المؤخرة وإبرازها.

 

  • الرغبة في علاج مشكلة عدم تساوي حجم طرفي المؤخرة.

 

  • الرغبة في تحسين شكل الجسم ككل من خلال تكبير حجم المؤخرة وتنسيقه مع حجم باقي أعضاء الجسم.

 

 

 

أسباب انتشار عملية تكبير الأرداف في تركيا

 

على الرغم أن الهدف الأول من اجراء عملية تكبير الأرداف في تركيا هو هدف تجميلي، إلا أن هناك الكثير من الأسباب العلاجية التي تستعدي القيام بمثل ذلك الإجراء التجميلي، ومن أهم تلك الأسباب ما يلي:

 

  • نقصان الوزن بعد الخضوع لحمية غذائية قاسية، حيث ينتج عن نقصان الوزن ترهل شديد للجلد في منطقة الأرداف.

 

  • وجود انخفاض في حجم الأرداف والمؤخرة عن المعدل الطبيعي للجسم وعدم وجود حالة من التناسق.

 

  • ترهل الجلد بشكلٍ ملفت للنظر خاصة مع التقدم في العمر.

 

  • ظهور السيلوليت بالإضافة إلى انخفاض المؤخرة بعد فترات الولادة والحمل.

 

  • وفي تلك الحالة يكون هناك طرق مختلفة من خلالها تتم عملية تكبير الأرداف في تركيا ، حيث من الممكن أن تكون من خلال الحقن للمنطقة أو زراعة السيلكون.

 

 

 

عملية تكبير الأرداف من خلال حقن الدهون

 

في مراكز التجميل التركية يتم الاعتماد على أفضل الكوادر الطبية، وأيضًا القائمين على عملية تكبير الأرداف في تركيا هم فئة من أفضل الأطباء في تركيا، فيقومون بالعملية وفق خطوات دقيقة يكون الهدف منها الحصول على النتائج المثالية التي تناسب باقي الجسم، وتتم تلك العملية من خلال الخطوات الآتية:

 

في البداية يتم رسم خط من بداية المنطقة للخصر وذلك مرورًا بالبطن وحتى بداية الخصر من الجهة الأخرى، ثم تحديد المنطقة التي من خلالها سوف يقوم الطبيب رفع الجلد وشده، بالإضافة إلى تحديد المناطق التي من المفترض أن يتم تكبيرها.

 

يبحث الطبيب بشكل فعلي عن المنطقة التي بها دهون زائدة بالجسم، أو تحتوي على الدهون التي تصلح للحقن، ويتم استخدام جهاز شفط من أجل شفط مقدار كبير من الدهون اللازم لعملية تكبير الأرداف.

 

بعدما يتم شفط الدهون يتم وضعها في الجهاز الخاص بمعالجة الدهون، حيث يضاف للدهون بعض المواد التي تزيد من فعاليتها وتجعلها مناسبة للحقن دون التسبب في أي أعراض أو أي مخاطر.

 

يتم تخدير المريضة بشكل كامل ثم يبدأ الطبيب بفتح الشق الجراحي من المكان المحدد، ثم يقوم بإدخال الدهون بأنابيب خاصة بنقل الدهون، ويتم تحديد الكمية المناسبة للحصول على الحجم المناسب للأرداف، وبعد الانتهاء يتم إغلاق الجرح بأدق الطرق ليختفي أثره في أقل وقت.

 

 

 

عملية تكبير الأرداف باستخدام السيلكون

 

وتكون هذه العملية من خلال تكبير الأرداف بدون شد للترهات، وبالتالي هي طريقة تجميلية وليست علاجية، فيكون الهدف منها تكبير الأرداف فقط، وذلك من خلال استخدام رقائق سيليكون بالحجم المناسب، ويتم فتح شق صغير للغاية حيث يتسع لإدخال الرقاقة، ثم يقوم الطبيب بتثبيتها بما يتلاءم مع شكل الأرداف.

 

 

 

آثار جانبية قد تظهر بعد تكبير الأرداف

 

عند إجراء عملية تكبير الأرداف في تركيا فإن الأطباء يراعون فتح الشق الجراحي في مكان خفي، بحيث لا يظهر أي أثر له خلال فترة وجيزة، وحتى وإن بقى أثر طفيف فإنه لا يظهر بسبب خفاءه بين طيات وثنايا الجلد.

 

 

أما عن الأعراض الجانبية التي قد تظهر خلا الأسبوع الأول من إجراء عملية تكبير الأرداف في تركيا فهي كالتالي:

 

  • ظهور كدمات زرقاء في مكان الأرداف أو حولها.

 

  • ظهور احمرار حول الجرح مكان الإجراء الجراحي.

 

  • الشعور بالحكة في مكان الجرح، أو الشعور بألم.

 

 

وهذه الأعراض شائعة ووارد جدًا حدوثها وهي أمر طبيعي لأي تدخل جراحي في الجسم، وتزول هذه الأعراض خلال أيام قليلة مع الانتظام في تناول الأدوية.

 

 

 

نتائج عملية تكبير الأرداف في تركيا

 

عادة ما تستغرق  عملية تكبير الأرداف في تركيا من ساعتين إلى ثلاث ساعات تقريبًا، والاختلاف في المدة  يتعلق بكمية الدهون التي يتم حقنها، ولكن بعدما يتم الانتهاء من عملية لابد أن  تظل المريضة تحت الإشراف الطبي حتى انتهاء اليوم الأول للعملية على الأقل من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية.

 

 

وبعد الخروج من المركز الطبي لابد من المحافظة على ارتداء المشد الطبي المناسب حتى انقضاء المدة التي يحددها الطبيب، كما تلتزم المريضة بعدة تعليمات حتى تتحقق النتائج المرجوة من عملية تكبير الأرداف في تركيا ، وبعد انقضاء مدة شهر تقريبًا تبدأ نتائج العملية في الظهور، حيث يكون مكان العملية قد تحسن وظهر شكله بوضوح.

 

 

 

التعافي بعد تكبير الأرداف في تركيا

 

في مرحلة العلاج بعد عملية تكبير الأرداف في تركيا لابد أن تحافظ المريضة على صحتها لأقصى درجة ممكنة، حتى لا تظهر أي مضاعفات بعد العملية تسبب خطورة على الصحة، أو تسبب خلل في نتائج العملية، وفي سبيل الحصول على أفضل نتائج من العملية يجب اتباع التعليمات التالية:

 

  1. في الأيام الثلاثة الأولى يجب تجنب النوم على الظهر.

 

  1. الالتزام بالراحة لأقصى درجة وعدم القيام بأي مجهود خلال الأسبوع الأول.

 

  1. عدم القيام بالرياضة اليومية وخاصة المرهقة خلال الشهر الأول بعد العملية.

 

  1. الابتعاد قدر الإمكان عن الأماكن التي ترتفع فيها درجة الحرارة.

 

  1. اتباع التمارين التي يحددها الطبيب لإعادة الحيوية لمنطقة الأرداف.

 

 

 

سعر عملية تكبير الأرداف في تركيا

 

تعتبر عملية تكبير الأرداف في تركيا من أبرز العمليات التجميلية في تركيا، والاقبال عليها يرجع لتكلفتها المناسبة، فهي غير مرتفعة كالتكلفة في الدول العربية والكثير من مراكز التجميل، حيث تبدأ تكلفتها من 3000 دولار تقريبًا، وترتفع قليًلا في حالات صحية معينة أو حالات القيام بإجراء طبي إضافي كشد الجلد في بقية المنطقة أسفل الظهر.