تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | احصلي على شفايف وردية بـ3 خطوات فقط

توريد الشفايف بالليزر من العمليات التجميلية التي تقبل عليها العديد من البنات للحصول على شفايف وردية اللون ويتم

حب الشباب,التدخين,جلسات الليزر,السكري,التعرض للشمس,الرجال,الميلانين,أشعة الشمس,الهواء,تكلفة,عملية,توريد الشفايف بالليزر للمدخنين,انتفاخ الشفايف بعد التوريد بالليزر

احصلي على شفايف وردية بـ3 خطوات فقط

توريد الشفايف
توريد الشفايف

توريد الشفايف بالليزر من العمليات التجميلية التي تقبل عليها العديد من البنات للحصول على شفايف وردية اللون ويتم إجراء هذه العملية باستخدام الليزر الذي استطاع أن يكون وسيلة طبية تحقق أفضل النتائج التجميلية المطلوبة، وتتميز عملية توريد الشفايف بالليزر بأنها إحدى الطرق العلاجية لمشكلة اسمرار الشفاه، لأنها تقوم باستعادة لون الشفاه الوردي للمرأة من جديد حيث تستطيع من خلالها المرأة التخلص من اسمرار الشفاه نتيجة تعرضها لبعض العوامل البيئية، والتي من أهمها التعرض لأشعة الشمس، والتلوث البيئي، وفي هذا المقال سنتعرف على خطوات توريد الشفايف بالليزر.



 

 

 

 

توريد الشفايف بالليزر

 

توريد الشفايف بالليزر من العمليات التجميلية والآمنة، ولكنها ينبغي أن يتم تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل، وتتم بأكبر المراكز الطبية التي تكون أحد أسباب نجاح العملية.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live  على اليوتيوب

 

 

 

 

الأشخاص المرشحون لتوريد الشفايف بالليزر

 

  • يعتبر أي شخص من الرجال أو النساء يشعر بأنه يعاني من لون داكن في الشفاه ويرغب في تفتيح الشفاه أو توريدها مرشحاً محتملاً لعملية توريد الشفاه بالليزر.

 

  • يجب أن يكون الشخص في حالة صحية جيدة ولا يعاني من أي أمراض تمنع استخدام الليزر في العلاج مثل اضطرابات المناعة الذاتية، أو من حساسية شديدة في البشرة.

 

  • كما يجب أن يكون الشخص من غير المدخنين، وعامة فإن هذه العملية تصلح أيضاً لعلاج أثار أشعة الشمس على الشفتين، وكذلك لعلاج الندوب الصغيرة على الشفتين. أو للعلاج من أي أثار حب الشباب.

 

 

  • بالنسبة للأشخاص الذين لا تلتئم الجروح لديهم جيداً ويصابون بتكتلات في الجروح عند التئامها يعتبرون غير المناسبين لعملية توريد الشفاه بالليزر, وكذلك لا تناسب عملية توريد الشفاه بالليزر الأشخاص المصابين بفيروس الهربس الفموي أو المصابين بالسكري ممن تكون حالتهم غير مستقرة.

 

  • أما في حالة مرضى السكري الملتزمون بالعلاج والمستقرة حالتهم لفترة لا تقل عن ستة أشهر قبل العملية فيمكنهم إجراء عملية توريد الشفاه باستخدام الليزر.

 

 

 

 

خطوات توريد الشفايف بالليزر

 

يمكن تجميل وتوريد الشفايف بالليزر من خلال 3 خطوات فقط، وهي:

 

  1. الخطوة الأولى تندرج في تقييم الحالة المرضية بالتشاور مع الحالة التي ترغب في توريد الشفايف بالليزر ومناقشة النتائج المتوقعة وتفاصيل الإجراء معها حتى يحدد الطبيب عدد جلسات الليزر التقريبية التي تحتاجها الحالة.

 

 

  1. الخطوة الثانية تتمثل في ضرورة  إخبارك للطبيب بكل ما تتناوليه من أدوية أو أعشاب بعدها سيلتقط الطبيب بعض الصور الواضحة لحالتك قبل العملية حتى يتم مقارنتها مع النتائج بعد الانتهاء من العملية.

 

 

  1. الخطوة الثالثة ستكون بدء الخطوات الفعلية في عملية توريد الشفايف بالليزر من خلال وضع بعض المخدر الموضعي على الشفاه, ثم يقوم الطبيب بتسليط أشعة ليزر شديدة القوة على النقاط التي تحتاج لتفتيحها في الشفاه لفترات زمنية قليلة للغاية بحيث تكفي لتدمير الخلايا الصبغية وهي خلايا الميلانين في بشرة الشفاه.

 

 

 

 

التعافي بعد توريد الشفايف بالليزر

 

  • يعاني بعض الأشخاص من تورم وتقشر بالشفتين بعد الجلسة, وهذا أمر طبيعي وهو السبب الرئيسي للفصل بين الجلسات بمدة زمنية تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين. تظهر النتائج بعد الجلسة الأولى مباشرة بمجرد أن يتعافى الشخص من التقشر والتورم.

 

  • قد لا يتطلب الأمر أكثر من جلستين وقد يحتاج إلى عدة جلسات إضافية لكن الفرق يكون ملحوظاً بعد كل جلسة، وفي نهاية الأمر تحقق النتائج المرغوبة ويتم الحصول على شفاه وردية جميلة.

 

  • ينبغي الالتزام ببعض التعليمات في الأيام التالية لعملية توريد الشفاه باستخدام الليزر، ومن هذه التعليمات مثلاً تجنب المشروبات الساخنة للغاية، وتجنب استخدام مستحضرات التجميل على منطقة الشفتين, والالتزام باستخدام المرطبات التي يصفها الطبيب بانتظام، كما يجب تجنب التعرض للشمس أو لتيارات الهواء الساخن. وعدم الضغط على الشفتين بالأسنان منعاً لالتهابهما.

 

 

 

 

نتائج توريد الشفايف بالليزر

 

تظهر النتائج بمجرد التعافي من الجلسة واختفاء التقشر والالتهاب الناتجين عنها. وتبدأ الشفاه في اتخاذ لون وردي أفتح بالتدريج مع كل جلسة، ويتخلص المريض من البقع الداكنة ومن أي أثار لندوب سابقة ناتجة عن حب الشباب, وكذلك من اسمرار الشفتين الناتج عن كثرة التعرض لأشعة الشمس أو التدخين.

 

يجب أن يتحل المريض بنظرة واقعية عند انتظاره للنتائج، وقد يساعده على ذلك مشاهدة العديد من الصور التي توضح حالات سابقة عالجها طبيبه قبل وبعد عملية توريد الشفاه.

 

 

 

 

تكلفة توريد الشفاه بالليزر

 

يبدأ سعر جلسة تفتيح وتوريد الشفاه بالليزر من 100 دولار أمريكي في بعض الأماكن حتى يصل في أماكن أخرى إلى حوالي 300 أو 400 دولار أمريكي، ويتطلب الأمر حوالي ثلاث أو أربع جلسات في المتوسط حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة، وقد يتطلب الأمر عدد أكبر أو أقل من الجلسات حسب حالة المريض ودرجة التفتيح المرغوبة، لكن متوسط التكلفة الكلية في نهاية الأمر يتراوح بين 400 و 2.000 دولار أمريكي.