تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | "لجين عضاضة" مذيعة لبنانية تصاب بفيروس كورونا

ذكرت تقارير لبنانية أن المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة أصيبت بفيروس كورونا المستجد إثر عودتها

السرطان,فيروس كورونا,منظمة الصحة,مرض السرطان,علاج فيروس كورونا,كورونا,معركة كورونا,أعراض فيروس كورونا,الوقاية من فيروس كورونا,أسباب مرض كورونا وأعراضه,فيروس كورونا المستجد

"لجين عضاضة" مذيعة لبنانية تصاب بفيروس كورونا

أخبار كورونا

"لجين عضاضة" مذيعة لبنانية تصاب بفيروس كورونا

المذيعة اللبنانية لجين عضاضة
المذيعة اللبنانية لجين عضاضة

ذكرت تقارير لبنانية، أن المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية، لجين عضاضة، أصيبت بفيروس "كورونا" المستجد إثر عودتها من بريطانيا، وبعد شعورها بالإعياء وارتفاع درجة حرارتها أجرت عضاضة فحوصات في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت، ليتبين إصابتها بالفيروس التاجي، فتم نقلها إلى مستشفى الحريري الجامعي للخضوع لإجراءات الحجر الصحي.



 

 

وفي تسجيل صوتي من داخل الحجر الصحي نشرته وسائل إعلام محلية لبنانية، قالت لجين عضاضة، إنها لم تكن في مدينة ميلانو كما قيل، بل كانت في لندن الأسبوع الماضي وظلت هناك 3 أيام، وعادت إلى لبنان يوم السبت الماضي، وبدأت تشعر بعوارض فيروس "كورونا" ، وأوضحت لجين عضاضة في التسجيل الصوتي، أنها منذ ذلك اليوم لم تقم أي حفلات ولا عيد ميلاد ابنتها "تالي"؛ ولم يزرها أحد في المنزل سوى اثنين من جيرانها، وفقا لما جاء على موقع "الجديد" اللبناني.

 

 

ولجين عضاضة مذيعة لبنانية وعارضة أزياء سابقة، وهي أرملة الملياردير السعودي وليد الجفالي، الذي تزوجته في عام 2012، لكن زوجها توفي بعد معاناة مع مرض السرطان.

 

 

وأعلن مستشفى بيروت الحكومي، في تقريره اليومي لعرض آخر المستجدات حول فيروس كورونا، أمس الجمعة، تأكيد إصابة 6 أشخاص بفيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد الإصابات في لبنان إلى 22 حالة.

 

 

وكانت بداية ظهور فيروس كورونا، في مدينة ووهان الصينية، في نهاية ديسمبر/ كانون الثاني الماضي، وانتشر بعدها في عشرات الدول حول العالم، وصنفت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق، "فيروس كورونا المستجد"، وباء، وأعلنت "حالة طوارئ صحية ذات بعد دولي".