تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سر تدفق مياه حمراء من الصنابير في إيطاليا

بعد انتشار فيروس كورونا المستجد أصبح كل ما هو غير مألوف أمر مرعب حيث أثار تدفق مياه حمراء من الصنابير في بلد

فيروس كورونا,منظمة الصحة العالمية,فيروس كورونا هل هو مميت,كورونا,الحجر الصحي,إيطاليا,مصنع النبيذ,تدفق مياه حمراء في إيطاليا

سر تدفق مياه حمراء من الصنابير في إيطاليا

سر تدفق مياه حمراء من الصنابير في إيطاليا

تدفق مياه حمراء في بلدة إيطالية
تدفق مياه حمراء في بلدة إيطالية

بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، أصبح كل ما هو غير مألوف أمر مرعب، حيث أثار تدفق مياه حمراء من الصنابير في بلدة إيطالية الكثير من التساؤلات بين المواطنين، بشأن أمان هذه المياه من عدمه وأسباب لونها الغريب.



 

 

وشارك مواطنون في بلدة كاستلفيترو، شمالي إيطاليا، مشاهد لتدفق المياه الحمراء من الصنابير، متسائلين عن مصدرها ، حيث استمر تدفق المياه الحمراء لمدة 3 ساعات، قبل أن توضح نائبة رئيسة البلدية في البلدة، جيورجيا ميزاكي، أن المشكلة تتعلق بتسرب النبيذ من أحد المصانع.

 

 

وبحسب "سي إن إن" فقد تسرب حوالي ألف لتر من النبيذ المحلى (مشروب روحي)، أحمر اللون، إلى أنابيب المياه من مصنع مجاور، ليدخل في صنابير المياه المنزلية، ويصل إلى حوالي 20 منزلا في البلدة.

 

 

ووجهت السلطات المحلية رسالة عبر صفحتها في "فيسبوك" طمأنت فيها المواطنين إلى أن هذا الحدث لا يتسبب بأي مخاطر صحية.

 

 

واستيقظ أكثر من 15 مليون شخص عبر مساحات شاسعة من شمال إيطاليا، أمس الأحد، ليجدوا أنفسهم معزولين عن بقية البلاد، بعد أن فرضت الحكومة إغلاقًا فعليًا لمنع انتشار الفيروس التاجي "كورونا المستجد".

 

 

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب)، وقع رئيس الوزراء جوزيبي كونتي على خطط تقيد الحركة بشكل صارم من وإلى الشمال، بما في ذلك البندقية والعاصمة المالية ميلان، لمدة شهر تقريبًا.

 

 

وتم تسجيل أكثر من 5800 إصابة في إيطاليا خلال الأسابيع السبعة الماضية، ما استدعى إجراءات حكومية حازمة للحد من انتشار الفيروس.