تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بول الأبقار طريقة للوقاية من كورونا في الهند

نظرا للمعتقدات الدينية السائدة في الهند وعبوديتهم للأبقار استضافت جماعة هندوسية حفلا لشرب بول الأبقار أمس ا

فيروس كورونا,منظمة الصحة العالمية,علاج فيروس كورونا,أسباب مرض كورونا وأعراضه,أعراض فيروس كورونا في الأطفال,فيروس كورونا في الهند

بول الأبقار طريقة للوقاية من كورونا في الهند

أخبار كورونا

بول الأبقار طريقة للوقاية من كورونا في الهند

بول الأبقار للوقاية من كورونا في الهند
بول الأبقار للوقاية من كورونا في الهند

نظرا للمعتقدات الدينية السائدة في الهند وعبوديتهم للأبقار ، استضافت جماعة هندوسية حفلاً لشرب بول الأبقار أمس السبت الموافق 14 مارس في العاصمة الهندية نيودلهي، لاعتقادها أنها تقي من فيروس كورونا المستجد، على الرغم من تأكيد الخبراء مرارًا على أن بول الأبقار لا يشفي أمراضاً مثل السرطان، وليست هناك أي أدلة على أنه قد يقي من فيروس كورونا.



 

 

وقد استضاف حزب الاتحاد الهندوسي "لكل الهند" الحفل في مقره في نيودلهي وحضره 200 شخص. ويأمل المنظمون في استضافة فعاليات مماثلة في أنحاء الهند.

 

 

وتعليقا على هذه العادة الهندية، قال أحد حضور الحفل: "نشرب بول الأبقار منذ 21 عاماً، كما نتحمم في روثها. لم نشعر أبداً بالحاجة لتناول دواء إنجليزي"! ووقف تشاكراباني مهراج، رئيس الحزب، لالتقاط الصور وهو يضع ملعقة مملوءة ببول البقر قرب رسم كاريكاتوري لفيروس كورونا.

 

 

وكان قياديون من حزب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وهو حزب بهاراتيا جاناتا الهندوسي القومي، قد روجوا لاستخدام بول البقر كعلاج للسرطان، كما قال قيادي في ولاية آسام شمال شرق الهند لنواب الولاية هذا الشهر خلال جلسة للبرلمان إن بول الأبقار وروثها يمكن استخدامهما لعلاج فيروس كورونا.