تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن البلازما للقضيب.. أحدث التقنيات الآمنة لعلاج ضعف الانتصاب

الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب حالة مرضية تواجه بعض الرجال قد تكون أسبابها أسباب نفسية أو قد تكون اسباب مرضية

الحقن,حقن البلازما,الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,القلق,مشكلة الضعف الجنسي,الرجال,العضو الذكري,القلب,التخدير الموضعي,تجربتي في تكبير الذكر,سعر حقن الفيلر للعضو الذكرى,أضرار حقن الفيلر للعضو الذكري,حقن البلازما للرجال,علاج ضعف الانتصاب في تركيا,حقن البلازما للقضيب,أضرار البي شوت

حقن البلازما للقضيب.. أحدث التقنيات الآمنة لعلاج ضعف الانتصاب

حقن البلازما للقضيب
حقن البلازما للقضيب

الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب حالة مرضية تواجه بعض الرجال قد تكون أسبابها أسباب نفسية، أو قد تكون أسباب مرضية، وأيًا كان السبب وراء الإصابة بالضعف الجنسي لابد من البحث عن الحلول المناسبة للقضاء على هذه المشكلة التي من شأنها أن تهدد الحياة الزوجية بأكملها، فلا شك أن ضعف ثقة الرجل بنفسه الناتج عن ضعفه الجنسي قد تكون مشكلة تهدد عرش رجولته في نظر زوجته، ولذلك سنبحث مع جميع الرجال في هذا المقال حل طبي دقيق لمشكلة ضعف الانتصاب يتمثل في حقن البلازما للقضيب فإلى التفاصيل.



 

 

الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب

  • يشير ضعف الانتصاب إلى العجز الجنسي الذي يصاب به بعض الرجال دون الاقتصار على فئة عمرية محددة، فقد كان يقتصر الضعف الجنسي قديما على الرجال بعد سن الأربعين، إلا أنه في العصر الحالي أصبح الضعف الجنسي مشكلة تطال فئة الشباب كذلك من الرجال، وهو ما يتطلب ضرورة التشخيص عند الطبيب المختص لمعرفة الأسباب، سواء نفسية أو مرضية، ومن ثم العلاج الأفضل، والتخلي عن عادات الإحراج واللجوء إلى تناول عقاقير طبية منشطة دون وصفة طبية، وهي من الأمور التي قد تفاقم مشكلة الضعف الجنسي فيما بعد.
  • يشير ضعف الانتصاب بشكل طبي إلى عدم قدرة الرجل بالاحتفاظ على انتصاب القضيب "العضو الذكري" لفترة كافية وممكنة لإتمام العلاقة الجنسية، ويرى بعض الأطباء أن شعور الرجال بضعف الانتصاب من وقت لآخر قد يكون أمر طبيعي يرجع إلى ضغوط نفسية أو جسدية أو حتى عاطفية، ولكن استمرار ضعف الانتصاب المفاجئ بشكل مزعج يتطلب البحث عن المشكلة المؤدية إلى هذه الإصابة.

 

أسباب ضعف الانتصاب

 

تشير الأبحاث والدراسات الطبية إلى أن نحو 70 % من حالات ضعف الانتصاب لها أسباب طبية، وحوالي 30% يكون لأسباب نفسية، كما أن هناك بعض الإحصائيات التي أشارت بأن هناك من 18 إلى 30 مليون شخص مصاب بضعف الانتصاب فمريض ضعف الانتصاب لديه رغبة جنسية ممتازة، ولكن الجسم يفشل في الاستجابة لهذه الرغبة، وفشل الاستجابة يعود إلى أسباب متعددة لابد من البحث عنها وفقا لحالة كل رجل.

 

ضعف الانتصاب أو اضطرابات الأداء الجنسي عموما ترجع إلى :

 

أسباب نفسية: يصاب نسبة من الرجال بضعف الانتصاب الناتج عن الضغوط النفسية والمشاكل الزوجية، او حتى القلق من الأداء الجنسي أمام الزوجة والخوف من الفشل في إتمام العلاقة.

أسباب مرضية: نسبة كبيرة من مصابي ضعف الانتصاب يعانون من مشاكل مرضية مزمنة كالسكري وارتفاع ضغط الدم، وتصلب الشرايين وهي أمراض تؤثر على تدفق الدم إلى العضو الذكري بما يؤثر على انتصاب القشيب وبالتالي خلل الأداء الجنسي .

 

أسباب أخرى لضعف الانتصاب

 

  1. تناول بعض الأدوية والعقاقير مثل الأدوية المهدئة، وأدوية حموضة المعدة، والعلاج الكيميائي فكلها أدوية من شأنها أن تؤثر على الأداء الجنسي.
  1. معاناة الرجل من التعصيب، مثلما يحدث بعد التعرض لانزلاق غضروفي في العمود الفقري، أو بعد التعرض لجراحة في الحوض.
  1. الشعور بالاكتئاب والقلق وهما عاملان يؤثران على الرغبة الجنسية عند الرجل من الأساس، وقد يكونان بسبب تناول بعض الأدوية التي من آثارها الجانبية انخفاض الرغبة الجنسية.
  1. أمراض القلب وعلاجاتها، أو التعرض لنوبة قلبية قد تؤثر على قدرة الرجل الجنسية، ولكن بعلاجها يستطيع المريض عودة حياته الجنسية بالمساعدة فقط.

 

حقن البلازما للقضيب

 

ظهرت العديد من العلاجات المتاحة للقضاء على مشكلة ضعف الانتصاب، ولكن بعيدا عن الأدوية والتدخلات الجراحية سنناقش معكم حقن البلازما للقضيب، وهي أحدث صيحات العلاج الطبي للضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب، وتتمثل في إبر البلازما الآمنة والغنية بالصفائح الدموية التي تم العمل على معالجتها جيدا، ومن ثم يتم حقنها في العضو الذكري بطريقة طبية معينة على مدار عدة جلسات يخضع لها الرجل تحت تأثير التخدير الموضعي فقط، وتعقيم القضيب قبل وبعد الحقن.

 

من شأن حقن البلازما الآمنة تنشيط الدورة الدموية  في القضيب وإعادة ترميم الأنسجة الداخلية فيه بما يؤهل المريض القيام بالعملية الجنسية على أكمل وجه دون ضعف أو عجز، ولكن مع مراعاة استخدام حقن البلازما للقضيب في حالة المعاناة من ضعف الانتصاب الخفيف أو المتوسط فقط وضعف الانتصاب الناتج عن الأسباب النفسية أو المرضية حتى يتم تحقيق النتائج المأمولة، وسيكون بمقدور المريض ممارسة العلاقة الجنسية بعد اليوم التالي لحقن البلازما على الفور بدون اي مشاكل أو مضاعفات تذكر، بل بإمكان حقن البلازما للقضيب أيضا معالجة مشكلة التسرب الوريدي للعضو الذكري بنسبة نجاح تفوق 50% .