تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | معلومات عن فيلر الوجه.. استخداماته ومميزاته وأسعاره

الفيلر من الأدوات التجميلية التي تشير إلى المادة المالئة للفراغات الموجودة تحت الجلد نتيجة التجاعيد وعوامل الت

الحقن,شد الوجه,تجميل الوجه,البوتكس,الجلد,حقن الفيلر,التدخين,التقدم في العمر,الدهون,فيلر الوجه,نفخ الشفايف,فيلر الشفايف,الفم,الفيلر للوجه,الهالات السوداء,تجاعيد الوجه,حمض الهيالورونيك,Change Me,التقشير البارد للوجه,فعالية التقشير البارد

الجلديه و الليزر

معلومات عن فيلر الوجه.. استخداماته ومميزاته وأسعاره

فيلر الوجه
فيلر الوجه

الفيلر من الأدوات التجميلية التي تشير إلى المادة المالئة للفراغات الموجودة تحت الجلد نتيجة التجاعيد وعوامل التقدم بالعمر، وهي من التقنيات المفضلة لدى العديد من النساء نظرا لسهولة إجرائها على عدة جلسات يحددها الطبيب المختص وفقا لحالة المريضة واحتياجاتها التجميلية، وفي هذا المقال سنبحث معكم عالم تجميل الوجه بجلسات الفيلر لنتعرف سويا على فيلر الوجه، و استخداماته التجميلية في الوجه ، وأسعار جلسات الفيلر في مصر، فإلى تفاصيل الفيلر .



 

 

حقن الفيلر

 

حقن الفيلر بمثابة أداة تجميلية لإعادة الشباب والحيوية والنضارة إلى الوجه من جديد بطريقة غير جراحية بسيطة وغير معقدة على الإطلاق يتم من خلالها تعبئة الفراغات الموجودة تحت الجلد بمواد الفيلر التي تكون طبيعية كالكولاجين والخلايا الدهنية، أو مواد مصنعة كحمض الهيالورنيك و البولمير الصناعي، ويتم اختيار مكونات الفيلر وفقا لحاجة المريضة ورأي الطبيب المختص .

 

 

استخدامات حقن الفيلر للوجه

 

يهدف الفيلر إلى إعادة الحيوية والشباب من جديد إلى الوجه المتهالك بفعل التقدم في العمر ولذلك يعمل الفيلر على الآتي:

 

 

شد الوجه بالفيلر

 

تستخدم حقن الفيلر على نطاق واسع في علاج تجاعيد الوجه وإخفاء علامات التقدم في العمر المتمثلة في الخطوط حول الفم والأنف، وتجاعيد جانبي العين، وتجاعيد الجبهة وبين الحواجب، لذلك يتم استخدام الفيلر لإخفاء جميع هذه العلامات، وبالتالي شد الوجه والتمتع بنتائج شبابية مبهرة.

 

نفخ الشفايف بالفيلر

 

فيلر الشفايف، عملية تجميلية تقوم على ملء الفراغات بين خلايا الشفايف بهدف منحها الامتلاء والزيادة المرغوبة في حجم الشفايف بما يضفي عليها المظهر الشبابي المليء بالنضارة والحيوية، ولأن للفيلر أنواع متعددة إلا أن النوع الأكثر ليونة هو الاكثر استخداما مع فيلر الشفايف حتى لا يسبب تكتلات أو حبيبات ، ومن هذه الأنواع فيلر حمض الهيالورونيك والكولاجين وحقن الدهون الذاتية، ويشترط فيلر الشفايف ان تكون المرشحة لإجرائه في حالة صحية جيدة ولا تعاني من أمراض مزمنة مثل السكري، أو الضغط، أو الذئبة، أو مشاكل التجلط فينبغي أن تكون الحالة مستقرة ،وينبغي كذلك أن تكون توقعاتك لنتائج العملية واقعية، وأن تكون في حالة نفسية مستقرة قبل أن تتخذ قرار الخضوع لهذه العملية.

 

 

تسمين الخدود بالفيلر

 

يمكن لكل من تعاني من نحافة الوجه والخدود استخدام جلسات حقن الفيلر التي تعمل على تسمين الخدود بشكل غير جراحي يقوم على رفع مستوى الخدود لأعلى، وإخفاء بروز عظام الوجه، وبالتالي تسمين الخدود بشكل يعطي إطلالة جميلة وشبابية.

 

 

علاج الهالات السوداء بالفيلر

 

مثلما يتم استخدام الفيلر لعلاج التجاعيد وشد الوجه، يستخدم كذلك لإخفاء وعلاج الهالات السوداء تحت العينين، والتصبغات اللونية الموجودة في الوجه عموما بما يعطي الوجه نضارة بعد معالجة شحوبه بالكامل.

 

خطوات تجميل الوجه بحقن الفيلر

هناك نوعين من حقن الفيلر، الأول وهو الحقن المؤقت والذي يدوم ما بين سته أشهر وعامين ويعتبر الأقل خطورة وأعراض جانبية، أما النوع الأخر فهو دائم ولكن له مخاطر ولا يفضل استخدامه في كثير من الأحيان لما له من آثار سلبية يمكن ظهورها بعد فترة، ولا تحتاج جلسات حقن الفيلر إلى تخدير كلي أو موضعي، ولكن هناك بعض السيدات يخشون آلام الحقن فيستخدم الطبيب البنج الموضعي معهن، ويتم ملئ إبر مخصصة للحقن بالمادة والكمية المناسبة للمريضة يحددها الطبيب أثناء الفحص، ثم يتم الحقن في الأماكن المرغوبة، و من المميزات الرائعة في حقن الفيلر أن إجرائها لا يستغرق أكثر من نصف ساعة، ويمكن مشاهدة النتائج على الفور، مثلها مثل البوتكس.

 

نتائج حقن الفيلرللوجه

 

بعد الانتهاء من حقن الفيلر بالطريقة والكمية الصحيحة يمكن للمريض رؤية النتائج على الفور في إخفاء علامات التجاعيد والشيخوخة  في المنطقة التي تم الحقن فها، كما أن المظهر العام للوجه يصبح أكثر شباباً وامتلاءً، بالإضافة إلى الشعور بالوجه مشدود بطريقة طبيعية غير مبالغ فيها، كل تلك النتائج تؤدي إلى الشعور بالشباب الدائم والثقة بالنفس.

 

 

ولكن لتحقيق درجة كبيرة من الأمان عند إجراء جلسات الفيلر في مصر لابد من إتباع الآتي قبل الخضوع للجلسات:

  • اختيار الطبيب المناسب ليكون من أصحاب الخبرات في مجال التجميل عامة ومجال حقن الفيلر خاصة.
  • اختيار العيادة أو مركز التجميل المناسب فهو من العوامل الهامة لنجاح حقن الفيلر، ومن هذا المنطلق نرشح لكم مركز Change Me  الذي يضمن لكم تجربة فيلر ناجحة ومضمونة.
  • إخبار الطبيب بأي أدوية تتناولينها، وأي أمراض تعانين منها.
  • إجراء تحاليل الحساسية التي سوف يخبرك بها الطبيب، فقد يكون لديك حساسية تجاه مادة من مواد الحقن ولا تدرين.
  • إطلاع الطبيب على النتائج التي تتمنيها وتتصورينها بعد حقن الفيلر.

 

أسعار جلسات فيلر الوجه في مصر

تتحدد أسعار جلسات فيلر الوجه وفقا لما سيقوله الطبيب المختص والمعالج ، وذلك وفقا لكل حالة على حدى، وعلى حسب المنطقة المراد حقنها وعدد الحقن التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتائج المطلوبة، وفي العموم تتراوح أغلب أسعار جلسات الفيلر في مصر بين 100 إلى 300 دولار أمريكي.

مميزات حقن فيلر الوجه

 

فيلر الوجه له العديد من المزايا التي ينبغي تسليط الضوء عليها وهي:

 

  1. إجراء غير جراحي سهل وبسيط ولا ينتج عنه ندوب أو آثار على الجلد.
  2. إجراء سريع لا يزيد عن نصف ساعة فقط تنتهي بقدرة المريض على ممارسة الروتين اليومي.
  3. إجراء آمن لا يسبب تصلب في عضلات الوجه،  أو مضاعفات جانبية على الجلد سواء بمكونات الفيلر الطبيعية أو الصناعية.
  4. تستمر نتائج فيلر الوجه فترة من 6 إلى 12 شهر وقد تمتد لفترة أطول وفقا لجودة مادة الحقن، ويمكن إعادة حقن الفيلر مرة اخرى لتعزيز النتائج.
  5. فيلر الوجه يمنح المريضة بشرة شبابية يشوبها النضارة والحيوية.
  6. يتميز فيلر الوجه بالتكلفة المعتدلة بالمقارنة مع طرق شد الوجه الجراحية.
  7. نتائج فيلر الوجه فورية لا تحتاج مزيدا من التعافي ولا الوقت حتى الظهور.

 

نصائح قبل وبعد فيلر الوجه

 

هناك بعض النصائح الهامة التي ينبغي إتباعها قبل استخدام حقن الفيلر للوجه  وبعد الجلسات كذلك، حتى يتسنى الحصول على نتائج مرغوبة وهي:

 

  • الامتناع تماما عن التدخين والمشروبات الكحولية قبل الخضوع لجلسات الفيلر بأسبوعين أو 10 أيام على الأقل .
  • الامتناع تماما عن الأدوية المسيلة للدم كالأسبرين والأسبوسيد وما يشير إلى الطبيب من أدوية أخرى.
  • إجراء تحاليل الحساسية التي يصفها الطبيب قبل الحقن.

 

وبعد حقن الفيلر للوجه يراعى الآتي:

  • الاستمرار في الامتناع عن التدخين والكحوليات.

 

  • الابتعاد عن حرارة الشمس قدر الإمكان، وفي حالة الخروج يراعي تطبيق كريم واق للشمس.

 

  • متابعة المناطق التي خضعت لحقن الفيلر واستشارة الطبيب في حالة رؤية ما يقلق بخلاف الاحمرار والالتهاب الخفيف فهي أعراض طبيعية تزول بعد فترة قصيرة.