تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كل ما ترغبِ في معرفته عن خيوط شد الوجه

لا شك أن التقنيات المعنية بتجميل الوجه من أكثر التقنيات التي تلفت انتباه الكثير من النساء فهن المحبات للجمال

الكولاجين,الكمادات الباردة,شد الوجه,تجميل الوجه,عمليات شد الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,الفم,جلد,أشعة الشمس,تجاعيد الوجه,التخدير الموضعي,المستشفى,تكلفة شد الوجه بالخيوط,Doctor Live,تجربتي مع شد الوجه بالخيوط,متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط,فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه بالخيوط,خيوط شد الوجه,تجربتي مع شد الوجه بالخيوط الذهبية

كل ما ترغبِ في معرفته عن خيوط شد الوجه

الجلديه و الليزر

كل ما ترغبِ في معرفته عن خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه
خيوط شد الوجه

لا شك أن التقنيات المعنية بتجميل الوجه من أكثر التقنيات التي تلفت انتباه الكثير من النساء، فهن المحبات للجمال بكل أشكاله وانواعه المختلفة لاسيما وإن كان هذا الجمال يتم بشكل غير جراحي بسيط وسريع، ولذلك سنبحث معكن في هذا المقال عملية شد الوجه بالخيوط لنتعرف على كيفية إجرائها فهي إحدى أشكال تجميل الوجه الغير جراحي، وفي هذه السطور سنسلط الضوء على نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط، وفترة النقاهة بعد عملية شد الوجه بالخيوط، وتكلفة شد الوجه بالخيوط، وانواع خيوط الوجه ليتم الاختيار فيما بينهم، ولا بأس من ذكر تجربتي مع شد الوجه بالخيوط، فإلى تفاصيل خيوط الوجه الشاملة.



 

عملية شد الوجه بالخيوط

 

  • الخيوط من الأدوات التجميلية التي تعمل على شد الوجه بشكل غير جراحي، وبالتالي تعد من أهم بدائل عمليات شد الوجه الجراحي، حيث تلجأ لعملية شد الوجه بالخيوط النساء اللاتي تخشين الدخول في تفاصيل جراحية مرهقة، وتجدن في الخيوط وسيلة فعالة لتحقيق شد الوجه، حيث تقوم بشد الخدين والحاجبين ومنطقة أسفل الفم والرقبة ، وهو ما يقضي تماما على تجاعيد الوجه ويضفي عليه الإطلالة الشبابية والحيوية .

 

 

  • تتم عملية شد الوجه بالخيوط تحت تأثير التخدير الموضعي فقط، ولا تستغرق العملية سوى ساعة زمنية واحدة، حيث يقوم الطبيب باستخدام الخيوط التي تتعدد أنواعها وأشكالها وكذلك استخداماتها، فمنها ما يستمر نتائجها لمدة خمس سنوات، ومنها ما يستمر لمدة عام أو اثنين، وكذلك منها خيوط تذوب داخل أنسجة الوجه، وأخرى لا لا تذوب، وحتى لا تحتاري سنتناول معكن انواع خيوط شد الوجه.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

أفضل أنواع الخيوط لشد الوجه

 

بالتأكيد لا يوجد نوع محدد من خيوط شد الوجه تتفق عليه جميع النساء، ولذلك سنتناول جميع الانواع لتختار كل سيدة ما هو مفضل لها وفقا لاحتياجاتها ورغباتها التجميلية.

 

 

 

 

خيوط الكوج

 

خيوط الكوج لشد الوجه من أفضل أنواع الخيوط لدى العديد من النساء، حيث يتميز بالتكلفة المتوسطة والمناسبة، كما أنه قادر على شد الوجه والتخلص من كافة التجاعيد والترهلات من خلال تحفيز الجسم على انتاج الكولاجين الهام جدا لنضارة وحيوية البشرة، وعلى الرغم من أن نتائج خيوط الكوج لا تستمر طويلا سوى عام أو اثنين إلا أن النتائج التي يحققها من الشد ستظل صامدة ولن تحتاج إلا بعض التعديلات الخفيفة.

 

 

 

 

الخيوط الذهبية

 

الخيوط الذهبية من خيوط شد الوجه التي تقوم بأفضل أداء تجميلي لتحسينه وشده من خلال تحفيز الوجه على انتاج الألياف والكولاجين ، وهما ما يعملان على النضارة والحيوية والمطلوبة، كما أن هذه النوعية من الخيوط تدوم فترة لا بأس بها تستغرق عامين، واهم ما يميز الخيوط الذهبية مقدرتها على الذوبان داخل أنسجة الوجه دون أي وجود مرئي لها، وبالتالي فهي تقوم بجميع الأدوار المطلوبة منها لتجميل الوجه.

 

 

 

 

خيوط الأبتوس

 

خيوط الأبتوس من الخيوط التي يتزايد الإقبال عليها نظرا لنتائجها الملحوظة في شد وتحسين الوجه واخفاء تجاعيد الوجه وآثار الشيخوخة تماما وعلى أكمل حال حيث لا ينتج عن خيوط الأبتوس أي مضاعفات جانبية محتملة بمقارنتها مع بعض اناع خيوط الوجه الأخرى، فهي خيوط آمنة تماما وفعالة وتتميز بسرعة ظهور نتائجها على الوجه .

 

 

 

خيوط البولي

 

خيوط البولي هي خيوط بروبلين شفافة تعمل كباقي أنواع خيوط الوجه على شد التجاعيد والترهلات، ومن ثم تحسين شكل الوجه، ولكنها تتطلب طبيب على قدر عالي من المهنية حتى يقوم باستخدامها بعناية شديدة ووضعها في الاماكن المناسبة لها على وجه المريضة بحيث لا ينتج عنها أي آثار سلبية أو مضاعفات جانبية وحتى لا يمكن رؤيتها كلك بالعين المجردة .

 

 

 

 

خيوط المونو

 

لا تقتصر خيوط المونو على الأغراض الطبية فقط، بل يتم استخدامها لكثير من النساء بأغراض تجميلية حيث تعمل على شد التجاعيد وترهلات الوجه وإخفاء علامات التقدم من العمر ، حيث تتميز خيوط المونو بقدرتها على أداء دورها التجميلي بكل فعالية ومثالية لتحقيق النتائج المرغوبة منها.

 

 

 

الخيوط المعقودة

 

تعد الخيوط المعقودة من أكثر أنواع خيوط الوجه فعالية خصوصا للبشرة الحساسة، حيث تحتوي هذه الخيوط على مجموعة من العقد التي تعمل على شد الوجه بشكل قوي وفعال لتحقيق النتائج المطلوبة بأسرع وقت ممكن وبشكل مثالي كذلك.

 

 

 

 

خطوات عملية شد الوجه بالخيوط

 

يتم إجراء عملية شد الوجه بالخيوط  من خلال القيام بما يلي:

 

  1. فحص الوجه لمعرفة درجة الترهل التي تعاني من المريضة، ومن ثم يتم الاتفاق على نوع الخيوط المستخدمة في العملية وفقا لحالة الوجه.

 

  1. بدء العمليةبتنظيف منطقة الوجه جيداً وتعقيمها، وتخديرها بالتخدير الموضعي فقط

 

  1. استخدام نوع الخيوط المتفق عليها ففي حالة استخدام الخيوط الدائمة سيقوم الطبيب بعمل شق أسفل شعر الرأس لربط الخيوط به.

 

  1. بعد وضع الخيوط يقوه الطبيب بشد طرفي الخيط من الجانبين وفى عدة اتجاهات للوصول إلى نتيجة الشد المطلوبة.

 

  1. وينهي الطبيب العملية بربط الخيوط وتدليك الوجه لعدم حدوث أي تورم.

 

 

 

 

نصائح للحفاظ على نتائج خيوط شد الوجه

 

هناك مجموعة من الإرشادات التي ينبغي إتباعها بهدف الحفاظ على النتائج المتحققة جراء خيوط شد الوجه وهي:

 

  1. عدم استخدام مستحضرات تجميل الوجه، وذلك لآثارها السلبية على الوجه، ولأن عملية شد الوجه بالخيوط قد حققت ما هو مأمول للسيدة وبالتالي فلا داعي لاستخدام مستحضرات التجميل إلا بالرجوع للطبيب وموافقته على استخدامها للبشرة.

 

  1. يجب الحرص على شكل الوجه الجديد الذي خضع للشد بالخيوط الفرنسية، حيث ينبغي عدم الإفراط في استخدام تعبيرات الوجه المتمثلة في الضحك بشكل مبالغ او الحزن بشكل مبالغ او التثاؤب وما شابه ذلك من استخدام مبالغ لعضلات الوجه .

 

  1. يفضل الابتعاد عن أشعة الشمس وحرارتها الشديدة حتى لا تتأثر نتائج شد الوجه بالخيوط، وفي حال ضرورة الخروج بعد العملية يجب تطبيق كريم واقي ضد الشمس .

 

  1. ينبغي الابتعاد عن أي مجهود بدني بعد عملية شد الوجه بالخيوط، وكذلك الابتعاد عن الضغوط النفسية التي من شأنها أن تؤثر على عملية التعافي وفترة النقاهة المطلوبة .

 

  1. ينصح بعد عملية شد الوجه بالخيوط بمراعاة تطبيق الكمادات الباردة وعمل تدليك للوجه حتى تختفي أي آثار جانبية من العملية محتمل ظهورها، من احمرار أو تورم أو الشعور بالألم.

 

 

 

 

متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط ؟

 

شد الوجه بالخيوط من العمليات الغير جراحية وبالتالي لا تحتاج المريضة إلى المبيت في المستشفى ويمكن العودة إلى المنزل نفس يوم العملية، ولكن يراعى عدم الذهاب للعمل إلا بعد 3 أو 4 أيام حتى تختفي أي آثار جانبية للعملية في حال تواجدها، وفيما يتعلق بالنتائج فإنها تظهر بشكل فوري بمجرد الانتهاء من خيوط شد الوجه، ولن تحتاج سوى مرحلة تعافي مثالية تراعى فيها المريضة النصائح الطبية التي ذكرناها في السطور السابقة حتى تدوم نتائج خيوط شد الوجه التي تستمر عامين في حال الخيوط المؤقتة، أو 5 سنوات في حال الخيوط الدائمة، وبإتباع الإرشادات الطبية يمكن الاحتفاظ بالنتائج أطول فترة ممكنة قد تمتد أكثر من خمس سنوات.

 

 

 

 

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط

 

تجارب خيوط شد الوجه السابقة اثبتت أن هناك العديد من المميزات التي تم الحصول عليها، وهو ما عاد بالفائدة والنفع على شكل الوجه من حيث الآتي:

 

  1. شد الوجه بالخيوط تجربة تجميلية غير جراحية، وهو ما يجعلها من تجارب شد الوجه المميزة والسريعة.

 

  1. شد الوجه بالخيوط عملية آمنة لا ينتج عنها مضاعفات خطيرة سوى المضاعفات المحتملة الطبيعية التي تزول خلال عدة أيام قليلة.

 

  1. نتائج شد الوجه بالخيوط تظهر بشكل فوري، وهو ما يمكن اللجوء لها قبل أي مناسبة خاصة بالسيدة بشكل سريع.

 

  1. معظم انواع خيوط شد الوجه تذوب داخل أنسجة الوجه مما يجعلها تقنية مفضلة وغير مجهدة للوجه.

 

  1. خيوط شد الوجه تساعد على زيادة سمك جلد الوجه لمن تعاني من ترققه، كما أنها لا تستخدم لشد الوجه فقط بل يمكن استخدامها لشد الرقبة والذقن.

 

 

 

 

تكلفة شد الوجه بالخيوط

 

يختلف متوسط تكلفة شد الوجه بالخيوط وفقا لعدة عوامل منها:

 

  • حجم ودرجة التجاعيد الموجودة بالوجه.

 

  • هل سيتم شد الوجه ككل أم مناطق بعينها.

 

  • نوع الخيوط المستخدمة وهل هي دائمة أم مؤقتة.

 

  • خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية .

 

  • سمعة المركز والطبيب ومنطقته الجغرافية.

 

وبصفة عامة يتراوح متوسط  تكلفة  شد الوجه بالخيوط  في مصر ما بين 700 إلى 1000 دولار أمريكي أي ما يعادل 11500 إلى 17 ألف جنيه للوجه بالكامل.