تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الليزر والفيلر.. وسائل تجميلية لتضييق المهبل بدون جراحة

تعد عملية تضييق المهبل إجراء ضمن إجراءات عملية تجميل المهبل حيث تضم عملية تجميل المهبل صور متعددة ينتج عنها ف

الكولاجين,الليزر,تجميل المهبل بالليزر,تقنية الليزر,حقن البلازما,تجميل المهبل,عمليات تجميل المهبل,البلازما,الالتهابات المهبلية,التخدير الكلي,مضاعفات عملية تضييق المهبل,التخدير الموضعي,جفاف المهبل,تجارب عملية تضييق المهبل,مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل,جلسات تضييق المهبل بالليزر,جهاز تضييق المهبل من الصيدلية,تضييق المهبل بالأعشاب,تجارب فيلر البكيني,فيلر الشفرات

الليزر والفيلر.. وسائل تجميلية لتضييق المهبل بدون جراحة

الليزر والفيلر.. وسائل تجميلية لتضييق المهبل بدون جراحة

عملية تضييق المهبل
عملية تضييق المهبل

تعد عملية تضييق المهبل إجراء ضمن إجراءات عملية تجميل المهبل، حيث تضم عملية تجميل المهبل صور متعددة ينتج عنها في النهاية ما ترغب فيه المرأة من معالجة أمور تجميلية وصحية، ولكن هناك العديد من السيدات من تخشى الدخول في تفاصيل جراحية وتخدير كلي ينتج عنه مضاعفات محتملة، لذلك أوجد الطب التجميلي بعد الموافقة على إجراء عمليات تجميل المهبل الكثير من التقنيات الغير جراحية التي يمكن بها إجراء تضييق المهبل بشكل بسيط وسريع، حيث جلسات تضييق المهبل بالليزر، تضييق المهبل بالفيلر، تضييق المهبل بالهايفو، وهو ما سنتعرف على تفاصيله في هذا المقال بالتفصيل.



 

عملية تجميل المهبل

 

عملية تجميل المهبل عملية تجميلية يطلق عليها " ترميم المهبل"، وهو ما يتضح من اسمها أن تقوم بإصلاح وترميم المشاكل التي يتعرض لها المهبل، حيث يتم في هذه العملية تصغير الشفرتين الأماميتين، وإضفاء بعض اللمسات التجميلية الأخرى على منطقة المهبل بما يؤثر إيجابا على صحة المرأة  .

 

 

يتم إجراء عملية تجميل المهبل بطرق مختلفة ومتعددة، من الممكن إجرائها بشكل جراحي وتستغرق مدة زمنية حوالي ساعة، أو أن تتم باستخدام الليزر من خلال التخدير الموضعي فقط وتستغرق الجلسة حوالي ربع ساعة فقط، وأيًا ما كانت طريقة تجميل المهبل ستكون الإجراءات التجميلية المتبعة التي سيتم الاختيار فيما بينهم وفقا لرغبة المريضة وحالتها الصحية، إلا أن تضييق المهبل هو الإجراء الأكثر شيوعًا.

 

 

 

جلسات تضييق المهبل بالليزر

 

أصبح بالإمكان استخدام تقية الليزر لإجراء عملية تجميل المهبل بدون ألم أو آثار جانبية غير محببة، وذلك من خلال خضوع السيدة لعدد من الجلسات التي يتم تحديدها من قبل الطبيب المختص، حيث تستغرق مدة العملية من 10 دقائق إلى ربع ساعة ويتم استخدام التخدير الكلي أو الموضعي وفقا لرغبة المريضة.

 

 

 وتعتمد عملية تجميل المهبل بالليزر على أساس تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية وتركز على الألياف المكونة لهذه الأنسجة وهي الكولاجين، وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا وتستطيع هذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة.

 

 

 

 

تضييق المهبل بالفيلر

 

مع التقدم بالعمر تبدأ علامات الشيخوخة بالظهور، على البشرة الخارجية ومناطقها الأكثر حساسية لاسيما السيدة المتزوجة، ربما تعاني من الحرج لدى ظهور الترهل والارتخاء في فترة ما بعد الإنجاب أيضاً، فتخفي الأمر عن زوجها وتتحاشى من الحديث في مثل هذه الموضوعات، وتضعف ثقتها بنفسها نتيجة الشعور بترهلات وتوسعات غير مرغوب فيها، في المناطق الأنثوية لديها.

 

 

جاءت تقنية الفيلر لتساعد المرأة في التغلب على معظم هذه المشاكل عن طريق تحفيز نمو الخلايا وتعزيز الرغبة الجنسية أيضاً، وتعد البلازما، الغنية بالصفائح الدموية خيار متاح لشد الترهلات وإخفاء علامات السواد والبقع الداكنة، وتوحيد لون البشرة وتبييضها بدون اي تدخل جراحي، هذه التقنية تعمل على تجديد الأنسجة وتحفيز الخلايا على التكاثر وزيادة الكولاجين وتعزيز نمو الأوعية الدموية.

 

 

تتم “حقن البلازما” في المنطقة المراد علاجها أو تجميلها، وفقاً لمقاييس معينة، كما يتم حقن المنطقة الحساسة المسؤولة عن الرغبة عند المرأة لمضاعفة الإحساس، وتطبيق هذه التقنية لا يسبب أي ألم سوى الإحساس بالخدر (التنميل) لدى أول دقائق العلاج ونتائجها التجميلية فورية.

 

 

 

موانع استخدام الفيلر والبلازما لتضييق المهبل

 

  • لذوات الحمل والرضاعة فالتغيرات الهرمونية تؤثر في نجاح هذه التقنية.

 

  • المريضات اللواتي يعانين من السكري وسيلان الدم.

 

  • المراهقات.

 

  • تفضل لمن اقتربت من “سن اليأس” من 45 وما فوق.

 

 

 

 

مضاعفات عملية تضييق المهبل

 

  • في العملية الناجحة يعود كل شيء لطبيعته خلال أول ثلاثة أيام.

 

  • قد يحدث التورم في المهبل، لكن سرعان ما يزول بعد مرور أسبوع من العملية.

 

  • قد تشعر السيدة بآلام في المهبل وعد الشعور بالجهاز التناسلي.

 

  • يرى بعض الجراحين، أن مثل هذه الجراحات تهدف إلى تشويه العضو التناسلي للمرأة.

 

  • قد تصاب السيدة بالتمزق أو النزيف، أو تستمر آلالام.

 

  • وفي حالات نادرة قد تتضرر أعصاب المهبل.

 

 

 

 

مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل

 

عملية تضييق المهبل تشهد إقبالا متزايداً في المجتمعات الشرقية، حلت تقنية الليزر والفيلر بدل العمل الجراحي، حيث لا ألم أو تعب، تستغرق العملية من 15ـ20 دقيقة، تساعد في تدفئة طبقات أنسجة الداخلية، مما يساعد على شد الأنسجة تعمل على تضييق والمهبل وعلاج حالات الجفاف.

 

 

 جلسات تضييق المهبل بالليزر غير مؤلمة ونتائجها إيجابية على المدى البعيد، سجلت نسبة نجاح عالية في مجال في مجال الجراحة التجميلية.

 

 

تزداد النتائج تأثيراً عقب كل جلسة، ويسمح للمريضة بالعودة فوراً للعمل، وممارسة حياتها الزوجية خلال 24 ساعة فقط.

 

 

في حالات العمل الجراحي الوقت المستغرق لالتئام الجروح شهر إلى شهرين، لا يمكن ممارسة الرياضة إلا بعد مرور  3شهور، وعقب العملية يفضل عدم حمل الأشياء الثقيلة للمريضة، مع مراعاة ضرورة إجراء عملية تضييق المهبل داخل المستشفى وليس في العيادات، والامتناع عن الحمام مدة 72 ساعة.

 

 

 

 

تضييق المهبل طبيعيا

 

هناك من الطرق ما يساعد المرأة على استعادة ثقتها بنفسها، وبدون تدخل جراحي، فبعض النساء تخشى من الفيلر والليزر فتبحث عن البديل الذي يؤدي إلى تضييق المهبل وبطريقة طبيعية.

 

  1. يمكن تضييق المهبل بعمل تمارين رياضية تساعد في انقباض العضلات السفلية من البطن والحوض، من خلال قبض عضلات الحوض لمدة 3دقائق، ثم تركها لتسترخي، وشد العضلات السفلية وقبضها بأقصى سرعة وبحركات متتابعة.

 

  1. لحاء البلوط يساعد تضييق المهبل، يتم غلي قمع ثمرة البلوط أو قشورها في ماء نقي، يصفى من الماء ويعمل به مغطس مهبلي لمدة 10دقائق للحصول على أفضل نتائج.

 

  1. ممارسة التمارين الرياضية الخاصة والمعروفة باسم تمارين كيجل التي تساعد في عودة عضلات المهبل إلى طبيعتها. مع الاستمرار في هذه التمارين.

 

  1. غسول قشر الرمان لشد عضلات المهبل له فاعلية كبيرة، يمكن غلي كمية من قشور الرمان في ماء نقي وعمل مغطس.

 

  1. تضييق المهبل بالملح عن طريق عمل غسول بشكل يومي فالملح مما يؤدي للشعور بالجفاف، وبالتالي يتولد الإحساس بالضيق في هذه المنطقة، مع مراعاة عدم المعاناة من الالتهابات المهبلية أو حساسية المهبل تجاه الملح.

 

 

 

 

جهاز تضييق المهبل من الصيدلية

 

جهاز تضييق المهبل من الصيدلية تقليص المهبل بنسبة 2 سم، اصبع تضييق المهبل بفاعلية رائعة يعمل على تضييق جدران المهبل، تبدأ فاعليته من في الدقائق الأولى من استعماله، مكون من أعشاب ونباتات طبيعية، مع إمكانية الحصول على هذا النوع من المنتجات، عبر المتاجر الالكترونية.

 

 

 

مميزات جهاز تضييق المهبل من الصيدلية

 

1ـ يعمل على زيادة الدافع الجنسي.

 

2ـ يحد من جفاف الأعضاء التناسلية.

 

3ـ إعادة صلابة المهبل.

 

4ـ يمنع الروائح الكريهة والحكة.

 

5ـ عديم الطعم والرائحة.

 

6ـ آمن على جميع أنواع البشرة.

 

يمكن استعماله باستشارة طبيب مختص، أو طلبه بالاعتماد على تجارب أخريات، جربن المنتج ولاقى الاستحسان.