تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | للرجال فقط.. سبعة أسباب تدفعك للعلاج بحقن البي شوت

أصبحت حقن البي شوت من العلاجات الطبية الآمنة التي يتم بها علاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال وهي المشكلة التي

حقن البلازما,الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,الصفائح الدموية,الأوعية الدموية,سرعة القذف,علاج سرعة القذف,العضو الذكري,القلب,الخلايا الجذعية,حقن البي شوت في مصر,حقن البي شوت في السعودية,تكلفة البي شوت,سعر حقن الانتصاب,فوائد حقن البلازما للعضو الذكري,تكلفة البي شوت في مصر,حقن البلازما للعضو الذكري

للرجال فقط.. سبعة أسباب تدفعك للعلاج بحقن البي شوت

حقن البي شوت في مصر
حقن البي شوت في مصر

أصبحت حقن البي شوت من العلاجات الطبية الآمنة التي يتم بها علاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال، وهي المشكلة التي ينبغي العمل على علاجها فور اكتشافها دون تكاسل أو إحراج من مواجهة مشكلة الضعف الجنسي، وذلك لأنها مشكلة قد تكون ناتجة عن سبب مرضي، أو سبب نفسي، أو أسباب أخرى، وأيًا ما كانت سبب الإصابة بالمشكلة فإن هناك أعراض للضعف الجنسي عند الرجل المتزوج، يمكن علاجها يكل سهولة بعد تشخيص السبب ومعرفة أسبابه بحقن البي شوت في مصر، ولذلك سنوضح لكم في هذا المقال آلية عمل حقن البي شوت في مصر، مع تسليط الضوء على تكلفة البي شوت.



 

 

حقن البي شوت في مصر

 

  • حقن البي شوت هي تقنية غير جراحية تهدف لعلاج حالات  ضعف الانتصاب  عند الرجال أو الشباب، وذلك من خلال حقن العضو الذكري للمريض بعينة من البلازما التي تعمل على تحفيز الأوعية الدموية والخلايا والكولاجين لتجديد أنسجتها وبالتالي المُساعدة في انتصاب القضيب، وتعد حقن البي شوت من الحلول الآمنة والسريعة والغير مؤلمة لحالات ضعف الانتصاب .

 

  • تعد حقن البي شوت من حقن الانتصاب المستخدمة في المجال الطبي ، وهي من العلاجات التي لا تحتاج إلى فترات نقاهة بل يستطيع الرجل ممارسة حياته بصورة طبيعية بعد انتهاء الجلسة، وتحقق حقن البي شوت نتائج شبه فورية لدى بعض الرجال، بينما يشعر غالبية الرجال بالتحسن التدريجي على مدى 3 إلى 6 أسابيع ، وما يجب التنويه عنه أن نتائج حقن البي شوت نتائج طويلة الأمد وليست دائمة.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

خطوات حقن البي شوت في مصر لعلاج ضعف الانتصاب 

 

  1. أخذ عينة من دم المريض نفسه من الذراع على سبيل المثال، ومن ثم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم كما أوضحنا مسبقا.
  1. سيتم وضع عينة البلازما داخل أنبوب خاص يحتوى على بضع قطرات من محلول كلوريد الكالسيوم المنشط و الذى يجعل الصفائح الدموية تعتقد بأنها لازالت داخل الجسم و أن هناك إصابة ما، مما يجعلها تفرج عن كميات ضخمة من عوامل النمو و مواد البناء داخل السائل بالأنبوب.
  1. يتم تخدير العضو الذكري موضعيا، ومن ثم حقن السائل المجهز بالبلازما وعوامل النمو بإبرة رفيعة جدا في أماكن متفرقة بالقضيب .

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

سبع نصائح طبية للرجال بعد سن الأربعين

 

مشكلات زوجية حساسة يعاني منها الرجال

 

علاج ضعف الانتصاب في مصر بـ 3 تقنيات حديثة

 

 

 

حقن البي شوت في مصر 

 

تشير الأبحاث والدراسات الطبية إلى أن نحو 70 % من حالات ضعف الانتصاب لها أسباب طبية، وحوالي 30% يكون لأسباب نفسية، كما أن هناك بعض الإحصائيات التي أشارت بأن هناك من 18 إلى 30 مليون شخص مصاب بضعف الانتصاب فمريض ضعف الانتصاب لديه رغبة جنسية ممتازة، ولكن الجسم يفشل في الاستجابة لهذه الرغبة، وفشل الاستجابة يعود إلى أسباب متعددة لابد من البحث عنها وفقا لحالة كل رجل.

 

 

 

 

 

أسباب ضعف الانتصاب 

 

  • أسباب نفسية: يصاب نسبة من الرجال بضعف الانتصاب الناتج عن الضغوط النفسية والمشاكل الزوجية، او حتى القلق من الأداء الجنسي أمام الزوجة والخوف من الفشل في إتمام العلاقة.

 

  • أسباب مرضية: نسبة كبيرة من مصابي ضعف الانتصاب يعانون من مشاكل مرضية مزمنة كالسكري وارتفاع ضغط الدم، وتصلب الشرايين وهي أمراض تؤثر على تدفق الدم إلى العضو الذكري بما يؤثر على انتصاب القشيب وبالتالي خلل الأداء الجنسي .

 

 

 

 

 

أسباب أخرى لضعف الانتصاب

 

  • تناول بعض الأدوية والعقاقير مثل الأدوية المهدئة، وأدوية حموضة المعدة، والعلاج الكيميائي فكلها أدوية من شأنها أن تؤثر على الأداء الجنسي.
  • معاناة الرجل من التعصيب، مثلما يحدث بعد التعرض لانزلاق غضروفي في العمود الفقري، أو بعد التعرض لجراحة في الحوض.
  • الشعور بالاكتئاب والقلق وهما عاملان يؤثران على الرغبة الجنسية عند الرجل من الأساس، وقد يكونان بسبب تناول بعض الأدوية التي من آثارها الجانبية انخفاض الرغبة الجنسية.
  • أمراض القلب وعلاجاتها، أو التعرض لنوبة قلبية قد تؤثر على قدرة الرجل الجنسية، ولكن بعلاجها يستطيع المريض عودة حياته الجنسية بالمساعدة فقط.

 

 

ولعلاج جميع حالات ضعف الانتصاب يمكن اللجوء لحقن البي شوت في مصر باستشارة الطبيب المختص الذي يقوم على تشخيص مشكلتك وتحديد أسبابها، ومن ثم العمل على العلاج الأنسب لحالتك.

 

 

 

 

 

فوائد حقن البلازما للعضو الذكري

 

يتساءل الكثير من الرجال المهتمين عن كيفية تحقيق أداء جنسي ناجح من خلال حقن البي شوت، وهو ما افاضت فيه جميع التجارب الطبية السابقة والأبحاث التي أفادت بأن حقن البي شوت تعمل بمثابة علمية تعزيز غير جراحية لخلايا العضو الذكري، حيث تعمل حقن البي شوت على تعزيز الأداء الجنسي من خلال المقومات الطبيعية الموجودة داخل جسم الرجل عن طريق تحفيز الخلايا الجذعية متعددة القدرات بشكل طبيعي، وبالتالي تحسين تدفق الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى انتصاب أطول بشكل آمن دون تدخلات أو زراعات أو جراحات.

 

 

ومن خلال ما ذكرناه استطاعت حقن البي شوت أو حقن البلازما أن تحقق تلك الفوائد الجنسية للرجال :

 

  • علاج سرعة القذف بتأخيره.
  • زيادة طول القضيب وحجمه.
  • معالجة مرض البيروني الذي يشير غلى القضيب المنحني.
  • معالجة الألم الذي قد يشعر به الرجال عند الانتصاب.
  • تدفق الدم بشكل طبيعي وفعال إلى القضيب .
  • وأخيرا الرضا النفسي لدى الزوجين عن العلاقة الجنسية.

 

 

 

علاج ضعف الانتصاب بحقن البي شوت

 

يمكن تحديد ستة أسباب رئيسية تدفع أي رجل يعاني من الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب للجوء إلى حقن البي شوت، أو حقن البلازما، والأسباب هي :

 

 

  1. نتائج حقن البي شوت دائمة، حيث تعمل على حل مشكلة ضعف الانتصاب بشكل موضعي ونهائي.
  1. حقن البي شوت ليس لها آثار جانبية فهي خالية من الجراحة والمواد الكيميائية.
  1. استخدام حقن البي شوت آمن لمرضى الضعف الجنسي المصابين بالسكري ، أو الضغط، فهي تقنية آمنة مستخلصة من دم المريض نفسه.
  1. يتم استخدام حقن البي شوت بدون الشعور بألم ألم فقط تخدير موضعي للعضو الذكري.
  1. حقن البي شوت علاج مناسبة لجميع الأعمار من الرجال لاحتواء دم كل شخص على عوامل الشفاء.
  1. حقن البي شوت معترف بها عالميا من منظمة الصحة العالمية كعلاج آمن وفعال لحالات ضعف الانتصاب .