تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كيف تتم عملية تضييق المهبل في مركز change me ؟

انتشر الحديث في عصرنا الحالي عن عمليات تجميل المهبل المختلفة والتي يندرج تحت الكثير من الإجراءات التجميلية وا

عمليات التجميل,تجميل المهبل,عمليات تجميل المهبل,الكلي,الولادة,الرحم,السلس البولي,التخدير الكلي,التخدير الموضعي,تضييق المهبل جراحيا,الإمساك,جفاف المهبل,تجارب عملية تضييق المهبل,عملية,جلسات تضييق المهبل بالليزر,خلطة لتضييق المهبل في اسبوع,العيوب الخلقية,طرق تضييق المهبل بعد الولادة,علاج ترهل المهبل

كيف تتم عملية تضييق المهبل في مركز change me ؟

كيف تتم عملية تضييق المهبل في مركز change me ؟

تضييق المهبل في مركز change me
تضييق المهبل في مركز change me

انتشر الحديث في عصرنا الحالي عن عمليات تجميل المهبل المختلفة، والتي يندرج تحتها الكثير من الإجراءات التجميلية والترميمية لمنطقة المهبل، بهدف معالجة ما يطرأ على المهبل من مشاكل مرضية، ولعل عملية تضييق المهبل التي تتم بشكل جراحي، أو بشكل سريع من خلال جلسات تضييق المهبل هو الإجراء الأشهر الذي تلجأ له بعض النساء إيمانا منهن بضرورة معالجة المشاكل الصحية الناتجة عن ترهل المهبل، وفي هذا المقال سنوضح لكن كيفية إجراء تضييق المهبل في مركز change me أفضل المراكز التجميلية المرموقة والآمنة، فإلى التفاصيل



 

أسباب اللجوء لتضييق المهبل

 

تزايدت معدلات الإقبال على عمليات تجميل المهبل وبشكل خاص تضييق المهبل خلال السنوات الأخيرة في مصر والعالم العربي، ويرجع ذلك إلى بعض العوامل القوية مثل:

  • الطفرة التي شهدتها عمليات التجميل بشكل عام وما بلغته من تطور.

 

  • تزايد الوعي لدى النساء بأهمية إجراء عمليات التجميل الضرورية وأن أثرها لا يقتصر على تحسين الجانب الشكلي فقط.

 

  • الرغبة في تحسين وعلاج جميع المشاكل التي ترتبط بمنطقة المهبل من حيث الشكل الخارجي أو التغلب على بعض العيوب الخلقية.

 

  • وينبغي التنويه أن هذه النوعية من العمليات قد بدأت بطبيعة الحال من العالم الغربي ونظراً لما حققته من نجاح وانتشار بدأت معدلات الإقبال على هذا الإجراء تتزايد تدريجياً في العالم العربي وصولا إلى مصر.

 

فوائد تضييق المهبل

 

تكتسب عملية تضييق المهبل أيًا كان نوع إجرائها وطريقته فوائد عديدة من حيث تحسين الحياة الزوجية وزيادة الرغبة الجنسية، فقد عملت عملية تضييق المهبل على معالجة اتساع وترهل المهبل بكل الطرق التجميلية المتاحة وعلى رأسها تقنية الليزر، وهو ما عاد بالنفع على المرأة وزوجها معا، علاوة على ذلك تحققت بعض الفوائد الأخرى منها.

 

  • القضاء على مشكلة السلس البولي .

 

  • القضاء على آلام أسفل الظهر وكذلك ألم أسفل البطن.

 

  • علاج الحالات التي يكون فيها عنق الرحم خارج فتحة المهبل فتعاني المرأة من تقرحات المهبل والنزيف المهبلي.

 

  • علاج حالات الإمساك أو الشعور بعدم التبرز بشكل كامل.

 

  • علاج حالات هبوط الإحليل والمثانة وهبوط الرحم كذلك.

 

  • تحسين الحالة النفسية للمرأة ومن ثم شعورها بأنوثتها وهو ما يشعر به الرجل ويعود على حياتهما بالنفع والاستقرار.

 

 

 

جلسات تضييق المهبل بالليزر في مركز change me

 

  • ظهرت الكثير من المراكز التجميلية المرموقة في مصر، وهي المراكز التي تعمل على إصلاح وتحسين العيوب، ومن ثم استقرار الحياة واستقامتها على الناحية النفسية والاجتماعية، ولعل مركز change me واحد من أبرز المراكز التجميلية التي نتحدث عنها، حيث يتوافر به الكثير من الأدوات التجميلية الحديثة التي تعمل على إرضاء جميع الأشخاص بأقل قدر ممكن من الألم والجراحة.

 

 

  • وفيما يتعلق بعملية تضييق المهبل في مركز change me تتم هذه النوعية من العمليات بشكل دقيق لتحقيق نتائج مأمولة لكل امرأة استدعت حالتها اللجوء لمثل هذه العملية الحساسة، حيث يتم إجراء جلسات تضييق المهبل بالليزر داخل مركز change me، وهو ما يتم بدون ألم أو آثار جانبية غير محببة، من خلال خضوع السيدة لعدد من الجلسات التي يتم تحديدها من قبل الطبيب المختص، حيث تستغرق مدة العملية من 10 دقائق إلى ربع ساعة ويتم استخدام التخدير الكلي أو الموضعي وفقا لرغبة المريضة.

 

  • وتعتمد عملية تضييق المهبل بالليزر على أساس تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية وتركز على الألياف المكونة لهذه الأنسجة وهي الكولاجين، وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا وتستطيع هذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة.

 

عملية تضييق المهبل في مركز change me

 

هناك بعض الحالات التي لا يفلح معها استخدام جلسات الليزر، وهو ما يعمل مركز change me على مصارحة المريض من باب الأمانة الطبية والعلمية، وبالتالي ستحتاج هذه الحالة لإجراء علمية تضييق المهبل بشكل جراحي بهدف تحقيق نتائج أدق، ويقوم change me بإجراء هذه العملية بالشكل التالي:

 

  • مرحلة التعقيم : حيث تعقيم المريضة، وتعقيم كل الأدوات المستخدمة في عملية تجميل المهبل.

 

  • مرحلة التخدير: وهو ما يختلف من حالة إلى أخرى ما بين التخدير الكلي، أو التخدير الموضعي.

 

  • مرحلة الجراحة: حيث يتم إجراء شقوق جراحية يختلف مقدارها من حالة لأخرى وفقا لنوع العملية التي سيتم إجرائها والغرض التي ستُقام من أجلها، ففي كل الحالات الشقوق تأتي لتُسهل الخطوة التالية وليست خطوة بحد ذاتها.

 

  • مرحلة التنفيذ الإجرائي: حيث يقوم الطبيب بتنفيذ الإجراء المطلوب .

 

  • مرحلة إغلاق الشقوق الجراحية: وهي المرحلة الاخيرة التي ينهي فيها الطبيب الإجراء التجميلي الذي تم على منطقة المهبل فيغلق الشق الجراحي دون ندوب، وهي مرحلة في غاية الأهمية لأنها إن تمت بشكل خاطئ فقد يترتب عليها ندوب وآثار أخرى جانبية قد تحتاج إلى عملية تجميلية خاصة بها.

 

مميزات إجراء تضييق المهبل

 

الخضوع لعملية تضييق المهبل في مركز change me له العديد من الفوائد والمميزات وهي :

 

  1. يحتوي مركز change me على قدر عالي من الرفاهية والنظافة وتعقيم الأدوات.

 

  1. يعتمد مركز change me على استخدام الأدوات الطبية والتقنيات الحديثة التي تعمل على تحقيق نتائج مرغوبة للجميع.

 

  1. يحتوي مركز change me على أطباء حاصلون على درجات عالية من الماجيستير ومصرح لهم بإجراء العمليات التجميلية سواء الجراحية أو غير الجراحية بشكل آمن.

 

  1. يقدم مركز change me عروض مميزة لعملائه بأسعار مخفضة على العمليات التجميلية بما يرضي الجميع ويناسب متطلباتهم.

 

  1. يقوم مركز change me بإجراء مختلف العمليات التجميلية وعملية تضييق المهبل بعد إجراء لقاء استشاري مسبق مع المريض لمعرفة حالته بشكل دقيق، ومن ثم إجراء الفحوصات الهامة، وبعدها تنفيذ الإجراء المطلوب.