تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ثماني مميزات لعملية شفط الدهون في مصر.. تعرف عليهم

تكتسب عملية شفط الدهون أهمية كبيرة لدى جميع الأشخاص الذين هم في معاناة مع السمنة الموضعية التي ترفض التفتيت با

شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,شد الجلد,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,شفط الدهون بدون جراحة,الدهون,دهون الجسم,العمليات الجراحية,الأوعية الدموية,عملية شفط الدهون في مصر,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,خطوات عملية شفط الدهون,نتائج شفط الدهون

ثماني مميزات لعملية شفط الدهون في مصر.. تعرف عليهم

شفط الدهون تكلفة عملية شفط الدهون شفط دهون البطن افضل دكتور جراحه دكتور جراحة تجميل

مميزات لعملية شفط الدهون في مصر.

ثماني مميزات لعملية شفط الدهون في مصر.. تعرف عليهم

عملية شفط الدهون
عملية شفط الدهون

تكتسب عملية شفط الدهون أهمية كبيرة لدى جميع الأشخاص الذين هم في معاناة مع السمنة الموضعية التي ترفض التفتيت بالطرق الطبيعية التقليدية، ومن هنا جاءت أهمية عملية شفط الدهون التي تولي بها مصر اهتماما كبيرا، حيث توفير التقنيات والأدوات الحديثة اللازمة لإجراء شفط الدهون بدون جراحة أو الم مبرح، حتى يتسنى الحصول على فوائد تجميلية وعلاجية تظهر في شكل الجسم المتناسق، وفي هذا المقال سنوضح معكم مميزات عملية شفط الدهون في مصر، فإلى التفاصيل الهامة .



 

 

عملية شفط الدهون في مصر

 

عملية شفط الدهون في مصر من العمليات التجميلية التي يتم إجراءها بكفاءة عالية ، حيث تمتلك مصر كوادر طبية  على قدر عالي من الخبرة والكفاءة التي تمنح الثقة لدى المرضى في إجراء هذه النوعية من العمليات على أيديهم ، وكذلك مراكز التجميل والعيادات المصرية التي تستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في إجراءات شفط الدهون.

 

 

تتم عملية شفط الدهون في مصر للرجال والنساء ليتم سحب الدهون الموضوعية في جميع مناطق الجسم، ومن الممكن سحب دهون  منطقتين في الجسم في عملية واحدة شرط إجراء هذه العملية بيد طبيب على قدر عالي من الخبرة المهنية والكفاءة التي تجعله يحقق نتائج مرغوبة للمريض، ويتم إجراء عملية شفط الدهون في مصر بتقنية الليزر ، أو التقنية الأحدث وهي الفيزر، وهو ما سنتناوله بالتفصيل في السطور التالية .

 

 

شاهد قناة Doctor Live  

 

 

مميزات عملية شفط الدهون في مصر

 

  1. أهم ما يميز مصر في عمليات شفط الدهون هو تطور التقنيات الطبية والتجميلية  المستخدمة والذي ساعد على انتشار هذه النوعية من العمليات مما جعل من السهل على الأطباء الوصول لمستوى عالي من الخبرة المهنية في هذا المجال.

 

  1. لا تتم عمليات شفط الدهون في مصر إلا على أيدي أطباء حاصلون على شهادة البورد الأمريكية.

 

  1. وتتميز عمليات شفط الدهون في مصر بانخفاض تكلفتها مقارنة بمثيلاتها من الدول العربية والأجنبية ،وذلك نظرا لانخفاض  العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي.

 

  1. تتوافر في مصر العديد من المراكز التجميلية المشهورة والمعتمدة خصوصا في العاصمة المصرية وكبرى المدن مثل مدينة الإسكندرية.

 

  1. ومن أبرز مراكز التجميل المشهورة في مصر مركز Change me الذي يقع في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

  1. وتتم عمليات شفط الدهون في مركز Change me بكل سهولة باستخدام أحدث التقنيات التي يمكن بها إجراء العملية دون شعور المريض بالألم وبفترة تعافي قليلة.

 

  1. يسعى مركز Change me لتلبية جميع رغبات المرضى فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات وبأيدي أطباء مؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

  1. وأخيرا يضم مركز Change me الموجود في قلب العاصمة المصرية القاهرة طاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

 

 

 

الاستعداد قبل إجراء شفط الدهون في مصر

 

القيام بعملية شفط الدهون له العديد من الضوابط الواجب إتباعها حتى يتسنى للمريض الحصول على ما يرغب به من هذه العملية بقدر عالي من الأمان والعافية مثل:

 

  • إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة لإجراء عملية شفط الدهون.

 

  • إبلاغ الطبيب بكل الأدوية التي يتم أخذها لعلاج أي أمراض يعاني منها المريض.

 

  • التوقف التام عن التدخين وتناول الكحوليات قبل إجراء عملية شفط لدهون بأسبوع كامل على الأقل.

 

  • التوقف التام عن تناول الأسبرين وأدوية السيولة الأخرى.

 

  • تجنب وضع الكريمات والمرطبات على الجسم قبل إجراء العملية لأنها تؤثر على استجابة الجسم لشفط الدهون.

 

  • التشاور مع الطبيب بكل تفاصيل العملية وما سيتم إجرائه والتقنية المستخدمة والنتائج المتوقعة كذلك.

 

 

 

تقنيات عملية شفط الدهون في مصر

 

مع التطور الطبيعي في عالم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة التي ظهرت شيئا فشيئا حدثت نقلة نوعية في إجراء العمليات الجراحية سواء التجميلية أو الطبية حيث اعتمدت الجراحات على استخدام المنظار والوسائل الأكثر حداثة لتقليل الألم وتقليل الجروح الناتجة ومنها تسريع عملية الشفاء والعودة إلى ممارسة روتين الحياة اليومية.

 

وفيما يخص عمليات شفط الدهون على وجه التحديد دخلت تقنيتا الليزر ثم الفيزر لتسهل من الشكل الإجرائي لشفط الدهون والوصول إلى النتيجة التي يرغبها المريض في إزالة الدهون وتفتيتها مع إمكانية شد الجلد والحصول على قوام أكثر رشاقة من ذي قبل.

 

 

عملية شفط الدهون بالليزر

 

  • فيما يتعلق بتقنية الليزر في شفط الدهون فإن استخدام هذه تقنية يعتمد على تسليط أشعة الليزر الساخنة تحت الجلد حتى يتم تسييح الخلايا الدهنية ومن ثم يسهل إذابتها وشفطها ، ويتم امتصاص هذه الحرارة أيضا مما يحفز على إنتاج الكولاجين، وبواسطة الكانيولا يقوم الطبيب بشفط الدهون بالشكل التقليدي بعد أن قام الليزر بدوره الرائع في عملية تسهيل الشفط.

 

 

  • وبالطبع دخول تقنية الليزر إلى عالم شفط الدهون جعل المريض يستفيد بالعديد من المزايا الرائعة حيث أن الليزر يسرع من عملية الشفاء ويجعل المريض يزاول مهام عمله وحياته بس فترة نقاهة قصيرة جدا مقارنة بالشكل الجراحي لشفط الدهون .

 

 

  • ساعد الليزر في شفط الدهون كذلك على تقليل الكدمات والجروح حيث أن هذا الإجراء يحتاج إلى تدخل جراحي أقل بكثير من إجراء نفس العلية دون الليزر.

 

 

  • ساعد الليزر في شفط الدهون كذلك على الحصول على جسم نحوت وقوام ممشوق بشكل جذاب فضلا عن تحفيز الكولاجين وهي ميزة إضافية يقوم بها الليزر فيحمي الجلد ويجعله أجمل .

 

 

  • نتائج عملية شفط الدهون بالليزر تتطلب إتباع أنظمة غذائية صحية غالية من الدهون والنشويات والسكريات المبالغ فيها بالإضافة إلى الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، وذلك بهدف الحفاظ على نتائج شفط الدهون بالليزر والتمتع بجسم ممشوق وصحي.

 

 

 

عملية شفط الدهون بالفيزر

 

  • أما  عملية شفط الدهون بالفيزر فإن تقنية الفيزر من التقنيات الأكثر حداثة ودقة عن الليزر في إجراء عمليات شفط الدهون حيث استطاعت هذه التقنية القضاء على السمنة الموضعية بشكل مبهر جدا حتى يحصل المريض في النهاية على جسم متناسق بعضلات أكثر بروزا.

 

 

  • يطلق على عملية شفط الدهون باستخدام الفيزر عملية نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي وهو ما يظهر لك عزيزي القاري مدي دقة هذه التقنية حيث تستخدم موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة وبساطة دون حدوث أي مضاعفات أو تلف للأنسجة المحيطة، لأن تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة.

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

 

  1. يقوم الطبيب بحقن بعض السوائل ع مواد مخدرة في المنطقة التي يرغب في إزالة الدهون منها .

 

  1. يقوم الطبيب بعل فتحات جراحية صغيرة جدا ويدخل أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة دون التأثير على الأوعية الدموية وهو ما يوضح أن هذه العملية باستخدام تقنية الفيزر لا ينتج عنها نزيف أو جروح كبيرة، بل يعمل الفيزر على تحفيز الكولاجين مما يعمل على شد الجلد بشكل ممتاز.

 

  1. يقوم الطبيب بإدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون المراد شفطها وحسب منطقة الجسم التي تخضع للشفط.