تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تفاصيل عملية تطويل القضيب في مركز change me

عملية تطويل القضيب أو المسماة بعمليات تكبير الذكر من عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية التي تكتسب أهمية

الحقن,التدخين,الدهون,العلاقة الحميمية,الولادة,العلاقة الحميمة,جلد,الرجال,العضو الذكري,التخدير الموضعي,حقن الدهون,الفحوصات الطبية,الختان,عملية,تجربتي في تكبير الذكر,تطويل الذكر بسرعة,سعر حقن الفيلر للعضو الذكري,مستشفى لتكبير الذكر بالرياض,عمليات تكبير الذكر في الأردن

تفاصيل عملية تطويل القضيب في مركز change me

تفاصيل عملية تطويل القضيب في مركز change me

عملية تطويل القضيب في مركز change me
عملية تطويل القضيب في مركز change me

عملية تطويل القضيب أو المسماة بعمليات تكبير الذكر، من عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية التي تكتسب أهمية خاصة وحساسة لدى بعض الرجال، حيث صغر حجم القضيب قد يكون له مضاعفات وتأثيرات سلبية على الرجل من الناحية الشخصية والنفسية وكذلك الزوجية، فلا شك أن الرجل يكتسب ثقته بنفسه من خلال ثقته في أداءه الجنسي وبالتالي عندما تختل عملية الثقة بالذات تختل العملية الجنسية بأكملها، ولأن صغر حجم العضو الذكري من الأمور المزعجة لدى البعض لذلك سنتناول في سطور هذا المقال كيفية إجراء عملية تطويل القضيب في مركز change me أشهر مراكز التجميل المتواجدة في القاهرة.



 

عملية تطويل القضيب

 

عملية تطويل القضيب، أو عملية تطويل العضو الذكري من العمليات التجميلية التي لاقت إقبالا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة وفق التقارير التي قدمها الأطباء المختصين الذين أكدوا أن هذه النوعية من العمليات تتم في سرية تامة احتراما لخصوصية جميع المرضى، ويتم اللجوء لعملية تطويل العضو الذكري والتي يرجع تاريخ ظهورها إلي القرن 18 علي يد الدكتور الأمريكي فيلبس، من قبل الرجال الذين لديهم مشكلات صغر أو تشوه في القضيب، حيث تعمل هذه العملية علي زيادة حجم القضيب طولا وعرضا، وتكمن أهميتها في استعادة ثقة الرجل بنفسه وبأدائه الجنسي.

 

 

قناة Doctor Live  

 

 

عملية تطويل القضيب في مركز change me

 

  • لا شك أن مركز change me سيضمن لجميع الرجال الراغبين في إجراء عملية تطويل القضيب، أو أي عملية تجميلية متعلقة بالأعضاء التناسلية سيضمن لهم سرية تامة في الإجراء، علاوة على تحقيق النتائج المأمولة من عمليتهم.

 

 

  • وقبل الخضوع لعملية تكبير القضيب أو العضو الذكري يجب على الرجل اختيار الطبيب المختص بعناية ليكون من ذوي الكفاءة والخبرة المهنية، لأن هذه العملية تتميز بشدة دقتها فالتعامل مع منطقة حساسة جدا مثل هذه يجب ألا يُسمح به إلا من قبل خبراء مختصين في هذا المجال، وهو ما يوفره مركز change me الذي يحوي على عدد لا بأس به من الاطباء المرموقين والمتميزين والمتخصصين في مختلف الإجراءات التجميلية .

 

  • من الضروري أيضا للمريض أن يتبع تعليمات الطبيب بعد إجراء العملية، لأنها لا تقل أهمية عن العملية نفسها، وعلى أي حال جراحات القضيب إذا ما تمت على يد طبيب بارع لا يتح عنها مخاطر خطيرة.

 

  • يناقش مركز change me مع المريض الأسباب والدوافع التي جعلته يلجأ لعملية تطويل القضيب، فهل هي دوافع مرضية، أم دوافع نفسية حيث يلجأ لهذه العملية الرجال الذين يعانون من مشاكل قديمة منذ الولادة، أو من يريدون إصلاح مشاكل نتجت عن الختان، أو إصلاح التشوهات الوراثية، أو إصلاح التشوه الناتج عن الإصابة بحادث، وربما تكون الدوافع نفسية بعيدة عن الواقع بل هي أسباب في داخل الرجل فقط تفقده الثقة بنفسه وتجعله يلجأ لهذا النوع من الإجراء.

 

 

  • المرحلة التي تسبق عملية تطويل القضيب في مركز change me يتم فيها إجراء كافة الفحوصات الطبية التي تتضمن التصوير والأشعة، وعمل كافة التحاليل المطلوبة للتأكد من النسب الحيوية بالجسم، وإملاء بعض النصائح على المريض من حيث الامتناع عن كافة مسببات سيولة الدم، وعدم بذل مجهود في اليوم السابق للعملية.

 

 

 

خطوات عملية تطويل القضيب في مركز change me

 

تتم هذه النوعية من العمليات الخاصة في مركز change meعبر عدة أنواع يتم الاختيار فيما بينهم وفقا لحالة المريض وما يراه الطبيب :

 

  1. يتبع مركز change me في عملية تطويل القضيب النوع الأول وهو إحدى الطرق المعروفة التي تم اعتمادها عام 1999 هي تطويل القضيب بالهندسة النسيجية، وتعتمد علي مبدأ إدخال أنبوب من البوليمر الاصطناعي داخل جلد القضيب بهدف تعريض حجمه حيث استطاعت هذه الجراحة أن تحدث زيادة في محيط القضيب بما يتراوح بين 2 إلي 5 سنتيمتر، ولكن على الرغم من ذلك يعيب هذه الجراحة إمكانية رفض الجسم للبوليمر الاصطناعي وبالتالي حدوث عدوي علي مستوي القضيب أو إمكانية تهتك الأعصاب الحسية علي مستوي العضو الذكري بسبب البوليمر الاصطناعي كذلك تكلفته المرتفعة التي تتجاوز 5000 دولار .

 

 

  1. يتبع مركز change me في عملية تطويل القضيب النوع الثاني يعتمد فيه تطويل العضو الذكري علي مبدأ قطع الرباط المعلق وبالتالي تحرير جزء من القضيب والحصول علي زيادة تتراوح بين 1 إلي 3 سنتيمتر، ويتم إجراء هذه الجراحة منذ ما يقرب 20 سنة ، وقد شهدت تطورا في السنوات الأخيرة الماضية ، إلا أنها لا تشهد إقبالا كبيرا بسبب أثارها الجانبية المتعددة مقارنة بفوائدها التي لا تستحق معها المغامرة .

 

 

  1. يتبع مركز change me في عملية تطويل القضيب النوع الثالث حقن الدهون في القضيب وهي من أسرع العمليات في مجال تكبير العضو الذكري، كما أنها من العمليات البسيطة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي وتمر عبر 3 مراحل وهما:

 

  • استخلاص الدهون: بحيث يتم سحب الدهون من أحد المناطق حسب رغبة المريض وحفظها في حقن خاصة .

 

  • تصفية الدهون: وذلك بهدف الحصول على دهون نقية خالية من أي شوائب.

 

  • إعادة الحقن: بعد تخدير القضيب يتم حقن الدهون المستخلصة فيه .

 

 

 

نتائج عملية تطويل القضيب في مركز change me

 

بعد الانتهاء من عملية تطويل القضيب في مركز  change me  وأيًا ما كان نوع الجراحة المتبع سيحتاج المريض بالتأكيد فترة نقاهة سيحددها الطبيب وينبغي الالتزام فيها بالتعليمات الموصوفة من الامتناع عن التدخين لمدة 6 اشهر بعد الجراحة، وعدم بذل أي مجهود بدني شاق، والامتناع كذلك عن ممارسة العلاقة الحميمية حتى يتم الحصول على النتائج المطلوبة دون مضاعفات جانبية.

 

 

نصائح مركز change me بعد عملية تطويل القضيب

 

خضوعك عزيزي الرجل لعملية تطويل القضيب في مركز change me سيضمن لك الخضوع لتجربة تجميلية متخصصة على يد أطباء مميزين يقومون بشرح تفاصيل العملية لك وشرح فترة التعافي المطلوبة، ومن النصائح الموصوفة ما يلي:

 

  • الامتناع عن التدخين لمدة ستة أشهر بعد الجراحة ، حيث يتم كبح فرصة الإصابة بالعدوى لدى المدخنين.

 

  • تستغرق فترة التعافي بعد إجراء العملية ما يصل إلى ستة أسابيع ، يكون الجرح الصغير في قاعدة البطن وهو الدليل الوحيد للجراحة، وسيشفى هذا الجرح بسرعة ويختفي بنمو شعر العانة.

 

  • خلال مدة الشفاء ، يجب على المرضى الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة لمدة ستة أسابيع على الأقل إذا تم اتباع تعليمات ما بعد الجراحة ، بما في ذلك أسبوعين من الراحة في الفراش ، فلن يكون التعافي مؤلماً في معظم الحالات.

 

  • هذا ومن المفترض أن تتم إزالة الضمادات بعد أسبوع واحد وتذوب الخيوط من تلقاء نفسها ليعود المريض إلي ممارسة الأنشطة العادية في غضون أربعة إلى ستة أسابيع ، على الرغم من أن الأنسجة قد لا تعود بشكل كامل إلى طبيعتها لمدة تسعة إلى 18 شهرا بعد الجراحة.