تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون في مركز change me

ما هو هدف عملية شفط الدهون كيف تتم عملية شفط الدهون ما هو أفضل مركز يمكن فيه إجراء عملية شفط الدهون بأمان

عمليات التجميل,شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,السمنة,السمنة الموضعية,الفيزر,العمليات الجراحية,عملية شفط الدهون في مصر,التمارين الرياضية,خطوات عملية شفط الدهون,نصائح بعد عملية شفط الدهون,Change Me,ما بعد عملية شفط الدهون,أضرار عملية شفط الدهون,نتائج عملية شفط الدهون,بالصور عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالليزر,فوائد المشد بعد عملية شفط الدهون,الآثار الجانبية بعد عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون في مركز change me

عملية شفط الدهون في مركز change me
عملية شفط الدهون في مركز change me

ما هو هدف عملية شفط الدهون ؟ كيف تتم عملية شفط الدهون ؟ ما هو أفضل مركز يمكن فيه إجراء عملية شفط الدهون بأمان ؟ متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون؟ كيف يمكن الحفاظ على هذه النتائج ؟ هذه الأسئلة من أكثر الأسئلة التي يتم تداولها بين الأشخاص الراغبين في إجراء عملية شفط الدهون بهدف التخلص من السمنة الموضعية وإكساب التناسق والصحة على مظهر أجسامهم، وفي هذا المقال سنوضح لكم الإجابات الصريحة عن هذه الأسئلة الهامة المتعلقة بعملية شفط الدهون، فإلى التفاصيل.



 

 

 

التعريف بعملية شفط الدهون

 

عملية شفط الدهون من العمليات التي يتزايد الطلب عليها من الرجال والنساء على حد سواء، حيث يتم إجراء عملية شفط الدهون بتقنيات متعددة منها الجراحي، ومنها الغير جراحي، ولا يجوز اختيار المريض للتقنية التي يرغب في إجراء شفط الدهون بها بدون أن يصدق الطبيب بالموافقة على هذه التقنية، والتأكد من ملائمتها لصحة المريض ولتوقعاته المستقبلية من العملية، حيث تتواجد تقنية الليزر وتقنية الفيزر، وهما التقنيات الأحدث في شفط الدهون التي يتم من خلالهما سحب الدهون بشكل جراحي أقل بكثير، ولكن لا تقتصر عمليات شفط الدهون على تلك التقنيتان فقط، بل تتواجد العديد من التقنيات الأخرى الغير جراحية مثل تقنية الكافيتيشن، وتقنية كرايو، وما شابه ذلك من تقنيات حديثة قد تكون فعالة مع بعض الأشخاص، وغير مجدية مع البعض الأخر، وفي هذه الحالة ستكون عملية شفط الدهون هي الحل الأخير والأنسب.

 

 

قناة Doctor Live  على اليوتيوب  

 

 

أهداف عملية شفط الدهون

 

تهدف عملية شفط الدهون إلى تحقيق الشكل الجمالي للجسم من خلال إزالة كل التكتلات والترهلات الدهنية والجلدية مما يضفي على الجسم الشكل الجذاب والتناسق المطلوب للقوام الممشوق، أو أن تحقق عملية شفط الدهون الجانب العلاجي والنفسي المطلوب لأصحاب الوزن الزائد، حيث تسبب السمنة العديد من الأمراض المعقدة التي تؤذي صاحبها، فضلا عن انعزاله اجتماعيا بسبب الشكل الذي يبدو عليه، إلا أن عمليات شفط الدهون تنهي هذه المشاكل بحصول الشخص على الشكل الجميل للجسم وتخليصه كذلك من مسببات الأمراض والمشاكل النفسية.

 

 

 

عملية شفط الدهون في مركز change me

 

مركز Change me clinic واحد من أهم مراكز مصر والشرق الأوسط في تخصص عمليات شفط الدهون , كما أنه يقدم العديد من الخدمات التجميلية الأخرى فهو يتميز بالجودة والتخصص والتجهيزات والمعدات الطبية , مما يؤهله أن ينافس معظم المراكز التجميلية المرتبطة بتخصصاته على مستوى العالم .

 

يحتوي مركز Change Me على أفضل دكتور لشفط الدهون حيث يعتمد المركز على تأكيدك من اختيار أفضل طبيب من خلال معرفتك لهذه الإجابات:

 

  • هل تعامل هذا الدكتور مع حالات تشبه حالتك وفي نفس وزنك تقريبا؟

 

  • هل يمكن لهذا الطبيب أن يزودك بمريض آخر قام بشفط الدهون له كي تستفيد من خبرته ونصائحه لك ؟

 

 

مركز Change Me  من أفضل المراكز المصرية التي تجري عمليات شفط الدهون بكل كفاءة وسهولة بشهادة جميع من خضعوا لعمليات التجميل داخل هذا المركز وبإمكانك عزيزي القارئ المتابعة مع هؤلاء المرضى لمعرفة المزيد عن المركز ونتائجه المبهرة.

 

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

يسعى مركز Change me لتلبية جميع رغبات المرضى فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات وبأيدي أطباء مؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

يتم إجراء عمليات شفط الدهون في مركز Change me بأحدث التقنيات المتاحة على الساحة التجميلية والمتمثلة في "الليزر والفيزر" وهما تقنيتان يحققان أروح النتائج الممكنة لشفط الدهون.

 

 

 

لماذا مركز Change Me هو الأفضل عن غيره في شفط الدهون؟

 

بخلاف ما ذكرناه في السطور السابقة عن مؤهلات ومقومات مركز Change Me  هناك بعض العوامل التي تميز هذا المركز في إجراء شفط الدهون مثل:

 

يقوم مركز Change Me بتحضير وتجهيز المريض  حتى يتسنى له الحصول على ما يرغب به من هذه العملية بقدر عالي من الأمان والعافية مثل:

 

  • إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة لإجراء عملية شفط الدهون.

 

  • إبلاغ الطبيب بكل الأدوية التي يتم أخذها لعلاج أي أمراض يعاني منها المريض.

 

  • التوقف التام عن التدخين وتناول الكحوليات قبل إجراء عملية شفط لدهون بأسبوع كامل على الأقل.

 

  • التوقف التام عن تناول الأسبرين وأدوية السيولة الأخرى.

 

  • تجنب وضع الكريمات والمرطبات على الجسم قبل إجراء العملية لأنها تؤثر على استجابة الجسم لشفط الدهون.

 

  • التشاور مع الطبيب بكل تفاصيل العملية وما سيتم إجرائه والتقنية المستخدمة والنتائج المتوقعة كذلك.

 

 

أهم ما يميز مركز Change Me في عمليات شفط الدهون هو تطور التقنيات الطبية والتجميلية  المستخدمة والذي ساعد على انتشار هذه النوعية من العمليات مما جعل من السهل على الأطباء الوصول لمستوى عالي من الخبرة المهنية في هذا المجال.

 

لا تتم عمليات شفط الدهون في مركز Change Me إلا على أيدي أطباء حاصلون على شهادة البورد الأمريكية.

 

وتتميز عمليات شفط الدهون في مركز Change Me بانخفاض تكلفتها نظرا لانخفاض إجراء هذه النوعية من العمليات في مصر عموما مقارنة بمثيلاتها من الدول العربية والأجنبية ،وذلك لانخفاض  العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي.

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون في مركز Change Me

 

بعد الانتهاء من الاستعداد لعملية شفط الدهون ستتم خطوات العملية كالتالي:

 

  • إخضاع المريض تحت تأثير التخدير إما الكلي، أو الموضعي وفقا لما يراه الطبيب مناسب لحالة المريض.

 

  • يقوم الطبيب بإجراء شقوق جراحية صغيرة تقريبا نصف سنتيمتر، ليتم من خلالها اجراء الجراحة.

 

  • يتم حقن المنطقة المرد شفط الدهون منها بمحلول خاص حتى يسهل تفتيت الدهون، ومن ثم يسهل علمية الشفط.

 

  • يقوم الطبيب بإدخال أنبوب الفيزر الذي يعمل على إصدار موجات فوق صوتية بتردد معين لاستهداف الخلايا الدهنية فقط دون التأثير على الأوعية الدموية، فيعمل على تسخين الدهون واذابتها.

 

  • يقوم الطبيب بعد ذلك، بإدخال أنبوب الشفط الذي يعمل على شفط الدهون الذائبة في المحلول وإخراجهم في وعاء خاص .

 

  • وبعد الانتهاء من هذه العملية، يتم غلق الشقوق الجراحية بشكل تجميلي ووضع الضمادات.

 

 

نتائج عملية شفط الدهون في مركز Change Me

 

بعد إجراء عملية شفط الدهون سينتظر المريض بالطبع رؤية نتائجه المرجوة، ولكن ما ينبغي التنويه عنه هو:

 

  1. لا تظهر نتائج عملية شفط الدهون بصورة فورية نظرا لوجود بعض الآثار الجانبية الناتجة عن العملية، والتي تمنع ظهور النتائج بشكل واضح، وهو ما يتطلب ضرورة التريث حتى تمام التعافي وظهور النتائج.

 

  1. تختلف فترة التعافي بعد إجراء عملية شفط الدهون من شخص لآخر، ولكن أغلب النتائج تظهر خلال خمسة أو ستة أسابيع بعد الانتهاء من الجراحة، مع مراعاة أن استخدام التقنيات الحديثة في شفط الدهون سيسرع من عملية التعافي ، ومن ثم ظهور النتائج المطلوبة.

 

  1. ويجب أن نوجه عنايتكم أنه بخلاف فترة التعافي، تعتمد ظهور النتائج النهائية لعملية شفط الدهون على مدى التزام المريض بتعليمات الطبيب ونصائحه اللازمة في فترة التعافي.

 

 

 

وللحفاظ على نتائج عملية شفط الدهون يوصي مركز Change Me

 

  • إتباع نظام غذائي سليم وصحي ومتوازن يحتوي على الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات والأطعمة الغنية بالألياف وجعل هذا النظام روتين يومي دون ملل.

 

  • شرب كميات وفيرة جدا من المياه للحفاظ على مرونة الجلد مع تقليل السكريات والنشويات.

 

  • المداومة على ممارسة التمارين الرياضية بهدف الحفاظ على وزن الجسم وحرق الدهون الجديدة التي تدخل إلى الجسم عبر الطعام وللحفاظ أيضا والوقاية من الإصابة بالأمراض.

 

  • أخذ قسط كافي من النوم والبعد عن الضغوط النفسية والعصبية والعمل على التمتع بصحة نفسية جيدة .