تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية زراعة الشعر 2020

أسعار زراعة الشعر في مصر 2020 هي الأسعار الأقل إذا ما قورنت بأسعار نفس العملية في دول أخرى ولعل هذا السبب هو

تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالليزر,الصلع,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,أسباب تساقط الشعر,زراعة الشعر في تركيا,الفحوصات الطبية,تكلفة زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,Doctor Live,زرع الشعر,زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف,زراعة الشعر في مصر 2020,ما بعد زراعة الشعر,بعد زراعة الشعر,مدة زراعة الشعر,أسعار زراعة الشعر في مصر

تكلفة عملية زراعة الشعر 2020

تكلفة عملية زراعة الشعر 2020
تكلفة عملية زراعة الشعر 2020

أسعار زراعة الشعر في مصر 2020 هي الأسعار الأقل إذا ما قورنت بأسعار نفس العملية في دول أخرى، ولعل هذا السبب هو السر وراء انتشار إجراء عملية زراعة الشعر في مصر اتي تقدم العملية بأسعار مخفضة حوالى 50 % عند مقارنتها بالدول الأخرى مع تقديم نفس الخدمات التي تتمتع بالكفاءة والجودة، فإذا ما كنت عزيزي القارئ تعاني من الصلع أو تساقط الشعر فإن هذا المقال على Doctor Live سيكون وجهتك التفصيلية لمعرفة التكلفة المتوقعة وليست النهائية لعملية زراعة الشعر ، فإلى التفاصيل.



 

عملية زراعة الشعر
 

زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي يحتاج لها الكثير من الأشخاص في جميع المراحل العمرية، حيث المعاناة من تساقط الشعر، أو حالات تساقط الشعر لابد لها من علاج تجميلي نهائي وفعال، ولن يوجد أفضل من زراعة الشعر كحل مثالي للتخلص من هذه المشاكل نهائيا والتمتع بإطلالة جميلة وجذابة.

 

يمكن توضيح أهم المعلومات المتعلقة بعملية زراعة الشعر كالتالي:

 

نوع الإجراء

عملية جراحية بسيطة وآمنة تماما تتم بالتخدير الموضعي

مدة العلمية

تتراوح مدة زراعة الشعر حوالي من 4 غلى 6 ساعات وفقا لعدد بصيلات الشعر المراد زراعتها

التقنيات المتاحة

تتم زراعة الشعر بتقنيات مختلفة إلا أن الأهم في مصر هما تقنية الشريحة وهي الأقدم، أو تقنية الاقتطاف وهي الأفضل والأشهر

التعافي من العملية

بعد زراعة الشعر بثلاثة أيام سيحصل المريض على التعافي الاولى مع وجود بعض الأعراض البسيطة التي ستتلاشى بمرور الوقت مثل التورم والكدمات ولكنها تزول تمام خلال الشهر الأول

النتائج

تستغرق عملية زراعة الشعر فترة في ظهور النتائج على عكس العمليات التجميلية الاخرى فورية النتائج، حيث تمتد فترة ظهور النتائج حوالي عام ولكن طوال هذه الفترة سيرى المريض ثمرة زراعة الشعر بشكل تدريجي وملحوظ

المضاعفات

مثل أي علمية اخرى لها بعض المضاعفات الواردة ولكنها ليست بالخطيرة ويمكن السيطرة عليها مثل تورم في مناطق الزراعة، كدمات بسيطة، تخدر منطقة الزراعة، ألم موضعي، التهاب واحمرار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهد خطوات عملية زراعة الشعر على اليوتيوب بالتفصيل  

 

أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر
 
  • الدكتور شاد سامي واحد من العاملين في مركز change me clinic، والذى يعتبر واحد من أهم مراكز التجميل على مستوى العالم ، فهو يتقن في إجراء عمليات زراعة الشعر التي يحتاجها الكثير من الأشخاص رجال و نساء، فيعالج لهم هذه المشكلة بكل سهولة من خلال  لمسات أدواته التجميلية سواء بتقنية الشريحة أو تقنية الاقتطاف، ومن ثم ظهور النتائج المرضية التي يستعيد معها المريض ثقته بنفسه وإطلالته المميزة.

 

  • يضمن لكم دكتور شادي سامي تجربة زراعة الشعر ممتعة داخل مركز change me clinic، حيث قدر عالي من الاهتمام والمتابعة الطبية والنظافة والتعقيم، والاستعداد الأمثل قبل زرع الشعر، والمتابعة الدورية بعد زراعة الشعر وحتى تظهر النتائج التي تسعد المريض، وكل ذلك بفضل التعاون الطبي والعمل وفق روح الفريق داخل واحد من  أهم مراكز زراعة الشعر في مصر والوطن العربي.

 

تكلفة عملية زراعة الشعر 2020
 

يصعب التكهن بوضع تكلفة محددة وثابتة لإجراء عملية زراعة الشعر ليس في مصر وحسب بل وفي مختلف انحاء العالم، حيث تختلف تكلفة زراعة الشعر وفقا لكثير من العوامل نوضحها لكم في التالي:

 

مكان إجراء العملية
 

حيث تختلف كل منطقة جغرافية بمستواها ومستوى أدواتها وثقتها خلال إجراء زرع الشعر وبالتالي تختلف التكلفة المبدئية التي تضعها للعلمية، فعلى سبيل المثال تختلف تكلفة زراعة الشعر في القاهرة، عن زراعة الشعر في إحدى المحافظات البعيدة كالصعيد، أو دمياط، فالقاهرة هي العاصمة المصرية وهي الأكثر تطورا في الأدوات والتقنيات .

 

مهارة الطبيب

 

كلما زادت خبرة الطبيب في مجال زراعة الشعر كلما زادت تكلفة العلمية بكل تأكيد، وهي ميزة لابد أن يتطرق لها المريض قبل اختيار طبيبه، فالسعر المنخفض قد يكون علامة على عدم جودة النتائج التي ستحصل عليها، بينما السعر المتوسط أو المرتفع قليلا علامة على مهارة طبيبك ودقته في الإجراء الجراحي.

 

عدد بصيلات الشعر المراد زراعتها

 

المشكلة التي يعاني منها المريض ستحدد جزء كبير من تكلفة عملية زراعة الشعر، وذلك لأنه كلما زاد عدد بصيلات الشعر المرد زراعتها كلما زادت التكلفة، وبالتالي فإن زراعة منطقة الجبهة فقط ستكون تكلفتها أقل من زراعة فروة الرأس بالكامل.

 

المنطقة المراد زرع الشعر فيها
 

تختلف تكلفة زراعة الشعر ايضا وفقا للمنطقة المرد زراعة الشعر فيها، حيث ترتفع التكلفة في حالات زراعة شعر الشارب والذقن، بينما تنخفض قليلا في باقي المناطق ولعل السبب هو الدقة المطلوبة للغاية عند زراعة الشعر في هذه الأماكن الدقيقة .

 

التقنية المستخدمة في زراعة الشعر

 

لاشك أن تقنية الاقتطاف التي هي نتاج تطور فكري وطبي ستكون أعلى بالمقارنة مع تقنية الشريحة التي تعتمد على الشكل الجراحي في زراعة الشعر، ومع ذلك لا يمكن تحديد التقنية الأفضل للمريض إلا بعد إجراء فحص طبي شامل يحدد فيه الطبيب التقنية المفضلة، ولن ننسى زراعة الشعر بالليزر الأقل تكلفة على الإطلاق في عمليات زراعة الشعر.

 

تكاليف إضافة لعملية زراعة الشعر
 

بخلاف ما تم ذكره هناك بعض الامور الجانبية التي ينبغي مراعاتها جيدا قبل البدء في عملية زراعة الشعر حيث تضيف تكلفة إضافية للعملية، وهي:

 

  1. تكاليف السفر إذا كنت وافد من الخارج إلى مصر وترغب في إجراء زراعة الشعر في مصر للاستفادة بسعرها المنخفض.

 

  1. تكاليف الكشف والزيارات الطبية قبل بدء العملية حيث يتم في هذه الزيارات العمل على علاج أسباب تساقط الشعر أولا ومن ثم بدء الزراعة.

 

  1. تكاليف العلاجات المطلوبة والأدوية الموصوفة أثناء فترة التعافي من عملية زراعة الشعر .

 

  1. تكاليف الفحوصات الطبية المطلوبة قبل زراعة الشعر للاطمئنان على صحتك بشكل جيد والتأكد من معدم معاناتك من أمراض مزمنة.

 

  1. تكاليف مستحضرات ما بعد زراعة الشعر من فيتامينات وشامبو طبي.

 

نصيحة Doctor Live التجميلية
 
  • قبل إجراء عملية زراعة الشعر لابد من اختيار مركز تجميلي موثوق فيه طبيًا ومعتمد ومرخص، ويطبق كافة إجراءات السلامة وكافة وسائل مكافحة العدوى، واحرص ألا تنجرف وراء العروض التي قد تكون أحياناً زائفة ووهمية.

 

  • يمكنك المقارنة بين أكثر من مركز والاطلاع على تجاربهم التجميلية السابقة ومن ثم تأخذ القرار المناسب بعد أن تتأكد ايضا من شهرة وكفاءة وسمعة الطبيب الذي يجري لك عملية زراعة الشعر أو أي عملية تجميلية أخرى، مع مراعاة التأكد من حصوله على شهادة الطب وترخيصه لمزاولة المهنة.

 

 

تكلفة زراعة الشعر 2020
 

في هذه الفقرة نوضح لكم الأسعار التقريبية لعلمية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف على سبيل المثال، وذلك في عدد من الدول الهامة والمقصودة بإجراء زرع الشعر، وهي كالتالي:

 

أسعار زراعة الشعر في تركيا

تتراوح التكلفة  من 1500 إلى 2,500 دولار أمريكي

 

أسعار زراعة الشعر في الأردن

تتراوح من 1,000 ل 4,500 دولار أمريكي.

 

أسعار زراعة الشعر في الإمارات

تتراوح من 4,000 ل 8,000 دولار أمريكي.

 

أسعار زراعة الشعر في أمريكا

تتراوح من 4,000 دولار أمريكي إلى 15,000 دولار

 

أسعار زراعة الشعر في السعودية

تتراوح من 3,000 إلى 9,000 دولار أمريكي

 

أسعار زراعة الشعر في مصر

تتراوح من 800 إلى 2,500 دولار أمريكي بما يعادل متوسط 25,000 جنيهاً مصريا وقد تصل في بعض المراكز إلى 50.000 جنيها مصريا.