تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الذكر بالفيلر.. علاج سرعة القذف بدون جراحة بحقن الفيلر.. الدكتور وائل هنداوي يعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالحقن الموضعي

سرعة القذف وضعف الانتصاب مشاكل جنسية مختلفة يتعرض لها بعض الرجال وتضعهم في حيرة من أمرهم ما بين تحقيق السعادة

الفيلر,حقن الفيلر,الضعف الجنسي,العلاقة الزوجية,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,المسالك البولية,البلازما,الجراحات التجميلية,العلاج النفسي,علاج سرعة القذف,الجهاز العصبي,العضو الذكري,الحيوانات المنوية,حمض الهيالورونيك,عمليات زراعة الأسنان,Change Me,أسباب سرعة القذف,الرغبة الجنسية,زراعة الشعر في مصر

حقن الذكر بالفيلر.. علاج سرعة القذف بدون جراحة بحقن الفيلر.. الدكتور وائل هنداوي يعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالحقن الموضعي

حقن الذكر بالفيلر
حقن الذكر بالفيلر

سرعة القذف و ضعف الانتصاب مشاكل جنسية مختلفة يتعرض لها بعض الرجال وتضعهم في حيرة من أمرهم ما بين تحقيق السعادة الزوجية، وبين تلبية وإشباع الرغبة المطلوبة من العلاقة الحميمة، ومن هنا تأتي أهمية الحاجة لعلاج الضعف الجنسي وهي الظاهرة المرضية التي تواجه نسبة ليست بالقليلة من الرجال وتؤثر سلبًا على حياتهم الزوجية، كذلك ضرورة علاج سرعة القذف إحدى المشاكل الجنسية الأخرى والتي ينتج عنها عدم تلبية متطلبات العلاقة بشكل تام، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال على Doctor Live إحدى الحلول الفعالة لمشاكل الأداء الجنسي عند الرجال وفقا لما صرح به دكتور وائل هنداوي  الذي سنتعرف عليه أيضا في سطور مقالنا التالي.



 

ما هي اسباب ضعف الأنتصاب

 

سرعة القذف

 
  • يشير سرعة القذف إلى قذف الرجل للسائل المنوي بصورة أسرع مما هو متوقع من الطرف الآخر، ولكن مع العلم أن سرعة القذف لا يمكن أن تسمى مشكلة أو اضطراب حقيقي إلا إذا كانت مستمرة الحدوث خلال العلاقة الزوجية، وعندها سيكون سرعة القذف بالفعل مشكلة جنسية تتطلب شجاعة المريض بالإفصاح عنها والعمل على علاجها.
  • سرعة القذف ليس من المشاكل الخطيرة أو المزمنة ولكنها مشكلة شائعة حيث يعاني رجل من بين كل 3 رجال من هذه المشكلة، وهو ما له تأثيرات سلبية ونفسية على الزوجين معا، فعدم تلبية الرغبة الجنسية المطلوبة من العلاقة الزوجية سيكون له أثر نفسي سيء بالتأكيد على العلاقة ككل.

 

أعراض سرعة القذف

العرض الرئيسي لسرعة القذف هو حدوثه قبل استمتاع الطرفين بالعلاقة الجنسية، والوصول إلى النشوة المطلوبة، وخصوصا الزوجة التي تستغرق وقتا أطول لإشباع رغبتها عن الزوج.

وفي هذا الشأن يصنف الدكتور وائل هنداوي إحدى أطباء مركز Change Meوالمتخصص في علاج أمراض الذكوة والضعف الجنسي والمسالك البولية، مشكلة سرعة القذف إلى نوعين أساسيين وهما :

 

سرعة قذف أولي

سرعة قذف ثانوي

وهو ما يشير إلى حدوث المشكلة بشكل مستمر يستوجب العلاج، وعندها يطلق عليه سرعة قذف أو اضطراب جنسي حقيقي

وهو ما يشير إلى ظهور المشكلة بشكل مؤقت بعد محاولات عديدة من العلاقة الجنسية الطبيعية والقذف الطبيعي.

 

 
 
 
 
 

أسباب سرعة القذف

 

يشير الكثير من الأطباء إلى أن اسباب مشكلة سرعة القذف تندرج في الأسباب النفسية التي يتعرض لها الرجل وتؤثر برمتها على أدائه الجنسي تجاه العلاقة الحميمة، ولكن يرى الدكتور وائل هنداوي أن أسباب سرعة القذف متعددة ولا تقتصر على العوامل النفسية فقط، وذلك نتيجة الآتي:

 

  • خلل الجهاز العصبي لدى الرجل وعدم مقدرته على السيطرة على عملية القذف خصوصا في حال خصوصا في حال القيام بالعلاقة الجنسية عدد مرات كثيرة في وقت قليل.
  • تعود بعض الرجال على ممارسة عادة الاستمناء التي تؤدي بدورها إلى سرعة القذف .
  • وجود بعض المشاكل الوراثية حيث اضطراب في الجينات عند بعض الرجال تؤثر على سرعة القذف.
  • انخفاض مستوى السيروتونين، إذ أن مادة السيروتونين الموجودة في المخ معروفة بكونها المادة الرئيسية لمعالجة لحظات السعادة والفرح والنشوة، وكلما انخفضت نسبة هذه المادة في الجسم فإن العملية الجنسية تصبح أقل ويصبح القذف أسرع.
  • الإصابة بالضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب يؤدي إلى خوف الرجل من عدم إتمام العلاقة وبالتالي يتسرع في الممارسة بسرعة القذف بمجرد اللقاء الجنسي ، حيث يعاني رجل من كل 3 رجال من ضعف الانتصاب و سرعة القذف معا.
 

علاج سرعة القذف

 

يتم علاج سرعة القذف بعد تشخيص المشكلة ومعرفة جميع الجوانب النفسية التي تحيط بالرجل بشكل جيد، وهو ما يحرص الدكتور وائل هنداوي على معرفته جيدا، ومن ثم يتم العلاج بأساليب مختلفة كالتالي:

 

العلاج السلوكي

العلاج النفسي

 

وهو ما يتم بالتعاون مع الزوجة بالاعتماد على المداعبة وبعد انتصاب القضيب لدى الزوج تتوقف المداعبة فترة حتى يتم زوال الشعور بالقذف، ومن ثم الاستمرار من جديد بتكرار نفس الخطوات.

وهو علاج ضروري التوصل إليه بين الطرفين في العلاقة حتى يتم إشباع الرغبات المتبادلة وفقا لما يتطلبه كل طرفن مع إزالة كل مسببات التوتر والقلق من ممارسة العلاقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

أدوية علاج سرعة القذف

 

من الخيارات العلاجية المتاحة أيضا لسرعة القذف، هو استخدام الأدوية التي لا تتم إلا باستشارة الطبيب المتخصص حيث تتمثل أدوية علاج سرعة القذف في أدوية موضعية وهي غير فعالة بدرجة كبيرة، أو أدوية البخ والعقاقير الطبية التي من شأنها إبطاء هزة الجماع ، ولكن الحلو الأخرى لعلاج سرعة القذف ينصح بها لفعاليتها وأمانها في الاستخدام أكثر من أدوية سرعة القذف.

 

علاج سرعة القذف جراحيا

 
  • علاج سرعة القذف جراحيا من الطرق المنتشرة في مركزا التجميل المختلفة، وهو علاج قد يكون فعال حيث يتم إجرائه بشكل بسيط على الجزء المختص بالمعالجة وهو جزء الأعصاب، وذلك لأن التحكم بهذه الأعصاب يمكن التحكم كذلك بالعملية الجنسية من حيث القذف السريع والبطيء.
  • نظرا لحساسية علاج سرعة القذف جراحيًا، ونظرا لوجود بدائل غير جراحية أخرى قوية وفعالة، لذلك لا يحبذ الدكتور وائل هنداوي هذه الطريقة العلاجية، بل يقوم بإجراء طريقة علاجية أخرى في مركز Change Me تحقق نسب نجاح مع الرجال تتخطى 99%، وهي طريقة حقن الذكر بالفيلر التي سنتعرف على تفاصيلها سويا في السطور المقبلة.

 

علاج سرعة القذف في ربع ساعة مع الدكتور وائل هنداوي

 
  • الفيلر ليس مادة محددة يتم حقنها، بل هي مجموعة من المواد الفعالة والملائمة لعلاج المشكلة المحددة التي يتم علاجها، وفي حال علاج سرعة القذف عند الرجال، يوضح الدكتور وائل هنداوي أن حقن الذكر بالفيلر من نوع حمض الهيالورونيك يحقق فعالية كبيرة في علاج سرعة القذف المبكر، حيث يعمل حمض الهيالورونيك عن طريق تليين الأنسجة وبالتالي يقلل من الحساسية الزائدة في القضيب ويسمح للرجال بوقت أطول أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، كما أن حقن القضيب بالفيلر إجراء آمن وليس له آثار جانبيه بل يحسن الرضا الجنسي بين الطرفين.
  • وأكد الدكتور وائل هنداوي أخصائي المسالك البولية وعلاج الضعف الجنسي والذكورة  أن حقن الذكر بالفيلر إجراء بسيط يستغرق ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة لملء الفراغات تحت جلد رأس العضو الذكري وبالتالي يتحسن الأداء الجنسي عند الرجل وتستغرق العلاقة معه وقت أطول .
  • وفي سياق متصل أشار الدكتور وائل هنداوي إلى إمكانية زيادة حجم القضيب عند الرجال الذين يعانون من صغر الحجم من خلال حقن الفيلر أيضا، وهي مادة خاملة لا تتفاعل مع الجسم نهائياً، لأنها تشبه السائل الذى يجرى في غضاريف الجسم، وبالتالي لا تحدث أي تفاعل ضار، ويتم الحقن بها بشكل دوري كل تسعة أشهر.

 

خبرات الدكتور وائل هنداوي

 
  • يعمل دكتور وائل هنداوي ضمن فريق عمل مركز وأكاديمية Change Me ، الذي يعد أكبر مركز تجميلي وطبي في مصر والمنطقة العربية بأكملها، لاحتوائه على فريق متكامل من الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الطبية والتجميلية.
  • يعمل الدكتور وائل هنداوي في قسم المسالك البولية وأمراض الذكورة بمركز Change Me وهو من أكبر الأقسام الموجودة في المركز حيث يقوم بالعمل من داخله لرعاية جميع مرضى المسالك البولية وتوفير سبل الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم بأحدث الوسائل الممكنة.
  • يحرص الدكتور وائل هنداوي خلال عمله في مجال جراحات المسالك البولية للأطفال والبالغين والأمراض التناسلية والذكورة على إتباع أحدث العلوم والعلاجات الطبية قبل اللجوء إلى أسلوب الجراحات المتداخلة.
  • الدكتور وائل هنداوي خبير في علاج مشاكل الذكورة والضعف الجنسي عن طريق تقديم العلاج الأكثر تقدما في ضعف الانتصاب بما في ذلك زراعة دعامات القضيب وعلاجات بي- شوت و البلازما الغنية بالصفائح الدموية ، تكبير القضيب جراحيا وبدون جراحة، مرض البيروني، اضطرابات القذف ، الخصوبة ومشاكل الحيوانات المنوية.
  • يحرص الدكتور وائل هنداوي على توفير الاستشارات وخيارات العلاج المتقدمة لجميع حالات المسالك البولية ،حصوات الكلى والحالب ،وامراض البروستاتا والمثانة، فضلا عن إجرائه لكافة جراحات المناظير وتفتيت حصوات الكلى بالليزر .

 

نصائح قبل حقن الذكر بالفيلر

 

لتحقيق درجة كبيرة من الأمان عند إجراء جلسات الفيلر في مصر لابد من إتباع الآتي قبل الخضوع للجلسات:

 

  • اختيار الطبيب المناسب ليكون من أصحاب الخبرات في مجال التجميل عامة ومجال حقن الفيلر خاصة عند الإجراء في مناطق حساسة كالقضيب، ولذلك ندعوكم بالحجز مع دكتور وائل هنداوي https://www.drzadvisor.com/dr-wael-hindawi/
  • اختيار العيادة أو مركز التجميل المناسب فهو من العوامل الهامة لنجاح حقن الفيلر، ومن هذا المنطلق نرشح لكم مركز Change Me  الذي يضمن لكم تجربة فيلر ناجحة ومضمونة.
  • إخبار الطبيب بأي أدوية يتم تناولها، أو أي أمراض يعاني منها الرجل.
  • إجراء تحاليل الحساسية التي سوف يخبرك بها الطبيب، فقد يكون لديك حساسية تجاه مادة من مواد الحقن .

 

عروض مركز Change Me
 
  • يقدم مركز Change Me لجميع عملائه من وقت للآخر خصومات تصل إلى 50 % على كشف جميع العيادات المتاحة داخل المركز.
  • خصم 20% على مختلف الجراحات التجميلية.
  • خصم 10% على عمليات زراعة الشعر المختلفة.
  • تخفيض قوي من 8 آلاف إلى 7 آلاف على عمليات زراعة الأسنان للزرعة الألماني المتميزة وبضمان مدى الحياة.
  • يقدم مركز Change me مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة التي تشمل خدمات زراعة الشعر في مصر و زراعة الأسنان و جراحه الوجه والفكين علاج تثدى الرجال تجميل الوجه والجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى عمليات الترميم و الليزر و الحقن وغيرها من عمليات التجميل بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكاملة.

وللاستفسار عن خدمات مؤسسة Change Me الطبية والتجميلية يمكن الاطلاع من خلال هذا الرابط :

https://www.changemeclinic.net/

مصادر أخرى: تعريف سرعة القذف: “ويكيبيديا”