تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أحدث علاج لضعف الانتصاب والاضطرابات الجنسية في مركز Change Me.. الدكتور وائل هنداوي يوضح باستفاضة كيفية حقن العضو الذكري بالبلازما والفيلر

علاج سرعة القذف بحقن الفيلر أو علاج الضعف الجنسي بإبر البي شوت أو علاج الاضطرابات الجنسية عموما بالحقن الموض

الحقن,حقن الفيلر,حقن البلازما,التقدم في العمر,الضعف الجنسي,العلاقة الزوجية,علاج الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,علاج ضعف الانتصاب,القدرة الجنسية,المسالك البولية,البلازما,علاج سرعة القذف,المشاكل الزوجية,العلاقة الحميمة,العضو الذكري,الحيوانات المنوية,الخلايا الجذعية,حمض الهيالورونيك

أحدث علاج لضعف الانتصاب والاضطرابات الجنسية في مركز Change Me.. الدكتور وائل هنداوي يوضح باستفاضة كيفية حقن العضو الذكري بالبلازما والفيلر

حقن الذكر بالفيلر
حقن الذكر بالفيلر

علاج سرعة القذف بحقن الفيلر، أو علاج الضعف الجنسي بإبر البي شوت، أو علاج الاضطرابات الجنسية عموما بالحقن الموضعية كلها من الأساليب العلاجية الحديثة التي أوجدها الطب واعتمدتها الكثير من المراكز التجميلية بهدف خلق جو أسري سعيد بين جميع الأزواج وزوجاتهم، وفي هذا المقال على Doctor Live سنوضح لكل المهتمين تفاصيل علاج أمراض الذكورة بشكلها الحديث والموثوق بالتجارب السابقة في مركز Change Me فإلى التفاصيل.



 

الضعف الجنسي

 
  • ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي من الاضطرابات الشائعة التي تواجه نسبة كبيرة من الرجال لأسباب مختلفة، حيث يشير الضعف الجنسي إلى عدم قدرة الرجل على تحقيق انتصاب العضو الذكري خلال العلاقة الحميمة وقد يكون سبب هذه المشكلة إما تقدم الرجل في العمر مما يؤدي إلى انخفاض نسبة هرمون الذكورة لديه، وهو ما يؤدي بدوره إلى فقدان الرغبة الجنسية، وإما بسبب عوامل نفسية تواجه الرجل في حياته وفي علاقته بزوجته.
  • يؤثر الضعف الجنسي بدرجة كبيرة على الرجال المتقدمين في العمر ، حيث أثبتت الإحصائيات الرسمية المعنية برصد هذه المشكلة أن الضعف الجنسي يصيب الرجال الذين تقل أعمارهم عن 60 عاما بنسبة 12%، بينما الرجال في عمر الستين يصابون بنسبة 22%، والرجال في عمر السبعين يصابون بنسبة 30%، أي أن هناك علاقة طردية بين عمر الرجل وبين إصابته بالضعف الجنسي، ولكن ما ينبغي التنويه عنه أيضا هو احتمالية إصابة الشباب بهذه المشكلة وعندها سيكون سبب الإصابة التدخين أو الإدمان على المخدرات.

 

أسباب ضعف الانتصاب خلال العلاقة

قبل أن نتطرق إلى أسباب الضعف الجنسي لابد أولا من معرفة كيفية حدوث العلاقة الجنسية عند الرجل، فالعلاقة السليمة تحدث بإتمام عملية الانتصاب والتي يشعر بها الرجل نتيجة لزيادة تدفق الدم إلى القضيب "العضو الذكري"، فعندما يصبح الرجل متحمسًا جنسيًا، تسترخي العضلات الموجودة في القضيب مما يسمح بزيادة تدفق الدم عبر شرايين القضيب ويملأ هذا الدم غرفتين داخل القضيب تسمى الجسم الكهفي، وعندما تملأ الغرف بالدم، ينمو القضيب ويصبح منتصب، وينتهي الانتصاب عندما تنقبض العضلات، بينما في حال ضعف الانتصاب المفاجئ سيكون هناك أمر طارئ خاص بعملية تدفق الدم إلى القضيب .

 

ومن الممكن أن يحدث الضعف الجنسي عند الرجل في أي مرحلة من مراحل عملية الانتصاب، حيث تتضرر الشرايين القضيبية ولا تفتح بشكل صحيح مما لا يسمح بمرور الدم اللازم لإتمام العملية، وهو ما يطلق عليه العجز الجنسي، وبالتالي فإن صحة الرجل الجنسية واستمرار الانتصاب لديه يتطلب ما يلي :

 

  1. جهاز عصبي صحي وسليم يقوم بنقل الإشارات العصبية في المخ والعمود الفقري والقضيب.
  1. شرايين سليمة في وبالقرب من الغرفة الأولى بالقضيب.
  1. عضلات مرنة وأنسجة ليفية سليمة بالغرفة الأولى بالقضيب.
  1. معدلات ملائمة من الأكسيد النتري في القضيب.

 

أسباب الضعف الجنسي

 

بعد التعرف على كيفية حدوث العملية الجنسية سنتطرق الآن إلى الأسباب التي ربما تؤدي إلى الإصابة بالضعف الجنسي وهي كالتالي:

 

  • أسباب متعلقة بالجهاز التناسلي ، حيث عدم وجود الخصيتين منذ الولادة مع التنويه بأن وجود 25% من إحدى الخصيتين في حالة سليمة قد تكون كافية لإنتاج العدد الكافي من الحيوانات المنوية والهرمونات الذكرية، كذلك الأمراض التي تصيب الخصيتين قبل البلوغ لهما علاقة بإصابة الرجال بالضعف الجنسي.
  • أسباب متعلقة بالعضو الذكري مثل الأمراض الخلقية بالعضو أو حدوث تضخم بالعضو في بعض حالات مرض الزهري والمرض الحبيبي اللمفاوي التناسلي.
  • أسباب متعلقة بمجرى البول مثل إصابات وتليف وأحيانا ضيق مجرى البول، أو وجود فتحة مجرى البول جانبية أو خلفية.
  • أسباب متعلقة بالجهاز العصبي المركزي مثل إصابات العمود الفقري ومرض الزهري ومرض السل بالعمود الفقري وسرطان العمود الفقري.
  • أسباب مرضية أخرى قد تكون متعلقة بالغدد، ومرض السكري المزمن، والأمراض المتعلقة بالقلب والشرايين والأوعية الدموية.
  • أسباب أخرى للضعف الجنسي مثل تناول المشروبات الكحولية أو العقاقير المتمثلة في المخدرات والمهدئات.
  • أسباب مؤقتة للضعف الجنسي نتيجة عوامل طارئة مثل الإجهاد الجسمي أو النفسي أو الجنسي وسرعة القذف.
  • أسباب نفسية تتمثل في نقص الرغبة الجنسية نتيجة التعرض للتوتر الشديد والإجهاد والاكتئاب، أو المشاكل الزوجية مع الشريك.

 

الدكتور وائل هنداوي يقدم العلاج الأحدث لضعف الانتصاب

 

في تصريحات خاصة لموقع Doctor Live أوضح لنا الدكتور وائل هنداوي أخصائي المسالك البولية وعلاج الضعف الجنسي والذكورة بمركز Change Me الطريقة الحديثة لعلاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال والتي تتزايد مع التقدم في العمر مؤكدا أن حقن البلازما او ما يطلق عليها حقن البي شوت أسلوب حديث من اساليب علاج الاضطرابات الجنسية والتي تمثل نقلة نوعية وطفرة متقدمة يستعيد بها الرجل ثقته في نفسه وفي رجولته.

 

الدكتور وائل هنداوي يشرح باستفاضة فوائد حقن البلازما للعضو الذكري

 

بدأ الدكتور وائل هنداوي شرح فوائد حقن البلازما للعضو الذكري موضحا لجميع قرائنا أن دم الإنسان يتكون من سائل يطلق عليه البلازما، هذه البلازما تسبح بداخلها خلايا الدم الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية، وهذه الصفائح الدموية تحتوي على بروتينات هامة جدا يطلق عليها عوامل النمو وهي المساعدة في الشفاء من الإصابات حيث تعمل هذه العوامل على نمو أوعية دموية جديدة تساعد في التئام الأنسجة المصابة، كما ان عوامل النمو أيضا مسؤولة عن اجتذاب الخلايا الجذعية إلى موضع الإصابة، حيث تعمل الخلايا الجذعية على تجديد الأنسجة والخلايا التالفة بشكل ذاتي.

 

وأشار الدكتور وائل هنداوي أخصائيالمسالك البولية وعلاج الضعف الجنسي والذكورة بمركز Change Meأنه قبل بدء علاج ضعف الانتصاب بحقن البلازما يتم تجهيز المريض وإعداده جيدا داخل المركز مع إملاء بعض النصائح الطبية الهامة من حيث الآتي:

 

  • لابد أن يتوقف المريض عن تناول الأدوية المضادة للالتهاب لمدة خمسة أيام قبل الحقن و لمدة سبعة ايام بعدها.
  • لابد أن يتوقف عن تناول الأدوية التي تحتوي على الكورتيزون لمدة أسبوعين قبل الحقن.
  • لابد أن يمتنع عن تناول أدوية سيولة الدم لمدة خمسة أيام قبل الحقن .

 

فوائد حقن البلازما للعضو الذكري .. 5 فوائد يقدمهم الدكتور وائل هنداوي

 

تستخدم حقن البلازما في القضيب عند الرجال، والمهبل عند النساء لتحسين القدرة الجنسية .

 

تعمل حقن البي شوت من خلال تحفيز وتجديد حيوية خلايا العضو الذكرى، بما يحقق تدفق الدم إلى القضيب بشكل مستمر.

 

حقن البلازما للقضيب للرجال علاج آمن ويمكن استخدامه كعلاج إضافي أيضا لتحسين انتصاب العضو الذكري .

 

حقن البلازما تعزز الأداء الجنسي من خلال المقومات الطبيعية الموجودة داخل جسم الرجل عن طريق تحفيز الخلايا الجذعية متعددة القدرات بشكل طبيعي

تظهر نتائج حقن البلازما للقضيب بشكل تدريجي من 3 إلى 6 أسابيع وهي نتائج طويلة الأمد وليست دائمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

3 خطوات رئيسية لحقن البلازما للعضو الذكري

                                  

نوه الدكتور وائل هنداوي بالخطوات الرئيسية التي يتم من خلالها حقن العضو الذكري بالبلازما لعلاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، وهي الخطوات التي لخصها في 3 نقاط كالتالي:

 

  1. أخذ عينة من دم المريض نفسه من الذراع على سبيل المثال، ومن ثم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم كما أوضحنا مسبقا.

 

  1. وضع عينة البلازما داخل أنبوب خاص يحتوى على بضع قطرات من محلول كلوريد الكالسيوم المنشط و الذى يجعل الصفائح الدموية تعتقد بأنها لازالت داخل الجسم و أن هناك إصابة ما، مما يجعلها تفرج عن كميات ضخمة من عوامل النمو و مواد البناء داخل السائل بالأنبوب.

 

  1. تخدير العضو الذكري موضعيا، ومن ثم حقن السائل المجهز بالبلازما وعوامل النمو بإبرة رفيعة جدا في أماكن متفرقة بالقضيب .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سر تميز حقن البلازما للقضيب ونتائجها المتوقعة وفقا لدكتور وائل هنداوي 

 
  • قال الدكتور وائل هنداوي أخصائي المسالك البولية وعلاج الضعف الجنسي والذكورة بمركز Change Me أن العلاج بحقن البلازما للقضيب عن باقي أنواع العلاجات الأخرى بأن القضيب أو العضو الذكري سيشعر بنمو فعلي للأنسجة الجديدة و الناجمة عن تحفيز الخلايا الجذعية بالمواد المحقونة ، وهو ما سيعمل على تحفز تدفق الدم من خلال الأوعية الدموية الجديدة، وبالتالي الشعور بقوة أكثر في الأداء الجنسي بتحقيق انتصاب كامل دون خلل، وكذلك الشعور بزيادة في حجم القضيب بما يؤثر إيجابًا من الناحية النفسية والجنسية.
  • وفيما يتعلق بالنتائج، أكد هنداوي أن حقن البلازما للقضيب إجراء غير جراحي ولا يستغرق سوى 20 دقيقة فقط، ويشعر معظم الرجال بالفرق والتحسن بعد أول جلسة من حقن البلازما، بينما البعض الآخر من الرجال يشعر بالتحسن وظهور النتائج بعد بضعة اسابيع من حقن البلازما، وستكون الاستفادة القصوى بعد 3 أشهر من حقن البلازما للقضيب، ولكنها لا تتعارض مع ممارسة العلاقة الجنسية التي بمقدور الرجل ممارسته في اليوم التالي من الجلسة، ولكن قد يحتاج بعض الرجال إلى عدة جلسات متباعدة من حقن البلازما بين 8 إلى 12 أسبوعًا ، للوصول إلى النتائج المرجوة لهم، ولكن في العموم حوالي 80% من الرجال يتسنون بعد أول جلسة، و90% يشعرون بالرضا التام بعد الجلسة الثانية.

 

سرعة القذف

 
  • من المشاكل الجنسية الأخرى التي يعاني منها بعض الرجال مشكلة سرعة القذف والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بحالات ضعف الانتصاب حيث يعاني رجل من بين كل 3 رجال من سرعة القذف وضعف الانتصاب معًا، وهو ما يتطلب التشخيص والعلاج بالشكل المناسب .
  • يشير سرعة القذف إلى قذف الرجل للسائل المنوي بصورة أسرع مما هو متوقع من الطرف الآخر، ولكن مع العلم أن سرعة القذف لا يمكن أن تسمى مشكلة أو اضطراب حقيق إلا إذا كانت استمرارية الحدوث خلال العلاقة الزوجية، وعندها سيكون سرعة القذف بالفعل مشكلة جنسية تتطلب شجاعة المريض بالإفصاح عنها والعمل على علاجها.
  • سرعة القذف ليس من المشاكل الخطيرة أو المزمنة ولكنها مشكلة شائعة حيث يعاني رجل من بين كل 3 رجال من هذه المشكلة، وهو ما له تأثيرات سلبية ونفسية على الزوجين معا، فعدم تلبية الرغبة الجنسية المطلوبة من العلاقة الزوجية سيكون له أثر نفسي سيء بالتأكيد على العلاقة ككل.

 

علاج سرعة القذف بحقن الفيلر

 

  • من العلاجات الحديثة لسرعة القذف والتي تتم بدون جراحة داخل مركز Change Me هي العلاج بحقن الفيلر والتي يجريها الدكتور وائل هنداوي أخصائي المسالك البولية والضعف الجنسي وامراض الذكورة، حيث يتم حقن العضو الذكري بالفيلر من نوع حمض الهيالورونيك، وهو ما يحقق فعالية كبيرة في علاج سرعة القذف المبكر، حيث يعمل حمض الهيالورونيك عن طريق تليين الأنسجة وبالتالي يقلل من الحساسية الزائدة في القضيب ويسمح للرجال بوقت أطول أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، كما أن حقن القضيب بالفيلر إجراء آمن وليس له آثار جانبيه بل يحسن الرضا الجنسي بين الطرفين.
  • ويتم علاج سرعة القذف بحقن الفيلر من خلال إجراء بسيط يستغرق ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة لملء الفراغات تحت جلد رأس العضو الذكري وبالتالي يتحسن الأداء الجنسي عند الرجل وتستغرق العلاقة معه وقت أطول .
  • وفي سياق متصل أشار الدكتور وائل هنداوي إلى إمكانية زيادة حجم القضيب عند الرجال الذين يعانون من صغر الحجم من خلال حقن الفيلر أيضا، وهي مادة خاملة لا تتفاعل مع الجسم نهائياً، لأنها تشبه السائل الذى يجرى في غضاريف الجسم، وبالتالي لا تحدث أي تفاعل ضار، ويتم الحقن بها بشكل دوري كل تسعة أشهر.

 

عملية تطويل القضيب في مركز change me

 

  • لا شك أن مركز change me سيضمن لجميع الرجال الراغبين في إجراء عملية تطويل القضيب، أو أي عملية تجميلية متعلقة بالأعضاء التناسلية سيضمن لهم سرية تامة في الإجراء، علاوة على تحقيق النتائج المأمولة من عمليتهم.
  • وقبل الخضوع لعملية تكبير القضيب أو العضو الذكري يجب على الرجل اختيار الطبيب المختص بعناية ليكون من ذوي الكفاءة والخبرة المهنية، لأن هذه العملية تتميز بشدة دقتها فالتعامل مع منطقة حساسة جدا مثل هذه يجب ألا يُسمح به إلا من قبل خبراء مختصين في هذا المجال، وهو ما يوفره مركز change me الذي يحوي على عدد لا بأس به من الاطباء المرموقين والمتميزين والمتخصصين في مختلف الإجراءات التجميلية .
  • من الضروري أيضا للمريض أن يتبع تعليمات الطبيب بعد إجراء العملية، لأنها لا تقل أهمية عن العملية نفسها، وعلى أي حال جراحات القضيب إذا ما تمت على يد طبيب بارع لا يتح عنها مخاطر خطيرة.
  • يناقش مركز change me مع المريض الأسباب والدوافع التي جعلته يلجأ لعملية تطويل القضيب، فهل هي دوافع مرضية، أم دوافع نفسية حيث يلجأ لهذه العملية الرجال الذين يعانون من مشاكل قديمة منذ الولادة، أو من يريدون إصلاح مشاكل نتجت عن الختان، أو إصلاح التشوهات الوراثية، أو إصلاح التشوه الناتج عن الإصابة بحادث، وربما تكون الدوافع نفسية بعيدة عن الواقع بل هي أسباب في داخل الرجل فقط تفقده الثقة بنفسه وتجعله يلجأ لهذا النوع من الإجراء.
  • المرحلة التي تسبق عملية تطويل القضيب في مركز change me يتم فيها إجراء كافة الفحوصات الطبية التي تتضمن التصوير والأشعة، وعمل كافة التحاليل المطلوبة للتأكد من النسب الحيوية بالجسم، وإملاء بعض النصائح على المريض من حيث الامتناع عن كافة مسببات سيولة الدم ، وعدم بذل مجهود في اليوم السابق للعملية.

 

خبرات الدكتور وائل هنداوي

 
  • يعمل دكتور وائل هنداوي ضمن فريق عمل مركز وأكاديمية Change Me ، الذي يعد أكبر مركز تجميلي وطبي في مصر والمنطقة العربية بأكملها، لاحتوائه على فريق متكامل من الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الطبية والتجميلية.
  • يعمل الدكتور وائل هنداوي في قسم المسالك البولية وأمراض الذكورة بمركز Change Me وهو من أكبر الأقسام الموجودة في المركز حيث يقوم بالعمل من داخله لرعاية جميع مرضى المسالك البولية وتوفير سبل الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم بأحدث الوسائل الممكنة.
  • يحرص الدكتور وائل هنداوي خلال عمله في مجال جراحات المسالك البولية للأطفال والبالغين والأمراض التناسلية والذكورة على إتباع أحدث العلوم والعلاجات الطبية قبل اللجوء إلى أسلوب الجراحات المتداخلة.
  • الدكتور وائل هنداوي خبير في علاج مشاكل الذكورة والضعف الجنسي عن طريق تقديم العلاج الأكثر تقدما في ضعف الانتصاب بما في ذلك زراعة دعامات القضيب وعلاجات بي- شوت و البلازما الغنية بالصفائح الدموية ، تكبير القضيب جراحيا وبدون جراحة، مرض البيروني، اضطرابات القذف ، الخصوبة ومشاكل الحيوانات المنوية.
  • يحرص الدكتور وائل هنداوي على توفير الاستشارات وخيارات العلاج المتقدمة لجميع حالات المسالك البولية ،حصوات الكلى والحالب ،وامراض البروستاتا والمثانة، فضلا عن إجرائه لكافة جراحات المناظير وتفتيت حصوات الكلى بالليزر .

 

مصادر أخرى: علاج ضعف الانتصاب “ويكيبيديا”