تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | طريقة استخدام جهاز الهايفو بالتفصيل

الهايفو هو الجهاز التجميلي القادر على شد الوجه بفعالية كبيرة ونتائج ملحوظة فإذا ما كنت ترغبين في إخفاء علاما

الكولاجين,الليزر,المهبل,شد الجلد,حب الشباب,نضارة البشرة,الهايفو لشد الوجه,الموجات فوق الصوتية,Change Me,الجلد المترهل,Doctor Live,سعر الهايفو للوجه,تجارب الهايفو للوجه,مركز Change Me,أنواع البشرة,بعد شفط الدهون,جهاز الهايفو لشد المهبل,متى تظهر نتيجة الهايفو,الهايفو للغلوغ

طريقة استخدام جهاز الهايفو بالتفصيل

الهايفو لشد الوجه
الهايفو لشد الوجه

الهايفو هو الجهاز التجميلي القادر على شد الوجه بفعالية كبيرة ونتائج ملحوظة، فإذا ما كنتِ ترغبين في إخفاء علامات التقدم بالعمر، والرجوع إلى الوراء بعقارب الساعة، حيث البشرة الشبابية المليئة بالنضارة والحيوية، فإننا ننصحك بقراءة هذا المقال الذي نقدم لكن فيه طريقة استخدام الهايفو، وتجنب عملية شد الوجه الجراحي، بل مجموعة من الجلسات البسيطة داخل المركز التجميلي المضمون ستنتهي بكي إلى إطلالة جديدة ومميزة، ولمعرفة سعر الهايفو للوجه، ومتى تظهر نتيجة الهايفو، تابعينا في هذه السطور.



 

جهاز الهايفو
 
  • الهايفو أداة تجميلية ضمن أدوات التجميل الغير جراحية والمتاحة بشكل آمن ومضمون، فهو معتمد من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، وبالتالي ستخضعين لتجربة تجميلية لاستخدام جهاز الهايفو وانتِ واثقة من عدم وجود مضاعفات أو آثار جانبية خطيرة.

 

  • تقوم فكرة جهاز الهايفو على إرسال موجات فوق صوتية تعمل بدورها على تسخين طبقات الجلد العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية وهو ما يؤدي إلى تحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين الطبيعي لإعادة نضارة البشرة من جديد بشكل فوري وسريع.

 

  • يختلف جهاز الهايفو عن عمليات شد الوجه، فعلى الرغم من فعالية علميات شد الوجه وتحقيقها لنتائج قوية 100%، إلا أن بعض النساء تفضلن الأساليب الغير جراحية، ومن أفضل هذه الأساليب هو جهاز الهايفو فلا يحتاج إلى فترة نقاهة، ولا يحتاج إلى غزر جراحية بالوجه، وبالتالي يمكن ممارسة أنشطة الحياة اليومية بعد الانتاء من جلسة الهايفو مباشرة.

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 معلومة Doctor Live الطبية
  

تم استخدام جهاز الهايفو سابقا على نطاق واسع في علاج الأورام، وبدأ أول استخدام للهايفو في مجال التجميل عام 2008، بعد أن تم التصديق عليه بالموافقة لإجراء رفع الحاجب، بعد ذلك تمت الموافقة على استخدام الهايفو عام 2014 لاستخدامه في تحسين خطوط التجاعيدن، ومنذ ذلك الحين انتشر استخدام الهايفو لشد الوجه كبديل فعال عن اللجوء للعميات الجراحية .

 

طريقة استخدام جهاز الهايفو
 

يتم استخدام الهايفو بطريقة بسيطة داخل عيادة الطبيب أو المركز التجميلي وهو الأفضل وتتم الخطوات كالتالي:

 

  • يحدد الطبيب الاماكن المراد شدها بالوجه، ومن ثم القيام بتنظيفها بشكل جيد للتخلص من أي بقايا أو آثار لأتربة أو دهون أو مستحضرات تجميل موجودة عليها.

 

  • يقوم الطبيب بتخدير المنطقة المراد شدها تخديراً موضعياً بسيط عبر وضع كريم مخدر.

 

  • يبدأ الطبيب بتسليط  أشعة جهاز الهايفو الفوق صوتية على الطبقات المستهدفة بالجلد وذلك عبر توزيع نقاط حرارية متفرقة على الجلد.

 

  • وعند بدء جلسة الهايفو لشد الوجه يقوم الطبيب بالانتظار حتى تصل درجة حرارة الطبقات الداخلية إلى 60 درجة مئوية، وذلك لمدة ثانية واحدة فقط.

 

  • وخلال جلسة الهايفو لشد الوجه يتم تكرار العملية نفسها لمدة تتراوح ما بين نصف ساعة إلى ساعة تقريباً.

 

مميزات الهايفو
 

هناك الكثير من المميزات التي يتمتع بها الهايفو، وهو ما دفع العديد من الأشخاص لتفضيل استخدامه في عملية شد الوجه، منها :

 

  1. الهايفو له فاعلية كبيرة في شد الجلد المترهل .

 

  1. يزيل حب الشباب الشديد أو الكيسي والندبات.

 

  1. يساعد في علاج تجانس البشرة بعد شفط الدهون.

 

  1. يمكن استخدامه لرفع الخدين والحواجب والجفون.

 

  1. يحد من التجاعيد وينعم البشرة.

 

  1. تظهر نتائجه بشكل فوري.

 

  1. يستخدم على جميع أنواع البشرة على عكس الليزر.

 

  1. يستخدم على الأماكن المستهدفة دون التأثير على الاماكن المجاورة.

 

  1. لا ينتج عنه آثار جانبية معقدة.

 

  1. تساعد الموجات فوق الصوتية على تحديد أماكن تواجد الأعصاب وبالتالي يتم تجنبها .

 

  1. يعمل على تحفيز أنسجة الجلد الداخلية لإنتاج الكولاجين .

 

تجارب الهايفو للوجه
 
  • وفقا لتجارب الهايفو للوجه السابقة، أجريت دراسة طبية عام 2017 شملت 32 شخصا كوريا قاموا باستخدام تقنية الهايفو، وتبين من تجاربهم الشعور بالتحسن بشكل ملحوظ حيث مرونة الجلد في الخدين، وأسفل البطن، والفخذين بعد 12 أسبوعا من استخدام جلسات الهايفو.

 

  • وفي دراسة أكبر شملت 93 شخصا لاحظ 66% من الذين عولجوا بـالهايفو تحسنا في مظهر الوجه، والعنق بعد 90 يوما فقط، وعلى إثر هذه التجارب زادت إجراءات شد الوجه بالهايفو بنسبة 64.8% في عام 2017، وذلك وفقا للجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.

 

متى تظهر نتيجة الهايفو
 
  • يمكن ملاحظة نتائج الهايفو بشكل فوري بعد الجلسة الأولى حيث يحدث تحسن بنسبة 60% تقريبان ويزداد التحسن تدريجيا مع زيادة تحفيز الكولاجين لتصل إلى النتيجة النهائية خلال ثلاثة شهور فقط.

 

  • عادة ما يكتفي الأطباء بجلسة هايفو واحدة، إلا فى الحالات المعقدة والتي قد تحتاج إلى جلسة أخرى، وما ينبغي التنويه عنه أن نتائج الهايفو تختلف من شخص لآخر وفقا لعدة عوامل أهمها حالة الشخص نفسه وحجم ودرجة الترهل الموجودة لديه، وكذلك نوع جهاز الهايفو وعدد النقاط الموزعة على الجلد ونسبة توقع الشخص للنتيجة.

 

سعر الهايفو للوجه
 

يتراوح سعر الهايفو للوجه بين 3000 جنيه مصري إلى 5000 جنيه، وتختلف هذه التكلفة وفقا لهذه العوامل:

 

  • درجة الترهل لدى الشخص نفسه.

 

  • المنطقة المراد شدها هل هي العنق أم العينين أم منطقة ما حول الفم .

 

  • نوع جهاز الهايفو المستخدم.

 

  • عدد النقاط الحرارية الموزعة من الجهاز خلال الجلسة.

 

  • خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية .

 

جهاز الهايفو لشد المهبل
 

يمكن إجراء شد المهبل التجميلي باستخدام جهاز الهايفو، حيث يقوم الطبيب بتركيز الموجات فوق الصوتية مباشرًة على الطبقة المخاطية الرقيقة وطبقة العضلات الليفية وبكثافة عالية تصل فيها درجة الحرارة إلى أعلى من 65 درجة مئوية في 0.1 ثانية، وينتج عن ذلك عودة التئام الكولاجين في الطبقة العميقة المحدد مسبقا، وبدون التسبب في أي ضرر للأنسجة الطبيعية خارج المنطقة المستهدفة، وبالتالي سينتج عن ذلك الإجراء شد أنسجة المهبل وتضييق المنطقة.

 

شروط استخدام الهايفو
 

يستخدم جهاز الهايفو في الكثير من الاغراض التجميلية حيث شد المهبل، شد الوجه ، الهايفو للذراعين، الهايفو للغلوغ، فضلا عن جهاز الهايفو للسيلوليت، ولكن من شروط استخدام جهاز الهايفو بصرف النظر عن طبيعة الإجراء التجميلي ما يلي:

 

  • لا يزيد عمر الشخص عن 30 عاما ويقل عن 60.

 

  • ألا يعاني الشخص من ترهلات شديدة بالجلد بل فقط ترهل بسيط أو متوسط، وينطبق الأمر نفسه على الدهون.

 

  • أن يكون الشخص من الأصحاء الذين لا يعانون من أي التهابات أو جروح أو وتقرحات بالجلد.

 

  • ألا يعاني الشخص من أي أمراض خطيرة متعلقة  بالدم مثل سيولة الدم أو التخثر.

 

  • ألا تكون السيدة من الحوامل أو المرضعات.

 

مصادر أخرى: الهايفو لشد الوجه “مركز Change Me