تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون بالقاهرة

تحتل عملية شفط الدهون وما يتفرع منها من عمليات أخرى معنية بتنسيق القوام حيث عملية شد البطن وعملية نحت الجسم

تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,نحت الجسم,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,الفيزر,العمليات الجراحية,Change Me Clinic,عملية شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,الدكتور محمد عماد الدين,أسعار عملية شفط الدهون,خطوات عملية شفط الدهون,Change Me

عملية شفط الدهون بالقاهرة

عملية شفط الدهون بالقاهرة
عملية شفط الدهون بالقاهرة

تحتل عملية شفط الدهون وما يتفرع منها من عمليات أخرى معنية بتنسيق القوام، حيث عملية شد البطن، وعملية نحت الجسم، مراكز متقدمة من حيث الاهتمام والإجراء خصوصًا في العاصمة المصرية القاهرة، والتي تعد مقصدًا للوافدين من الخارج والراغبين في إجراء عملية شفط الدهون بفضل توافر أهم وأفضل مراكز التجميل في القاهرة، وبفضل أسعار عملية شفط الدهون المعتدلة داخل هذه المراكز بالمقارنة مع أسعار عملية شفط الدهون في البلاد الأخرى، لذلك وفي هذا المقال على Doctor Live سنوضح لكم تفاصيل عملية شفط الدهون بالقاهرة .



 

عملية شفط الدهون بالقاهرة
 
  • القاهرة هي الواجهة الرسمية للدولة المصرية، ولذلك يتوافر بها جميع المميزات المطلوبة للمواطنين سواء من داخل البلاد أو الوافدين من خارجها، ولأن عملية شفط الدهون من العمليات الهامة التي يحتاج لها بعض الأشخاص بهدف تنسيق القوام والحصول على المظهر الملائم بعيدا عن التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، لذلك كان لزاما على مراكز التجميل المتواجدة في القاهرة بشكل خاص الاهتمام بهذه النوعية من العمليات، وهو ما نجح فيه أطباء مصر بالتأكيد، فهم أفضل أطباء العالم العربي، ويتميزون على مستوى العالم بخبراتهم وقدرتهم الطبية التي فاقت الكثير من الأطباء الآخرين حول العالم، كما أنهم يستخدمون أحدث التقنيات المتوفرة في كبرى دول العالم، حيث جهاز الفيزر، وأجهزة نحت الجسم رباعي الأبعاد.

 

 

  • تميزت القاهرة العاصمة المصرية على مر العصور بأنها قبلة مقصودة لجميع الأشخاص الراغبين في إجراء عمليات تجميلية مختلفة ما بين الجراحية، والغير جراحية، حيث الأطباء الحاصلين على شهادة البورد، والمراكز التجميلية المتطورة باستمرار والمصنفة Class A، فضلا عن الأسعار المعتدلة إذا ما قورنت بالأسعار في الخليج العربي، ولعل لسبب في السعر المعقول هو انخفاض العملة المصرية في مقابل الدولار ومن ثم فإن التكلفة الكلية للرحلة والعلاج ستكون أقل في التكلفة عن مثيلاتها في الدول الأخرى، ولن يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل تتمتع مصر بوجود عملية شفط الدهون بالتقسيط وهي ميزة إضافة يتم تقديمها في أفضل مراكز التجميل في القاهرة والمتمثلة في مركز Change Me.

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  
 
عملية شفط الدهون بالتقسيط في القاهرة
 

ظهرت عملية شفط الدهون بالتقسيط في مركز Change Me ضمن مبادراته التجميلية التي يستهدف بها تغيير الحياة إلى الأفضل، فعلى الرغم من اعتدال سعر عملية شفط الدهون في مصر، إلا أن البعض من المصريين قد يجدونها مرتفعة التكلفة نظرا لغلاء المعيشة الحالي، ولذلك أوجد مركز Change Me المتواجد في قلب العاصمة المصرية الحل الأمثل لمساعدة الجميع في التخلص من السمنة الموضوعية والحصول على قوام متناسق من خلال إجراء عملية شفط الدهون بالتقسيط ، وهو ما يستلزم ضرورة توافر كارت ائتمان فيزا كارد أو ماستر كارد، أو الاعتماد على شركات تقسيط العمليات التابعة لعيادة Change Me Clinic.

 

 

يمكنكم التعرف على الدليل الشامل لإجراء عملية شفط الدهون .

 

للتعرف على أفضل مركز لعملية شفط الدهون.

 

 

عملية شفط الدهون بالتقسيط عن طريق الفيزا في القاهرة
 

يتم في هذا الإجراء بهدف إتمام عملية شفط الدهون دفع قيمة العملية عن طريق فيزا البنك الأهلي المصري بالتقسيط على 12 شهر بدون فوائد، ومن ثم إتمام عمليتك التجميلية مع مركز Change Me Clinic بكل بساطة وبتحقيق نتائج مأمولة

 

عملية شفط الدهون عن طريق شركات التقسيط في القاهرة
 

تعد هذه الطريقة وسيلة تسهيلية للعملاء الراغبين في إجراء أي عملية تجميلية بالتقسيط ولا يمتلكون فيزا، حيث يتم التعاقد بصورة البطاقة مع أحد شركات تقسيط العمليات التابعة لمركز Change Me، ومن ثم يتم اختيار نظام ومدة التقسيط المناسبة، ويتم احتساب فوائد في هذه الوسيلة حسب نظام التقسيط المفضل لدى العميل، وبعد الانتهاء من الإجراءات يتم إجراء عمليتك التجميلية بشكل طبيعي شامل كافة المزايا والرعاية الطبية.

 

فروع مركز  Change Me Clinic
 
  • فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة ويمكن التوجه إليه من الخريطة هنا.

 

  • فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

تقنيات عملية شفط الدهون بالقاهرة
 

مع التطور الطبيعي في عالم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة التي ظهرت شيئا فشيئا حدثت نقلة نوعية في إجراء العمليات الجراحية سواء التجميلية أو الطبية حيث اعتمدت الجراحات على استخدام المنظار والوسائل الأكثر حداثة لتقليل الألم وتقليل الجروح الناتجة ومنها تسريع عملية الشفاء والعودة إلى ممارسة روتين الحياة اليومية.

 

وفيما يخص عمليات شفط الدهون بالقاهرة على وجه التحديد دخلت تقنيتا الليزر ثم الفيزر لتسهل من الشكل الإجرائي لشفط الدهون والوصول إلى النتيجة التي يرغبها المريض في إزالة الدهون وتفتيتها مع إمكانية شد الجلد والحصول على قوام أكثر رشاقة من ذي قبل.

 

والتساؤل الأهم الأن كيف سهلت التقنيات الحديثة من عمليات شفط الدهون  ؟

 

شفط الدهون بالليزر في القاهرة
 
  • أولا عزيزي القارئ فيما يتعلق بتقنية الليزر في شفط الدهون فإن استخدام هذه تقنية يعتمد على تسليط أشعة الليزر الساخنة تحت الجلد حتى يتم تسييح الخلايا الدهنية ومن ثم يسهل إذابتها وشفطها ، ويتم امتصاص هذه الحرارة أيضا مما يحفز على إنتاج الكولاجين، وبواسطة الكانيولا يقوم الطبيب بشفط الدهون بالشكل التقليدي بعد أن قام الليزر بدوره الرائع في عملية تسهيل الشفط.

 

  • وبالطبع دخول تقنية الليزر إلى عالم شفط الدهون جعل المريض يستفيد بالعديد من المزايا الرائعة حيث أن الليزر يسرع من عملية الشفاء ويجعل المريض يزاول مهام عمله وحياته بس فترة نقاهة قصيرة جدا مقارنة بالشكل الجراحي لشفط الدهون .

 

  • ساعد الليزر في شفط الدهون كذلك على تقليل الكدمات والجروح حيث أن هذا الإجراء يحتاج إلى تدخل جراحي أقل بكثير من إجراء نفس العلية دون الليزر، فضلا عن الحصول على جسم منحوت وقوام ممشوق بشكل جذاب بفعل تحفيز الكولاجين وهي ميزة إضافية يقوم بها الليزر فيحمي الجلد ويجعله أجمل .

 

  • وقبل أن نتطرق إلى التقنية الأحدث في عليات شفط الدهون نود أن ننوه لكم بأن نتائج عملية شفط الدهون بالليزر تتطلب إتباع أنظمة غذائية صحية غالية من الدهون والنشويات والسكريات المبالغ فيها بالإضافة إلى الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، وذلك بهدف الحفاظ على نتائج شفط الدهون بالليزر والتمتع بجسم ممشوق وصحي.

 

شفط الدهون بالفيزر في القاهرة
 

فيما يتعلق بعملية شفط الدهون بالفيزر فإن تقنية الفيزر من التقنيات الأكثر حداثة ودقة عن الليزر في إجراء عمليات شفط الدهون بالقاهرة، حيث استطاعت هذه التقنية القضاء على السمنة الموضعية بشكل مبهر جدا حتى يحصل المريض في النهاية على جسم متناسق بعضلات أكثر بروزا.

 

يطلق على عملية شفط الدهون باستخدام الفيزر عملية نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي وهو ما يظهر لك عزيزي القاري مدي دقة هذه التقنية حيث تستخدم موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة وبساطة دون حدوث أي مضاعفات أو تلف للأنسجة المحيطة، لأن تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة.

 

وتتم عملية شفط الدهون بالقاهرة مع الدكتور محمد عماد الدين كالتالي:

 

  • حقن بعض السوائل ع مواد مخدرة في المنطقة التي يرغب في إزالة الدهون منها .

 

  • عمل فتحات جراحية صغيرة جدا ومن ثم إدخال أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة دون التأثير على الأوعية الدموية.

 

  • إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون المراد شفطها وحسب منطقة الجسم التي تخضع للشفط.

 

  • وما يتضح من تقنية الفيزر أن المريض سيتمكن من إجراء عملية شفط الدهون بكل دقة وأمان في الخطوات حتى يحصل على النتيجة المرغوبة بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي والمضاعفات.

 

يمكنك متابعة خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر مع الدكتور محمد عماد الدين من هذا الفيديو:

 

 

وبعد أن عرضنا لك عزيزي القارئ كافة التفاصيل المتعلقة بإجراء عمليات شفط الدهون بالقاهرة سواء بالليزر أو الفيزر يبقى لك مطلق الحرية في اختيار التقنية التي تفضل بها سحب دهون الجسم الموضعية بالتشاور مع طبيبك.

 

تكلفة عملية شفط الدهون بالقاهرة
 

يضم مركز Change Me نخبة من افضل الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل، كما يتوافر مستوى راقي من الخدمات المقدمة لجميع العملاء سواء قبل العلمية أو بعدها، ولذلك سنعرض لكم تكلفة عملية شفط الدهون داخل المركز المتواجد في القاهرة كالتالي، مع العلم أنها أسعار تقريبية قد تزيد أو تقل وفقا لكل حالة على حدى.

 

  • العملية الجراحية لشفط الدهون يصل تكلفتها إلى  4000 دولار أي ما يعادل 65 ألف جنيه مصري.
  • سعر شفط الدهون باستخدام جهاز الليزر للمنطقة الواحدة يتراوح ما بين 2000 إلى 3000 دولار أي ما يعادل 32 إلى 46  ألف جنيه مصري للمنطقة الواحدة.
  • تكلفة شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر يتراوح ما بين 2000 إلى 2500 دولار للمنطقة الواحدة أو  أي ما يعادل 32 إلى 40  ألف جنيه مصري.
  • أما تكلفة عملية شفط الدهون بالقاهرة بالدولار الأمريكي تتكلف 1000 دولار أمريكي حتى 3000 دولار.
  • بينما تكلفة علمية شفط الدهون بالقاهرة بالريال السعودي تبلغ تقريبا 5000 ريال سعودي حتى 10000 ريال سعودي.