تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مركز لعملية زراعة الشعر في مصر

أفضل مركز لعملية زراعة الشعر في مصر هو المركز التجميلي الذي له مواصفات خاصة في طريقة تحضير المريض لإجراء عمليت

تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,الصلع الوراثي,مراكز زراعة الشعر,Change Me Clinic,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,نتائج عملية زراعة الشعر,Change Me,تكلفة زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر,Doctor Live,نتائج عملية شفط الدهون,بعد عملية زراعة الشعر,زرع الشعر,زراعة الشعر للنساء,بعد زراعة الشعر,عملية زرع الشعر

أفضل مركز لعملية زراعة الشعر في مصر

عملية زراعة الشعر
عملية زراعة الشعر

أفضل مركز لعملية زراعة الشعر في مصر هو المركز التجميلي الذي له مواصفات خاصة في طريقة تحضير المريض لإجراء عمليته، ويتبع أحدث السبل الطبية المتطورة في إجراء زرع الشعر، ويتابع مرحلة التعافي بعد عملية زراعة الشعر بتفاصيلها الدقيقة التي ربما لا يُلقي المريض لها بالًا، وبعد الخضوع لعملية زراعة الشعر داخل هذا المركز بمواصفاته التي سنشرحها لكم في هذا المقال على Doctor Live سيتسنى لك عزيزي القارئ الحصول على نتائج أكثر من مرغوبة ومضمونة بنسبة 100% في استعادة الشعر المفقود من جديد وبشكل نهائي دون تساقط مرة أخرى.



 

عملية زراعة الشعر

 

  • زراعة الشعر من العمليات التجميلية المعنية باستعادة الثقة بالنفس نتيجة استعادة الشعر في المناطق التي تعاني قلة كثافة الشعر، وهو ما يتم من خلال تقنيات مختلفة وأدوات مختلفة ولكن بهدف واحد يعمل على أخذ بصيلات الشعر من المنطقة المانحة المليئة بالشعر ليتم إعادة زرع هذه البصيلات في أماكن الصلع أو أماكن ترقق الشعر.

 

  • تتم عملية زراعة الشعر للرجال والنساء في جميع المراحل العمرية ابتداء من 18 عام وحتى 70 عام ولكن المراحل العمرية الأفضل في تحقيق النتائج المطلوبة من زراعة الشعر هو فئة الثلاثين والأربعين من العمر، ويتم إجراء زرع الشعر لحالات الصلع الوراثي أو الهرموني، وحالات تساقط الشعر في فروة الرأس، كما يمكن إجراء أنواع أخرى من زراعة الشعر.

 

أفضل مركز لعملية زراعة الشعرفي مصر

لا شك أن عملية زراعة الشعر تحمل الكثير من النفقات اللازمة بهدف تحضير المريض وتخديره واقتطاف البصيلات وفتح القنوات، وزع البصيلات، فكلها تفاصيل دقيقة ومعقدة بعض الشيء تحتاج تكلفة محددة تختص بكل حالة على حدى، ونصيحتنا لك حتى لا تهدر أموالك وتضيع بدون اي فائدة، لابد أن تتأنى في اختيار المركز التجميلي الذي تخضع فيه لعملية زراعة الشعر في مصر، ولذلك سنوضح لكم في هذه الفقرة أهم العوامل عند اختيار مراكز زراعة الشعر :

تتعدد عيادات ومراكز زراعة الشعر في مصر وإن كان أغلبها وأشهرها هي مراكز زراعة الشعر في القاهرة باعتبارها العاصمة التي تضم أغلب المؤسسات الطبية الكبيرة وأغلب مراكز التجميل المصرية، ومن أشهر مراكز زراعة الشعر في مصر التي يمكن الاعتماد عليها والوثوق بخدماتها:

عيادات المغربي لزراعة الشعر

التي تعد من أشهر العيادات المتخصصة في عمليات زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف  FUEسواء للرجال أو النساء، كما توفر خدمات أخرى لعلاج تساقط الشعر مثل جلسات حقن الشعر بالبلازما أو الميزوثيرابي.

 

المركز التخصصي لزراعة الشعر

والتجميل وتأتي عمليات زراعة الشعر على رأس قائمة العمليات الأهم والأكثر إجراءً بالمركز وإن كان يوفر بعض الإجراءات التجميلية الأخرى للرجال أو النساء، كما أنه مشهود له بكفاءة أطبائه وسجل طويل من عمليات زراعة الشعر الناجحة.

 

عيادة دار الجمال

 تعد واحدة من أشهر مراكز التجميل الشاملة في القاهرة لتوفيرها كافة أنواع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية بما فيها عمليات زراعة الشعر بمختلف تقنياتها بحسب اختلاف كل حالة، وقد حققت نسب نجاح مرتفعة جداً في هذا النوع من العمليات التي تُجرى على أيدي متخصصين وحاصلات على شهادات معترف بها دولياً.

 

عيادة Change me clinic

وهي من مراكز التجميل الشاملة في القاهرة حيث تضم مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وكذلك بدائل الجراحة المتخصصة بما فيها عمليات زراعة الشعر فى مصر وزراعة الأسنان وجراحة الوجه وتنسيق القوام تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين.

 

 

عيادة كوزمتيكا

وهي واحدة من أوائل العيادات التي تم افتتاحها لتكون متخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها وأبرزها طريقة الاقتطاف، إلا أنها توفر كذلك خدمات حقن الشعر بالبلازما والميزوثيرابي وزراعة الشعر بالليزر.

ابحث عن مركز موثوق به يحمل تراخيص حكومية واعترافات دولية
 

ابتعد عن المراكز التي تعمل بدون صفة قانونية حتى لا تفشل عمليتك وتكون فرصتك في الحصول على شعر كثيف فيما بعد ضئيلة جدا، لذلك ابتعد عن المنشورات الترويجية، واعتمد على البحث بالتجارب السابقة والاطلاع على آراء المرضى السابقين، ومن ثم ابحث على الإنترنت عن مصداقية المركز التجميلي وشهاداته المصرح من خلالها بمزاولة المهنة.

 

ابحث عن طبيب خبرة
 

لابد من البحث عن الطبيب الخبير في زراعة الشعر ولديه سنوات من الخبرة اكتسب خلالها المهارة اللازمة لضمان نتائج أقل ما يقال عنها أنها مرضية لكل من المريض والدكتور على حد سواء ، ولكن مع مراعاة ألا يجري الطبيب الكثير من العلميات بشكل مبالغ على سبيل المثال 15 علمية في اليوم الواحد وهو ما لا يسمح للطبيب بالتواجد مع كافة المرضى وبالتالي تزداد فرص حدوث الأخطاء حيث لا يحصل كل مريض على حقه من رعاية واهتمام الطبيب، ولذلك خير الأمور الوسط.

 

ابحث عن التكلفة المناسبة

 

غالبا ما تكون تكلفة عمليات زراعة الشعر عالية، حيث أنها عملية تتطلب مهارة وخبرة عاليتين ولذلك يجب عليك أن لا تتوقع أسعاراً منخفضة في سبيل الحصول على النتائج التي تريد ومع ذلك يبقى هنالك اختلاف في التسعير حتى بين الجراحين ذوي الخبرة والمهارة ولذلك يجب عليك أن تبذل جهداً في الوصول إلى عيادة موثوقة حيث يتواجد فيها جراح صاحب خبرة عالية وحيث تكون التكلفة مناسبة أيضاً .

 

الطاقم الطبي

 

ويقصد به طاقم الفيزيائيين والممرضين المتمرسين والمختصين في مجال زراعة الشعر والذين يمتلكون المعرفة والمهارة الكافية ليحققوا للمريض أفضل النتائج التي يمكن الحصول عليها من علمية زراعة الشعر، ولذلك عند البحث عن مركز لزراعة الشعر اسأل الدكتور والفريق عن طول المدة التي عملوا فيها سوياً، ويجب ملاحظة أنه كلما كان الفريق الطبي أكبر سيكون معدل انتقال الأعضاء بين عدة فرق أكبر وهو دليل ضعف الترابط بينهم، بينما اختيار مركز زراعة شعر الفريق الطبي فيه صغير محبذ أكثر .

 

اقرأ أيضا:

 

سعر عملية زراعة الشعر 

 

دليلك الشامل لإجراء عملية زراعة الشعر 

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر بالاقتطاف

 

تجارب زراعة الشعر في مصر.. بالفيديو

 

عيادات زراعة الشعر الأفضل

 

  • حتى تصل إلى عيادات زراعة الشعر الأفضل بالمواصفات التي ذكرناها في السطور السابقة لابد أن تكون حريصا على حصر وإحصاء المادة العلمية المطروحة أمامك سواءً بأحد مواقع الشبكة العنكبوتية الضخمة أو المعلومات التي يرشدك لها طبيب أو يدلى بها صديق مجرب أو غير مجرب.

 

  • كن واثقا أنه من حقك أن تحصل على إجابة مفصلة عن حالتك أنت فقط وليس الحصول على كلام فضفاض ومترهل عن مجال زراعة الشعر ومراكز زراعة الشعر .

 

  • في بدايات الإلمام المعرفي الذي تقوم به قد تكون مضطربا في البداية وهذا أمر طبيعي ولكن بعد حين ستجد نفسك قد ألممت بما يعينك على الاختيار الأصح من كل جهة .

 

  • عليك أن تميز بكل دقة المركز الأفضل لزراعة الشعر والانسب لحالتك ونفسيتك وتكلفتك.

 

مركز Change Me أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر
 
  • جميع عناصر ومقومات نجاح عملية زراعة الشعر في مصر تتوافر داخل هذا المركز التجميلي الذي يعد أشهر وأهم المراكز المرموقة في قلب العاصمة المصرية القاهرة، ولذلك يمكننا الجزم بأن مركز Change Me والذي يمكن الوصول إليه من خلال هذه الخريطة، سيوفر لك عزيزي القارئ تجربة زراعة شعر مثالية بخطواتها الطبية الدقيقة، وبدون مضاعفات جانبية خطيرة، وبتحقيق نسب ناجحة مرتفعة.

 

  • يحتوي مركز Change Me  على نخبة من افضل الأطباء المصريين الحاصلون على شهادة البورد، ولديهم خبرة طويلة في مجال زراعة الشعر، وشفط الدهون، وتنسيق القوام، وعمليات شد الوقة والرقبة بأدوات غير جراحية، وتجميل الأسنان، وجراحات التجميل الخاصة بالنساء، وجراحات التجميل الخاصة بالرجال، وكل ما يمكن الاحتياج إليه لتغيير شكلك إلى الأفضل، حيث الشعار الذي يعملون من خلاله وهو Change Me، كدعوة إلى الأمل والتفاؤل في الحياة.

 

  • يعمل أطباء Change Me  بروح الفريق المتعاون خصوصا في عملية زراعة الشعر التي تحتاج إلى أكثر من طبيب لإجرائها، ولذلك يتم نجاح هذه النوعية من العمليات داخل المركز لوجود روح التعاون والمودة بين الأطباء بل أنهم يتنافسون مع الأطباء العالميين، في تمتعهم بالمهارة والخبرة الكافية التي تجعل المريض مطمئنا لهم، فضلا عن تمتعهم بالمرونة العالية التي تمكنهم من السيطرة على أي حوادث طارئة أثناء العملية.

 

  • نسبة نجاح عملية زراعة الشعر لدى مركز Change Me  مرتفعة للغاية فهي تصل إلى 97% ، فهناك شبه اتفاق على نجاح العملية لدى أغلب الاشخاص الذين قاموا بإجرائها حيث يتوفر الأدوات وعوامل النظافة والتعقيد وطاقم التمريض المتعاون الذي يعمل على خدمة وراحة المريض فقط، وهي العوامل التي تقود إلى نجاح زراعة الشعر.

 

  • من أهم مميزات مركز Change Me  أنه منتجع طبي عالمي لن يحتاج المريض أن يخرج منه لإجراء أي فحص بالخارج فهو يوفر كافة الخدمات الطبية اللازمة للاستعداد للعملية أو لأجراء أي فحوصات طبية خاصة، فضلا عن المتابعة المستمرة مع أطبائه بشكل متواصل، وتقديم الاستشارات المجانية عبر واتس اب خاص بالمركز .

 

  • أخيرا وقبل اختيارك عزيزي القارئ لمركز Change Me يمكنك مراجعة جميع المواد العلمية المتاحة عن هذا المركز على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، ومراجعة التجارب السابقة للمرضى الذين أجروا زراعة الشعر داخل المركز، وكن واثقا بأن جميع المعلومات التي ترغب في الحصول عليها هي شاملة وعامة لحالتك أنت فقط، وهو ما يستدعي ضرورة حصولك على إجابات مفصلة بكل ما يتعلق عن عمليتك من الطبيب المتخصص داخل مركز Change Me حتى تطمئن قبل إجراء عملية زراعة الشعر .

 

فروع مركز Change Me Clinic
 

 فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة الدور الثامن  .

 

النتائج المتوقعة بعد عملية زراعة الشعر في مصر؟

نتيجة عملية زراعة الشعر في مصر تكون مختلفة من مريض الي مريض . عادة ما يستغرق حتي النتائج النهائية لعملية زراعة الشعر  في مصر من 9 أشهر الي 12 شهر  سنة. يبدأ الشعر الجديد في الظهور بعد مدة تتراوح من 3  إلى 4 شهور بعد العملية. في غضون 6 إلى 8 شهور ، يتم استعادة شعرك إلى حالة صحية حيث يمكنك التعامل معاة بشكل طبيعي .

 

الاهتمام بالتروية الدموية

 

هذه الخطوة من شأنها أن تساعد في زيادة أعداد البصيلات التي تنمو، وما يساعد على التروية الدموية لفروة الرأس هو أن يقوم الشخص بالنوم على المكان الذي أُجريت فيه العملية، فحتى لو لم يكن هذا الشخص يشعر بأي وجع على الإطلاق فإن فكرة حبس الدم بالمنطقة كفيلة بقتل الكثير من البصيلات وعدم العمل على نموها، ولهذا يجب الاهتمام جيدًا بمسألة إيصال الدم للبصيلات بأي شكل من الأشكال.

 

تجنب الحك والاصطدام
 

من الطبيعي الشعور بعد عملية زراعة الشعر بالحكة، وهو ما ينبغي عدم الاستجابة له خاصةً إذا كان ذلك بعد العملية مباشرةً، كأن يكون بعد ساعات أو خلال اليوم الأول، ولهذا يجب وضع الأمر في الاعتبار لخطورته.

 

الاهتمام بالمتابعة والنظافة
 

الاهتمام بالنظافة بعد عملية زراعة الشعر من شأنه أن يساعد على ظهور النتائج بما يؤثر على نجاح أو فشل العملية، فبعض الأشخاص بعدما يخرجون من المركز يظنون أن كل شيء قد انتهى وأنه لم تعد هناك حاجة للقيام بأي تغيير للضمادات الموجودة ولا الذهاب مرة أخرى للعيادة وإظهار تطور العملية للأطباء ولا حتى غسل الرأس بالشكل المعقول، كل هذا يتم النظر له على أنه أمر ترفيهي، وهذا ليس صحيحًا بالتأكيد.

 

تناول الأدوية في مواعيدها
 

الادوية الموصوفة من الطبيب ينبغي الالتزام بها وبمواعيدها بشكل دقيق لما لها من أهمية كبيرة حيث مسكنات الألم والمضادات الحيوية التي تساعد على التئام الجروح والندوب البسيطة، ولا مانع من الاستعانة بالمركز التجميلي الذي أجريت بداخله عمليتك.

 

التوقف المؤقت عن العلاقة الحميمة
 

لابد من الابتعاد عن أي مصدر للإرهاق البدني أو الحركة على الأقل أسبوعين بعد إجراء علمية زراعة الشعر وذلك لضمان عدم اصطدام الرأس، ولعدم حدوث بعض المضاعفات الأخرى، لذلك لابد من الابتعاد عن العلاقة الزوجية خلال تلك الفترة تماما.

 

الابتعاد عن الشمس والمياه
 

فبالتأكيد أكبر عدو لك بعد عملية زرع شعر في رأس أو في أي مكان في جسدك أن يتم تعريض ذلك المكان للحر أو الشمس، والكارثة الثانية أن يتم تعريض نفس المكان للماء، ففي كلا الحالتين نحن هنا أمام عدو رئيسي للجراحة على وجه التحديد، وإذا كنت تريد المحافظة على رأسك والمكان الذي قمت فيه بالعملية فلن تفكر في الاستحمام أو التعرض للشمس في اليوم الأول، ويجب أن يكون هناك شخص ما بقربك يدفعك لتحقيق هذا الشرط، إذ أنك قد تُهمل في حق نفسك ويكون ذلك الشخص الذي يُذكرك بمثابة إنقاذ لك.

 

 
تختلف مدة ظهور نتائج عملية زراعة الشعر من شخص لآخر على الرغم ان النتائج تظهر تدريجيا خلال العام الاول من إجراء العملية ولكن هنا كبعض العوامل التي تسرع أو تؤخر من ظهور النتائج وهي كالتالي:

 

  1. طبيعة الشعر.
  2. نوع البصيلات المزروعة.
  3. ،كمية البصيلات وكثافة الشعر بها.
  4. معدل تساقط الشعر لدى الشخص نفسه.
  5. لون الشعر .

 

وذلك لأن الشعر الجاف أسهل في التساقط من الشعر العادي، كما أن البصيلات السميكة أطول في العمر من البصيلات الرفيعة، كذلك كل بصيلة يكون لها دورة حياة منفصلة ولذا لا تتعجب إن لاحظت سرعة نمو بصيلات في المنطقة المزروعة عن أخرى بالقرب منها، وأخيرا فإن الشعر الفاتح يساهم في عدم ظهور مكان الصلع بوضوح مثل الشعر الغامق الذي تظهر الفراغات حوله واضحة.

 

تجارب عملية زراعة الشعر في مركز Change Me
 

في هذه الفقرة نقدم لكم التاجرب الحية التي قامت بعملية زراعة الشعر في مركز Change Me بقيادة مدير المركز محمد عماد الدين:

 

 

 

 

 

يمنكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني لمركز Change me والتواصل معه من خلال هذا الرابط :

 

https://www.changemeclinic.net/