تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة عملية شفط الدهون من الذراعين

شفط الدهون من الذراعين إحدى عمليات شفط الدهون التي يتم إجرائها خصوصا لفئة النساء اللاتي تعاني من ترهلات الذراع

محمد عماد الدين,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,محمد عماد,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الترهلات الجلدية,الميزوثيرابي,السمنة الموضعية,الفيزر,عمليات زراعة الشعر,عمليات شفط الدهون بالليزر,تكلفة عملية شفط الدهون,الموجات فوق الصوتية,التخدير الموضعي,Change Me,مرونة الجلد,Doctor Live,نتائج عملية شفط الدهون,بعد عملية شفط الدهون

تكلفة عملية شفط الدهون من الذراعين

تكلفة عملية شفط الدهون من الذراعين
تكلفة عملية شفط الدهون من الذراعين

عملية شفط الدهون من الذراعين تعد إحدى عمليات شفط الدهون التي يتم إجرائها خصوصًا لفئة النساء اللاتي تعاني من ترهلات الذراعين بما يشوه المظهر لديهن، ولكن مع إجراء شفط الدهون من الذراعين سيتم تحسين المظهر وإعادة التناسق من جديد بشفط الدهون الزائدة، وشد الجلد المترهل، ومن ثم تجميل الذراعين، وهي العملية التي تسمى "أرم ليفت"، وفي هذا المقال على Doctor Live سنتعرف معكم على تكلفة عملية شفط الدهون من الذراعين، فإلى التفاصيل.



 

عملية شفط الدهون من الذراعين

 
  • عملية شفط الدهون من الذراعين من العمليات التجميلية التي يمكن إجرائها بدون جراحة مطلقا من خلال تقنية الميزوثيرابي ولكن في حال كانت ترهلات أسفل الذراعين ترهلات بسيطة، وفي حال معاناة المريض من السمنة الموضعية بشكل شديد سيكون إجراء شفط الدهون باستخدام الليزر أو الفيزر هو الحل الأفضل ، وهو ما يتم للرجال والنساء وإن كانت النساء هن الفئة الأكثر طلبا لهذه العلمية.

 

  • تتم عملية شفط الدهون من الذراعين في حال فشل المريض في التخلص من هذه الدهون العنيدة في الذراعين بالطرق الطبيعية والتقليدية، حيث إتباع أنظمة ريجيم قاسية، او ممارسة تمارين رياضية شديدة، ولكنها بدون جدوى، وعندها ستصبح عملية شفط الدهون من الذراعين عملية سحرية تمنحك الثقة بالنفس وتجعلك ترتدين ما تتمنين بدون انزعاج أو قلق من المظهر الذي سيبدو عليه شكل الذراعين.

 

شفط دهون الذراعين
شفط دهون الذراعين

ترهلات الذراعين

 

يتم اللجوء لعملية شفط الدهون من الذراعين بسبب ظهور الترهلات الجلدية على شكل الذراعين، وهو ما ينتج عن الآتي:

 

  1. التقدم بالعمر وما يسببه من ضعف عضلات الجسم وتكوين الدهون وتخزينه، ومن ثم ظهور الترهلات الجلدية.

 

  1. الإصابة بالسمنة المفرطة.

 

  1. فقدان الوزن الشديد والمفاجئ.

 

  1. التغيرات الهرمونية عند النساء.

 

  1. إجراء عمليات شفط الدهون على الذراعين دون إجراء شد الجلد، سيعقبه ترهلات في هذه المنطقة تستلزم الإصلاح والشد.

 

  1. عدم ممارسة التمارين الرياضية.

 

  1. قلة شرب كميات كافية من الماء مع نقص بعض الأملاح والفيتامينات والمعادن في الجسم.

 

نحت الذراعين
نحت الذراعين

 

شروط شفط الدهون من الذراعين

 

يمكن لأي شخص سواء كان رجل أو سيدة اللجوء لعلمية شفط الدهون من الذراعين شرط الآتي:

 

  • المعاناة من ترهل في الجلد في منطقة الذراعين وزيادة في الدهون في هذه المنطقة بشكل يزعجه ويرغب في التخلص منه سواء بدرجة بسيطة أو كبيرة.

 

  • إذا كانت كمية الدهون وترهل الجلد بسيطة ومرونة الجلد جيدة يمكن تجنب العملية الجراحية والاعتماد على تقنية شد الجلد بالليزر وحقن الدهون المتراكمة تحت الجلد ببعض المواد المذيبة للدهون مع حقن الجلد ببعض المواد التي تزيد من مرونته وتسهل عودته إلى حجم مناسب لكمية الدهون الجديدة.

 

  • يمكن الاعتماد على جلسات الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون وشد الجلد أو جلسات العلاج الكهربائي التي تساعد على شد الجلد، أما إذا كانت الزيادة والترهل كبيرين أو وصلا لمرحلة متقدمة، أو كانت مرونة الجلد لدى المريض لا تسمح بالاعتماد على هذه التقنيات فيمكن اللجوء إلى جراحة شد وتجميل الذراعين.

 

  • وفي كل الحالات يجب أن يتمتع المريض بالصحة العامة، ولا يعاني من أي أمراض مزمنة يمكن أن تؤثر على التعافي من العملية أو تمنع إجرائها، ويجب أن يكون وزن المريض مستقر بحيث لا تتبع العملية بفقدان كبير في الوزن أو زيادة كبيرة فيه تؤثر في نتائج العملية.

 

  • يجب كذلك أن يكون المرشح الجيد للعملية من غير المدخنين لأن التدخين يؤثر على سرعة التئام الجروح، وقبل كل شيء يجب أن يتمتع المريض بنظرة واقعية وإيجابية وأن يضع في اعتباره معطيات حالاته قبل أن يتوقع النتائج.

 

قبل شفط دهون الذراعين
قبل شفط دهون الذراعين

خطوات شفط الدهون من الذراعين

 
  1. تعتمد عملية شفط الدهون من الذراعين على درجة الترهل التي يعاني منها المريض ، وهو ما يحدد ايضا مدة العملية والتي تستغرق في العادة من ساعة إلى ساعتين، وتبدأ  الخطوات كالتالي:
  2. رسم خطوط وعلامات على الذراعين في المناطق التي سيتم شفط الدهون منها، ثم تخدير المريض إما بالتخدير العام في حالة الترهلات الشديدة وذلك لشفط الدهون من الذراعين وشد الجلد، أو التخدير الموضعي في الحالة التكتلات الدهنية المتوسطة أو البسيطة.
  3. إجراء شق جراحي من تحت الإبط، ويعتمد حجمه وطوله على كمية الدهون والجلد المرغوب التخلص منهما من خلال العملية، ففي حال عمليات شفط الدهون بالليزر تحتاج إلى شق جراحي لا يتعدى طوله 5 مم في أغلب الأحيان، أما عمليات العلاج بالميزوثيرابي والموجات فوق الصوتية فلا تتطلب إحداث شق جراحي.
  4. إدخال أنبوب رفيع يسمى الكانيولا في المنطقة الدهنية بالذراعين لتفكيك الخلايا الدهنية
  5. شفط الدهون من الذراعين من خلال التقنية المستخدمة إما الليزر أو الفيزر، وذلك مع مراعاة ترك الجلد، والأعصاب، والعضلات، والأوعية الدموية في حالة سليمة.
  6. وأخيرا يتم إغلاق الشق الجراحي، ووضع الضمادات على الذراعين، حتى يتم التعافي وظهور النتائج، وفي حال العلاج بالميزوثيرابي سيتم الخضوع لعدد من الجلسات التي يحددها الطبيب، وفيها سيتم ظهور النتائج بشكل فوري.

 

 

نتائج عملية شفط الدهون من الذراعين

 
  • من الطبيعي أن يتم الشعور ببعض الألم بعد عملية شفط الدهون وهوم ما يستمر بضعة أيام كعرض طبيعي، ثم يزول من خلال السيطرة عليه بمسكنات الألم الموصوفة.

 

  • يشترط في مرحلة التعافي بعد شفط الدهون من الذراعين ارتداء المشد الضاغط لمدة من 4 إلى 6 أسابيع وذلك للمساعدة على تقليل التورم والتعافي بشكل أسرع.

 

  • يمكن ممارسة الحياة الطبيعية والعودة إلى العمر بعد عملية شفط الدهون من الذراعين بأسبوع حيث يتلاشى التورم والآثار الجانبية في فترة من 7 إلى 10 أيام بعد العملية.

 

  • تظهر نتائج علمية شفط الدهون من الذراعين بشكل فوري بعد الانتهاء من العملية ولكن سيصعب رؤية هذه النتائج بشكل جمالي حتى يتم زوال جميع الآثار الجانبية، ومن ثم سيرى المريض محيط الذراعين بشكل أقل ويصبح منحوتا أكثر.

 

بعد شفط دهون الذرعين
بعد شفط دهون الذرعين

 

الحفاظ على نتائج عملية شفط الدهون من الذراعين

 

  • الالتزام بنمط حياة صحي.

 

  • الحفاظ على الوزن المثالي، دون اكتساب وزن جديد.

 

  • الالتزام بممارسة الرياضة بانتظام.

 

  • يفضل الامتناع عن التدخين لأنه يزيد من خطر زيادة وظهور الشيخوخة المبكرة، مما يؤدي لترهل الجلد.

 

التعافي بعد عملية شفط الدهون من الذراعين

 

التعافي بعد شفط الدهون من الذراعين يعتمد على عوامل كثيرة أهمها في البداية هو حرص المريض على اختيار المركز التجميلي المضمون حتى يتم الإجراء بشكل آمن وبيد الطبيب المتخصص والخبير في مجال شفط الدهون وتنسيق القوام، لذلك نرشح لكم مركز Change Me حيث يضم أطباء على مستوى عالي من المهنية الطبية والجراحية في مختلف علميات التجميل الجراحية والغير جراحية، والدكتور محمد عماد الدين مدير مركز Change Me له باع طويل في إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم، فضلا عن عمليات زراعة الشعر ، وشد الوجه والرقبة، واستخدام أحدث التقنيات والأدوات الممكنة والمعترف بها عالميا.

 

بعد اختيار طبيبك ومركزك التجميلي بعناية ننصحك بإتباع الآتي حتى يتم التعافي بعد شفط الدهون:

 

  • الراحة التامة مدة يومين بعد شفط الدهون

 

  • النوم على الظهر ودعم الرأس بالوسائد لتقليل التورم والكدمات.
  • المشي الخفيف داخل المنزل لتجنب تراكم السوائل.    
  • تجنب الأنشطة البدنية التي تطلب جهدًا.
  • تناول الطعام لصحي لتعزيز قدرة الجسم على التعافي.
  • شرب الكثير من الماء لمساعدة الجسم على طرد السموم.
  • تناول الأدوية الموصوفة لك في مواعيدها المحددة حيث موانع تجلط الدم، والمضادات الحيوية لتجنب العدوى.
  • التقليل من الملح في الطعام لأنه يزيد من الانتفاخات والتورم.
  • الامتناع عن الكحوليات، والتدخين، والأدوية المسيلة للدم لمدة أسبوع إلى أسبوعين.

 

نتائج شفط الدهون
نتائج شفط الدهون

 

تكلفة عملية شفط الدهون من الذراعين

 
  • عملية شفط الدهون من الذراعين واحدة ضمن علميات شفط الدهون المتنوعة والتي تتميز بانخفاض تكلفتها في مصر، لذلك يتوافد الزائرون من الخارج لإجراء والاستفادة من مزاياها داخل مصر حيث الاستمتاع بالمناطق السياحية، والأسعار المعتدلة للإقامة في الفنادق، وأسعار علميات التجميل في مصر عموما نظار لانخفاض سعر الجنية أما الدولار، وهو ما يجعل تجربة عملية شفط الدهون تجربة مميزة في مصر بيد أطبائها الماهرين والمتخصصين الذين ينافسون أطباء العالم بعلمهم وخبراتهم.

 

  • تختلف تكلفة عملية شفط الدهون من الذراعين وفقا لمستوى المركز التجميلي الذي يتم فيه العملية، ووفقا لخبرة الطبيب وأدواته المستخدمة في العملية، كذلك حجم الدهون التي سيتم شفطها من الذراعين، وهل سيتم شفط الدهون فقط أم هناك إجراء تكميلي لشد ونحت الذراعين، وغير ذلك من عوامل أخرى ستجعل التكلفة قد تزيد أو تقل.

 

  • وفي العموم تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون من الذراعين في مصر ا بين 1300-1500 دولار أمريكي، ويمكنكم إجرائها بأسعار مميزة وعروض خاصة داخل مركز Change Me .