تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

مرت عملية شفط الدهون بالعديد من المراحل التي أدت في النهاية إلى ظهور مرحلة شفط الدهون بالفيزر وهي التقنية الأح

محمد عماد الدين,نحت القوام,محمد عماد,عمليات شفط الدهون,نحت الجسم,تقنية الفيزر,السمنة الموضعية,الفيزر,فوائد شفط الدهون,تفتيت الدهون,دهون الجسم,عملية شفط الدهون بالفيزر,الدكتور محمد عماد الدين,خطوات عملية شفط الدهون,نصائح بعد عملية شفط الدهون,Change Me,تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر,بعد عملية شفط الدهون,مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون,متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر
متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

مرت عملية شفط الدهون بالعديد من المراحل التي أدت في النهاية إلى ظهور مرحلة شفط الدهون بالفيزر وهي التقنية الأحدث التي يتم بها إجراء مختلف عمليات شفط الدهون لتحقيق النتائج المثالية بأكثر دقة في المناطق التي تتراكم بها الدهون بشكل معقد، ولذلك يلجأ الأطباء إلى عملية الفيزر باعتبارها الشكل الاحدث الذي لا ينتج عنه ألم مبرح، ويقل معه فترة النقاهة التي لا يرغب المريض في الخضوع لها بشكل مطول، وفي هذا المقال سنوضح لكم الإجابة الدقيقة عن التساؤل الذي يشغل بال العديد من الأشخاص وهو متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر ؟ فتابعونا في السطور التالية .



 

عملية الفيزر
 
  • الفيزر تقنية تجميلية معنية بسحب الدهون وتنسيق القوام وإبراز العضلات، وقد تم الاعتراف عالميا بجهاز الفيزر عام 2002 ليكون الجهاز الأحدث الذي يتم اللجوء إليه في عمليات شفط الدهون .

 

  • يطلق على الفيزر الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية عدة مسميات منها، "عملية نحت القوام" أو "نحت القوام الديناميكي" أو الليزر رباعي الأبعاد" وهو ما يؤكد دقة نتائج الفيزر، حيث يقوم بتذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر
 
  • فيما يتعلق بسؤال متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر فيمكننا الإجابة بشكل تفاؤلي يمنح الشخص الرغبة في إجراء هذه العملية المميزة والتي بالفعل ستمنحه نتائج شبه فورية، ولذلك تعد عملية شفط الدهون بالفيزر من العمليات المفضلة لمن لا يستطيع التغيب عن العمل فترة طويلة، إذ يمكن إجراء عملية الفيزر ومن ثم بدء العمل بعد يومين من إجراء العملية.

 

  • تفتيت الدهون باستخدام الموجات الفوق الصوتية التي تستخدمها تقنية الفيزر يتيح إذابة الدهون في المناطق الأكثر عمقًا، دون إحداث أي ضرر بالأوعية الدموية المحيطة، ودون إحداث مضاعفات جانبية خطيرة، ولذلك ستنتهي العملية بأقل قدر ممكن من الكدمات والتورمات الطبيعية التي لا ضرر من ظهورها.

 

  • الأعراض الجانبية المفترض ظهورها بعد عملية شفط الدهون بالفيزر ستتلاشى بشكل تدريجي في فترة زمنية من أسبوعين إلى أسبوعين على حد اقصى، وهو ما يعتمد أيضا على المنطقة التي تم معالجتها بالفيزر، وبعدها سيستطيع المريض رؤية نتائجه بشكل أفضل أكثر وضوحًا، ولكن مع العلم أن هذه العملية تلائم من هم قريبون من الوزن المثالي، وذلك لأن إجراء الفيزر أقرب لنحت الجسم منه عن شفط الدهون.

 

 

 

نصائح بعد عملية شفط الدهون بالفيزر
 

هناك بعض النصائح التي يمكن إتباعها للحفاظ على نتائج شفط الدهون بالفيزر وهي:

 

  • إتباع نظام غذائي سليم وصحي ومتوازن يحتوي على الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات والأطعمة الغنية بالألياف وجعل هذا النظام روتين يومي دون ملل.

 

  • شرب كميات وفيرة جدا من المياه للحفاظ على مرونة الجلد مع تقليل السكريات والنشويات.

 

  • المداومة على ممارسة التمارين الرياضية بهدف الحفاظ على وزن الجسم وحرق الدهون الجديدة التي تدخل إلى الجسم عبر الطعام وللحفاظ أيضا والوقاية من الإصابة بالأمراض.

 

  • أخذ قسط كافي من النوم والبعد عن الضغوط النفسية والعصبية والعمل على التمتع بصحة نفسية جيدة .

 

  • ارتداء المشد الضاغط على منطقة العملية لتسريع فترة التعافي وظهور النتائج المرغوبة.

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر
 

يستخدم الفيزر موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة وبساطة دون حدوث أي مضاعفات أو تلف للأنسجة المحيطة، لأن تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة، وذلك من خلال هذه الخطوات:

 

 

إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي، ويقوم بحقن بعض السوائل على مواد مخدرة في المنطقة التي يرغب في إزالة الدهون منها .

 

عمل فتحات جراحية صغيرة جدا، وإدخال أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة مع ميزة تحفيز الكولاجين الذي يؤدي لشد الجلد بشكل ممتاز.

 

إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون

 

سحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير، ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فوائد شفط الدهون بالفيزر
 
  1. نحت أماكن دقيقة للغاية في جسم المريض، والحصول على النتائج المثالية في نحت العضلات.

 

  1. السيطرة والسلاسة في إجراء شفط الدهون مقارنة بوسائل شفط الدهون الأخرى.

 

  1. شفط الدهون مع الحفاظ على الأنسجة الاخرى في نفس الوقت، وذلك باستخدام محلول ملحي.

 

  1. إنهاء العملية بنزيف أقل وكدمات أقل بكثير مقارنة بوسائل الشفط الاخرى.

 

  1. إجراء شفط الدهون بالتخدير الموضعي فقط وفي فترة زمنية قليلة.

 

  1. لا تعود الدهون التي تم التخلص منها ثانية إلى التراكم، شرط الالتزام بتعليمات الطبيب.

 

 

 

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر
 

من بين بعض التجارب الخاصة بعملية شفط الدهون بالفيزر، والتي يمكن عرضها عليكم ستكون هذه التجربة المتعلقة بعملية الفيزر:

 

  • تقول إحدى السيدات التي أجرت عملية شفط الدهون مع الدكتور محمد عماد الدين في مركز Change Meوتبلغ من العمر 30 عاما أنها كانت تعاني من السمنة الموضعية في منطقة البطن وهو ما سبب لها مظهر غير جمالي على الإطلاق أودى بها لممارسة تمارين رياضية مجهدة ولكنها كانت دون جدوى، حتى قررت خوض تجربة شفط الدهون بالفيزر بعدما سمعت عن دكتور محمد عماد الدين وعن تجاربه الناجحة في هذا المجال.

 

  • وأضافت أنها قامت بشراء المشد الطبي قبل العملية بيوم بعدما أوصاها الطبيب بضرورة ارتدائه بعد شفط الدهون، وبالفعل أجرت العملية واستغرقت معها 3 ساعات، وبعد الانتقال إلى المنزل شعرت في اليوم التالي ببعض الانزعاج والالم مكان العملية، ولكنها أكدت بأن هذه الآلام كانت تتلاشى بالانشغال عنها وبتناول الادوية المسكنة، وبعد ثلاثة أيام من تاريخ العملية تمكنت من الاستحمام لأول مرة وتفاجأت بشقوق العملية وظهورها بعض الشيء ومع متابعتها المتواصلة مع الدكتور محمد عماد طمأنها أن هذه الندوب ستختفي خلال أسابيع وبالفعل تحقق لها النتيجة المطلوبة.

 

وإليكم إحدى التجارب الاخرى لعملية شفط الدهون بيد الطبيب محمد عماد الدين في مركز  Change Me:

 

 
مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون
 

تعرفنا على نصائح بعد عملية شفط الدهون، والعوامل التي يمكن بها الحفاظ على نتائج شفط الدهون بالفيزر، ولكن يجب التنويه بأن أولى العوامل التي يتم بها التماثل للشفاء سريعا، وظهور نتائج شفط الدهون بشكل إيجابي ستتمثل في لبس المشد الضاغط بعد عملية شفط الدهون، سواء تمت بتقنية الفيزر أو أي تقنية أخرى، حيث يجب ارتداء المشد طوال اليوم دون انقطاع، ويمكن خلعه عند الاستحمام فقط، لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد الثلاثة أسابيع يجب ارتداء المشد طوال فترة النهار على الأقل لمدة 12 ساعة ويمكن خلعه في الليل لمدة ثلاثة أسابيع أخرى، أي ان إجمالي مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون يتراوح ما بين ثلاثة لستة أسابيع بحسب الحالة وبحسب ما يحدده الطبيب أيضا.

 

 

 

فوائد لبس المشد بعد عملية شفط الدهون

 

  • بعد عملية شفط الدهون سيعمل ارتداء المشد على الحد من التورم ، حيث يشكل المشد ضغط على العضلات ليجعلها تتخلص من السوائل الزائدة التي قد تتجمع وتؤدي للتورم.

 

  • يعمل المشد على نحت الجسم بعد عملية الشفط عن طريق تشكيله بالضغط على العضلات لتأخذ الشكل المطلوب.

 

  • يمنع المشد بعد عملية شفط الدهون تجمع السوائل، فعند إزالة الدهون يتبقى فراغ مكان هذه الدهون وتتجمع به السوائل إن لم يتم الضغط عليها لدفعها إلى مجرى الدم للتخلص منها.

 

  • يساعد المشد في التئام الجروح بشكل أفضل، بعض الأبحاث على الحروق والجروح أثبتت أن الضغط الواقع على الجروح يساعد على التئامها بصورة أفضل، يعمل هذا الضغط على إعادة ترتيب وتحفيز الكولاجين ليجعل الجرح يلتئم بصورة أنعم وأفضل.