تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كم تكلفة عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين

تكلفة عملية شفط الدهون هي واحدة من أهم العوامل التي يفكر فيها المريض قبل إجراء شفط الدهون فعلى الرغم أنه من غ

عمليات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,شفط الدهون بالليزر,نحت الجسم,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,الفيزر,Change Me Clinic,تكلفة عملية شفط الدهون,الدكتور محمد عماد الدين,خطوات عملية شفط الدهون,نصائح بعد عملية شفط الدهون,Change Me,تقنيات شفط الدهون,أسعار شفط الدهون,طريقة شفط الدهون في المنزل,بالصور عملية شفط الدهون,بعد عملية شفط الدهون,بعد شفط الدهون

كم تكلفة عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين

كم تكلفة عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين

كم تكلفة عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين
كم تكلفة عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين

تكلفة عملية شفط الدهون هي واحدة من أهم العوامل التي يفكر فيها المريض قبل إجراء شفط الدهون، فعلى الرغم أنه من غير المفضل اللجوء للعملية ذات السعر المنخفض والذي يدل على  عدم خبرة الطبيب وإمكانيته التقنية الضعيفة، إلا أنه لا يفضل كذلك اللجوء للسعر المبالغ في ارتفاعه ، وإنما سعر عملية شفط الدهون المعتدل سيكون هو المقياس الذي يرغب المريض في الحصول عليه، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال تكلفة عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز Change Me أكبر مراكز التجميل الموجودة في القاهرة، لأن المكان المعتمد والطبيب المتمكن والسعر المعتدل سيوفر لك تجربة شفط دهون مثالية.



 

عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين
 
  • يترأس الدكتور محمد عماد الدين مركز Change Me أكبر مراكز التجميل المتواجدة في القاهرة، وهو مركز معتمد وموثوق ومجهز بأحدث التقنيات العالمية لإجراء مختلف عمليات التجميل سواء الجراحية أو الغير جراحية كعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم وزراعة الشعر، وتجميل الثدي، وشد الجلد ، وتجميل وزراعة الأسنان بكل تقنياته، وشد الوجه والرقبة  بأدوات شديدة الفعالية كالخيوط الفرنسية، والهايفو، وجميع أنواع اجهزة الليزر الحديثة كالفراكشنال ليزر، والليزر الكربوني، فضلا عن استخدام جلسات البوتكس والفيلر والبلازما ، والميزوثيرابي، وغيرها الكثير من التقنيات التجميلية الأخرى .

 

  • الدكتور محمد عماد الدين حاصل على الكثير من المؤهلات الطبية والعلمية التي أهلته وهو شاب لممارسة مهنة الطب التجميلي، وبالفعل أجرى مئات الجراحات الناجحة والموثقة بالفيديوهات، والتقييمات على شبكة الإنترنت، وفيما يتعلق بمجال شفط الدهون وتنسيق القوام على وجه التحديد لأنه موضوع مقالنا سنقدم لكم بعض من تجاربه الناجحة بشهادة مرضاه السابقين الذين تتغير حياتهم إلى الأفضل بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون في مركز Change Me.

 

  • يجري الدكتور محمد عماد الدين فحوصات طبية كاملة على مريضه قبل شفط الدهون للتأكد من ملائمة هذا المريض للعملية حتى يضمن تجربة آمنة للمريض وتجربة ناجحة أيضا لسجله المهني، وبعد استيفاء جميع شروط شفط الدهون في مريضه يعقد معه الدكتور محمد عماد جلسة استشارة ليشرح له خطوات العملية والتقنية المناسبة لحالة الدهون في جسمه وللمنطقة المراد شفط الدهون منها أيضا، ويوضح له التكلفة المتوقعة بشكل مبدئي، والأهم من كل ذلك طريقة الاستعداد للعملية حيث التوقف عن تناول بعض الأدوية والامتناع عن التدخين تماما، وفرض بعض القيود على النظام الغذائي، أما نصائح بعد عملية شفط الدهون فهي مرحلة مستقلة بذاتها يعطيها الدكتور محمد عماد حقها حتى يحقق المريض النتائج المرغوبة لأن نصف نجاح العملية يعتمد على هذه المرحلة .

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد
 
  • يجري الدكتور محمد عماد الدين عملية شفط الدهون بشكل مختلف قد لا يقوم به أغلبية الأطباء، فالكثير من الأطباء يقومون بشفط الدهون، ولكن القليلون هم من يقدرون على تغيير هيئة جسم المريض، وهو ما يبرع فيه الطبيب محمد عماد حيث يستخدم أداوت حديثة تمكنه من السيطرة والسلاسة في الإجراء وهو ما لم يتحقق إذا لم يكن الطبيب أجرى مئات ومئات العمليات في هذا المجال، لذلك فمن المزايا التي سيحصل عليها المريض إذا ما أجرى عملية شفط الدهون في مركز Change Me هي الطبيب الخبرة، والتقنية الحديثة.

 

  • يتم إجراء عملية شفط الدهون بطرق مختلفة ما بين الشفط التقليدي الجراحي، او شفط الدهون بالليزر ، أو شفط الدهون بالفيزر وهي التقنية الأكثر دقة والمعتمدة عالميا، كما أنها التقنية المفضلة للدكتور محمد عماد الدين حيث تساعده على تحقيق نتائج مأمولة للمريض في نحت الجسم وإبراز قوامه بشكل أكثر وضوحا، وإذا ما تم استخدام تقنية الليزر أو تقنية الفيزر سيخضع المريض للتخدير الموضعي فقط، وهو ما يعتمد أيضا على منطقة العملية وكمية الدهون المراد إزالتها، فإذا كانت كبيرة سيكون التخدير الكلي أفضل لعدم شعور المريض بالألم.

 

 

 

 

بعد التخدير يقوم الدكتور محمد عماد الدين بشكل مبسط ودون تعقيد بعمل الآتي:

 

  1. حقن بعض السوائل على مواد مخدرة في المنطقة التي يرغب في إزالة الدهون منها .

 

  1. عمل فتحات جراحية صغيرة جدا، ويدخل أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة دون التأثير على الأوعية الدموية، وهو ما يوضح أن هذه العملية باستخدام تقنية الفيزر لا ينتج عنها نزيف أو جروح كبيرة، بل يعمل الفيزر على تحفيز الكولاجين مما يعمل على شد الجلد بشكل ممتاز.

 

  1. يُدخل أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون المراد شفطها وحسب منطقة الجسم التي تخضع للشفط.

 

  1. بعد الانتهاء من كل الدهون المراد إزالتها سيتم سحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير، ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر وفقا لما ينصح به الدكتور محمد عماد الدين.

 

 
لماذا الدكتور محمد عماد الدين هو الأفضل في شفط الدهون
 

من المفضل أن يطلع المريض على تجارب المرضى السابقين مع الطبيب الذي تم اختياره، ومن آراء المرضى السابقين في الدكتور محمد عماد الدين بعد إجرائهم لعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم بمركز Change Me  ما يلي :

 

  • طبيب لديه مهارة وشغف لإجراء تشفط الدهون وتحديد شكل الجسم.

 

  • يناقش معك جميع الاحتمالات الناتجة عن العملية سواء الإيجابية أو السلبية.

 

  • ينسجم معك على مستوى الفكر حتى يمدك بكافة المعلومات المطلوبة.

 

  • يشعرك بأن وقته ملكك وملك عمليتك.

 

  • صادق في تحقيق سلامتك ورعايتك اللازمة اثناء وبعد شفط الدهون.

 

 

 

 

ومن المؤهلات الطبية التي حصل عليها الدكتور محمد عماد الدين ما يلي :

 

  • حاصل على بكالوريوس الطب بكلية الطب جامعة القاهرة
  • ماجستير جراحة التجميل جامعة القاهرة
  • حاصل علي دكتوراه فى جراحة التجميل جامعة القاهرة
  • زميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة
  • حاصل على إدارة الجودة في الرعاية الصحية 2010
  • عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل
  • عضو الجمعية المصرية للجراحة
  • عضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل

 

نجاح عملية شفط الدهون
 
  • الدكتور محمد عماد الدين طبيب مؤهل ومعتمد ولديه خبرة ومركز تجميلي كبير موثوق ومجهز بأحدث المعدات والتقنيات اللازمة وعلى مستوى عالي من النظافة والتعقيم ، وهو ما يحقق لك العامل الأهم لنجاح عمليتك.

 

  • أما العامل الأخرى هل أنت كمريض تستوفي شروط عملية شفط الدهون، وذلك ما يتحقق منه الدكتور محمد عماد الدين الذي لا يحرص إلا على سلامة مريضه وأمان عمليته لأن في النهاية سيكون النجاح متبادل بين الطبيب ومريضه، وهذا هو العامل الثاني.

 

  • أما العامل الثالث، سيكون هو العامل الوحيد من عوامل نجاح عملية شفط الدهون المرتبط بك وحدك كمريض وهو هل أنت جاهز لتنفيذ تعليمات طبيبك، في فترة التعافي من حيث الالتزام بنمط غذائي معين، وممارسة التمارين الرياضية كروتين يومي، وارتداء المشد الضاغط بعد شفط الدهون لفترة محددة، وتناول الكثير من السوائل، والاهتمام بنظافة مكان العملية ، إذا ما كنت صادق مع نفسك وتستطيع الالتزام بكافة تعليمات طبيبك التي في الأساس تعمل على مصلحتك فحينها ستنجح عملية شفط الدهون بنسبة 100%.

 

 

 

كم تكلفة عملية شفط الدهون عند الدكتور محمد عماد الدين
 

عملية شفط الدهون في مركز Change Me Clinic تعتمد على:

 

  • المنطقة التي سيتم منها شفط الدهون، مع العلم إمكانية تقديم سعر مميز في حال شفط الدهون من أكثر من منطقة بالجسم.

 

  • التقنية المستخدمة في عملية شفط الدهون ما بين الليزر، أو الفيزر، أو أجهزة التخسيس الموضعي الأخرى  .

 

  • الصحة العامة للمريض نفسه لأنها ستفرض على المركز طريقة تعامل خاصة.

 

وفي العموم يتراوح  متوسط أسعار شفط الدهون في مركز Change Me Clinic لدى دكتور محمد عماد الدين من 18000 جنيه مصري وتصل في بعض الحالات إلى 60000جنيه مصري.

 

 

 

 

تجارب شفط الدهون مع الدكتور محمد عماد الدين