تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | فوائد عملية زراعة الشعر في مركز Change Me

عملية زراعة الشعر هي العملية التجميلية الأكثر طلبا وإجراء بعد عملية شفط الدهون لما لها من فوائد متعددة في ا

عمليات التجميل,جراحات التجميل,عمليات شفط الدهون,نحت الجسم,تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,الحقن المجهري,الصلع,العلاقة الحميمة,تقنيات زراعة الشعر,نتائج عملية زراعة الشعر,Change Me,شد الجسم,زراعة الشعر في مصر,بعد عملية زراعة الشعر,معلومات عن زراعة الشعر,الدكتور شادي سامي,أحدث تقنيات زراعة الشعر

فوائد عملية زراعة الشعر في مركز Change Me

فوائد عملية زراعة الشعر في مركز Change Me

عملية زراعة الشعر
عملية زراعة الشعر

عملية زراعة الشعر هي العملية التجميلية الأكثر طلبًا وإجراًء بعد عملية شفط الدهون، لما لها من فوائد متعددة في استعادة المظهر الطبيعي لفروة الرأس بعد استعادة الشعر المفقود، ونظرا لزيادة الحاجة إلى إجراء عملية زراعة الشعر، لذلك سنتناول معكم في هذا المقال فوائد عملية زراعة الشعر في مركز Change Me أفضل مركز مصري متخصص في جراحات التجميل المختلفة من عمليات شفط الدهون إلى عمليات زراعة الشعر وشد الوجه والرقبة، وتجميل الأسنان، وتجميل الثدي، وعمليات السمنة، والكثير من الإجراءات التجميلية الغير جراحية الأخرى.



 

فوائد عملية زراعة الشعر في Change Me
 
  • مركز Change Me، هو أحدث مركز تجميلي مصري متخصص في عمليات زراعة الشعر ومكرس لتقديم نتائج زراعة الشعر الأكثر طبيعية وديمومة سواء للرجال أو للنساء، حيث يراعي المركز المفاهيم الفنية ورعاية المرضى الاستثنائية، وبالتالي يعد هذا المركز هو الأفضل من حيث الخدمات الراقية والنتائج الرائعة التي سيحصل عليها جميع المرضى والذين تم اختيارهم بدقة قبل إجراء كل عملية.

 

  • يعتبر مركز Change Me أولى مراكز التجميل في مصر التي قدمت أحدث تقنيات زراعة الشعر بالاقتطاف وهي التقنية التي لا يحتاج معها الإجراء لفتح جراحي او استخدام مشرط، وبالتالي ستنتهي العملية بدون حدوث ندوب وبدون الحاجة لفترة نقاهة طويلة .

 

  • يقدم مركز Change Me  للمرضى غير المستعدين للجراحة، أو لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر المبكر، مجموعة واسعة من العلاجات الموضعية والعلاجات غير الجراحية، ولأن الراحة النفسية المطلوبة للمريض قبل إجراء زراعة الشعر، لذلك سيعقد الطبيب مع مريضه جلسة استشارة يستفيض فيها في الحديث عن العملية بخطواتها ونصائحها اللازمة.

 

  • يضم مركز Change Me  فريق متخصص من فنيي زراعة الشعر وقد تم تدريبهم بدقة شديدة بالإضافة إلى حضورهم اجتماعات التعليم المستمر للتأكد من أن معرفتهم حديثة ومتعمقة، بل ويتمتع العديد من المساعدين الجراحيين في المركز بأكثر من عقد من الخبرة في العمل كفنيي زراعة الشعر، وذلك لأنهم يشكلون فريقا ماهرا متوافقا مع احتياجات المريض.

 

  • يحافظ المركز على أعلى درجة من الاحتراف الطبي والمعايير الجراحية لتعظيم النتائج الإيجابية لكل إجراء، وكذلك يتفهم الحاجة إلى الحساسية والسرية التي يطلبها المرضى، ويجعل ذلك أولوية خلال جميع إجراءاته سواء عملية زراعة الشعر أو أي جراحات تجميلية أخرى.

 

 

 

  • يقوم مركز Change Me بتوفير خدمات التجميل الاختيارية مثل شد الجسم وتجميل الأنف وشفط الدهون وشد الوجه والبطن وعمليات نحت الجسم وإجراءات التنحيف، إلى جانب ذلك يوجد العديد من خيارات علاجات التنحيف مثل عمليات تصغير المعدة بشتى أشكالها المتمثلة في عملية ربط المعدة وتدبيس و تكميم المعدة وتحويل مسار المعدة والتي تساهم في خسارة الوزن بشكل كبير في وقت قياسي، فضلا عن  إجراء عمليات الحقن المجهري بيد مجموعة من أفضل الأطباء الاستشاريين في تأخر الإنجاب وإجراء عمليات أطفال الأنابيب.

 

  • يقدم مركز Change Me استشارة مجانية لجميع العملاء عبر الموقع الالكتروني وكذلك خدمات متكاملة لجميع العملاء القادمين من خارج البلاد، ويقدم أسعار تنافسية وخصومات مختلفة على جميع الجراحات بوجه عام وعمليات زراعة الشعر بشكل خاص من حين لآخر، بل وهناك إمكانية إجراء عمليات التجميل بالتقسيط من خلال كارت الفيزا، أو التعاقد مع إحدى شركات التقسيط التابعة للمركز.

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

ويمكن الوصول لمركز Change Me من خلال هذه العناوين:

 

فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة .

 

فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

 

 

 

زراعة الشعر في مركز Change Me
 
  • تحقيق أفضل النتائج من خلال زراعة الشعر لا يقتصر على العمل الاحترافي المتميز من قبل الفريق الجراحي فحسب، بل يشمل أيضا المرافق الحديثة لضمان أعلى النتائج مع كل عملية زرع، وهو ما يتم توفره في مركز Change Me  وهو مركز معتمد مما يضمن أن كل جانب من جوانب عملية زراعة الشعر سيصل إلى أعلى المعايير .

 

  • تتم عملية زراعة الشعر في مركز Change Me  في غرفة عمليات معقمة ومجهزة بالكامل في المستشفى، حيث يجب على أعضاء فريق زراعة الشعر أن يتم تجهيزهم بالكامل قبل عملية الزرع ويتم تعقيم غرف العمليات بشكل احترافي من أجل تقليل أي خطر للعدوى.

 

  • هدف مركز Change Me  هو تلبية توقعات المريض وضمان رضاه التام عن طريق إجراء أحدث عملية لزراعة الشعر بيد أفضل دكتور لزراعة الشعر وهو الدكتور شادي سامي من ذوي الخبرات العالمية في مجال زراعة الشعر، حيث يراعي كل جانب وكل خطوة من خطوات زراعة الشعر، ويعتمد بعد عملية زراعة الشعر على التواصل المستمر مع مريضه حتى ظهور النتائج المطلوبة، وبالتالي فإن من فوائد إجراء زراعة الشعر في مركز Change Me  إنك ستحصل على دعم ورعاية سرية ذات جودة لا مثيل لها.

 

  • يتم إجراء عملية زراعة الشعر في مصر منذ سنوات طويلة جدًا باستخدام تقنية الشريحة، ولكن مع التطورات الحديثة نسبيًا بظهور تقنية الاقتطاف، بدأت أفضل وأهم مراكز التجميل في مصر مركز Change Me بإجراء علمية زراعة الشعر بالاقتطاف لتحقيق نسب نجاح أعلى، وبتكلفة متوسطة إذا ما قورنت بتكلفة زراعة الشعر في بعض الدول العربية الأخرى.

 

 

 

 

ويمكن التواصل بالمراسلة مع مركز Change Me من خلال هذا الرابط:

 

https://www.facebook.com/changemeclinic.net/?epa=SEARCH_BOX

 

تجارب زراعة الشعر في مركز Change Me
 

 

 

 
 
عيادات زراعة الشعر الأفضل
 
  • حتى تصل إلى عيادات زراعة الشعر الأفضل بالمواصفات التي ذكرناها في السطور السابقة لابد أن تكون حريصا على حصر وإحصاء المادة العلمية المطروحة أمامك سواءً بأحد مواقع الشبكة العنكبوتية الضخمة أو المعلومات التي يرشدك لها طبيب أو يدلى بها صديق مجرب أو غير مجرب.

 

  • كن واثقا أنه من حقك أن تحصل على إجابة مفصلة عن حالتك أنت فقط وليس الحصول على كلام فضفاض ومترهل عن مجال زراعة الشعر ومراكز زراعة الشعر .

 

  • في بدايات الإلمام المعرفي الذي تقوم به قد تكون مضطربا في البداية وهذا أمر طبيعي ولكن بعد حين ستجد نفسك قد ألممت بما يعينك على الاختيار الأصح من كل جهة .

 

  • عليك أن تميز بكل دقة المركز الأفضل لزراعة الشعر والانسب لحالتك ونفسيتك وتكلفتك.

 

 

 

تعليمات مركز Change Me بعد عملية زراعة الشعر
 

بعد أن أوضحنا لكم فوائد إجراء عملية زراعة الشعر في مركز Change Me، سنوضح لكم الآن التعليمات الواردة عن أطباء Change Me بعد عملية زراعة الشعر، والمتمثلة في الآتي:

 

الاهتمام بالتروية الدموية
 

هذه الخطوة من شأنها أن تساعد في زيادة أعداد البصيلات التي تنمو، وما يساعد على التروية الدموية لفروة الرأس هو أن يقوم الشخص بالنوم على المكان الذي أُجريت فيه العملية، فحتى لو لم يكن هذا الشخص يشعر بأي وجع على الإطلاق فإن فكرة حبس الدم بالمنطقة كفيلة بقتل الكثير من البصيلات وعدم العمل على نموها، ولهذا يجب الاهتمام جيدًا بمسألة إيصال الدم للبصيلات بأي شكل من الأشكال.

 

تجنب الحك والاصطدام
 

من الطبيعي الشعور بعد عملية زراعة الشعر بالحكة، وهو ما ينبغي عدم الاستجابة له خاصةً إذا كان ذلك بعد العملية مباشرةً، كأن يكون بعد ساعات أو خلال اليوم الأول، ولهذا يجب وضع الأمر في الاعتبار لخطورته.

 

الاهتمام بالمتابعة والنظافة
 

الاهتمام بالنظافة بعد عملية زراعة الشعر من شأنه أن يساعد على ظهور النتائج بما يؤثر على نجاح أو فشل العملية، فبعض الأشخاص بعدما يخرجون من المركز يظنون أن كل شيء قد انتهى وأنه لم تعد هناك حاجة للقيام بأي تغيير للضمادات الموجودة ولا الذهاب مرة أخرى للعيادة وإظهار تطور العملية للأطباء ولا حتى غسل الرأس بالشكل المعقول، كل هذا يتم النظر له على أنه أمر ترفيهي، وهذا ليس صحيحًا بالتأكيد.

 

تناول الأدوية في مواعيدها
 

الادوية الموصوفة من الطبيب ينبغي الالتزام بها وبمواعيدها بشكل دقيق لما لها من أهمية كبيرة حيث مسكنات الألم والمضادات الحيوية التي تساعد على التئام الجروح والندوب البسيطة، ولا مانع من الاستعانة بالمركز التجميلي الذي أجريت بداخله عمليتك.

 

التوقف المؤقت عن العلاقة الحميمة
 

لابد من الابتعاد عن أي مصدر للإرهاق البدني أو الحركة على الأقل أسبوعين بعد إجراء علمية زراعة الشعر وذلك لضمان عدم اصطدام الرأس، ولعدم حدوث بعض المضاعفات الأخرى، لذلك لابد من الابتعاد عن العلاقة الزوجية خلال تلك الفترة تماما.

 

الابتعاد عن الشمس والمياه
 

فبالتأكيد أكبر عدو لك بعد عملية زرع شعر في رأس أو في أي مكان في جسدك أن يتم تعريض ذلك المكان للحر أو الشمس، والكارثة الثانية أن يتم تعريض نفس المكان للماء، ففي كلا الحالتين نحن هنا أمام عدو رئيسي للجراحة على وجه التحديد، وإذا كنت تريد المحافظة على رأسك والمكان الذي قمت فيه بالعملية فلن تفكر في الاستحمام أو التعرض للشمس في اليوم الأول، ويجب أن يكون هناك شخص ما بقربك يدفعك لتحقيق هذا الشرط، إذ أنك قد تُهمل في حق نفسك ويكون ذلك الشخص الذي يُذكرك بمثابة إنقاذ لك.

 

 

 

 

نتائج عملية زراعة الشعر
 

تختلف مدة ظهور نتائج عملية زراعة الشعر من شخص لآخر على الرغم ان النتائج تظهر تدريجيا خلال العام الاول من إجراء العملية ولكن هنا كبعض العوامل التي تسرع أو تؤخر من ظهور النتائج وهي كالتالي:

 

  1. طبيعة الشعر.
  2. نوع البصيلات المزروعة.
  3. ،كمية البصيلات وكثافة الشعر بها.
  4. معدل تساقط الشعر لدى الشخص نفسه.
  5. لون الشعر .

 

وذلك لأن الشعر الجاف أسهل في التساقط من الشعر العادي، كما أن البصيلات السميكة أطول في العمر من البصيلات الرفيعة، كذلك كل بصيلة يكون لها دورة حياة منفصلة ولذا لا تتعجب إن لاحظت سرعة نمو بصيلات في المنطقة المزروعة عن أخرى بالقرب منها، وأخيرا فإن الشعر الفاتح يساهم في عدم ظهور مكان الصلع بوضوح مثل الشعر الغامق الذي تظهر الفراغات حوله واضحة.

 

 

 

 

يمنكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني لمركز Change me والتواصل معه من خلال هذا الرابط :

 

https://www.changemeclinic.net/