تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بريطانيا تحصل على التصنيف الأسوأ عالميًا في التعامل مع كورونا

حصلت حكومة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على أسوأ تصنيف للموافقة في العالم على تعاملها مع أزمة كورونا عل

المستشفى,وزارة الصحة,علاج فيروس كورونا,كورونا,أعراض فيروس كورونا,الوقاية من فيروس كورونا,تداعيات فيروس كورونا,فيروس كورونا في بريطانيا,وفيات فيروس كورونا,تطورات فيروس كورونا,لقاحات فيروس كورونا,حصيلة إصابات كورونا في العالم,خريطة انتشار فيروس كورونا,نشرة وزارة الصحة المصرية عن فيروس كورونا,تنبيهات فيروس كورونا

بريطانيا تحصل على التصنيف الأسوأ عالميًا في التعامل مع كورونا

بريطانيا تحصل على التصنيف الأسوأ عالميًا في التعامل مع كورونا

فيروس كورونا في بريطانيا
فيروس كورونا في بريطانيا

حصلت حكومة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على أسوأ تصنيف للموافقة في العالم على تعاملها مع أزمة كورونا على الرغم من أن الولايات المتحدة لديها أعلى عدد من الوفيات، وفقا لصحيفة دايلي ميل.



 

 

وقال ماثيو سميث من YouGov أن هذا يعني أن السكان ينظرون إلى الحكومة البريطانية على أنها تتعامل مع الأزمة بشكل أسوأ مما ينظر الأمريكيون الى استجابة حكومتهم.

 

 

وأوضح سميث إن استجابة إدارة ترامب للأزمة تولد حاليًا درجة صافية -12 حيث قال 41% من الأمريكيين إن أداء الحكومة جيدًا مقارنة بـ 53% يقولون إن أداؤها سيئ.

 

 

وأعلنت بريطانيا اليوم عن 55 حالة وفاة أخرى بسبب كورونا وهو اقل عدد يومي منذ فرض الإغلاق ، حيث لم تسجل لندن أي حالة وفاة جديدة في المستشفى للمرة الأولى منذ مارس ولم تسجل اسكتلندا وأيرلندا الشمالية أي ضحايا لليوم الثاني على التوالي.

 

 

تظهر إحصاءات وزارة الصحة أن العدد الرسمي لضحايا كورونا المؤكد يقف الآن عند 40،597 لكن تقارير منفصلة تظهر أن العدد الحقيقي هو في الواقع أعلى من الآلاف.

 

 

وصرح وزير الصحة مات هانكوك في مؤتمر صحفي أنه نظرًا لأن كورونا "في حالة تراجع" إن الأرقام المتعلقة بالوفيات ، والاختبارات الإيجابية المسجلة ، وانخفاض ما يقرب من 50 % في عدد حالات تفشي دور الرعاية الجديدة كانت "أخبار سارة".

 

 

 

ووفقا للتقرير تظهر إحصاءات الموافقة العالمية تحسنًا في درجة حكومة إيمانويل ماكرون في فرنسا حيث ارتفع صافي نقاط إدارته من -22 الأسبوع الماضي إلى -9 هذا الأسبوع ، وهو أعلى مستوى منذ مارس.

 

 

 

كما شهدت فنلندا أيضًا تحسنًا صحيًا ، من +54 إلى +64 وتتصدر فيتنام حاليًا الاستطلاع بـ +95