تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع اللومينير

تجربتي مع اللومينير رائعة وجذابة.. بهذه الكلمات يمكن وصف تجارب اللومينير وهي واحدة من عدسات الأسنان اللاصقة

الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,الفرق بين الفينير واللومينير,اللومينير للأسنان,ابتسامة هوليود,التواصل الاجتماعي,عدسات العيون,الابتسامة,Change Me,المستشفى,ألم الأسنان,عدسات الأسنان اللاصقة,تقنيات تجميل الأسنان,عدسات الأسنان,قشور الأسنان,تجربتي مع عدسات الأسنان,اللومينير ورائحة الفم,تجربتي مع اللومينير,أسعار اللومينير في مصر

تجربتي مع اللومينير

تجربتي مع اللومينير
تجربتي مع اللومينير

تجربتي مع اللومينير "رائعة وجذابة".. بهذه الكلمات يمكن وصف تجارب اللومينير، وهي واحدة من عدسات الأسنان اللاصقة التي يتم إجرائها على نطاق واسع، ولم تعد مقتصرة على نجوم الفن فقط، بل يفضل الكثير من الأشخاص اقتناء اللومينير، ومن ثم التمتع بابتسامة هوليود، وفي هذا المقال سنوضح لكم تفاصيل لومينير الأسنان بشكل عام، وتجربتي مع اللومينير بشكل خاص، فإلى التفاصيل .



 

 

اللومينير للأسنان
 
  • اللومينير نوع من أنواع عدسات الأسنان اللاصقة التي يتم صنعها من البورسلين، وتكون في نفس رقة عدسات العيون فلا يزيد سمكها عن 0.2 مم ورغم هذه الرقة إلا إنها مضادة للخدوش والتشققات، كما ان رقة اللومينير ولونه الشفاف هو أهم ما يميزه حيث يعطي مظهر طبيعي قريب من مينا الأسنان الأصلية.

 

  • أصبح اللومينير في هذه الآونة من احدث الحلول التجميلية التي يمكن بها استعادة الابتسامة الجميلة، وهو ما يتم من خلال إجراء بسيط وغير مؤلم على الإطلاق يتسم بالسهولة والسرعة فلا يتطلب سوى جلستين عند الطبيب المتخصص لتنتهي العملية بشكل أسنان بيضاء اللون متناسقة ومتراصة.

 

 

قبل تركيب اللومينير للأسنان

 
  • تركيب لومينير الأسنان ينبغي أن يتم على أسنان نظيفة وصحية لا تعاني من مشاكل تسوس أو التهابات أو مشاكل لثوية أخرى، لذلك ينبغي إجراء فحص كامل للأسنان عند الطبيب قبل تركيب اللومينير وهي خطوة أساسية .

 

  • ينغبي قبل تركيب اللومينير للأسنان اختيار طبيب متخصص في تجميل الأسنان وله تجارب ناجحة مع الفينير واللومينير والقشور التجميلية بوجه عام باستخدام الادوات المناسبة والمعقمة داخل مركز تجميلي كبير وموثوق حتى يضمن لك النتائج المرجوة.

 

  • يمكنكم الرجوع إلى مقالات سابقة للتعرف على المعايير التي يتم على أساسها اختيار طبيب الأسنان، ومن ثم معرفة مواصفات الطبيب الأنسب بأدواته وتقنياته وتجاربه الناجحة.

 

خطوات تركيب اللومينير

 

تركيب اللومينير للأسنان هو إجراء تجميلي وليس علاجي، ويتم من خلال زيارتين للطبيب يتم فيهما الآتي:

 

الزيارة الأولى لتركيب اللومينير

الزيارة الثانية لتركيب اللومينير

 

يقوم الطبيب باتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير ثم يختار الظل الأنسب لبياض أسنانك بالتشاور معك.

يتم فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، ثم يقوم الطبيب بتركيبه وإلصاقه على الأسنان دون برد أو نحت مينا الأسنان الأصلية .

 

 

 

 

 

 

 

 

ألم الأسنان بعد اللومينير

 

بعد تركيب لومينير الأسنان ستتمكن من الخروج من عيادة الطبيب على الفور دون الإحساس بأي ألم، بل ستستمتع بأسنانك البيضاء الجديدة وتشعر إنها أسنانك الطبيعية،  ولكن ينبغي التنويه أن الفترة التي تدوم فيها نتائج اللومينير تتراوح ما بين 15 و 20 عامًا، وما ينبغي التنويه عنه أن هذه الفترة قد تقل مع قلة العناية والاهتمام والنظافة، ولذلك سنوضح بعض النصائح التي يمكن إتباعها للحفاظ على نتائج اللومينير وهي:

 

 

 

  • ينبغي الابتعاد تماما عن قضم الأظافر أو فتح الزجاجات بالفم.
  • ينبغي الابتعاد أيضا عن الأطعمة والمشروبات الملونة كالكركم والقهوة للحفاظ على لون اللومينير.
  • ينبغي الابتعاد عن التدخين لما له من تأثير سلبي على لون الأسنان.
  • ينبغي الحفاظ والمداومة على غسل الأسنان مرتين على الأقل والاهتمام بها.

 

 

 

الفرق بين الفينير واللومينير

 

ابتسامة هوليود يمكن ان تتحقق من خلال اقتناء الفينير أو اقتناء اللومينير فكلاهما عدسات وقشور تجميلية مستخدمة لتصحيح شكل الابتسامة وإعادة رونقها من خلال تجميل شكل الأسنان ذاتها، ولكن الاختلاف بين الفينير واللومينير يكمن في :

 

  • لومينير الأسنان لا يتطلب تركيبه إحداث أي تغير بالأسنان، على عكس الفينير الذي يتم تحضير الأسنان قبل تركيبه من خلال تنظيفها والقيام ببردها وإزالة جزء من طبقة الميناء لا يتعدى نص ملم لكى يتساوى الفينير مع مستوى الأسنان بعد التركيب.

 

  • الاختلاف الثاني يكمن في إمكانية التراجع عن تركيب اللومينير على عكس الفينير الذي إن قرر الشخص التراجع عن تركيبه سيمر بالعديد من المشاكل بسبب التغيرات التي تم إحداثها في الأسنان قبل التركيب.

 

 

ويمكنكم التعرف على الفرق بين الفينير واللومينير بشكل أعمق من خلال الدكتورة أحمد زكري في مركز Change Me  :

يمكنكم الوصول إلى مركز Change Me من خلال هذه العناوين:

 

  • فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة

 

 

  • أو التواصل عبر صفحتهم الشخصية على الفيس بوك من هنا

 

 

 

أسعار اللومينير في مصر

 

تختلف أسعار اللومينير في مصر، باختلاف المراكز والأطباء و جودة مواد التصنيع ، ولكنها في المتوسط تتراوح ما بين 1000 جنيه مصري إلى 4000 جنيه، وهي تكلفة مرتفعة بمقارنتها مع تكلفة الفينير المماثل له في نفس الإجراء التجميلي، إلا أن ارتفاع التكلفة ناتج عن المزايا الرائعة التي ستقدمها هذه التقنية لكل راغبيها.

 

تجربتي مع اللومينير

 

في هذه الفقرة نقدم لكم بعض التجارب الواردة إلينا والتي تم التواصل معها من خلال مركز Change Me، وكانت كالتالي:

 

تجربتي مع عدسات الأسنان اللومينير

 

  • تقول فتاة إماراتية إنها كانت تعاني من الأسنان الملطخة باللون الأصفر والكثير من مشاكل الأسنان الاخرى التي كانت تجعلها لا ترغب في الابتسام مطلقا، وبعد أن تعرفت على تقنيات تجميل الأسنان بالقشور السنية توجهت إلى مركز Change me بحكم إقامتها في مصر، ولكنها مرت بمرحلة طويلة خضعت فيها لعلاج أسنانها بشكل مبدئي قبل تركيب اللومينير وهو ما جعل هذه المرحلة مليئة ببعض المتاعب الصحية والسلبيات الناتجة عن ألم الأسنان خلال فترة العلاج، ولكن بعد انتهاء هذه الفترة تمكنت من تركيب العدسات اللومينير ورأت نتيجتها في شكل الابتسامة الجديدة التي جعلتها تنسي الألم السابق، وهو ما جعل لديها تحدي في الحفاظ على أسنانها الجديدة حتى تدوم فترة طويلة من الزمن .

 

 

 

تجربة اللومينير للأسنان

 
  • في تجربة أخرى مع لومينير الأسنان، يحكي شابا مصريا أن أسنانه غير متراصة وهو ما يجعل مظهرها غير جذاب ويشعر بأن الجميع ينظر إليه عندما يتحدث أو يبتسم أمامهم وهو ما كان يسبب له الإزعاج والحرج، إلى أن شاهد إعلان مركز Change Me على وسائل التواصل الاجتماعي ودخل على صفحتهم الشخصية وشاهد بالصور التجارب السابقة التي اجرت عدسات الأسنان اللاصقة فبدأ يفكر في الأمر وبالفعل تواصل مع خدمة العملاء وحدد معاد للتشاور مع الطبيب المختص لمعرفة الإجراء الذي يحتاجه والتكلفة المتوقعة ، ووجه في ختام تجربته المعروضة أن تجربته مع تركيب اللومينير كانت تجربة مميزة ومبهرة في نتائجها التي ظهرت بشكل واضح على مظهر أسنانه، مؤكدا أن التكلفة كانت مرتفعة قليلا عن الميزانية المحددة له ولكن تمكن من توفير المبلغ المطلوب الذي استحق الدفع مقابل ابتسامته الجديدة التي يستمتع بها الآن مع شكل الأسنان المتراصة والمتناسقة.

 

 

 

تجربتي مع اللومينير

 

  • رائعة وجذابة.. بهذه الكلمات وصفت إحدى تجارب اللومينير تجربتها المميزة التي قالت فيها إنها لم تكن تعاني من اي شيء في الأسنان سوى الاصفرار في اللون الذي حاولت بشتى الطرق التقليدية علاجه ولم تتمكن من جعل أسنانها ناصعة البياض مثل أسنان نجوم الفن التي تراهم في التلفزيون والسينما، ولذلك بحثت عن أفضل العدسات التي يمكن بها تجميل شكل الأسنان وإضفاء اللون الأبيض عليها فوجدت اللومينير هو الأفضل لأنه لا يحتاج إلى برد الأسنان، وبالفعل أجرت تركيب اللومينير دون متاعب لأنها حريصة على نظافة اسنانها ومتابعة طبيبها بشكل دوري لعلاج التسوس والتهابات اللثة بشكل متواصل وهو ما جعل الفم لديها بيئة مناسبة لتركيب اللومينير في زيارتين فقط لا غير.