تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج النمش بالليزر

علاج النمش بالليزر هو الطريقة الوحيدة والسبيل الفعال للتخلص من مشكلة النمش التي تزعج بعض الفتيات والسيدات فعل

الليزر,الجلد,الحمل,جلسات الليزر,علاج النمش بالليزر,النمش,الكلف,إزالة النمش بالليزر,الجلدية,Change Me,المستشفى,Doctor Live,تنظيف الوجه,جمال النمش,النمش والكلف,الفرق بين النمش والكلف,أسباب ظهور النمش في البطن,علاج النمش والتصبغات

علاج النمش بالليزر

علاج النمش بالليزر

علاج النمش بالليزر
علاج النمش بالليزر

علاج النمش بالليزر هو الطريقة الوحيدة والسبيل الفعال للتخلص من مشكلة النمش التي تزعج بعض الفتيات والسيدات، فعلى الرغم أن البعض الاخر منهن ترى جمال النمش جمال مميز يعطيها إطلالة نادرة وساحرة، إلا أن الأخريات تفضلن إزالة النمش بأي وسيلة ممكنة نظرًا للمظهر الغير محبب لها، ونظرا أيضًا لاختيارات الماكياج المحدودة التي يضعها النمش أمامك، لذلك سنوضح لكل من ترغب في علاج النمش طريقة علاج النمش بالليزر وهي من الطرق الرائجة التي تتبعها أغلب مراكز التجميل المرموقة التي تستخدم أنواع حديثة من أجهزة الليزر شديدة الفعالية في العلاجات الجلدية المختلفة.



 

ما هو النمش

 

  • النمش مشكلة جلدية تصيب بعض الأشخاص، وتشير إلى وجود بقع بنية داكنة وباهتة على سطح البشرة وتكون دائرية الشكل، حيث تظهر نتيجة التعرض لأشعة الشمس الذي يزيد من فرط إفراز الجلد للميلانين وهي المادة المسؤولة عن إظهار اللون للجلد والشعر والعيون .

 

  • يظهر النمش بشكل واضح على أصحاب البشرة الفاتحة بالمقارنة مع أصحاب البشرة السمراء، وهناك بعض العوامل الأخرى التي تزيد من فرص ظهور النمش على البشرة حيث عوامل وراثية، أو خلل في إفراز الهرمونات خلال فترات الحمل والرضاعة، أو بسبب نقص الفيتامينات في الجسم.

 

  • يظهر النمش في الوجه والرقبة والأطراف والظهر والكتفين وأعلى الصدر وغيرها من مناطق الجسم الأخرى، وهناك البعض خصوصا من النساء المصابات بالنمش ترى جمال النمش جمال مميز بل وترغب البعض منهن في عدم إزالته نهائيا، أو إخفائه بمستحضرات التجميل، ولكن على العكس هناك من ترغب في علاجه، وهو ما يمكن من خلال الخضوع لـ التقشير الكيميائي، ولكنه لا يفيد في حالة التقدم بالعمر، أو يمكن علاجه من خلال إجراء جراحي يتم فيه إزالة الطبقة الخارجية للجلد ولكنه إجراء مؤلم تخشاه الكثير من الحالات.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

علاج النمش بالليزر
 
  • الليزر تقنية سحرية يتم استخدامها على نطاق واسع في العلاجات الجلدية التجميلية التي يتم بها تجديد سطح البشرة وعلاجها من جميع المشاكل المزعجة، حيث تتوفر أنواع عديدة من الليزر يختار الطبيب المختص النوع الأفضل وفقًا لكل حالة على حدى ووفقا للإجراء التجميلي والهدف منه.

 

  • علاج النمش بالليزر علاج آمن وبسيط يتم بالتخدير الموضعي فقط على مدار عدة جلسات يحددها الطبيب وفقا لحجم النمش ومساحة المنطقة المصابة، حيث يتم تمرير شعاع ضوئي على البقع البنية ذات طول موجي معين، ويعمل هذا التمرير على اختراق الجلد وتدمير هذه البقع من جذورها.

 

  • علاج النمش بالليزر يتطلب ضرورة التأني في اختيار الطبيب الذي يجري لك هذا الإجراء الحساس وذلك لأن الليزر قد يسبب حروق جلدية أو مضاعفات اخرى إذا ما تم استخدامه بشكل خاطئ، ولهذا نرشح لكم مركز Change Me الذي يتمتع بوجود أطباء متخصصين في استخدام جميع أنواع أجهزة الليزر الحديثة.

 

  • تستغرق جلسة علاج النمش بالليزر حوالي من 30 إلى 45 دقيقة، باستخدام طريقتين رئيسيتين في العلاج إما من خلال الليزر لإزالة الطبقات، والذي يزيل طبقات رقيقة من الجلد تحتوي على كميات كبيرة من صبغة الميلانين، أو من خلال الليزر بدون إزالة الطبقات، حيث يقوم بتحفيز الطبقة الوسطى من الجلد على إنتاج ألياف كولاجين جديدة سليمة تزيح الطبقات المصابة دون إزالة.

 

 

 

الأشخاص المناسبين لعلاج النمش بالليزر
 

النمش كحالة جلدية غير مؤذي أو ضار، ولكن علاجه يعتمد على رغبة الشخص في تصحيح شكل ولون البشرة، ولكن قد يكون علاج النمش بالليزر إجراء ضروري في هذه الحالات :

 

  • إذا كانت بقع النمش المتناثرة متنوعة في ألوانها وملمسها وهو ما ينذر بإمكانية الإصابة بسرطان الجلد.

 

  • إذا كنت ترغب في إزالة آثار النمش وما قد يخلفه من ندوب أخرى.

 

  • إذا كنت ترغب في شد البشرة وعلاج تجاعيدها التي يزيد مظهرها في ظل الإصابة بالنمش.

 

 

 

الأشخاص الغير مناسبين لعلاج النمش بالليزر

 

  • لا يلائم الليزر علاج النمش في حالة الإصابة بحب الشباب الشديد أو النشط.

 

  • لا يلائم الليزر علاج النمش في حالة البشرة الداكنة أو في حالة التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

 

  • لا يلائم الليزر علاج النمش في حالة التدخين لأن التدخين يمنع وصول الدم للشعيرات الدموية الدقيقة في البشرة.

 

 

 

خطوات علاج النمش بالليزر
 

يتم علاج النمش بالليزر بشكل آمن وبسيط شرط التواجد داخل مركز تجميل موثوق من خلال الآتي:

 

  1. فحص البشرة وتمهيدها للعلاج بالليزر من خلال مجموعة من العلاجات الموضعية قبل استخدام الليزر بفترة قد تصل إلى 6 أسابيع.

 

  1. بعد الانتهاء من العلاجات الموصوفة وتحضير البشرة لاستخدام الليزر يتم تنظيف الوجه تماما ووقاية العين،  ومن ثم تخدير المنطقة التي ستتعرض لأشعة الليزر بالتخدير الموضعي .

 

  1. يقوم الطبيب المتخصص في استخدام الليزر المطلوب إما ليزر ثاني أكسيد الكربون لإزالة الطبقات الرقيقة من البشرة دون إلحاق الضرر بالأنسجة المجاورة، أو ليزر الإربيام لشد التجاعيد.

 

  1. بعد الانتهاء من جلسة الليزر يتم وضع الضمادات الطبية على المنطقة المعالجة والتي يتم تغييرها كل فترة مع استعمال بعض العلاجات الموضعية المخصصة على المنطقة لتحسين التعافي من العملية.

 

 

 

بعد علاج النمش بالليزر
 

بعد الانتهاء من استخدام جلسات الليزر يكون هناك مجموعة من التعليمات التي تساعد على التعافي سريعًا، فعلى الرغم أن جلسات الليزر غير مؤلمة إلا أنها تحتاج بعض النصائح اللازمة مثل:

 

  • تنظيف المنطقة المعالجة بواسطة الليزر عدة مرات يوميا وفقا لتعليمات الطبيب .

 

  • استخدام كريم واقي للشمس لأن المنطقة المعالجة ستكون مصابة بالاحمرار والتحسس الناتج عن الليزر .

 

  • تجنب التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان أثناء الخضوع لجلسات علاج النمش بالليزر.

 

  • تجنب استخدام مستحضرات التجميل إلا باستشارة الطبيب وموافقته.

 

  • تطبيق كمادات الثلج على المنطقة المعالجة لتخفيف الاحساس بالألم والتورم.

 

  • رفع الرأس عند النوم ودعمها بالوسائد للحد من وصول الدم للمنطقة المعالجة.

 

 

 

فوائد علاج النمش بالليزر في مركز Change Me

 

  1. خضوعك لجلسات الليزر لعلاج النمش في مركز Change Me  سيوفر لك مجموعة من الفوائد الهامة حيث أن أطباء المركز حاصلون على شهادة المجلس الأمريكي "شهادة البورد" بما يضمن لك تجربة تجميلية آمنة.

 

  1. مركز Change Me معتمد ومجهز بأحدث انواع أجهزة الليزر التي تتم بكفاءة شديدة الفعالية لجميع الإجراءات الجلدية المختلفة خصوصا علاج الكلف وعلاج النمش، وتقشير البشرة، وشد الوجه وما شابه ذلك من إجراءات أخرى.

 

  1. ستجد في مركز Change Me طبيب  جلدية مختص يوضح لك حالتك بالتفصيل وهل أنت مؤهل لعلاج النمش بالليزر أم لا، وهو ما يتم بكل مصداقية وأمانة طبية وعلمية.

 

  1. ستجد في مركز Change Me الطبيب الذي يتابع معك الحالة بعد الانتهاء من جلسات الليزر ويقدم لك نصائح التعافي التي تؤمن لك نتائج إيجابية، وكذلك النصائح التي تقلل لك المضاعفات الواردة من استخدام الليزر .

 

 

 

 

يمكن الوصول لمركز Change Me من خلال هذه العناوين :

 

  • فرع مصر الجديدة- 76 شارع الثورة ويمكن التوجه إليه من الخريطة هنا

 

  • فرع التجمع الخامس في مبنى الميديكال بارك بالقرب من المستشفى الجوي

 

  • أو التواصل عبر صفحتهم الشخصية على الفيس بوك من هنا .

 

  • أو استشارة أحد أطباء Doctor Live للاستفسار عن المزيد من المعلومات من هنا .