تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | احد افضل العيادات التخصيصه والتجميل في مصر

مصر من اوائل الدول التي اقيم بها عمليات تجميل من قديم الزمن. تتميز ايضابتقديم خدمات طبيه تجميليه وغير تجميليه

عمليات التجميل,شفط الدهون,الفيزر,تكبير الثدي,الرجال,Change Me,الاطباء,تثدي

احد افضل العيادات التخصيصه والتجميل في مصر

احد افضل العيادات التخصيصه والتجميل في مصر

مصر من اوائل الدول التي اقيم بها عمليات تجميل من قديم الزمن. تتميز ايضا بتقديم خدمات طبيه تجميليه وغير تجميليه علي مستوي المحافظات نظرا للاقبال المتزايد علي عمليات التجنيل في وقتنا الحالي. تعتبر محافظه القاهره والاسكندريه من اولي المحافظات التي تحتوي علي افضل مراكز تجميل. لذا نقدم لك افضل مراكز تجميل في مصر بافضل الخدمات.   



واحده من افضل المراكز التي تتضمن عيادات مختلفه بخدمات متعدده: جلديه- نفسيه- اسنان- تجميل- زراعه شعر- نسا- مسالك وامراض ذكوره في مكانا واحد Change Me Clinics التي تقع في محافظه القاهره بشارع الثوره مصرالجديده.

توفر عيادات Change Me اكثر من ١٠ اطباء من افضل الاطباء علي مستوي مصر و ذو خبره لسنوات في عمليات التجميل الجراحيه والغير جراحيه. ايضا يتم استخدام احدث التقنيات باحدث الاجهزه في مختلف المجالات.

عيادات التجميل:

تتضمن جراحات تجميل وتنسيق قوام وزراعه شعر تحت اشراف استشاري التجميل وتنسيق القوام الدكتور محمد عمادالدين ودكتور شادي سامي الدماطي. 

  • شفط الدهون:

يتم باستخدام تقنيه الفيزر والجي بلازما والذي يعتمد اولا علي تشخيص الطبيب المختص علي حسب الحاله ودرجه الترهل. شفط الدهون يتم تحت بنج كلي ويمكن ان يتم من اكثر من منطقه بالجسم كالمؤخره- البطن- الظهر- الافخاد- الاجناب. يشخص الطبيب المختص لوصول المريض للنتيجه المرغوبه وقوام متناسق.

 

  • مشكله تثدي لدي الرجال:

يعاني الكثير من الرجال من مشكله التثدي التي تسبب مظهرا خارجي محرج. حالات التثدي ٤ مراحل، تختلف كل مرحله علي حسب كميه الدهون المتراكمه في منطقه الثدي. يتم ايضا استئصال الغده اللبنيه التي تسبب المشكله حتي لا تعود. 

 
  • تكبير الثدي:

كثير من السيدات ينزعجن من مشكله صغر حجم الثدي بسبب مشكله في الهرمونات او نزول الوزن فيؤثر علي نسيج الثدي. تكبير الثدي يزيد من ثقتك بنفسك ويحسن المظهر لذا اصبحت من العمليات الجراحيه المهمه. تكبير الثدي يمكن ان يتم عن طريق حقن دهون ذاتيه او حشوات السليكون او الاجرائين معا، يرجع هذا لاستشاره الطبيب المختص.

 
 
  • تكبير المؤخره:

من المشاكل المزعجه ايضا لدي الكثير من النساء هي مشكله صغر حجم المؤخره، والتي تسبب جسم غير متناسق ومظهر غير مرضي لدي الكثير. الاجراء الجراحي لتكبير المؤخره مثل تكبير الثدي: باستخدام حشوات السليكون او دهون الذاتيه

  • حقن دهون ذاتيه بالوجه

يعتبر حقن دهون ذاتيه من افضل الاجراءات علي الاطلاق، حيث انه يتم عن طريق شفط دهون من منطقه متراكم بها الدهون ثم اعاده حقنها. خساره وزن يسبب تدهور في شحوب الوجه

  • زراعه شعر:

تنافس مصر تركيا في زراعه الشعر، لكن تفوقت مصر في زراعه الشعر من حيث النتائج. وتعتبر هي الحل الوحيد للصلع الوراثي طويل الامد، تتم زراعه الشعر بمركز Change Me بافضل تنقنيات مستخدمه FUE -DHI من قبل فريق طبي متكامل ذو خبره لسنوات في مجال زراعه الشعر. لم تنحصر زراعه الشعر علي الصلع الوراثي فقط حيث يمكن زراعه اللحيه والشنب.

 
  • تجميل الانف والاذن جراحيا

لنتيجه طويله الامد يعتبر التجميل الجراحي للانف او الاذن هو الحل الوحيد لمشاكل الانف والاذن وتغيير الشكل كليا. يحل مشاكل كثيره في الانف كانعوجاج 

  • اوعيه دمويه

 

 

عيادات جلديه:

تتضمن خدمات طبيه وتجميليه من قبل فريق طبي متكامل ذو خبره لسنوات 

د/نجلا سالم – د/ مصطفي زيدان- د/ مصطفي حمد

يقدم ايضا مركز Change Me افضل الاسعار لجلسات البوتكس والفيلر بافضل التقنيات والاجهزه

ايضا افضل نتائج لشد الوجه باستخدام الخيوط الفرنسيه

 

اخصائي جلديه والليزر

دبلومه ليزر لعلاج الامراض الجلديه

زماله للجمعيه المصريه لجراحات التجميل 

ماجستير في الجلديه والتجميل

 

 

ضحكه لثويه
ضحكه لثويه

 

بالاضافه الي عيادات النسا والحقن المجهري التي تقدم خدمات تحديد جنس المولود ومتابعه الحمل الدكتور محمد مختار 

وايضا عيادات المسالك وامراض الذكوره الدكتور وائل هنداوي لعلاج ضعف الانتصاب وتكبير العضو باحدث التقنيات المستخدمه