تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية حقن الدهون الذاتية

عملية حقن الدهون الذاتية أصبحت موضع بحث الكثيرين ممن يراودهم حلم الرشاقة والقوام الممشوق فهي عبارة عن عملية ي

شفط الدهون,التجاعيد,حقن الدهون الذاتية,التخدير الموضعي,حقن الدهون,المستشفى,العدوى,الجروح,تعليمات بعد حقن الدهون,عملية,حقن الدهون للوجه للمرة الثانية,حقن الدهون الذاتية للمؤخرة,حقن الدهون الذاتية للصدر,حقن الدهون الذاتية للساقين,أفضل دكتور حقن الدهون الذاتية في الرياض,حقن الدهون الذاتية مع البلازما,سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف,أسعار حقن الدهون الذاتية في الرياض

أسعار عملية حقن الدهون الذاتية

حقن الدهون الذاتية
حقن الدهون الذاتية

عملية حقن الدهون الذاتية أصبحت موضع بحث الكثيرين ممن يراودهم حلم الرشاقة والقوام الممشوق، فهي عبارة عن عملية يلجأ إليها البعض لنقل الشحوم من أحد أجزاء الجسم المليئة بالدهون في منطقة بعينها، ومن ثم إعادة حقن الدهون في منطقة أخرى وبالتالي يحدث تناسق في الجسم.



 

 حقن الدهون الذاتية
 

 حقن الدهون الذاتية إجراء يُقصد به نقل الدهون من جزء من الجسم إلى جزء آخر، حيث تهدف هذه التقنية نقل الدهون من مكان غير مرغوب في وجود الدهون فيه إلى مكان آخر بهدف تجميله، وبالرغم من أنه إجراء بسيط، إلا أن اختيار يقلق عدد كبير من الكثيرين؛ حيث يمكن أن يكون هذا الإجراء مكلفًا، كما لا يمكن ضمان النتائج، وهناك آثار يجب وضعها في الاعتبار، وحرصًا منا على تقديم كل ما يهم القارئ، نقدم لكم خلال السطور التالية كل ما تريد معرفته عن عملية حقن الدهون الذاتية.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  
 
خطوات عملية حقن الدهون الذاتية
 

عملية حقن الدهون الذاتية تجرى تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي حسب حالة المريض، وتشمل عدة مراحل أولهم إزالة الدهون؛ حيث عمل فتحات صغيرة في الجلد، وذلك لامتصاص كميات صغيرة من الدهون خلال انابيب صغيرة، ثم يتم إغلاق الشقوق بالغرز، ووضع ضمادة، والخطوة الثانية تحضير الدهون؛ حيث تُستخدم آلات خاصة لتدوير الدهون بسرعة، وذلك لتنقيتها من أي دم أو سوائل أخرى، وأخيرًا حقن الدهون؛ حيث تُستخدم الإبرة والمحاقن لحقن كميات صغيرة من الدهون في منطقة العلاج المطلوبة، وعادةً ما تستغرق العملية بضع ساعات، وقد تتمكن من العودة إلى المنزل بعد وقت قصير من انتهاء الإجراء، ومن الممكن أن تحتاج حالتك الصحية إلى البقاء في المستشفى طوال الليل. إذا كانت هناك مساحة كبيرة يتم علاجها ، فقد يتعين إجراء العلاج على جلستين أو أكثر، ويجب ألا تشعر بألم كبير أثناء العملية، ولكن قد تشعر بالقليل من الألم لبضعة أيام أو أسابيع بعد ذلك، ولكن اطمئن سيتم إعطاؤك مسكنات للألم في حاجة الاحتياج لذلك.

 

 

 

نتيجة عملية حقن الدهون الذاتية
 

نتائج عملية حقن الدهون الذاتية متفاوتة من شخص لآخر فمن الممكن أن تستمر طيلة العمر عندما تتم على طبيب ذو خبرة كبيرة، ولكن بالرغم من تحقيقها نجاحات مدوية إلا أنه تختلف المدة الزمنية التي يمكن فيها لهذه الدهون أن تبقى في الجسم، ففي بعض الحالات قد تظل لمدة تصل 3 سنوات، وفي البعض الآخر قد تتواجد لـ 5 سنوات، يعود الأمر في ذلك على خبرة الطبيب، فتعتبر أكبر ميزة في هذه العملية أنها لا تحتاج لحقن كل شهر للتأكيد على النتائج، وبالتالي يمكن اعتبار نتائجها دائمة، طالما حافظ المريض على وزنه.

 

 

شروط حقن الدهون الذاتية
 

 للحصول على أفضل نتيجة يجب إجراء العملية في مكان جديد بحيث تتوفر لهذه الخلايا الجديدة التي هي في الأساس أنسجة حية، على كافة العوامل التي تضمن نجاح العملية وتسمح لها بالاستمرار طيلة العمر، ومن هذا فقد أوضحت دراسات التصوير بالرنين المغناطيسي، أنه عند استخدام الآلية المناسبة سيستمر نجاح العملية على المدى الطويل، كأنسجة حية في الموقع الذي تم حقنها فيه.

 

 

 

حقن الدهون الذاتية في الثدي
 

 فهذه الخطوة عبارة عن عملية لتكبير هذا العضو من خلال شفط الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم وحقنها به، ويميل إلى هذا الإجراء العديد من السيدات اللاتي يبحثن عن تكبير حجم الثدي ويبحثن النتائج الطبيعية، أو السيدات اللواتي لديهن عدم تناسق في الحجم بين الثديين.

 

 

 

نتائج عملية حقن الدهون في الثدي
 

تظهر النتائج النهائية لهذه الجراحة خلال ستة أشهر وسنة، ولكن يحدث تغيير ملحوظ في الحجم بعد العملية، إلا أن النتائج النهائية تستغرق بعض الوقت، فمع مرور الوقت تتأقلم الخلايا الدهنية الجديدة مع مكانها الجديد في وتكتسب إمدادات الدم، ولكن لا تتأقلم كل الخلايا مع مكانها الجديد ويتم القضاء على البعض بشكل طبيعي من خلال الجسم.

 

 

 

عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف
 

أضحت هذه العملية واحدة من أشهر الإجراءات التجميلية اليوم، لأنها تمكن الفرد من الحصول على شكل متناسق لجسده، وإعادة نحت الجذع بأكمله، بما في ذلك الخصر والبطن والفخذين.

 

مخاطر عملية حقن الدهون الذاتية
 

 كما هو الحال مع أي عملية، هناك مخاطر مرتبطة بهذه الجراحة ومنها:

 

  • جلطات الدم
  • العدوى
  • تغيرات في الإحساس.
  • ضعف التئام الجروح أو التندب.
  • عدم انتظام الشكل.
  • الانسداد الدهني.

 

 

 

حقن الدهون الذاتية في الوجه
 

 تعد هذه الجراحة طريقة فعالة للقضاء على مشاكل التقدم السن واستعادة مظهر أكثر نضارة للوجه، حيث يقوم جراحو التجميل أثناء العملية بتعزيز امتلاء الوجه، وملئ التجاعيد العميقة، وتخفيف تجاعيد الوجه، وملئ الشفتين، وقد تكون نتائج العملية تظهر المناطق المعالجة في البداية ضخمة بسبب التورم، ومع مرور الوقت، سوف يهدأ التورم، وعادة ما يمكن رؤية النتائج الحقيقية في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر، وبعد هذه الفترة، قد تفقد الدهون من المناطق المحقونة حيث يقوم الجسم باستقلابها.

 

 

 

 الآثار الجانبية لحقن الدهون الذاتية
 

 من أبرز الآثار الجانبية لهذه العملية حدوث كدمات، وتورم، وتصريف سائل مخدر لمدة تصل إلى 24 ساعة، وضيق البشرة، ولكن بالرغم من ذلك سيشعر المرضى بالثقة بعد الخروج واستئناف الحياة الاجتماعية الطبيعية، ولكن يجب أن يخضع المرضى لفحص الجراح بعد خمسة إلى سبعة أيام ومرة ​​أخرى بعد ثلاثة أسابيع، بحلول ذلك الوقت، سيكون معظم التورم قد هدأ، لكن التصحيح ربما لا يزال مبالغا فيه. عادة ما يبالغ الجراحون أكثر من اللازم، مما يعني حقن الدهون الذاتية أكثر مما هو مطلوب بالفعل لأن 25 إلى 30% من الخلايا الدهنية المزروعة لا تنجو. يتم تقييم النتيجة النهائية بعد ثلاثة أشهر. سيقوم الجراح بعد ذلك بالتقاط صور فوتوغرافية لمقارنتها مع الصور التي التقطت قبل العملية. قد يكون من المقرر جلسة ثانية لتشكيل أي نقص في الحجم.

 

 

 

 أسعار عملية حقن الدهون الذاتية
 

 يتوقف سعر العملية على مهارة الجراح وشهرته وكيفية استخدامه للتقنيات الحديثة في العملية، علاوة على استشارة مسبقة من قبل الطبيب المعالج حيث يقوم بتقصي جميع نواحي العملية ومدى الحاجة لهذا الإجراء التي سوف تستخدم في العملية بعد ذلك، وتتراوح أسعار حقن الدهون الذاتية ما بين 1500 دولار وربما تصل إلى 3000 دولار في أكبر الحالات، ولكن هناك جهات أخرى ودول غير تركيا تقدم نفس الخدمات وربما بجودة أقل بكثير ورغم ذلك يكون السعر أعلى بشكل ملحوظ دون سبب معلن.