تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مراكز شفط الدهون في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض يبحث عنها عدد كبير من الرجال والنساء حول العالم وذلك بسبب انتشار السمنة في الآونة

شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,دهون البطن,زيارة الطبيب,أسعار عمليات شفط الدهون,عيوب عملية شفط الدهون,أسعار عملية شفط الدهون,شفط دهون الأرداف,نتائج عملية شفط الدهون,تجربتي مع الفيزر مصر,تكلفة عملية شفط الدهون في الرياض,اسعار عملية شفط الدهون في الرياض,عيوب عملية شفط الدهون في الرياض,مميزات عملية شفط الدهون في الرياض,أفضل مراكز شفط الدهون في الرياض,شفط الدهون في الرياض

أفضل مراكز شفط الدهون في الرياض

شفط الدهون تكلفة عملية شفط الدهون شفط دهون البطن سعر عملية نحت الجسم فى مصر أسعار عمليات شفط الدهون تكلفة عملية الفيزر في مصر

شفط الدهون

أفضل مراكز شفط الدهون في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض
عملية شفط الدهون في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض يبحث عنها عدد كبير من الرجال والنساء حول العالم، وذلك بسبب انتشار السمنة في الآونة الأخيرة، ونظرًا لبحث العديد من الأشخاص على طرق بسيطة للحصول على الجسم المثالي، انتشرت عملية شفط الدهون بأشكالها المختلفةالمتعارف عليها. وتتميز مدينة الرياض بإجراء عمليات التجميل؛ وذلك بسبب اهتمامها الكبير بالقطاع الطبي، ودعمها للتقدم فيه سواء في القطاع الطبي الحكومي أو الخاص، وحرصًا منا على تقديم كل ما يهتم به القارئ، نعرض لكم خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن عملية شفط الدهون في الرياض.



 

 

أفضل مراكز شفط الدهون في الرياض

 

عملية شفط الدهون في الرياض أصبحت تمتاز بشهرة كبيرة في العالم العربي؛ نظرًا لامتلاك المدينة نخبة مميزة من المتخصصين في ها المجال، لهذا تجد الكثير من الأطباء المهرة في المدينة، وقد تصبح مهمة البحث عن أفضل طبيب في هذا المجال صعبة  لكثرة الأطباء المهرة ممن حققوا نتائج رائعة مع المرضى.  

 

ويجب أن يضع المريض نوع التقنية المستخدمة والجهاز الذي تدرب هذا الطبيب على استخدامه في عين الاعتبار، وذلك لتعدد أنواع هذه العمليات، ومن أشهر المستشفيات التي تجرى فيها هذه العملية مستشفى دله وهناك كذلك بعض العيادات الشهيرة مثل عيادة ورود وعيادة أدمة.

 

 

أسعار عملية شفط الدهون في الرياض 

 

نظرًا لشهرة مدينة الرياض بإجراء هذه العملية التجميلية، فإن أسعار الجراحة تكون مرتفعة إلى حد ما، وتختلف هذه التكلفة وفقًا لعدة عوامل يأتي على رأسها مكانة الطبيب الجراح وخبراته مستوى المركز الطبي أو المستشفى، والتقنية المستخدمة حالة المريض الصحية ونسبة الدهون، يبلغ متوسط أسعار عمليات شفط الدهون في الرياض حوالي 4.000 دولارأمريكي.

 

ويبلغ سعر العملية بالتقنية الرباعية الأبعاد 4.500 دولارأمريكي، ويختلف هذا السعر بحسب حالة المريض وعدد المواضع التي يرغب في تفتيت الشحوم بها، كما تزيد التكلفة مع زيادة كمية الدهون، وبالنسبة لشفط دهون البطن فتبدأ تكلفتها من 3.000 دولارأمريكي، بينما تكلفة شفط دهون الفخذين فتقدر بحوالي 5.000 دولار أمريكي، وتبدأ تكلفة شفط دهون الأرداف والمؤخرة تبدأ من 4.000 دولار أمريكي، وبالنسبة لعمليات شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الأبعاد فلا تأتي بالنتائج المرجوة إلا في حالة وجود كميات صغيرة من الدهون على العضلة..

 

 

مميزات عملية شفط الدهون في الرياض

 

تجتذب مدينة الرياض عدد كبير من العملاء نظرًا لاستخدامهم أحدث الأجهزة على مستوى العالم، فالمراكز هناك لا تدخر جهداً في استقدام الأجهزة الأحدث والأقوى في تأثيرها على مستوى العالم. كما تتميز أيضاً بامتلاكها كوكبة من المتخصصين في هذا المجال. 

 

 

عيوب عملية شفط الدهون في الرياض 

 

بالنسبة لعيوب إتمام الجراحة في الرياض فيأتي على رأسها ارتفاع التكلفة والتي تبلغ تبلغ تقريباً 1.5 ضعف متوسط التكلفة المعروفة عالميًا.

 

 

عملية شفط الدهون في الرياض

 

تنتشر المراكز التجميلية في الرياض بشكل كبير، وذلك لارتفاع معدلات الطلب عليها والإجراء حول العالم، يمكن إرجاع ذلك إلى عدة أسباب ويأتي على رأسها انتشار مرض السمنة، علاوة على طبيعة العملية التي تجعلها ذات ضرورة علاجية وليست تجميلية فقط، وقد تأثرت عملية شفط الدهون في الرياض بحالة الرواج التي تشهدها بالعالم؛ حيث ازداد معدلات الطلب عليها في الآونة الأخيرة، ويرجع السبب في ذلك إلى ارتفاع أعداد عيادات شفط الدهون بالمدينة، وكذلك حرصها على مواكبة التطور التقني العالمي في هذا التخصص وتقديم خدمات طبية مميزة تقترب في مستوى الجودة من الخدمات المقدمة في كبرى مراكز التجميل المتواجدة بعواصم العالم الرائدة في طب التجميل.

 

 

نتائج عملية شفط الدهون في الرياض

 

يشعر المريض بالفرق بعد إجراء الجراحة مباشرة؛ ولكن لابد أن ينتظن المريض في ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية صحية بعد العملية، فذلك يضمن الحفاظ على النتيجة والتخلص من الأنسجة الدهنية الزائدة بشكل دائم، ومع ذلك فإنه من الممكن تراكم الشحوم في أي مرحلة لاحقة بعد العملية، وعلى المريض ارتداء المشدات الضاغطة بعد العملية مباشرة للسيطرة على التورّم، كما يجب على المريض زيارة الطبيب بين الحين والآخر؛ لمتابعة حالته بشكل دوري.

 

 

الآثار الجانبية لعملية شفط الدهون في الرياض

 

بالرغم من النتائج الجيدة التي يتوقعها الطبيب من هذه العملية إلا أنها كسائر العمليات التجميلية قد يكون لها مضاعفات سلبية، ومن هذه المضاعفات عدم الراحة والألم الذي يتبع عادة العمليات الجراحية، و الكدمات التي تختفي تدريجيًا في غضون بضعة أسابيع، والتورّم، والندب، ولكن يتعافى المريض من كل ههذه الآثار بعد أسابيع من إجراء الجراحة.