تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مميزات حقن البوتكس في الرياض

البوتكس في الرياض أضحى موضع بحث العديد من السيدات والفتيات على مستوى العالم وذلك سعيا منهن على الحصول على إط

الحقن,عمليات التجميل,التجاعيد,الجلد,حقن البوتكس,شرب الكحول,الجراحات التجميلية,حساسية الجلد,الماء,النزيف,حقن البوتوكس,مخاطر البوتكس,العناية بالبشرة,عيوب البوتكس,العدوى,عملية,البوتكس في الرياض,اسعار البوتكس في الرياض,اسعار حقن البوتكس في الرياض

مميزات حقن البوتكس في الرياض

البوتكس

مميزات حقن البوتكس في الرياض

البوتكس في الرياض
البوتكس في الرياض

البوتكس في الرياض أضحى موضع بحث العديد من السيدات والفتيات على مستوى العالم، وذلك سعيًا منهن على الحصول على إطلالة تشبه إطلالات نجمات التليفزيون، ولذلك أصبح عملية البوتكس واحدة من أبسط وأسهل العمليات التجميلية وأكثرها انتشارًا على مستوى العالم أجمع، وتعتبر مدينة الرياض واحدة من ألمع المدن العربية في عمليات التجميل وحقن البوتكس وغيرها من الجراحات التجميلية وذلك لحرصهم الشديد على استقدام الأطباء ذوو الخبرة الكبيرة بهذا المجال واستخدام أحدث التقنيات، وحرصًا منا على تقديم كلما يهتم به القارئ، نعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كل المعلومات عن البوتكس في الرياض، ودواعي أستخدامه.



 

 

أسعار البوتكس في الرياض

 

يبلغ فمتوسط سعر الكشف الأولي على المريض لإجراء هذه العملية ما بين 150 إلى 300 ريال سعودي حسب المركز الذي ذهبت إليه والطبيب المتخصص، وبعد هذا الكشف يتم تحديد السعر حسب حالة المريضة، لكن بشكل عام نجد متوسط أسعار البوتكس في الرياض معتدلة إلى حد كبير وفي أغلب الأحيان تتراوح ما بين 1200 وحتى 1800 ريال سعودي فقط، وهو سعر معقول مقارنة بالأسعار العالمية أو في أوروبا.

 

 

مميزات حقن البوتكس في الرياض

 

تتميز مدينة الرياض بكثرة مراكزها التجميلية وتعدد تخصصاتها وكفاءة أطبائها وقدراتهم الفائقة على الوصول إلى النتيجة المرجوة من هذه العمليات، وذلك علاوة على التقدم في العلم والتكنولوجيا والأجهزة والأدوات، واتباع أفضل وأحدث الوسائل وأكثرها فاعلية واستخدام أحدث الأجهزة التجميلية عالمياً، كما أنك ستجد نفسك في أيدي أمينة لأطباء متخصصين في مجالاتهم أظهروا قدراتٍ رائعة مع مرضى سبقوك، وأيضًا الأسعار المعتدلة والمتوسطة والتي تجعل العملية من أسهل وأشهر العمليات وأكثرها شعبية، حتى أن الإحصائيات تقول بأن نسبة الإقبال على هذه العملية فيها خلال السنين الماضية قارب 100%.

 

 

عيوب البوتكس

 

تتميز هذه العملية بنجاحها المبهر في أغلب الحالات، ولكن عليك اختيار طبيب يتمتع بكفاءة كبيرة، ومركز تجميلي يتوافر فيه أحدث التقنيات، وذلك لضمان نجاح حقن البوتكس والحصول على النتائج المرجوة.

 

 

التحضير لحقن البوتكس

 

قبل الشروع في إجراء هذه العملية التجميلية يجب إجراء لقاء تمهيدي مع الطبيب يقوم خلاله بالإتفاق مع المريضة على المنطقة التي سيتم معالجتها، وفي أغلب الحالات لا توجد حاجة بفحوص إضافية مسبقة، ويتم خضوع االمريضة للتخدير الموضعي للجلد بواسطة مرهم, أو أحياناً بدون حاجة للتخدير، وعلى المرضى الذين يتناولون أدوية, وخاصة من نوع الاسبيرين أو مضادات أخرى للإلتهاب إبلاغ الطبيب بذلك. قد يطلب منهم التوقف عن تناول هذه الأدوية لفترة معينة قبل العملية، ومن المفضل عدم شرب الكحول على الأقل لفترة عدة أيام قبل من إجراء العملية.

 

 

مخاطر حقن البوتوكس

 

هذا الإجراء التجميلي مثل أي عملية تجميلية، فكما يكون لها إيجابيات، ربما يكون لها عدد من المخاطر ومنها أنه قد تنتقل العدوى عن طريق الإبر لذلك يجب التشدد عند انتقاء العيادة التي سوف يتم فيها إجراء العملية، وغالبًا ما تكون العدوى سطحية، وأيضًا من الممكن حدوث نزيف عقب الضرر الموضعي الذي يحصل للأنسجة, عادة يكون النزيف قليل ويزول بعد بضعة أيام.

 

 

البوتكس

 

يمكن إجراء هذه العملية في أي وقت وفي أي عمر ولكن غير مسموح للسيدات الحوامل والمرضعات بحقنه، ولا يسمح أيضاً لمن يعانون من حساسية لهذه المادة أو أحد مكوناتها، كما أنه يحذر إجراء العملية لمن يعاني من مشاكل في الأعصاب أو العضلات لعدم حدوث مضاعفات، كما يجب اختبار حساسية الجلد قبل بدء الحقن. يستمر مفعول هذه العملية لفترة تصل إلى 9 شهور، وتعتمد مدة بقاء أثر العملية على العمر ومدى العناية بالبشرة مثل الترطيب وشرب الكمية الكافية من الماء واتباع حمية غذائية مناسبة، لا يوجد عمر محدد لإجراء هذه العملية طالما أنّه يستخدم لعلاج التجاعيد الحركيّة التي قد تظهر باكراً أو تتأخّر في الظهور، فيمكن إجراء العملية بناءً على حالة الجلد والتّجاعيد وليس اعتماداً على العمر، كما أن نتائج العملية ليست دائمة.

 

 

مدة استمرار البوتكس

 

يعتمد هذا الأمر على عدة عوامل ويأتي على رأسها كميّة المادّة الموجودة بالوجه، وحجم العضلة ومكانها. ففي منطقة حول العين لا تستمر النّتائج أكثر من 4 أشهر، بينما تستمر في منطقة التّقطيب حتى 8 أشهر بسبب كبر حجم العضلة الذي يسمح بحقن كميّة أكبر.