تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | احد افضل العيادات التخصصيه والتجميليه في مصر

مصر من اوائل الدول التي اقيمبها عمليات التجميل من قديم الزمن. تتميز ايضابتقديم خدمات طبيه تجميليهوغير تجمي

عمليات التجميل,جراحات التجميل,تكبير الثدي,التثدي,تجميل الاذن,الرجال,الشعر,Change Me,التثدي لدي الرجال

احد افضل العيادات التخصصيه والتجميليه في مصر

احد افضل العيادات التخصصيه والتجميليه في مصر

مصر من اوائل الدول التي اقُيم بها عمليات التجميل من قديم الزمن. تتميز ايضا بتقديم خدمات طبيه تجميليه وغير تجميليه علي مستوي المحافظات نظرا للاقبال المتزايد علي عمليات التجميل في وقتنا الحالي. تعتبر محافظه القاهره والاسكندريه من اولي المحافظات التي تحتوي علي افضل مراكز تجميل. لذا نقدم لك افضل مراكز تجميل في مصر بافضل الخدمات.



مركز Change Me

هو احد افضل المراكز التجميليه والتخصصيه، يقع في محافظه القاهره بمصر الجديده. يحتوي علي العديد من التخصصات في مكان واحد، والتي توفر ايضا افضل اطباء ذو خبره لسنوات في مجال الخدمات التجميليه والطبيه. حيث قدر علي الاهتمام والمتابعه الطبيه والنظافه والتعقيم ومن ثم الحصول علي أفضل النتائج المرغوبه. يحتوي المركز علي اكثر من ٥ تخصصات طبيه وتجميليه، عيادات نفسيه، اسنان، جراحات تجميل وتنسيق قوام، زراعه شعر، مسالك وامراض ذكوره، جلديه، نسا وحقن مجهري مستخدمًا احدث التقنيات المستخدمه في عديد من التخصصات.

جراحات التجميل وتنسيق القوام

تعتبر عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام تحتل جزء كبير من جراحات التجميل في العالم. هذا يرجع لنمو عدد الاشخاص الذين يعانون من السمنه المفرطه حول العالم. ايضا الترهلات الجلديه التي تسبب انزعاج لكثير من السيدات والرجال بسبب الروتين اليومي الخاطئ، والتي لاتختفي بالوسائل التقليديه المتعارف عليها بسبب الدهون العنيده بالجسم. علي الجانب الاخر، جراحات التجميل لم تنحصر بين شفط الدهون وتنسيق القوام فقط، حيث ظهرت مؤخرا في مصر زراعه الشعر والتي اصبحت في وقت قليل تنافس تركيا التي تعتبر من اول البلاد التي ظهر فيها زراعه الشعر. هذا يرجع لتردد الكثير من الناس علي زراعه الشعر والتي حققت نتائج مذهله بمصر. جراحات التجميل الاخري الذي يتفوق فيها الفريق الطبي بمركز Change Me: تجميل الاذن او الانف- مشكله التثدي لدي الرجال- حقن دهون الذاتيه- تكبير الثدي او المؤخره.

 

د/محمد عمادالدين استشاري جراحه التجميل وتنسيق القوام
د/محمد عمادالدين استشاري جراحه التجميل وتنسيق القوام

الدكتور محمد عمادالدين استشاري التجميل وتنسيق القوام أحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات. حاصل على ماجستير ودكتوراه جراحة التجميل جامعة القاهرة، زميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة. حاصل ايضا على إدارة الجودة فى الرعاية الصحية 2010 ، عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والمدير الطبي لمركز Change Me.

 

د/شادي سامي الدماطي اخصائي جراحه التجميل و زراعه الشعر
د/شادي سامي الدماطي اخصائي جراحه التجميل و زراعه الشعر

 

دكتور شادي سامي واحد من اهم أطباء التجميل في مصر لاحترافيته في تنسيق القوام من خلال تقنيات مختلفه. هو اخصائي جراحه التجميل وتنسيق القوام و زراعه الشعر بالمركز وذو خبره لسنوات فى مجال جراحه التجميل. حقق الدكتور شادى سامى الدماطى نسب نجاح مرتفعه في زراعه الشعر في مصر بفضل استخدام احدث التقنيات للحصول علي أفضل نتائج ممكنه.

 

  • شفط دهون

تلك العملية يتم فيها إذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جداً حيث يتميز الليزر رباعي الأبعاد ( الفيزر ) بأنه دقيق للغاية حيث أنه يمكن الطبيب من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة أو الأفخاد و كأنه يرسم لوحه فنية بآداه رفيعة جداً. يعتمد اولا علي تشخيص الطبيب المختص علي حسب الحاله ودرجه الترهل. شفط الدهون يتم تحت بنج كلي ويمكن ان يتم من اكثر من منطقه بالجسم كالمؤخره- البطن- الظهر- الافخاد- الاجناب. يشخص الطبيب المختص لوصول المريض للنتيجه المرغوبه وقوام متناسق.

 

 
مشكله التثدي لدي الرجال
ترهل مظهر الثدي في حجمه عند الرجل نتيجة اختلال النسب ما بين هرمونات الذكورة والأنوثة (التستوستيرون والأستروجين) عند الرجال، مما يؤدي إلى زيادة قنوات وتفرعات الثدي وانتشار اللغدد والكتل حول حلمة الثدي. تلعب زيادة الدهون في الثدي ما يعرف بالتثدي الكاذب، وينقسم التثدي إلى نوعين تثدي متجانس يصيب كلا الثديين وتثدي غير متجانس يصيب ثدي واحد دون الآخر.
 
 

زراعه الشعر

زراعه الشعر هي الحل الجذري للصلع الوراثي.وهي أكبر المشكلات التى تواجه الرجال و النساء وما يؤثرعليهم نفسياً و جمالياً أيضاً تستخدم الزراعة فى المناطق التى تعرضت لحادث أو حرق مما أدى إلى فقدان الشعر نهائياً فى المنطقة المصابة نهائياً عملية زراعة الشعر هي عملية آمنة تماماً ولا يوجد لها أى أضرار أو مضاعفات. تستغرق عملية من 6 إلى 8  ساعات تقريباً. وتظهر النتيجه النهائيه بعد مرور ٦-٨ شهور على حسب دوره نمو كل شخص.

 تكبير الثدي او المؤخره

كثير من السيدات ينزعجن من مشكله صغر حجم الثدي بسبب مشكله في الهرمونات او نزول الوزن فيؤثر علي نسيج الثدي. تكبير الثدي يزيد من ثقتك بنفسك ويحسن المظهر لذا اصبحت من العمليات الجراحيه المهمه. تكبير الثدي يمكن ان يتم عن طريق حقن دهون ذاتيه او حشوات السليكون او الاجرائين معا، يرجع هذا لاستشاره الطبيب المختص.

تجميل الاذن او الانف جراحيا

عملية تجميل الانف او الاذن هي واحدة من العمليات الجراحية الأكثر شيوعًا التي تجرى باستمرار، حيث المقصود من تجميل الانف اعادة تشكيل الأنف لجعلها اكثر ملائمة لشكل الوجه ويتم ذلك اما بأضافة أو ازالة عظام أو غضاريف من هياكل الأنف. وقد تجري هذة العملية لتغيير الشكل وتحسين الوظيفة التنفسية للأنف. اما عن تجميل الاذن للأذن البارزة وأحيانًا تسمى بالأذن الوطواطية، وهو نمو الأذن بشكلٍ غير طبيعي أو أكثر من المعتاد أو نوع من أنواع التشوه في نمو غضروف الأذن يؤدي إلى ظهورها بشكل أكبر من المعتاد وجعلها بعيدةً عن الرأس بشكل ظاهر. يمكن ان تكون بارزه وراثيا ايضا وفي كلتا الحالتين تسبب الكثير من المشاكل النفسيه خاصهً للأطفال.

حقن دهون ذاتيه

عملية حقن الدهون هي عملية بسيطة جداً ، حيث انها تستغرق من ساعة إلى ساعة ونصف ، فيها يتم إخراج الدهون من منطقة مليئة بالدهون إلى منطقة أخرى فقيرة مثلاً تؤخذ الدهون من منطقة الفخد أوالبطن و يعاد حقنها فى المنظقة المرادة مثل الوجه، المؤخره او الثدي، تتم المرحلة من خلال ثلاث مراحل مرحلة إستخراج الدهون أولها ومن ثم يتم تنقية الدهون من الدم والشوائب ثم يعاد حقنها فى المنطقة المطلوبة لاعطاء افضل نتيجه.