تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن البلازما للمبيض في تونس

حقن البلازما للمبيض في تونس من أكثر عمليات التجميل انتشارا ويلجأ هذه العملية عدد كبير من السيدات اللاتي يواج

الكولاجين,الحقن,عمليات التجميل,المهبل,الشيخوخة,الجلد,الحمل,مميزات حقن البلازما,الولادة,انقطاع الطمث,خلايا الدم الحمراء,البلازما للوجه,المثانة,البويضات,الإمارات,عملية,الأمراض النسائية,العلاج بالبلازما,حقن البلازما للمبيض في تونس

البلازما

حقن البلازما للمبيض في تونس

حقن البلازما للمبيض في تونس
حقن البلازما للمبيض في تونس

حقن البلازما للمبيض في تونس من أكثر عمليات التجميل انتشارًا، ويلجأ هذه العملية عدد كبير من السيدات اللاتي يواجهن مشاكل بالحمل والإنجاب نتيجة إصابتهم ببعض الأمراض في الرحم، وبالرغم من أن هذه التقنية جديدة ومازالت قيد البحث والدراسة إلى وقتنا الحالي، إلا أن هناك عدد كبير من السيدات يلجأن إليها سعيًا وراء حلم الأمومة الذي يراود جميع السيدات، وتشتهر تونس بإجراء عملية حقن البلازما للمبيض؛ نظرًا لكفائة أطبائها وجودة مراكزها التجميلية، علاوة على أسعارها المعتدلة نسبيًا، وحرصًا منا على تقديم كل ما يهم القاري، نعرض لكم من خلال السطور التالية حقن البلازما للمبيض في تونس.



 

 

حقن البلازما للمبيض في تونس

 

حقن البلازما للمبيض في تونس بدأ منذ حوالي 15 عامًا ، ولم تقتصر نتائجه الإيجابية عن زيادة الطلب على هذه العملية لنضارة الوجه وعلامات مكافحة الشيخوخة فحسب ، بل زادت أيضًا من الطلب عليها بعد إثبات علاجه الفعال لتساقط الشعر، ولذلك فقد ازداد الطلب على حقن البلازما.

 

منذ أواخر الثمانينيات، ازدهر مجال جراحة حقن البلازما للمبيض في تونس ، وبعد تفوقهم في مجال العميلات التجميلية الجراحية ، كان هناك أيضًا اتجاه واضح في الجراحة التجميلية غير الجراحية، وقد أثبتت الدراسات عمليات الحقن التجميلية. لعلاج العديد من مشاكل الوجه بفعالية ومحاربة آثار الشيخوخة، علاوة على استخدامه لعلاج الأمراض النسائية.

 

 

 

حقن البلازما  

 

البلازما غنية بالصفائح الدموية التي يمكن أن تجعل الجلد وفروة الرأس تحتوي على العديد من العناصر ، مما يعزز نمو الجلد وفروة الرأس ، مما يساعد على إنتاج الكولاجين تحت الجلد ويوفر نضارة وحيوية لإنتاج خلايا جديدة، ولكم من الضروري عادة حقنه عدة مرات حتى مرور بضعة أسابيع لتحقيق التأثير المطلوب لأطول مدة ممكنة.

 

وتعد تونس قبلة لكل المهتمين بمجال التجمل بشكل خاص وحقن البلازما للمبيض بشكل خاص، حيث تتطلع مراكز التجميل في تونس إلى استيراد أحدث معدات فصل عينات الدم والبلازما. من أجل استخراج العلاج الذي يناسب المريض بدقة واستخدامه للحقن.

 

 

 

أسعار حقن البلازما للمبيض في تونس  

 

مقارنة بالدول العربية الأخرى مثل الإمارات العربية المتحدة أو الكويت، تعتبر أسعار عملية حقن البلازما للمبيض في تونس مناسبة للغاية، يبلغ متوسط ​​سعر جلسة العلاج 200 دولار أمريكي.

 

تختلف التكلفة الإجمالية لعلاج حقن البلازما في تونس حسب عدد العلاجات المطلوبة في كل حالة ، وإذا تم إجراء علاج البلازما للوجه والشعر في نفس الوقت فقد يتضاعف السعر.

 

يختلف سعر حقن البلازما للمبيض في تونس اعتمادًا على موقع العملية والطبيب المحترف الذي أجرى العملية، ويبلغ متوسط ​​سعر العلاج بالبلازما في مصر 360 دولارًا أمريكيًا ، بينما قطر 488 دولارًا أمريكيًا، وفي الجزائر يبلغ متوسط سعرها 288، وفي المغرب يبلغ ثمنها 998، وفي تركيا يبلغ متوسط سعرها 513 دولار أمريكي، أما في انجلترا يبلغ ثمنها 527، وفي فرنسا يصل سعرها إلى 346.

 

 

 

خطوات حقن البلازما في تونس  

 

يتم سحب 8 ملل من عينة الدم من الشخص ، ووضع جميع العينات في أنبوب خاص ، ثم يتم تقليب جهاز الطرد المركزي لتحضير البلازما لمدة 5 دقائق ، وبعد تحريكه، يلاحظ أن خلايا الدم الحمراء انفصلت عن البلازما، وعندها يتم إزالته من الأنبوب السابق، ويتم حقن البلازما عن طريق استخدام حقنة رفيعة.

 

يمكن فصل أقراص البلازما عن الدم لضمان أفضل النتائج وتوفر أحدث التقنيات المعروفة في العالم، وتقدم معظم مراكز التجميل الكبرى في تونس خصومات خاصة على الإقامة والتحويلات للسياح من الخارج.

 

 

 

مميزات عملية حقن البلازما للمبيض في تونس  

 

يتم تشجيع العديد من السيدات على تجربة العلاج بالحقن بالبلازما للمبيض في تونس للحصول على العديد من المزايا، ومنها أن هناك العديد من العيادات ومراكز التجميل التي تقدم دورات حقن البلازما لجعل عملية الاختيار أسهل، علاوة على ذلك أنه بالمقارنة مع بعض البلدان الأخرى ، فإن حقن البلازما في تونس رخيصة.

 

ومن مميزات حقن البلازما للمبيض في تونس أن تقنية حقن البلازما هي تقنية آمنة للغاية، وليس لها آثار جانبية، لأنها تعتمد على الحصول على المواد والبلازما من دم الإنسان، وإعادة حقنها في جسم الإنسان مرة أخرى وفقًا للمكان الذي تحتاج فيه حقن البلازما، ولذلك لن تحدث عدوى بكتيرية. 

 

 

 

أمراض نسائية تعالج بحقن البلازما في تونس

 

يستخدم حقن البلازما للمبيض في تونس في علاج العديد من الأمراض النسائية خاصة التي تحدث بعد الحمل والولادة، فمن الممكن أن تسبب عملية الولادة سلس البول، حيث تمزق الأنسجة المهبلية ، واسترخاء عضلات الحوض والمهبل ، مما قد يؤدي إلى تمدد القناة المهبلية وتدلي جدار المهبلية، فعلى وجه الخصوص، فيحدث هذه في الجزء الأمامي من المثانة والإحليل، لذلك إذا كان بذلت المرأة جهدًا أو عند الضحك أو العطس أو حتى غازات في الأمعاء ، فإن هذا سيؤدي إلى تسرب البول.

 

يتمثل دور البلازما في حالة سلس البول في شد واستعادة الأنسجة المهبلية ، وتقليل الاسترخاء ، ومنع جدار المهبل من السقوط والتجفيف ، واستعادة الأنسجة المهبلية ، وتحفيز نمو الخلايا الفتية وعوامل تجديد الخلايا. كما يتم أيضًا حقن البلازما السائلة في المبيض لزيادة نمو الخلايا وتكاثرها، فلا لا تزال الأدلة الطبية بشأن هذه المشكلة تخضع للبحث والدراسة، ولا يزال حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في المبيض علاجًا جديدًا، ولكن الأدلة الحالية تظهر أنه حتى في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث ، فإن التأثير العلاجي لحقن البلازمة للمبيض مثير للإعجاب.

 

ومن أجل تجديد البويضات في المبيضين، يتم حقن كل مبيض ببضعة مليمترات من البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وتخضع المريضة قبلها لتخدير في الوريد، وتستغرق هذه العملية 10 دقائق فقط..