تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | توريد الشفايف بالابر.. الحقن الوردي

عملية توريد الشفايف هي عمليتك التجميلية التي تستطيعين من خلالها الحصول على ابتسامة جميلة بين شفتين باللون الور

الكولاجين,الحقن,الليزر,الجلد,حقن البلازما,العوامل الوراثية,جلسات الليزر,الصفائح الدموية,البلازما,الفراكشنال ليزر,توريد الشفايف بالليزر,صبغة الميلانين,حمض الهيالورونيك,حقن البلازما للشفايف,Doctor Live,أنواع الفيلر,حقن البلازما للتصبغات,البلازما الذهبية للوجه,توريد الشفايف بالفيلر

توريد الشفايف بالابر.. الحقن الوردي

توريد الشفايف بالابر.. الحقن الوردي

ابر توريد الشفايف
ابر توريد الشفايف

عملية توريد الشفايف هي عمليتك التجميلية التي تستطيعين من خلالها الحصول على ابتسامة جميلة بين شفتين باللون الوردي المميز الذي تحلم به كل فتاة وتسعى لتحقيقه من خلال توريد الشفايف بالابر، حيث تتعرض الشفاه للاسمرار والشحوب بفعل الكثير من العوامل سواء البيئية، أو المرضية، أو حتى عوامل وراثية، وهو ما قضى عليه الطب التجميلي من خلال توريد الشفايف بالابر ذلك الإجراء السحري الذي يتم بدون جراحة من خلال التوريد بالفيلر، أو حقن البلازما، أو حقن سندريلا التي سنتعرف عليها في هذا المقال على Doctor Live ضمن إبر توريد الشفايف الأخرى، فإلى التفاصيل.



 

عملية توريد الشفايف
 
  • عملية توريد الشفايف من العمليات التجميلية التي تقبل عليها العديد من البنات للحصول على شفايف وردية اللون وهو ما يتم بشكل تقليدي من خلال الليزر الذي استطاع أن يكون وسيلة طبية تحقق أفضل النتائج التجميلية المطلوبةباستعادة لون الشفاه الوردي من جديد، ولكن مع مراعاة تنفيذ هذا الإجراء بيد طبيب متخصص في استخدام أجهزة الليزر المختلفة وداخل عيادة طبية كبيرة، أو مركز تجميلي موثوق يتسنى من خلالها تحقيق نجاح العملية حتى وإن بدت بسيطة كعملية توريد الشفايف.

 

  • اتخذت الشفايف العديد من الإجراءات التجميلية المتبعة حيث كونتور الشفايف الذي يتم من خلاله تحديد الشفاه، أو عملية نفخ الشفايف، او قلب الشفايف، أو توريد الشفايف والكثير من الإجراءات الأخرى التي تحتاج لها بعض النساء على مختلف أذواقهم التجميلية التي يلبيها الطب التجميلي على الدوام، وعلى الرغم أن توريد الشفايف بالليزر هو الإجراء التقليدي المتبع، إلا أننا سنوضح لكم في السطور القادمة كيفية توريد الشفايف بالابر وهي طريقة سريعة تحقق نتائج مبهرة وآمنة بنسبة كبيرة دون مضاعفات أو أضرار.

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

 

 

أهمية توريد الشفايف بالابر
 

توريد الشفايف بالابر هو الإجراء التجميلي الذي يساعد الكثير من النساء والبنات في الحصول على الشفاه الوردية الجذابة التي تضفي عليها المظهر الأنثوي اللائق بها، وذلك بعد أن تحقق الإبر المستخدمة في التوريد معالجة جميع مشاكل الشفايف  الناتجة عن الآتي:

 

  • التعرض لأشعة الشمس بصورة مبالغة.

 

  • عدم الاهتمام تناول كميات كبيرة من الماء.

 

  • استخدام مستحضرات شفاه رديئة النوع.

 

  • عدم الاهتمام بترطيب وتقشير الشفاه كل فترة.

 

  • إدمان لتدخين

 

  • أمراض سوء التغذية.

 

  • العوامل الوراثية.

 

 

 

 

 

توريد الشفايف بالليزر
 

قبل الدخول في تفاصيل توريد الشفايف بالابر سنستعرض معكن كيفية توريد الشفايف بالليزر وهي من الطرق الرائجة والمحببة لدى البعض،  ويعد الفراكشنال ليزر Fractional laser هو الأفضل في التوريد، حيث يؤثر بنبضاته الحرارية ويفتت صبغة الميلانين في الشفايف، ويحفز خلايا الجلد لإنتاج الكولاجين وهو ما يعمل على توريد الشفايف وإضفاء مظهر حيوي لها.

 

 

 

 

 

ويتم توريد الشفايف بالليزر من خلال الآتي:

 

  1. فحص حالة المريضة وتحديد عدد جلسات الليزر التقريبية لتوريد الشفايف وفقا لحجم المشكلة .

 

  1. التقاط بعض الصور الواضحة لحالة الشفايف قبل التوريد بالليزر حتى يتم مقارنتها بالنتائج بعد الجلسات.

 

  1. وضع مخدر موضعي على الشفاه ثم تسليط أشعة ليزر شديدة القوة على النقاط التي تحتاج لتفتيحها في الشفاه لفترات زمنية قليلة للغاية بحيث تكفي لتدمير الخلايا الصبغية .

 

  1. تستغرق الجلسة فترة لا تزيد عن نصف ساعة، ولا تعاني المريضة فيها من الألم باستثناء بعض الألم البسيط للغاية، وقد يحدث تورم أو تقشر أو بعض الالتهاب في الشفتين سرعان ما يشفى خلال الفترة بين الجلسات.

 

 

 

 

 

توريد الشفايف بالابر
 

توريد الشفايف بالابر أو ما يطلق عليها "الحقن الوردي" ستمنحك نتائج سريعة أكثر نضارة وحيوية في لون الشفاه الوردي وهو ما يتم من خلال أنواع مختلفة من الإبر وهي :

 

 

توريد الشفايف بالفيلر
 
  • الفيلر من نوع حمض الهيالورونيك هو الأفضل في إجراء توريد الشفايف حيث يتم خلطه مع الجلسرين ومن ثم الحقن في الشفاه، وهو من أفضل أنواع الفيلر للشفايف لأنه يشبه الخواص الطبيعية للأنسجة، ويتميز بالقدرة على الانتشار مما يمنح الشفاه السلاسة والنعومة، ويدوم لفترة أكثر، ويعتمد هذا الفيلر على ملء الفراغات بين خلايا الشفايف بهدف منحها الامتلاء والزيادة المرغوبة في حجم الشفايف بما يضفي عليها المظهر الشبابي المليء بالنضارة والحيوية،

 

  • تستمر نتائج توريد الشفايف بفيلر حمض الهيالورونيك من 4 إلى 6 أشهر ثم يُعاد الحقن من جديد فهو إجراء بسيط يستغرق 30 دقيقة فقط ويمكن به توريد الخدود أيضًا، ولكن ما يؤخذ عليه هو عدم ملائمته لأصحاب البشرة السمراء، بينما من مميزاته عدم وجود آثار جانبية وعدم الحاجة إلى الحقن العميق في الشفاه مثل باقي إبر التوريد الأخرى.

 

 

 

 

 

حقن البلازما لتوريد الشفايف
 
  • توريد الشفايف بالبلازما إجراء غير منتشر على نطاق واسع، ولكنه إجراء آمن تماما كباقي إجراءات البلازما التجميلية حيث البلازما الذهبية للوجه، وحقن البلازما للشعر، وحقن البلازما للتصبغات التي يتم من خلالها إزالة تصبغات الشفايف وإعادة النضارة والحيوية إليها من جديد، وهو ما يتم من خلال سحب عينة من دم المريضة وهي عينة صغيرة يتم معالجتها وفصل البلازما عنها للاستفادة من الصفائح الدموية وحقنها في الشفاه.

 

  • يفضل إجراء حقن البلازما للشفايف بيد طبيب متخصص في الحقن ليعرف كمية الحقن المناسبة ومواضع الحقن الضرورية، ومن ثم تتجنب المريضة المضاعفات الناتجة عن وخز الإبر، وفي حال حقن البلازما للتصبغات الموجودة في الشفايف سيتم الإجراء على مدار عدة جلسات وفي الأغلب ستكون 3 جلسات كل شهر للحصول على النتيجة المميزة باللون الوردي الجميل.

 

 

 

 

 

حقن السندريلا لتوريد الشفايف
 

حقن السندريلا اسم مميز قد يجذب بعض البنات لمعرفة كيف يتم إجرائه للشفايف، فهي حقنة تعمل على إكساب الشفاه اللون الوردي، ولكن بصورة مؤقتة ولمدة قصيرة ومن ثم تعود الشفاه لطبيعتها، حيث يتم في حقن السندريلا للشفايف الحقن السطحي للشفاه بمحلول ملحي وهو المسؤول عن منحها اللون الوردي الطبيعي ويجعلها تبدو أكثر امتلاًء، ولكن لمدة 24 إلى 48 ساعة فقط، وبالتالي يلائم هذا الإجراء الفتيات اللاتي تحتاج الشفاه الوردية بشكل سريع للغاية قبل أي مناسبة خاصة، وذلك بفضل نتائجها السريعة، وتكلفتها القليلة، وعدم وجود آثار جانبية لها.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:  جراحة سندريلا.. ما هي؟ وكيف تتم ؟

 

 

نصائح Doctor Live لتوريد الشفايف
 

يمكن توريد الشفايف طبيعيا من خلال روتين يومي يعتمد على :

 

  • ترطيب الشفاه باستخدام مستحضرات الشفاه الجيدة، او من خلال المكونات الطبيعية بهدف التخلص من التشققات التي تجعل البشرة تبدو بمظهر باهت.

 

  • تقشير الشفاه بالاعتماد على فرشاة الأسنان على ان يتم فرك الشفاه برفق لمدة دقيقة ومن ثم شطفها بالماء الفاتر، وتكرر هذه العملية 3 مرات اسبوعيا لإزالة طبقة الخلايا الميتة التي تجعل الشفاه تبدو داكنة وشاحبة.

 

  • الاهتمام بتناول قدر كافي من الماء بشكل يومي، فهو يساعد على ترطيب الشفاه وتحفيز الكولاجين، مع الحرص على الامتناع عند التدخين الذي يسبب تصبغ الشفاه الدائم، والحد كذلك من تناول الكافيين لأنه يساعد على اسمرار الشفاه.

 

  • وأخيرا يراعي عند الخروج خلال النهار وضع مرطب شفاه واقي من الشمس بمعامل حماية حتى يتم وقاية الشفاه من أشعة الشمس التي تسبب زيادة معدل تكوين صبغة الميلانين.

 

 

 

 

 

ويمكنكن الاستفسار عن إبر توريد الشفايف وأسعارها المحددة دون خجل من خلال الواتس اب التالي.