تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع بيبي فيس للوجه

تجربتي مع بيبي فيس للوجه ستكون التجربة التي تفضل الكثير من النساء الاطلاع عليها لمعرفة كيفية الحصول على بشرة ك

الليزر,تجميل الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,حب الشباب,مشاكل البشرة,ندوب الوجه,البشرة الدهنية,علاج الوجه,الفيتامينات,الكلف,الجلدية,العناية بالبشرة,مستحضرات التجميل,تنظيف البشرة,توحيد لون البشرة,تجربتي مع بيبي فيس للوجه,كيف استخدم بيبي فيس,كم سعر بيبي فيس

تجربتي مع بيبي فيس للوجه

تجربتي مع بيبي فيس للوجه
تجربتي مع بيبي فيس للوجه

تجربتي مع بيبي فيس للوجه ستكون التجربة التي تفضل الكثير من النساء الاطلاع عليها لمعرفة كيفية الحصول على بشرة كبشرة الأطفال الصافية والنضرة والخالية من العيوب، وذلك لأن هناك الكثير من المشاكل التي تتعرض لها البشرة، حيث التصبغات اللونية، والهالات السوداء تحت العينين، وآثار حب الشباب، وآثار التعرض لأشعة الشمس الضارة، فضلا عن التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر الأخرى التي يمكن القضاء عليها بشكل نهائي وشديد الفعالية مع تقنية بيبي فيس التي سنتعرف عليها بوضوح في هذا المقال، فتابعونا سطورنا التالية.



 

 

تقنية بيبي فيس للوجه
 
  • تقنية بيبي فيس تقنية تجميلية غير جراحية يمكن بها العودة ببشرتك إلى بشرة الأطفال الجميلة والخالية من جميع العيوب الشكلية واللونية، حيث يتم من خلال تقنية بيبي فيس تجميل وتقشير البشرة، ومن ثم علاج جميع مشاكل الوجه وهو ما يتم بالاعتماد على تكنولوجيا ليزر الثوليوم بالإضافة إلى مكونات طبية مضادة للشيخوخة تساهم في إزالة التجاعيد وتغذية الجلد ليبدو ناعم وأملس بدون تجاعيد كبشرة الأطفال.

 

  • تعمل تقنية بيبي فيس من خلال عدة جلسات يتم تحديدهم وفقا لحالة المريضة، ومن ثم يتم تجديد البشرة والجلد بشكل عام حيث يتم الاستفادة من تأثير موجات النانومتر المستخلصة من أشعة ليزر الثوليوم، والذي يساعد في اختراق القنوات الجلدية و إمدادها بمجموعة من الفيتامينات الهامة للبشرة مثل فيتامين c  ومضادات الأكسدة والعمل على محاربة تجاعيد الشيخوخة وآثارها على الجلد .

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

تجربتي مع بيبي فيس للوجه
 
  • في حال المعاناة من مشاكل البشرة المتعددة يمكن اللجوء إلى عيادات الجلدية الكبيرة التي تستخدم أجهزة الليزر الحديثة، أو اللجوء لمراكز التجميل وهي الأفضل لاحتوائها على أطباء جلدية أخصائيين في استخدام الليزر.

 

  • يقوم الطبيب بمعاينة حالة المريضة، ومعرفة المشاكل التي تعاني منها في بشرتها، ومعرفة أسبابها والعلاجات الجلدية أو مستحضرات التجميل التي تم إتباعها من قبل لمعالجة هذه المشاكل ، ومن ثم يتم تحديد عدد تقريبي لجلسات بيبي فيس للوجه.

 

  • جلسة تجميل الوجه بتقنية بيبي فيس لا تتعدى حوالي 15 دقيقة يقوم فيها الطبيب المختص باستخدام الليزر لإحداث فتحات دقيقة في البشرة ، ومن ثم تمرير فيتامينات ومركبات بحجم متناهي الصغر إلى الطبقات الجلدية العميقة.

 

 

 

 

 

فوائد تقنية بيبي فيس للوجه
 

أهم ما يميز تقنية بيبي فيس أنها لا تهتم بتجميل السطح الخارجي من البشرة فقط، ولكن يتم العلاج من الداخل عن طريق إمداد الجلد بالفيتامينات والمركبات الهامة، وهو ما يعمل على إنعاش البشرة مرة أخرى وعلاجها بشكل طبيعي أكثر فائدة من الكريمات والعلاجات السطحية المعتادة.

 

 

 

 

 

مميزات بيبي فيس لتجميل الوجه
 
  1. يتم علاج الوجه في جلسة قصيرة لا تتعدى 20 دقيقة لإجراء حقن البشرة بالليزر ومضادات الأكسدة.

 

  1. لا توجد آثار جانبية لتقنية بيبي فيس ويمكن للمريضة ممارسة حياتها بشكل طبيعي بعد الجلسة.

 

  1. تمنحك هذه التقنية بشرة صافية خالية من التجاعيد والعيوب الشكلية مثل بشرة الاطفال تماما.

 

 

 

 

 

خطوات تقنية بيبي فيس لتجميل الوجه
 

تجميل الوجه بتقنية بيبي فيس يتم على مرحلتين أساسيتين وهما:

 

  • المرحلة الأولي ومدتها حوالي 6 دقائق فيها يتم فيها استخدام ليزر الثوليوم لفتح مسام أو فتحات صغيرة جدًا في البشرة تمهيدًا لحقنها بالمواد والعناصر والإنزيمات المفيدة.

 

  • المرحلة الثانية ومدتها حوالي 10 دقائق يتم فيها إمداد الجلد بمنتجات وفيتامينات خاصة لإنعاشه وتجديده مره أخرى، وهي عناصر طبيعية تعالج البشرة من الداخل والخارج.

 

  • مع العلم أن العلاج يتم على جلسات، ولكن في الأغلب تكفي جلسة واحدة للبعض، بينما البعض الآخر يخضع لثلاث أو أربع جلسات على مدار 14 يوم وفي كل الاحوال سيبدأ الشعور بالتحسن بعد الجلسة الأولى مباشرة.

 

 

 

 

 

الأشخاص الملائمين لاستخدام تقنية بيبي فيس
 

يمكن لأي فتاة أو سيدة تعاني من بعض المشاكل التجميلية في الوجه اللجوء إلى تقنية بيبي فيس، حيث تعمل هذه التقنية على تمتعك بالآتي:

 

  • شد مسام الجلد وإزالة التجاعيد.

 

  • العناية بالبشرة وتفتيح وتوحيد لونها.

 

  • إعادة لمعان البشرة ومرونة الجلد .

 

  • إزالة الكلف والبقع وازالة التصبغات الجلدية الزائدة .

 

  • تقليل ظهور ندوب الوجه واثار حب الشباب.

 

  • شد جلد الرقبة .

 

  • إزالة الخطوط والعلامات أسفل العينين وحول الفم.

 

 

 

 

 

مقشر بيبي فيس
 

مقشر بيبي فيس طريقة مثالية لأصحاب البشرة الدهنية اللاتي تعانين من مشاكل متعددة، وبالتالي يمكنهن استخدام مقشر بيبي فيس ولكن باستشارة الطبيب المختص، ومن ثم استخدامه يوميا ولمدة شهر تقريبا، فهو آمن ولا يسبب تهيج او احمرار البشرة.

 

 

 

 

 

 

خطوات استخدام مقشر بيبي فيس
 
  1. تنظيف البشرة وغسلها جيدا بالغسول .

 

  1. إزالة الدهون من البشرة بقطعة قطن مبللة بالكحول الطبي.

 

  1. وضع مقشر بيبي فيس بقطنة ومن ثم تدليك البشرة برفق لمدة 30 ثانية.

 

  1. يترك مقشر بيبي فيس على الوجه لمدة نصف ساعة تقريبا.

 

  1. اشطفي وجهك بالماء ومن ثم يوضع مرطب للبشرة حتى لا تتعرض لتهيج.

 

 

 

 

 

استخدامات مقشر بيبي فيس
 

يراعي عند استخدام مقشر بيبي فيس عدم وضع أي مستحضرات تجميل على الوجه، وكذلك عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة، ومن ثم سيتسنى الحصول على العديد من النتائج التجميلية المتمثلة في :

 

 

  • إزالة آثار الحبوب.
  • توحيد لون البشرة
  • إزالة خلايا الجلد الميت.
  • تفتيح الركب والكوع.