تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن البوتكس للعرق في مصر.. بالفيديو

حقن البوتكس لها الكثير من الاستخدامات التجميلية التي جعلتها واحدة من أهم بدائل عمليات التجميل التي تلجأ لها ال

الحقن,عمليات التجميل,الليزر,السمنة,التجاعيد,الشيخوخة,الفيلر,البوتكس,الجلد,حقن البوتكس,الحمل,البكتيريا,خطوات حقن البوتكس,التخدير الموضعي,استخدامات البوتكس التجميلية,علاج التعرق الزائد بالليزر,عملية فرط التعرق,Botox للعرق,حقن البوتكس للعرق في مصر

حقن البوتكس للعرق في مصر.. بالفيديو

حقن البوتكس للعرق في مصر
حقن البوتكس للعرق في مصر

حقن البوتكس لها الكثير من الاستخدامات التجميلية التي جعلتها واحدة من أهم بدائل عمليات التجميل التي تلجأ لها النساء إما لإخفاء التجاعيد، أو لعلاج العرق وهو موضوع مقالنا الذي سنوضح فيه كيف يمكن لحقن البوتكس أن تعالج العرق المفرط سواء للرجال أو للنساء، ومن ثم يتم التعايش مع حرارة فصل الصيف بشكل أكثر ثقة في النفس، وبشكل مريح في ارتداء جميع الملابس المفضلة دون خوف أو قلق من زيادة إفراز التعرق، لذلك سنوضح لكم هذا الجزء الهام في علاج العرق المفرط، وعلاجه أيضا بطريقة أخرى لكل من لا يرغب في استخدام البوتكس ، حيث علاج التعرق الزائد بالليزر، فإلى التفاصيل المتعلقة بحقن البوتكس، والليزر كذلك.



 

Botox للعرق

 
  • Botox للعرق، أو ما يطلق عليها إبر عدم التعرق طريقة مثالية متبعة في عالم الطب التجميلي ومعتمدة لعلاج التعرق الزائد، ولكن مع التأكد بأن العرق الزائد الذي يعاني منه الشخص سواء كان رجل أو امرأة هو عرق مفرط طبيعي وغير مرضي.

 

  • تستخدم  Botox للعرق في علاج حالات التعرق المفرط الناتج عن ارتفاع درجة حرارة الجو، أو العرق الناتج عن المجهود البدني، أو التغيرات الهرمونية، أو الانفعالات والتعرض للتوتر، وكذلك أصحاب البشرة الداكنة هم أكثر عرضة للتعرق الزائد عن أصحاب البشرة الفاتحة.

 

  • العرق المفرط الناتج عن فترات الحمل لدى النساء، أو مرض السكري، أو السمنة المفرطة، او حتى الإصابة بعدوى يعد تعرق مرضي لا يمكن علاجه بـ Botox للعرق بينما يتم اللجوء لطبيب يشخص المشكلة ويصف العلاج الملائم وفقا لكل حالة على حدى.

 

 

التعرق المفرط
التعرق المفرط
 

حقن البوتكس للعرق في مصر

 
  • حقن البوتكس من التقنيات التجميلية الشائعة جدًا، والتي تمتاز بسهولة الإجراء، فهي عبارة عن نوع من أنواع البكتيريا التي تعمل على إرخاء العضلات المتصلبة والمنقبضة عند حقنها بالبوتكس، فترتخي وتخفي التجاعيد وخطوط الشيخوخة حتى تعود البشرة لشكلها المشدود واللامع، وتتوافر أنواع متعددة من البوتكس والتي تستخدم في إجراءات تجميلية مختلفة.

 

  • حقن البوتكس للعرق في مصر من الطرق التي يلجأ لها بعض الأشخاص لإزالة الحرج والانزعاج الذي يشعرون به نتيجة التعرق المفرط لديهم، حيث يتم حقن البوتكس للعرق في منطقة تحت الإبط، ولكن مع العلم أن البوتكس لا يمنع العرق تماما، ولكنه يقلل من إفراز الغدة العرقية، نتيجة إرخاء العضلات في منطقة الإبط.

 

  • يمكن استخدام حقن البوتكس للعرق في مصر بشكل آمن داخل إحدى مراكز التجميل المتخصصة والتي تملك أطباء خبرة في جلسات الفيلر والبوتكس، ومن ثم يتم علاج العرق بحقن البوتكس والحصول على نتائج فعالة تدوم من 6 أشهر إلى عام كامل، ومن ثم يتم تكرار إبرة عدم التعرق من جديد .

 

 

حقن البوتكس تحت الأبط
حقن البوتكس تحت الأبط

 

 

خطوات حقن البوتكس للعرق في مصر

 
  1. يتم إجراء حقن البوتكس للعرق في مصر بشكل بسيط وآمن تماما إذا ما تم إجرائه بيد طبيب شديد المهارة في استخدام البوتكس بكمياته المناسبة وحقنه في المواضع المناسبة كذلك.

 

  1. يمكن إجراء حقن البوتكس للعرق في مصر بدون تخدير كلي أو موضعي، ولكن يمكن استخدام كريم مخدر لمن يشعر بالانزعاج من وخز الإبر حتى لا يشعر بأي ألم.

 

  1. يقوم الطبيب بتنظيف منطقة الإبط جيدا وتجفيفها، ومن ثم تحديد مواضع الحقن بقلم ثم يتم دفع مادة البوتكس من خلال الإبرة تحت الجلد حتى تستقر في المكان المحدد لها.

 

  1. يستغرق حقن البوتكس للعرق حوالي 6 دقائق فقط،  ومن ثم يتمكن المريض من العودة إلى المنزل وممارسة حياته بشكل طبيعي دون فترات نقاهة مطلوبة.

سعر إبر فرط التعرق

 
  • تختلف أسعار حقن البوتكس للعرق في مصر وفقا لعدة عوامل مختلفة أهمها حالة الشخص نفسه، بالإضافة إلى عدد زجاجات البوتكس التي سيحتاجها خلال الحقن، وهو ما سيحدده الطبيب وحده، ولكن يمكن وضع سعر تقريبي لحقن البوتكس حيث يتراوح سعر الحقنة الواحدة من 125 إلى 400 دولارًا.

 

  • ومن المطمئن ماديا في استخدام حقن البوتكس أن مصر من أكثر الدول العربية التي تستخدم أسعار منخفضة للحقن بالبوتكس حيث لا تزيد الأسعار عن 450 دولارًا، ويمكن وضع اسعار تقريبية لإبر فرط التعرق في مصر لتتراوح بين 100 و400 دولار أمريكي فقط.

 

 

فرط التعرق
فرط التعرق

 

 

 

مميزات وعيوب حقن البوتكس للعرق في مصر

 

مميزات حقن البوتكس للعرق في مصر

عيوب حقن البوتكس للعرق في مصر

 

حقن البوتكس للعرق إجراء غير جراحي بسيط وسريع.

 

تتسبب في الشعور بعدم الراحة تحت الإبط فور الحقن.

حقن البوتكس للعرق في مصر تتميز بتكلفتها المنخفضة.

 

قد تسبب حدوث بعض النزيف البسيط في مكان الحقن.

تظهر نتائجها بشكل سريع ولا تحتاج فترة نقاهة.

 

قد تسبب الشعور بالصداع أو حدوث حمى في الجسم.

تخلص الشخص من الشعور بالانزعاج والحرج

 

من المخاطر النادرة الإصابة بالحساسية وأمراض بالقلب.

تخلص الشخص من رائحة العرق الكريهة .

 

من المخاطر النادرة أيضا صعوبة البلع ومشاكل في التنفس.

تقلل من إفراز الغدد العرقية وبالتالي يقل فرط التعرق.

 

من المخاطر النادرة كذلك صعوبة في الكلام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
احراج فرط التعرق
احراج فرط التعرق

 

 

علاج التعرق الزائد بالليزر

 
  • علاج التعرق الزائد بالليزر قد يكون طريقة مثالية لكل من لا يرغب في إجراء إبر فرط التعرق حيث تستخدم حقن البوتكس للعرق في مصر لتقليل إفراز العرق تحت الإبط، وعلى الرغم من إمكانية استخدام حقن البوتكس لمنع التعرق المفرط في كف الأيدي، والقدمين إلا ان هذا الإجراء في هذه الاماكن مؤلم لبعض الأشخاص نتيجة وخز الإبرة، ومن هنا جاءت أهمية علاج التعرق الزائد بالليزر الذي يمكن إجرائه بسهولة وأمان على جميع مناطق الجسم وبدون ألم مبرح.

 

  • يتم علاج التعرق الزائد بالليزر في حال المعاناة من فرط التعرق الأولي، حيث تقوم الغدد العرقية بإفراز كمية كبيرة من العرق تزيد عما يحتاجه الجسم للمحافظة على توازن درجة حرارته، وبالتالي تحدث معاناة للشخص من فرط التعرق ورائحته الكريهة والمظهر الذي يبدو عليه الملابس مع شكل العرق .

 

  • علاج التعرق الزائد بالليزر يعتمد على استخدام ليزر الأشعة تحت الحمراء التي تقوم بالتقليل من عدد الغدد العرقية وبالتالي التعرق الزائد، وهو ما يتم دون الحاجة غلى تخدير أو أي تدخل جراحي وبتحقيق نتائج دائمة ومرضية لدى أغلب المرضى الذين قاموا باستخدامها.

 

  • وفي شكل مشابه للقضاء على التعرق المفرط  أصبح بالإمكان استخدام الليزر في حرق الغدد العرقية، المسؤولة عن إنتاج العرق، واستئصالها، وهو ما ينجح ما 70% من الحالات، حيث يتم استخدام "Laser Sweat Ablation" في جلسة علاجية مدتها ساعة تحت تأثير التخدير الموضعي لتتحقق نتائج تدوم مدى الحياة.