تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجارب عمليات التجميل في تركيا.. بدون جراحة

تجارب عمليات التجميل في تركيا يمكن توضيحها من خلال حقن البلازما فى تركيا وهى واحدة من أفضل العمليات التى تس

عمليات التجميل,الفيلر,حقن الفيلر,حقن البوتكس,حقن البلازما,نضارة البشرة,تجاعيد البشرة,فيلر الوجه,مرض السكري,البلازما,العمليات الجراحية,فقدان الوزن,الجراحات التجميلية,تكلفة حقن البلازما,عمليات التجميل في تركيا,نضارة الوجه,تجارب عمليات التجميل في تركيا,أسماء عيادات تجميل,مركز تجميل في أنقرة

تجارب عمليات التجميل في تركيا.. بدون جراحة

تجارب عمليات التجميل في تركيا.. بدون جراحة

تجارب عمليات التجميل في تركيا
تجارب عمليات التجميل في تركيا

تجارب عمليات التجميل في تركيا يمكن توضيحها من خلال حقن البلازما فى تركيا ، وهى واحدة من أفضل العمليات التى تُستخدم فى عالم التجميل، وتشتهر تركيا بنجاح عمليات حقن البلازما PRP، بالإضافة إلى ما تم التوصل إليه من الأبحاث العلمية والدراسات الحديثة فى هذا المجال، وتشهد تركيا إقبالا شديدا من مختلف أنحاء العالم على تجارب حقن البلازما التى تحقق نتائج أكثر من إيجابية بحسب الخاضعين لها.



 

 

تجارب عمليات التجميل في تركيا 

 

تمثل عملية حقن البلازما PRP في تركيا أحد أفضل البدائل غير الجراحية التي تتميز بجذب العديد من الحالات للعلاج من خلالها ، وذلك بعدما أثبتت وجود مميزات عديدة فى إجرائها إلى جانب ندرة حدوث أية أعراض جانبية أو مضاعفات للعملية كونها تتم بطرق علمية حديثة تراعى الأهداف المرجوة منها لكل حالة مرضية.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

أشهر عمليات حقن البلازما فى تركيا

 

عمليات حقن البلازما فى تركيا تستخدم فى الكثير من المجالات منها شد الوجه والتخلص من الترهلات والتجاعيد وعلامات الكبر المبكرة، كما أنها تضفي نضارة وتنظيف عميق للبشرة، كما تستخدم حقن البلازما PRPفي تركيا في عملية تكثيف الشعر وإنبات شعر جديد وتقليل نسبة التساقط، وذلك من خلال حقن البلازما في فروة الرأس فتعمل على منحها القوة، مما يعمل بدوره على تعزيز بصيلات الشعر على النمو بطريقة أسرع.

 

 

 

 

 

كيف تتم عمليات حقن البلازما فى تركيا ؟

 

عملية حقن البلازما في تركيا ، هي عملية يتم من خلالها سحب الصفائح الدموية من المريض نفسه، ثم العمل على معالجتها وإضافة بعض المواد إليها لتكون البلازما ثم يتم حقنها مرة أخرى إلى المريض في الأماكن المراد معالجتها، وهذه التقنية من أكثر التقنيات الفعالة والتي تظهر نتائجها بسرعة وتظل نتائج هذه العملية لفترات طويلة.

 

 

 

 

 

حقن البوتكس في تركيا

 

حقن البوتكس في تركيا ، تعد واحدة من أحد البدائل الغير جراحية التى يتم اللجوء إليها لشد الوجه دون تدخل جراحي ، وهناك إقبال من الكثير من السيدات على مثل هذه النوعيات من العمليات ، والتى تعتمد على مادة البوتكس السامة في عملية الحقن، حيث يتم حقن الوجه بمقدار محدد من مادة البوتكس للتخلص من تجاعيد البشرة وعلامات الشيخوخة.

 

 

 

 

 

 

 

حقن فيلر الوجه في تركيا

 

عملية حقن فيلر الوجه في تركيا ، هى أيضا أحد أهم العمليات التى تتم دون تدخل جراحى وتستخدم بغرض شد ترهلات الوجه والتخلص من الخطوط الناتجة عن التعبيرات والانفعالات والتخلص من ترهلات الجلد، وتعتمد حقن الفيلر على مواد طبيعية أو صناعية في عملية الحقن ومن أشهر المواد المستخدمة في حقن الفيلر هي الدهون الذاتية.

 

 

 

 

 

 

ما الاختلاف بين حقن البلازما وحقن البوتكس وحقن فيلر الوجه فى تركيا ؟

 

  • هناك اختلافات بين عمليات حقن البلازما وحقن البوتكس وحقن فيلر الوجه ، ويكمن الاختلاف فى الطرق التى تستخدم فى مادة الحقن نفسها ، فبصفة عامة تعمل عمليات حقن الفيلر وحقن البوتكس وحقن البلازما PRPفي تركيا على تحقيق هدف واحد وهو شد ترهلات الوجه والتخلص من علامات الشيخوخة كالتجاعيد والخيوط التي تظهر في الوجه نتيجة لتعبيراتنا، وجميعها تتم بنفس الطريقة تقريبًا.

 

  • ويكمن الاختلاف فى مادة الحقن المستخدمة، ففي عملية حقن البلازما في تركيا يتم حقن البلازما من خلال استخدام دم الشخص المريض، وفي عملية حقن البوتكس في تركيا يتم حقن الحالة من خلال مادة البوتكس السامة، وفي عملية حقن فيلر الوجه في تركيا يتم حقن الحالة من خلال مواد مختلفة من أشهرها الدهون الذاتية.

 

  • وبالرغم من أن الطرق الثلاث غير دائمة المفعول إلا أنها تختلف في فترة بقائها على الوجه، حيث إن حقن البلازما في تركيا تستمر أكثر من عمليتي حقن البوتكس وحقن الفيلر.

 

 

 

 

 

 

مزايا حقن البلازما في تركيا

 

حقن البلازما فى تركيا ، هى عملية تشتهر بتحقيق عدد من المزايا للحالات التى تلجأ إليها ، حيث تعتبر عملية حقن البلازما أحد أفضل التقنيات المستخدمة في مجال نضارة البشرة وتقوية بصيلات الشعر أيضًا، ومن أهم مميزاتها :

 

  • الحصول على نضارة الوجه وإشراقة رائعة، حيث يدخل المريض بسنه الحقيقي ويخرج من الجلسة بوجه أصغر من ذي قبل.

 

  • انخفاض تكلفة حقن البلازما عن الكثير من العمليات الجراحية المستخدمة في الجراحات التجميلية للوجه.

 

  • تعتبر عملية حقن البلازما عملية غير جراحية لا تسبب مخاطر العمليات الجراحية مثل التعرض للنزيف أثناء العملية الجراحية.

 

  • عملية حقن البلابزما تعتبر أفضل بكثير من حقن البوتكس وحقن الفيلر لأنها لا تحتوي على مواد أو حشوات خارجة عن الجسم، وإنما تعتمد على دم المريض.

 

  • تساعد عملية حقن البلازما على تنشيط وتغذية أنسجة البشرة مما يظهرها بشكل لائق.

 

  • تعمل عملية حقن البلازماعلى تحفيز إنتاج الكولاجين والذي يعمل بدوره على التخلص من علامات الشيخوخة وإنتاج جلد جديد مشدود بصورة طبيعية.

 

  • تكسب الوجه تناسقًا بين جميع أجزائه فلا يوجد جزء نحيف وجزء ممتلئ ناتج عن فقدان الوزن.

 

 

 

 

 

 متى يجب عدم اللجوء لعملية حقن البلازما فى تركيا ؟

 

هناك بعض الحالات التى لا يجب أن تخضع لعملية حقن البلازما حتى لا تتعرض لمضاعفات أو آثار جانبية، كما أن هناك اشتراطات أساسية فى الأشخاص الذين لا يصلحون لعملية حقن البلازما، وهناك مجموعة من حالات من الأفراد لا يصلحون لإجراء عملية حقن البلازما وهم:

 

  • الحالات التى تعانى من ارتفاع ضغط الدم.

 

  • الحالات التى تعانى من  مرض السكري.

 

  • الحالات التى تعانى من أمراض الكبد.

 

  • الحالات التى تعانى من أمراض القلب.