تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجارب تجميل الأنف بالخيوط

تجارب تجميل الأنف بالخيوط هي تلك التجارب التي يرغب بعض الأشخاص في الاطلاع عليها والاستفادة من خبرتهم التجميلي

عمليات التجميل,شد الجلد,الخيوط الطبية,تجميل الأنف,التخدير الموضعي,تجميل الأنف بالخيوط,تجميل الأنف بالفيلر,تجميل الأنف بدون جراحة,تجميل الأنف الجراحي,تجميل الأنف بالخيوط قبل وبعد,عملية تجميل الأنف,تجارب تجميل الأنف بالخيوط,تصغير فتحات الأنف بالخيوط,عملية شد الانف,رفع جسر الانف

تجارب تجميل الأنف بالخيوط

تجميل الأنف بالخيوط
تجميل الأنف بالخيوط

تجارب تجميل الأنف بالخيوط، هي تلك التجارب التي يرغب بعض الأشخاص في الاطلاع عليها والاستفادة من خبرتهم التجميلية في تجميل الانف بدون جراحة، حيث أثبتت جميع التجارب الواردة إلينا أن الخيوط الطبية تقنية مثالية ضمن تقنيات تجميل وتعديل الانف، ولكن مع مراعاة إصلاح بعض العيوب البسيطة باستخدام الخيوط، وفي حال العيوب الشديدة سيكون تجميل الأنف الجراحي هو الأفضل بكل تأكيد، ولأن هناك الكثيرين من يرغبون في التحسين من شكل الأنف، لذلك سنوضح لكم بالتجربة عملية تجميل الأنف بالخيوط، فإلى التفاصيل.



 

تجارب تجميل الانف بالخيوط

 

مع تطور تقنيات التجميل ظهرت بدائل جديدة غير جراحية أضفت على عمليات التجميل المختلفة سهولة الإجراء وسرعة ظهور النتائج المطلوبة ، ولأن تجميل الأنف بالشكل المتعارف عليه هو التجميل الجراحي الذي تسبب في بعض المضاعفات المؤلمة، إلا أن تجارب تجميل الأنف بالخيوط أثبتت بساطة هذه العملية وتحقيقا لنتائج ملموسة وملحوظة حتى أصبحت أهم تقنية من تقنيات تجميل الأنف بدون جراحة .

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

 

 

إحدى تجارب تجميل الأنف بالخيوط

 

  • تحكي إحدى التجارب المؤدية لتجميل الأنف بالخيوط أنها تعرضت لحادث بسيط أثر على شكل الانف لديها مما جعلها تتوجه إلى إحدى مراكز التجميل، وبعد مقابلتها لإحدى الأطباء وبعد فحص الأنف وإجراء الاستشارة تم ترشيح الخيوط الذهبية لها لتجميل الأنف بدون جراحة، وبالفعل أجرت هذه العملية البسيطة التي حققت لها نتائج مذهلة وسريعة بعد فترة تعافي أسبوعين فقط، مؤكدة أن هذا الإجراء غير مؤلم، حيث تم إدخال الخيوط على الأنف بواسطة إبرة تصل إلى الغضروف الأنفي، وتم تعديل عضو الأنف الخارجي وعلاج التشوهات عن طريق شد الخيوط في الاتجاهات المناسبة.

 

 

  • وتقول تجربة اخرى رفضت الإفصاح عن نفسها وتبلغ من العمر 20 عاما، إنها تعاني من مشاكل شكلية في الانف كانت تجعلها غير راغبة في النظر إلى المرآة، وكانت تعتقد بأن شكل أنفها ربما تسبب لها في تأخير بعض أحلامها سواء الزوجية أو العملية، ولذلك قررت أن تبحث عن طرق تجميل الأنف بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي ومن الألم، وبالفعل وجدت تقنية الخيوط وتعرفت عليها بشكل متعمق حتى تمام الاقتناع، وبالفعل أجرت هذه العملية داخل إحدى مراكز التجميل الموثوقة، واستطاعت تقنية الخيوط أن تمنحها حافة أنفية حادة مع رفع الأنف بما أشعرها بالسعادة والثقة بالنفس التي تجعلها مقبلة على حياتها العملية وفي انتظار زواجها بكل ثقة في النفس.

 

 

 

 

 

 عملية تجميل الأنف بالخيوط

 

  • تجميل الأنف بالخيوط هي العملية التجميلية المصنفة ضمن أهم عمليات تجميل الانف بدون جراحة، حيث تتم بالتخدير الموضعي فقط، وهو ما يجنب المريض الخضوع لمضاعفات التخدير الكلي، ومن ثم يتم تجميل بعض عيوب الأنف الشكلية بشكل بسيط بعيد عن التعقيد الطبي باستخدام خيوط طبية آمنة قابلة للامتصاص الطبيعي وتتوافق بيولوجيا بنسبة 100 % مع جسم الإنسان.

 

  • تجميل الأنف بالخيوط يعالج مشاكل الأنف البسيطة مثل الأنف المنخفض الذي ينقصه التحديد والارتفاع بهدف انسجامه مع باقي ملامح الوجه، وهو ما يختلف عن تجميل الأنف الجراحي على رغم من تعقيده واحتياجه للتخدير الكلي إلا أنه يعالج الكثير من المشاكل المتعلقة بالأنف من الناحية التجميلية، أو الناحية الوظيفية.

 

  • يتم تجميل الأنف بالخيوط  من خلال أنواع متعددة، ولكن الخيوط الأبرز هي النايلون التي تكون شفافة ولا تترك آثاراً وهناك خيوط ذهب يمكن استخدامها أيضا وأيًا ما  كانت نوعية الخيوط فإنها بعد فترة تذوب وتتحلل، ثم تحفز الجلد لإنتاج الكولاجين والخلايا الليفية النسيجية في الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد وبالتالي تعزيز شكل الأنف وتناسقه مع الوجه

 

 

 

 

 

تجميل الأنف بالخيوط قبل وبعد

 

قبل تجميل الأنف

 

  • قبل تجميل الانف بالخيوط سيفحص الطبيب أنفك ويتأكد من رضاك عن شكل الأنف بشكل عام، ولكنك ترغب في إجراء بعض اللمسات التجميلية الخاصة من حيث رفع حافة أو مقدمة الأنف للأعلى، أو رفع جسر أو حاجز الأنف.

 

  • في حال التأكد من إجراء تجميل الأنف بالخيوط سيطلب الطبيب بعض الفحوصات والتحاليل الهامة للاطمئنان على حالة المريض قبل العملية، ومن ثم يتم أخذ بعض القياسات للأنف.

بعد تجميل الأنف

 

  • سيحتاج المريض بعد تجميل الأنف بالخيوط لفترة تعافي بسيطة حيث تظهر بعض الاعراض الجانبية الطبيعية من التورم المؤقت والاحمرار والكدمات لتختفي في عدة أيام ويمكن التغلب عليها من خلال تناول المسكنات والمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب.

 

  • تظهر نتائج عملية تجميل الأنف بالخيوط بشكل فوري وفي فترة أسبوع أو اثنين ستختفي الاعراض الجانبية ودون حركة الخيوط او ظهورها تحت الجلد.

 

  • يفضل بعد تجميل الأنف بالخيوط زيارة الطبيب للمتابعة خلال أسبوعين بعد العملية وينصح بتجنب مستحضرات تجميل أو منتجات الوجه بعد العملية لمدة 3 ساعات على الأقل.

 

  • ومثل باقي العمليات التجميلية الأخرى تعتمد طول فترة نتائج تجميل الأنف بالخيوط على نمط الحياة الفردي والتمثيل الغذائي، بالإضافة إلى عدد الخيوط المستخدمة.

 

 

 

 

 

 

خطوات تجميل الأنف بالخيوط

 

تتم عملية تجميل الأنف بالخيوط بعد اختيار طبيبك بعناية شديدة وفقا لخبرته وتجاربه الناجحة من خلال الآتي:

 

  1. تجهيز الأنف بتعقيمه ووضع علامات محددة يتم العمل عليها فيما بعد.

 

  1. إخضاع الأنف تحت تأثير التخدير الموضعي حتى لا يشعر المريض بالألم.

 

  1. يتم تحديد ثلاث مناطق في الأنف لتخديرها وهي جسر الأنف وقاعدة وطرف الأنف.

 

  1. يقوم الطبيب بإدخال الخيوط المستخدمة بإبرة رفيعة عبر نقطة دخول واحدة وهي طرف الأنف ليتم إدخال الخيوط في اتجاه محدد أسفل جلد الأنف.

 

  1. تختلف عدد الخيوط المستخدمة في تجميل الأنف من شخص لآخر حسب حاجة الأنف للرفع، وتشريحه ولكن في المتوسط  يتم استخدام من 6 إلى 12 خيطًا في الجلسة الواحدة.

 

  1. وأخيرا يتم شد الخيط ورفع الأنف من الداخل بالخيوط وتثبيتها في العظام.

 

 

 

 

 

مميزات تجميل الأنف بالخيوط

 

  • تجميل الأنف الخيوط من العمليات الآمنة التي تتم بشكل غير جراحي لتحدث النتيجة المطلوبة في تجميل الأنف.

 

  • تقوم بتصحيح جسر الأنف البارز وتصحيح انخفاض طرف الأنف.

 

  • تتمكن من ضبط زاوية الأنف وتحقيق التناسب بين نسب الأنف.

 

  • تمنح عملية تجميل الأنف بالخيوط صاحبها فترة تعافي قصيرة.

 

  • تعتبر عملية تجميل الأنف بالخيوط أفضل في الإجراء والنتائج من تجميل الأنف بالفيلر.

 

  • تعمل على علاج أكثر من عيب في مظهر الأنف من خلال إجراء واحد.

 

  • يمكن استخدام تقنية التجميل بالخيط مع عملية حشو الأنف لتعزيز النتائج النهائية.

 

 

 

 

 

 

تكلفة عملية تجميل الأنف بالخيوط

 

يتوقف السعر النهائي لعملية تجميل الأنف بالخيوط على عدد من العوامل المحددة مثل نوع الخيوط المستخدمة وكميتها، وعدد الجلسات المطلوبة للحصول على أفضل نتائج، وخبرة الطبيب ومستوى المركز التجميلي ومنطقته الجغرافية، فضلا عن حالة أنف المريض، والإجراء التجميلي المطلوب، وفي العموم تتراوح التكلفة في مصر ما بين 100 إلى 200 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.

 

 

 

 

 

 

نصائح للعناية بالأنف بعد التجميل بالخيوط

 

  • يفضل الابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة ووضع واقي للشمس أثناء النهار.

 

  • ينبغي تنظيف الأنف في نفس اليوم مع تجنب التدليك لمدة أسبوع.

 

  • يمنع وضع أي مستحضر طبي على الأنف لمدة أسبوعين بعد التجميل بالخيوط؟

 

  • ينبغي تجنب تناول الكحول والفيتامينات والأسبرينات ومسيلات الدم.

 

  • ينبغي تجنب درجات الحرارة والبرودة الشديدة لمدة 10 أيام بعد الإجراء.

 

  • يفضل الابتعاد عن التمارين الرياضية المجهدة ولمدة أسبوع بعد تجميل الأنف.