تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حاربي علامات الشيخوخة بهذه الطرق

علامات الشيخوخة هي أكثر علامات الوجه إزعاجا للمرأة حيث تتعرض جميع النساء مع التقدم بالعمر لعلامات الشيخوخة

الكولاجين,عمليات التجميل,الليزر,عمليات شد الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,الترهلات الجلدية,شد الجلد,الهايفو,شيخوخة الوجه,مشاكل البشرة,تجاعيد البشرة,الدهون,جلسات الليزر,حقن الدهون الذاتية,الأوعية الدموية,الميلانين,الفراكشنال ليزر,عملية شد الوجه,شد الجفون

حاربي علامات الشيخوخة بهذه الطرق

حاربي علامات الشيخوخة بهذه الطرق

كيف احارب الشيخوخة
كيف احارب الشيخوخة

علامات الشيخوخة هي أكثر علامات الوجه إزعاجًا للمرأة، حيث تتعرض جميع النساء مع التقدم بالعمر لعلامات الشيخوخة، وهو أمر طبيعي لا مفر منه نتيجة قلة العناصر الهامة في الجلد وعلى رأس هذه العناصر قلة إفراز الجلد للكولاجين، ومن ثم تظهر علامات التقدم بالعمر التي تتضح بشكل لا يمكن إخفاؤه بمستحضرات التجميل، ولكن هناك بعض الطرق والحيل الغير جراحية التي يمكن بها معالجة علامات الشيخوخة حتى تحصلي على إطلالة عشرينية طوال الحياة.



 

 

ما هي علامات الشيخوخة

 

التقدم بالعمر له الكثير من العلامات التي يطلق عليها علامات الشيخوخة، وهي علامات مزعجة لكل امرأة على وجه الخصوص لأن علامات الشيخوخة ستخبر من حولها بعمرها الحقيقي وهو ما لا تحب النساء الإفصاح عنه، لذلك سنوضح لك في هذه الفقرة أهم علامات الشيخوخة التي يمكن محاربتها بالطرق المقدمة لكن في هذا المقال كالتالي..

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

أهم علامات الشيخوخة :
 
  • الجلد المترهل: وهو أولى علامات الشيخوخة التي تتضح على الوجه والرقبة والجسم بأكمله، نتيجة قلة مرونة الجلد، وهو ما يجعل المرأة تبدو في عمر كبير حتى وإن كانت صغيرة ومصابة بالجلد المترهل لأسباب أخرى غير الشيخوخة .

 

  • البشرة الباهتة: لا شك أن قلة إنتاج الكولاجين مع التقدم بالعمر سيكون له الكثير من الآثار السلبية على شكل البشرة، حيث تفقد حيويتها ونضارتها، وتصبح في حالة باهتة وجافة ومتشققة.

 

  • الخطوط والتجاعيد: من علامات الشيخوخة الواضحة التي تخبر الناس عن عمرك الحقيقي هي التجاعيد، لذلك فإن اولى طرق محاربة الشيخوخة ستكون القضاء على التجاعيد، مع العلم أن تجاعيد البشرة قد تظهر في وقت مبكر بسبب عوامل الجو السئية والعادات الغير صحية.

 

  • البشرة الجافة: تظهر البشرة الجافة بشكل واضح مع خطوط وتجاعيد قشرية في الوجه تحتاج إلى علاج تجميلي فعال قد يكون نتيجته النهائية السيطرة على هذا المظهر بشكل كلي أو جزئي.

 

  • بشرة غير موحدة اللون: يمكن اكتساب هذه البشرة مع التقدم بالعمر نتيجة اختلافات في محتوى الميلانين حيث تغييرات في الأوعية الدموية أو نمو كائنات غريبة على الجلد.

 

  • المسام المفتوحة: المسام الواسعة أو ما يطلق عليها أنف الفراولة نظرا لظهورها بشكل واضح على منطقة الأنف بالتحديد من علامات الشيخوخة التي يمكن محاربتها بشكل فعال دون قلق.

 

 

 

 

 

كيف احارب الشيخوخة

 

من أكثر أسئلة النساء التجميلية هي كيف احارب الشيخوخة، أو كيف يتم القضاء على علامات الشيخوخة، وهو موضوعنا الذي نجاوب فيه على هذا السؤال بكل وضوح كالتالي:

 

اقرأ أيضا.. أكثر عمليات التجميل المفضلة للنساء في مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

حاربي الشيخوخة بعمليات شد الوجه

 

  • عملية شد الوجه للنساء من عمر 40 عامًا فيما فوق ستكون عملية تجميلية فعالة يتسنى من خلالها القضاء على أولى علامات الشيخوخة المتمثلة في ترهلات الجلد سواء على الوجه أو الرقبة، وهو ما يؤثر بدوره على تحسين شكل العيون والحواجب .

 

  • كانت عمليات شد الوجه تتم بشكل جراحي قديما جعل بعض النساء تخشى من إجرائها، ولكن الآن أصبح بالإمكان إجراء شد الوجه بدون جراحة مطلقًا من خلال تقنيات متعددة تعمل جميعها على إظهار نتائج شديدة الفعالية في شد الجلد وإخفاء التقدم بالعمر .

 

  • يمكنك إجراء شد الوجه والرقبة من خلال جلسات الهايفو السحرية ، والذي يعتمد على إرسال موجات فوق صوتية تعمل بدورها على تسخين طبقات الجلد العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية وهو ما يؤدي إلى تحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين الطبيعي .

 

  • يختلف جهاز الهايفو عن عمليات شد الوجه الجراحية، فعلى الرغم من فعالية علميات شد الوجه وتحقيقها لنتائج قوية 100%، إلا أن الكثيرات تفضلن الهايفو سواء للوجه أو للراعين، أو للبطن ، فهو متعدد الاستخدامات التجميلية  ولا يحتاج إلى فترة نقاهة، ولا يحتاج إلى غزر جراحية، وبالتالي يمكن ممارسة أنشطة الحياة اليومية بعد الانتاء من جلسة الهايفو مباشرة.

 

 

 

 

 

 

حاربي الشيخوخة بعملية تجميل الجفون

 

  • عملية تجميل الجفون من أكثر عمليات التجميل التي يمكن بها محاربة علامات الشيخوخة، وذلك لأن الجفون المتدلية ستجعلك تبدين في مظهر شاحب وغير متألق على الإطلاق، وهو ما يمكن تجميله من خلال شد الترهلات الجلدية في الجفن العلوي وكذلك الجفن السفلي، وهو ما سيساعدك أيضا على تحسين مجال الرؤية الواضحة التي تنزعج منها معظم النساء مع التقدم بالعمر.

 

  • يمكن إجراء تجميل الجفون مع إجراء شد الوجه، أو رفع الحواجب، أو شد الجبهة بما يضفي المزيد من الحيوية على الوجه بشد ترهلاته المختلفة دون إفراط في شد الجلد حتى لا تتأثر التعبيرات الحركية، ومن الممكن كذلك التخلص من انتفاخ العيون والعيون الناعسة خلال عملية تجميل الجفون .

 

  • بإمكانيك محاربة علامات الشيخوخة المتمثلة في ترهلات الجفون من خلال الخضوع لعملية تجميل الجفون الغير جراحية، وهو ما يتم باستخدام الليزر، أو حقن الفيلر، وهي ادوات وبدائل عن عملية شد الجفون الجراحية التي تحتاج إلى غرز جراحية، وفترة نقاهة، ولكن مع هذه البدائل يمكنك الحصول على المظهر المطلوب دون مشقة جراحية.

 

 

 

 

 

حاربي الشيخوخة بحقن الدهون الذاتية

 

  • حقن الدهون الذاتية أو ما يطلق عليها عملية نقل الدهون من العمليات المرشحة بقوة للنساء فوق عمر الخمسين بهدف محاربة علامات الشيخوخة، فهي عملية آمنة يتم فيها حصد الدهون من المناطق الممتلئة وهو ما يعمل عليه الطبيب، ومن ثم معالجة الخلايا الدهنية وإعادة حقنها في المناطق التي تعاني نحافة، أو تجاعيد بما يعيد لك الإطلالة الشبابية من جديد.

 

  • لا تقتصر حقن الدهون على محاربة شيخوخة الوجه فقط، بل يمكن إجراء حقن  الدهون للصدر، او حقن الدهون للساقين، أو حقن الدهون لليدين، الكثير من الإجراءات التي يمكنك بها إخفاء التجاعيد نهائيا، وبطريقة طبيعية من خلال حقن الدهون عالية النقاء التي تزيد ادورة الدموية في أنسجة الجلد وتحفزه على نمو خلايا جديدة.

 

 

 

 

 

 حاربي الشيخوخة بجلسات الليزر

 

  • جلسات الليزر من التقنيات السريعة التي يتم بها الحصول على النتيجة المطلوبة بشكل بسيط وغير مؤلم، ولكنه يحتاج إلى عناية فائقة من قبل الطبيب المستخدم لجلسات الليزر، لذلك ننوه كثيرًا بضرورة اللجوء إلى طبيب خبير في استخدام جلسات الليزر بأطوالها الموجية المطلوبة وفقا للإجراء المستخدم.

 

  • الفراكشنال ليزر يعد من أحدث أجهزة الليزر المستخدمة في علاج الكثير من مشاكل البشرة، وهو ما يمكن من خلاله محاربة علامات الشيخوخة لإخفاء التجاعيد، وإعادة النضارة والحيوية إلى الوجه، وعلاج المسامات الواسعة أيضًا،  حيث يعمل بمبدأ اختراق طبقات الجلد وتوزيع بعض النقاط الحرارية على المناطق المقصودة فقط من دون الإضرار بالأنسجة والمناطق المحيطة.

 

  • يبرع الفراكشنال ليزر في علاج كافة مشاكل البشرة الناتجة عن التقدم بالعمر، لأنه يحفز على إنتاج الكولاجين والايلاستين اللازمين لتجديد أنسجة وخلايا البشرة مما يعطيها مرونة وشكل جديد أفضل من السابق، ويعد الفراكشنال ليزر التقنية الوحيدة التي استطاعت أن تسد الفجوة بين أجهزة الليزر العادية وأجهزة الليزر المقشرة، لذلك ننصح جميع النساء الراغبات في محاربة الشيخوخة بتجربة جلسات الفراكشنال ليزر في المكان الموثوق.

 

 

 

 

 

وأخيرا.. يمكنك عزيزتي المرأة محاربة علامات الشيخوخة بالطرق والحيل التجميلية المختلفة التي عرضناها، ولكن مطلق الحرية في استخدام الوسيلة الأفضل شرط اللجوء لمركز تجميلي معتمد يستخدم أجهزة حديثة ومتطورة لا تسبب أي مضاعفات جلدية، وللاستفسار عن تكلفة طرق محاربة الشيخوخة يمكنكن التواصل عبر هذا الرابط .