تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر في الدمام.. هل عملية جاذبة للوافدين من الخارج ؟

زراعة الشعر في الدمام واحدة من عمليات التجميل الأكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية خلال السنوات العشر ا

عمليات التجميل,المشاكل الجلدية,تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,مشاكل الشعر,مراكز زراعة الشعر,الصلع,زراعة شعر,عملية شفط الدهون,عملية زراعة الشعر,أسباب تساقط الشعر,تكلفة زراعة الشعر,نتائج زراعة الشعر,التستوستيرون,أفضل مراكز زراعة الشعر,Doctor Live,زرع الشعر,زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف,بعد زراعة الشعر

زراعة الشعر في الدمام.. هل عملية جاذبة للوافدين من الخارج ؟

زراعة الشعر في الدمام.. هل عملية جاذبة للوافدين من الخارج ؟

زراعة الشعر في الدمام
زراعة الشعر في الدمام

زراعة الشعر في الدمام واحدة من عمليات التجميل الأكثر انتشارًا في المملكة العربية السعودية خلال السنوات العشر الأخيرة على وجه التحديد، ولأن مدينة الدمام السعودية واحدة من أهم المدن التي تسكنها جالية أجنبية كبيرة، لذلك كان لزامًا تلبية جميع الرغبات التجميلية سواء بعملية زراعة الشعر، أو عملية شفط الدهون وهما أكثر العمليات انتشارا في الدمام، وموضوع مقالنا اليوم عن زراعة الشعر في الدمام التي سنتطرق فيها معكم لكافة التفاصيل المطلوبة عن خطوات العملية، وأفضل مراكز زراعة الشعر في الدمام، فإلى التفاصيل.



 

 

زراعة الشعر في الدمام

 

زراعة الشعر في الدمام هي عملية تجميلية علاجية تعمل على إعادة نمو الشعر من جديد، وهو ما يتم داخل أفضل مراكز التجميل في الدمام تلك المدينة التي تعد الميناء السعودي الأكثر أهمية على ساحل الخليج العربي، ولذلك أصبحت واحدة من أفضل المدن السعودية التي يقصدها الكثير من الأشخاص الوافدين من الخارج، ونظرا لتعدد مشاكل الشعر المختلفة ما بين الصلع المرضي والوراثي، وبين مشاكل تساقط الشعر سواء للرجال أو النساء، لذلك انتشرت عمليات زراعة الشعر باعتبارها الحل الأفضل الذي ينهي جميع إشكاليات الشعر المختلفة ويقدم النتائج المرجوة للمريض، وهو ما يتم في مدينة الدمام السعودية بيد أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات زراعة الشعر سواء كانوا أطباء محليين، أو أطباء أجانب متعاونين.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

دواعي إجراء زراعة الشعر في الدمام

 

  • تتم عملية زراعة الشعر في الدمام داخل أفضل مراكز التجميل المجهزة بأفضل التقنيات التي تساعد الأطباء المتخصصين على تحقيق النتائج المأمولة للمريض بدون مضاعفات، أو عدوى.

 

  • تتم عملية زراعة الشعر في الدمام للرجال وللنساء كذلك وهم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر على مختلف أسبابه والتي تعد زيادة نسبة هرمون الذكورة أو هرمون التستوستيرون هي السبب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر.

 

  • يمكن إجراء عملية زراعة الشعر لحالات فقدان الشعر المرضية، وهو ما يسهل الكشف عنه بالفحص والاستشارة مع أفضل أطباء الجلدية المتواجدين في الدمام، حيث تسبب أمراض مثل الملاريا أو الثعلبة، فقدان الشعر، كذلك فقدان الشعر الناتج عن جلسات العلاج الإشعاعي أو الكيميائي في حالات الإصابة بالأورام.

 

  • يمكن للسكان الأصليين أو الاجانب الوافدين من الخارج إجراء عملية زراعة الشعر في الدمام في حال معاناتهم من فقدان الشعر نتيجة سوء التغذية أو الإصابة بالفطريات أو المشاكل الجلدية المختلفة، ويمكن إجراء مختلف انواع زراعات الشعر ما بين زراعة فروة الرأس، او زراعة الحواجب والرموش، أو زراعة الشارب واللحية .

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا: زراعة الشعر في الرياض.. كيف تختار طبيبك 

 

 

 

أفضل مراكز زراعة الشعر في الدمام

 

هناك بعض المعايير التي ينبغي الالتزام بها عند اختيار أفضل مراكز زراعة الشعر في الدمام، حيث يراعى نظافة المركز ومستوى التعقيم المتبع، وطاقم التمريض، ومستوى الرفاهية التي يحصل عليها المريض طوال إجراء عملية زراعة الشعر والتي تستغرق مزيدا من الوقت، كذلك التقنيات المتاحة داخل المركز التجميلي ويفضل أن تكون تقنية حديثة لا ينتج عنها مضاعفات .

 

 

 

 

 

ومن أفضل مراكز زراعة الشعر في الدمام المقدمة لكم وفقا لهذه المعايير السابقة ما يلي :
 

 

مجمعات الحقيل الطبية التخصصية في الدمام

 

مركز  طبي متخصص في تقديم مختلف الخدمات الصحية والتجميلية، وتعد عمليات زراعة الشعر  بمختلف انواعها للرجال والنساء من أكثر عمليات التجميل التي يتم إجرائها داخل مجمع الحقيل والذي يقع في حي الريان بمدينة الدمام.

 

مشفى الروضة العام

 

مشفى الرضة العام في الدمام متخصص في إجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف بيد الدكتور الخبير شريف هندي، وتقع مشفى الروضة العام بشارع صاحب السمو الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز بالدمام .

 

 

مصحة المانع

 

تقدم مصحة المانع عمليات زراعة الشعر بجودة فائقة تبدأ من الفحص والاستشارة وتقديم جميع المعلومات اللازمة للمريض، ثم الإجراء الدقيق بأحدث التقنيات المفيدة لحالة الشخص، انتهاًء بمتابعة نتائج زراعة الشعر، وتقع مصحة المانع في شارع 16 بالدمام.

 

 

 

 

 

تكلفة عملية زراعة الشعر بالدمام

 

تتميز عملية زراعة الشعر في الدمام بالتكلفة المرتفعة بعض الشيء إذا ما قورنت بباقي عمليات التميل الاخرى في نفس المدينة، ولعل السبب يكمن في دقة هذه النوعية من العمليات، فضلا عن مستوى الخدمات الطبية التي ستحصل عليها كمريض بعد اختيارك لزراعة الشعر في الدمام، ولكننا ننصحك عند إجراء زراعة الشعر في الدمام مراعاة التكاليف الآتية..

 

 

  • تكلفة الإقامة في إحدى الفنادق إذا ما كنت وافد من الخارج.

 

  • تكلفة وسائل المعيشة المطلوبة طوال فترة زراعة الشعر .

 

  • تكلفة الأدوية المطلوبة والفيتامينات بعد زراعة الشعر .

 

 

وفي العموم تتراوح تكلفة زراعة الشعر في الدمام  ما بين 20,000 إلى 60.000 ريال سعودي وهو ما يختلف وفقا لخبرة الطبيب، ومستوى المركز التجميلي، والتقنية المستخدمة في زراعة الشعر، وحجم منطقة الصلع لدى المريض، وعدد بصيلات الشعر المطلوب زراعتها .

 

 

 

 

 

 

خطوات زراعة الشعر في الدمام

 

تتم عملية زراعة الشعر في أفضل مراكز و عيادات زراعة الشعر في الدمام على مراحل متتالية كالتالي:

 

 

  • مرحلة الفحص التي يقوم فيها الطبيب بفحص المريض ومعرفة أسباب تساقط الشعر لديه، والعلاجات السابقة التي اتبعها، ومن ثم إجراء التحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود أي اختلالات هرمونية تحتاج للعلاج قبل الزراعة.

 

  • مرحلة التخدير التي يقوم بها الطبيب حتى لا يشعر مريضه بألم عملية زراعة الشعر، وهو ما يتم بالتخدير الموضعي فقط لفروة الرأس، ومن ثم لا يشعر المريض سوى بوخز إبرة التخدير فقط، ولكن خطوات العملية لن يشعر بها مطلقا، ويكون واعي تماما لما يفعله الطبيب طوال ساعات زرع الشعر.

 

  • مرحلة استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة التي قام الطبيب بفحصها والتأكد منها جيدا قبل زراعة الشعر، حيث يتم استخراج البصيلات ثم فتح قنوات الزراعة في المنطقة المستقبلة، وأخيرا زراعة البصيلات في هذه المنطقة الجديدة.

 

  • مرحلة التعافي، وهي المرحلة الاخيرة في مراحل زراعة الشعر التي يخضع فيها المريض لنصائح أطباء التجميل في الدمام والذين يقومون بإملاء التعليمات الطبية والنصائح الدوائية والفيتامينات اللازمة بعد زراعة الشعر، وجميع الاشتراطات المطلوبة لظهور نتائج زراعة الشعر من حيث طريقة الاستحمام، طريقة النوم، أفضل شامبو، بخاخ بعد زراعة الشعر، وهكذا.

 

 

 

 

 

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر في الدمام

 

  • أهم ما يميز زراعة الشعر في الدمام هو توفيرهم لتجربة تجميلية شاملة للمريض تتضمن خدمة طبية، ورعاية صحية، ومستوى ترفيهي، وهو ما يجعل المريض يشعر بنفسية أفضل تساعده على ظهور النتائج بشكل أسرع عن المعتاد.

 

  • تتميز عمليات زراعة الشعر في الدمام أيضا بإجرائها بيد الأطباء المتخصصين فقط في هذا المجال فلا يوجد مكان وسط أفضل مراكز زراعة الشعر في الدمام للأطباء الهاوين، وبالتالي سيضمن المريض تجربة زراعة شعر ناجحة بكامل الضمانات اللازمة .

 

  • تجارب زراعة الشعر في الدمام للأشخاص الأجانب الوافدين من الخارج أثبتت جميعها بأن أطباء زراعة الشعر قادرين على التواصل معهم بعد الانتهاء من العملية طوال الوقت ولحين ظهور النتائج التي ربما تستغرق عام كامل، ولذلك فإنه يمكنك التواصل مع طبيبك على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

  • أهم عيوب زراعة الشعر في الدمام هو ارتفاع تكلفة العملية التي يراها البعض غير جاذبة لهم خصوصا السكان الغير مقيمين في المدينة، كذلك ندرة وجود مراكز زراعة الشعر المتخصصة قد يجعل المريض أمام خيارات محدودة، ولكنها خيارات ناجحة بكل تأكيد .