تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل دولة في عمليات التجميل.. ما هي ؟؟

أفضل دولة في عمليات التجميل هي الدولة التي تصدر أطبائها لمختلف دول العالم وهي الدولة التي تمتلك أحدث الوسائل

عمليات التجميل,شد الجلد,الدهون,الرجال,عملية شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,عملية زراعة الشعر,تكلفة,عملية زراعة الأسنان,وزارة الصحة,الرعاية الصحية,تكلفة عملية شد البطن,عملية تجميل الأنف,أفضل دكتور تجميل في أمريكا,افضل جراح تجميل,أفضل دولة في عمليات التجميل,أفضل دكتور تجميل في نيويورك,أفضل جراح تجميل في لندن

أفضل دولة في عمليات التجميل.. ما هي ؟؟

أفضل دولة في عمليات التجميل.. ما هي ؟؟

أفضل دولة في عمليات التجميل
أفضل دولة في عمليات التجميل

أفضل دولة في عمليات التجميل هي الدولة التي تُصدر أطبائها لمختلف دول العالم، وهي الدولة التي تمتلك أحدث الوسائل التكنولوجية وأفضل الشهادات الطبية، وهي الدولة التي تمتلك إدارة منظمة الغذاء والدواء التي تسمح بإجراء العمليات الآمنة وتمنع العمليات الخطيرة، وبالتالي فإن أمريكا ستكون حتى الآن هي أفضل دولة في عمليات التجميل، وهو نتيجة طبيعية لما بلغته من ذروة التقدم التكنولوجي الذي يقوم بتقليده واستجلابه باقي دول العالم بخلاف دول شرق آسيا، وفي هذا المقال سنتعرف على مقومات ومميزات أفضل دولة في عمليات التجميل .



 

أفضل دولة في عمليات التجميل

 

  • صنفت الولايات المتحدة الأمريكية ضمن قائمة الدول العشر الأوائل في مجال عمليات التجميل ،نظرا لما بلغته من ذروة التقدم التكنولوجي في القطاع الصحي بأكمله، وقطاع التجميل على وجه خاص، وهو القطاع الذي يحتاج الكثير من الأدوات والتقنيات المساعدة التي تحقق النتائج المضمونة بنسبة لا تحتمل أي خطأ في أفضل دولة في عمليات التجميل.

 

  • تحظى عمليات التجميل باهتمام كبير من قبل الشعب الأمريكي بمختلف فئاته وطبقاته الاجتماعية، فمنهم من يخوض التجارب التجميلية بهدف كسب الثقة بالنفس، ومنهم من يختار عمليات التجميل وسيلة علاجية وتعويضية، ومنهم من يستخدمها لإخفاء علامات التقدم بالعمر سواء للرجال أو النساء، فعلى عكس العالم العربي الذي تهتم فيه النساء بعمليات التجميل أكثر من الرجال، إلا أنه في أفضل دولة في عمليات التجميل يهتم الرجال مثل النساء تماما بمختلف الإجراءات التجميلية.

 

  • تخضع نسبة كبيرة جدا من نجوم السينما الأمريكية لعمليات التجميل اهتماما منهم بالظهور بالشكل اللائق أمام المشاهد، وهو ما يجعل النجمات تلجئن لعمليات شفط الدهون وشد البطن على وجه خاص لإخفاء آثار الحمل والولادة، بينما يخضع الرجال المشاهير لعمليات تجميل الأنف وعمليات شد الجلد .

 

  • تضم ولاية نيويورك الأمريكية أكبر عدد من أطباء التجميل في أمريكا عموما، وذلك على الرغم أن ولاية فلوريدا هي الولاية الاكثر إجراء لعمليات التجميل المختلفة، وخاصة مدينة ميامي داخل الولاية،  يليها مدينة أطلنطس في ولاية جورجيا ودالاس في ولاية تكساس، وفي عام 2010 اجرت الولايات المتحدة الامريكية أكثر من مليون عملية تجميل.

 

  • وفي عام 2018 خضع حوالي 18 مليون شخص لعمليات التجميل الجراحية والبسيطة في الولايات المتحدة، بزيادة ربع مليون عملية عن عام 2017، وهو ما أعلنت عنه الجمعية الأمريكية لجراحِي التجميل، وهي العمليات التي تمت بهدف تحسين شكل الجسم، وليس إعادة بناء أجزاء منهن وهو ما يدل على أن علميات التجميل في امريكا تتم بهدف الرفاهية وليست لحاجة علاجية قوية بعد التعرض لحوادث أو أضرار .

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

 

 

 

 

مميزات عمليات التجميل في أمريكا

 

  • عمليات التجميل في أمريكا تتم باستخدام أفضل التقنيات الرائدة في العالم، وهي التقنيات التي يسافر أطباء العالم إلى أمريكا بهدف التدرب عليها وتطبيقها في بلادهم، وبالتالي فإن التجربة التجميلية في أمريكا ستكون هي الرائدة والأولى من نوعها .

 

  • تتم عمليات التجميل في أمريكا بدقة عالية جدًا، وبيد أطباء خبرا في المجال الطبي والتجميلي مع تقديم مستوى خاص من الرعاية الصحية اللازمة للمريض بعد إجراء عمليته التجميلية مهما كانت بسيطة .

 

  • يمكن للوافدين من الخارج إجراء عمليات التجميل في أمريكا باستخدام مختلف وسائل المعيشة المتاحة هناك، حيث توفر لك وسائل معيشة رخيصة في بعض المناطق حيث غرف تتكلف 5 دولار أمريكي في اليوم الواحد، ولكننا لا ننصح بهذا المستوى الذي قد يعرضك للسرقات، أو المضايقات.

 

  • يمكن إجراء عمليات التجميل في أمريكا بالحصول على مستوى خاص من الرفاهية للأشخاص المقتدرين، حيث الإقامة في فنادق فاخرة أو الإقامة في القصور والفيلات التي يمكن استئجارها بمبالغ خرافية، وذلك لأنه كلما زادت وسائل الراحة والرفاهية ودرجة تأمين المكان وخصوصيته كلما ارتفعت القيمة المدفوعة في مقابله.

 

  • عمليات التجميل في أمريكا تضمن لك خدمات طبية عالية الجودة سواء كنت من مواطني أمريكا، أو من حاملي البطاقات الخضراء للإقامة، أو حتى لو كنت زائر، ولكن الميزة الأهم للمقيمين في أمريكا هي تمتعهم بالتأمين الصحي منخفض التكلفة.

 

  • إجراء عمليات التجميل في أمريكا للوافدين من الخارج تحتم عليهم ضرورة التخطيط بدقة لرحلتهم السياحية، وذلك لأن المسافات بين الولايات الامريكية كبيرة وهو ما لا يسمح لك بزيارة جميع الولايات في رحلة واحدة، مع العلم أنه إذا كنت في فلوريدا فيمكنك زيارة ديزني لاند، وإذا كنت في سان دييجو فيمكنك زيارة أكبر حديقة حيوان في العالم، وفي نيويورك يجب عليك زيارة تمثال الحرية، أما إذا كنت في لوس أنجلوس فيمكنك زيارة هوليوود مدينة الفن والمشاهير، أو يمكنك زيارة جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو.

 

 

اقرأ أيضا: أشهر عمليات التجميل للرجال في مصر

 

 

 

 

 

 

 

أنواع عمليات التجميل في أمريكا

 

تجري مراكز التجميل الأمريكية مختلف عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية على مختلف مناطق الجسم وفقا لما يرغب فيه المريض، حيث عملية شفط الدهون، عملية شد الجلد، عملية زراعة الشعر، عمليات تجميل الثدي، عمليات تكبير المؤخرة، ولكن أكثر العمليات انتشارا في أمريكا هي عملية شد الذراعين، وشد الأرداف، وتكبير وتصغير الثدي، فضلا عن عمليات مامي ميك أوفر، وهي عمليات ما بعد الأمومة، حيث شد البطن، ورفع الثدي، وتضييق المهبل وما شابه ذلك من إجراءات نسائية .

 

 

 

 

 

 

تكلفة عمليات التجميل في أمريكا

 

أكثر ما يعيب أفضل دولة في عمليات التجميل هو التكلفة المرتفعة أو الباهظة إذا ما قورنت بتكلفة نفس الإجراءات التجميلية في دول أخرى بالعالم، ولكن بطبيعة الحال النتائج التي يتم الحصول عليها تستحق المبالغ المطلوبة عن جدارة، مع العلم أيضا أن التكلفة تختلف إذا كنت من مواطني أمريكا، أو كنت وافد من الخارج.

 

 

 

تكلفة عملية تجميل الأنف

 

تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف في أمريكا بين 2000 دولار إلى 8000 دولار أمريكي

 

تكلفة عملية زراعة الأسنان

 

تتراوح تكلفة عملية زراعة الأسنان في امريكا بين 100 دولار للسن الواحد إلى 500 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

تكلفة عملية زراعة الشعر

تتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر في امريكا بين 400 دولار  إلى 5000 دولار أمريكي.

 

تكلفة عملية شفط الدهون

تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في أمريكا بين 3000 دولار إلى 15000 دولار أمريكي.

 

تكلفة عملية شد البطن

تتراوح تكلفة عملية شد البطن في امريكا بين 4500 دولار إلى 15000 دولار أمريكي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأخيرا أفضل دولة في عمليات التجميل استحقت ذلك اللقب عن جدارة نظرًا لما تقدمه للمريض سواء كان من مواطنيه أو من الخارج حيث الكفاءة الطبية والتدريب الراقي، والريادة الامريكية المشهود لها، فضلا عن أعلى معايير الأمان في المنشآت الطبية الأمريكية التي تخضع لرقابة وزارة الصحة والخدمات البشرية الأمريكية باستمرار.