تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الذقن في جدة.. لمظهر أكثر وقارًا

زراعة الذقن في جدة أو زراعة شعر اللحية من عمليات التجميل التي استطاعت أن تفرض نفسها ضمن عمليات زراعة الشعر في

عمليات التجميل,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر الصناعي,زراعة شعر اللحية,زراعة شعر,أفضل مراكز زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,زرع الشعر,زراعة الذقن,زراعة اللحية,زراعة الشعر في الرياض,الشعر الصناعي,زراعة الشعر في جدة,تجربتي في زراعة الذقن الرياض,زراعة الحواجب في جدة,زراعة لحية في الدمام,أضرار زراعة الذقن,العيادات العالمية لزراعة الشعر بجدة

زراعة الذقن في جدة.. لمظهر أكثر وقارًا

زراعة الذقن في جدة.. لمظهر أكثر وقارًا

زراعة الذقن في جدة
زراعة الذقن في جدة

زراعة الذقن في جدة أو زراعة شعر اللحية من عمليات التجميل التي استطاعت أن تفرض نفسها ضمن عمليات زراعة الشعر في جدة، ولعل ارتفاع معدلات إجراء زراعة الذقن هو ما أثبت هذه الفرضية الناتجة عن ارتفاع مستوى معيشة الرجال في السعودية بما جعلهم أكثر اهتمامًا بمظهرهم، وأكثر اهتمامًا أيضًا بعلاج وتعويض الشعر المفقود سواء في الشارب بزراعة الشارب، أو في الذقن بزراعة اللحية ، ومن ثم سيحصل الرجل السعودي على المظهر الرجولي الأكثر وقارًا واللائق به، ولكن في عصرنا الحديث عصر العولمة والتكنولوجيا الهائلة أصبح بالإمكان إجراء مختلف عمليات التجميل في مختلف دول العالم، لذلك سنوضح لكم تجارب زراعة الذقن في جدة سواء لسكانها الأصليين أو الوافدين إليها من الخارج، فإلى التفاصيل.



 

 

زراعة الذقن في جدة

 

  • عمليات زراعة الشعر بوجه عام وزراعة الذقن بشكل خاص في جدة من أهم عمليات التجميل التي يتهافت عليها الكثير من الرجال، حيث توفر مدينة جدة وهي ثاني أكبر واهم المدن السعودية بعد العاصمة الرياض شكل خاص من تجارب عمليات التجميل التي لا تنسى بنتائجها المبهرة .

 

  • تتمتع مدينة جدة التي تعد العاصمة السياحية والاقتصادية للسعودية على العديد من مراكز التجميل المرموقة والمتخصصة في عمليات زراعة الشعر سواء للرجال، أو زراعة الشعر للنساء، وبالفعل يلجأ الكثير من الشباب والرجال لزراعة اللحية، او زراعة شعر الذقن بهدف تكثيفه والتمتع بمظهر رجولي مميز.

 

  • تتم إجراء عملية زراعة الذقن في جدة للرجال الراغبين في إخفاء بعض الندوب أو آثار الجروح والحروق في منقطة الذقن، أو لتكثيف شعر الذقن حتى تظهر اللحية بشكل أكثر قوة وربما يكون له دوافع دينية خاصة، ولكن وفي جميع الأحوال تتم زراعة الذقن في جدة بأحدث التقنيات وبيد أفضل الأطباء لتحقيق أدق النتائج المرجوة.

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor live على اليوتيوب  

 

 

معلومات عن زراعة الذقن في جدة

 

  1. زراعة اللحية في جدة، او زراعة شعر الذقن من أكثر عمليات زرع الشعر التي يتم إجرائها في هذه المدينة المميزة.

 

  1. تتم عملية زراعة الذقن في جدة داخل مراكز زراعة الشعر المتخصصة والمتعددة التي توفر للمريض حريض الاختيار.

 

  1. يجري أفضل أطباء زراعة الشعر عملية زراعة الذقن في جدة، وهم الأطباء الذين ينبغي اختيارهم وفقا لتجاربهم الناجحة.

 

  1. تتم عملية زراعة الذقن في جدة مثل عملية زراعة شعر الرأس بوجه عام، ولكن مع فارق بعض التغيرات البسيطة والدقيقة.

 

  1. تجرى عملية زراعة الذقن بالتخدير الموضعي فقط فهي عملية غير مؤلمة على الإطلاق، وتتميز بسرعة إجرائها إذا ما قورنت بزراعة فروة الرأس.

 

  1. تستغرق عملية زراعة الذقن في جدة ساعة واحدة إذا كانت المنطقة المراد تغطيتها بالشعر صغيرة، وربما تستغرق 5 ساعات إذا ما كانت المنطقة كبيرة.

 

  1. تتم عملية زراعة الذقن في جدة بتقنية الاقتطاف على الأغلب، حيث يقوم الطبيب باقتطاف بصيلات الشعر من جانبي فروة الرأس، ثم يفتح القنوات الحاضنة في الذقن، ومن ثم يتم الزراعة بزوايا محددة وخطة مدروسة لتعطي مظهر طبيعي لشكل اللحية بعد زراعتها.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا: زراعة الشعر في الدمام.. هل عملية جاذبة للوافدين من الخارج ؟

 

 

 

أفضل دكتور زراعة ذقن في جدة

 

تحتوي مدينة جدة السعودية على العديد من الأطباء المتخصصين في مجال زرع الشعر، وهم أطباء إما سعوديين أو أجانب يمكنك البحث عن الأفضل منهم وفقا لخبرات الطبيب السابقة، والبحث عن شهاداته العلمية التي تجعلك أكثر ثقة في طبيبك، فضلا عن سجله المهني في مجال عمليات زراعة الذقن والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال المرضى السابقين.

 

 

 

 

 

 

ومن أفضل أطباء زراعة الذقن في جدة ما يلي :

 

  • دكتور بسام عشي

 

  • الدكتور إبراهيم عشري

 

  • الدكتور شادي زارع

 

 

 

 

 

أما أفضل مراكز زراعة الشعر والذقن في جدة هي :

 

  • مركز أدفانسد كلينيكس.

 

  • مركز أوباجي.

 

  • مركز عيد كلينك.

 

 

 

 

 

مميزات زراعة الذقن في جدة

 

  • إجراء زراعة الذقن في جدة سيضمن لك الحصول على نتائج مرضية بنسبة 100% نتيجة إجراء العملية بيد أفضل الأطباء العرب والأجانب.

 

  • تتعدد مراكز زراعة الشعر في جدة تلك المدينة الكبيرة التي تحتضن نسبة كبيرة من سكان المملكة العربية السعودية، وبالتالي سيكون بإمكانك الاختيار المتعدد.

 

  • تجرى مدينة جدة مختلف عمليات زرع الشعر وبمختلف التقنيات ما بين تقنية الشريحة وتقنية الاقتطاف، وكذلك زراعة الشعر الصناعي بتقنية البيوفايبر.

 

  • خضوعك لعملية زراعة الذقن في جدة سيضمن لك تجربة ناجحة بدون أي خطأ طبي لأن الطبيب هو خبير في مجال زرع الشعر، ولديه شهادة دولية معتمدة.

 

  • تجارب زراعة الذقن في جدة جميعها تجارب ناجحة وإيجابية يمكنك الاطلاع عليها حتى تطمئن، ولا تقتصر على زراعة اللحية فقط، بل وزراعة الشارب أيضا.

 

  • تقدم مراكز التجميل في مدينة جدة السعودية مستوى عالي من الرفاهية والخدمات الصحية المميزة مع إمكانية تقديم عروض استثنائية لبعض العملاء.

 

 

 

 

 

 

عيوب زراعة الذقن في جدة

 

  • يتمثل العيب الرئيسي لعملية زراعة الذقن في جدة في ارتفاع تكلفة العملية خصوصا إذا ما تمت داخل كبرى مراكز التجميل، وبيد طبيب أجنبي، وحتى في حال إجرائها على يد طبيب سعودي ستكون أعلى سعرًا إذا ما قورنت بتكلفة زراعة الذقن في مصر على سبيل المثال .

 

  • العيب الآخر الذي يؤخذ على زراعة الذقن في جدة هو ارتفاع درجات الحرارة بها بما يجعل طقسها صعبا على الوافدين من الخارج بشكل خاص، وبالتالي سيكون من الصعب التمتع برحلة سياحية مليئة بالزيارات الهامة وبالتسوق، بل ستكون رحلتك موجهة لإجراء عمليتك فقط .

 

 

 

 

 

تكلفة زراعة شعر الذقن في جدة

 

تتشابه تكلفة زراعة الذقن في جدة مع تكلفة زراعة الذقن في الرياض، حيث تتراوح التكلفة المتوقعة بين 700 إلى 2700 دولار أمريكي، وهو ما يختلف باختلاف مستوى المركز الطبيب، وخبرة الطبيب، وعدد بصيلات الشعر المراد زراعتها في الذقن، كذلك طبيعة التجربة التجميلية هل تقتصر على الذقن فقط، أم تشمل زراعة حواجب، أو زراعة شارب أيضا.

 

 

 

 

 

 

خطوات زراعة الذقن في جدة

 

  • تشترط عملية زراعة الذقن إجرائها بيد طبيب مؤهل ومدرب على أعلى مستوى لمثل هذه النوعية من العمليات، وهي العمليات التي تتم على اوجه ولا تحتمل أي نسبة خطأ، لذلك تعتمد مراكز زراعة الشعر في جدة على أحدث التقنيات المساعدة في زراعة الذقن بدقة شديدة .

 

  • تقوم عملية زراعة الذقن في جدة من خلال زراعة الشعر الدقيق أو الرفيع في اللحية، ويتم أخذه من جانبي الرأس حتى يكون مماثل لطبيعة وخصائص شعر الذقن، وباستخدام تقنية OSL سيتم تجهيز القنوات الحاضنة لبصيلات الشعر، حيث تكون مماثلة لاتجاهات نمو الشعر الأصلي.

 

  • بعد أن يتم اقتطاف جذور الشعر المطلوب زراعتها في المنطقة المستقبلة وهي منطقة الذقن ستوضع هذه الجذور في محلول الهايبوثيرموسول الذي يحافظ على حياة الجذور، إلى أن يقوم الطبيب بفتح القنوات الحاضنة ومن ثم يتم إجراء الزراعة للبصيلات الواحدة تلو الأخرى بزوايا محددة ومدروسة لتعطي أكبر كثافة ممكنة .

 

  • وأخيرا، زراعة الذقن في جدة عملية بسيطة ولكنها في الوقت نفسه عملية خطيرة من حيث المكان الذي تستهدفه، حيث أن النتائج السلبية لمثل هذا الاجراء تظهر في الوجه، ولا يمكن تجب هذه المخاطر إلا عن طريق التوجه إلى طبيب ذي خبرة طويلة في مجال زراعة الشعر، وله تجارب موثقة في مجال زرعة الذقن أو اللحية.