تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تطورات زراعة الشعر في لوس أنجلوس

اكتسبت عملية زراعة الشعر أهمية كبيرة حول العالم أجمع دون الاقتصار على بلد محدد وهو ما يؤكد أهمية إجراء هذه ال

حقن البلازما,تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,مميزات زراعة الشعر,الصلع,تقنيات زراعة الشعر,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,الخلايا الجذعية,حقن الخلايا الجذعية,حقن البلازما للشعر,التخدير الموضعي,أفضل مراكز زراعة الشعر,زرع الشعر,منتدى زراعة الشعر,ضعف المنطقة المانحة,أحسن دكتور لزراعة الشعر,FUE

تطورات زراعة الشعر في لوس أنجلوس

تطورات زراعة الشعر في لوس أنجلوس

تطورات زراعة الشعر في لوس انجلوس
تطورات زراعة الشعر في لوس انجلوس

اكتسبت عملية زراعة الشعر أهمية كبيرة حول العالم أجمع دون الاقتصار على بلد محدد، وهو ما يؤكد أهمية إجراء هذه النوعية من العمليات لجميع الأشخاص رجال كانوا أو نساء، حيث أثبتت عملية زراعة الشعر أنها الحل النهائي والأمثل لعلاج تساقط الشعر، وعلاج حالات الصلع المختلفة، ونظرا لاشتهار مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعمليات التجميل عموما، وعمليات زراعة الشعر بوجه خاص بفضل اعتمادها على الوسائل التقنية التي تحقق نتائج أكثر من مرغوبة، لذلك سنسلط الضوء على هذا المقال على عملية زراعة الشعر في لوس انجلوس التي أصبحت أبرز الوجهات السياحية لمشاهير العالم .



 

زراعة الشعر في لوس أنجلوس

 

  • زراعة الشعر في أمريكا من العمليات المتطورة، حيث استطاعت أمريكا أن تكون ضمن الدول الخمس الرائدة في هذا المجال كما كان لها الفضل الكبير في تعديل تقنيات زراعة الشعر وهو ما تم تصديره لباقي دول العالم فيما بعد، وفيما يتعلق بمدينة لوس أنجلوس التي تعد أبرز الوجهات السياحية في أمريكا، وأبرز المراكز الثقافية والاقتصادية في الولايات المتحدة بأكملها، فقد حرصت الكثير من مراكز التجميل المتخصصة في زراعات الشعر أن تتخذ  من مدينة لوس أنجلوس مقرًا لها بهدف إجراء عمليات زراعة الشعر لكل الراغبين رجال كانوا أو نساء، من السكان المحليين أو الوافدين .

 

  • ظهرت عملية زراعة الشعر منذ قديم الأزل، حيث تم إجراء أول عملية زرع شعر في تاريخ البشرية عام  1822، بمدينة فورتسبورج بألمانيا، وهي كانت تجربة لأحد طلاب الجامعة في هذه المدينة حيث قام بزرع الشعر باستخدام إبرة أحدث بها ثقوب في ذراعه، ومن ثم أدرج 6 بصيلات شعر من فروة الرأس ولم ينمو من هذه البصيلات سوى 2 فقط نظرا لاستخدام أدوات جراحية بدائية جدا في ذلك التوقيت، وهو ما يؤكد أن زراعة الشعر من العمليات التي يبلغ عمرها 180 عاما ، ولكن لم تبلغ التطورات سوى بعد 100 عام من ظهورها البدائي، وكانت للولايات المتحدة الأمريكية دورا كبيرا في تطوير زراعة الشعر.

 

  • لم تعد تقنية الشريحة FUT هي التقنية المعتمد عليها في إجراء عملية زراعة الشعر لأنها تقنية تقليدية وقديمة تعتمد على التدخل الجراحي بشكل أكثر، بينما أصبح الاعتماد حاليا على تقنية الاقتطاف FUE وهي التقنية الأحدث فضلا عن تقنية استنساخ الشعر بالخلايا الجذعية، وهي طريقة متبعة في زراعة الشعر لم يتم اعتمادها بعد في الدول العربية حتى الآن، ولكن مراكز زراعة الشعر في لوس أنجلوس تعتمد عليها بفضل أطبائها الأعضاء في الجمعية الدولية لزراعة الشعر ISHRS.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

أهم ما يميز زراعة الشعر في لوس أنجلوس

 

تتميز عملية زراعة لشعر في لوس أنجلوس بالكثير من الفوائد التي تعود على المريض بالنفع، حيث يتم إجراء زرع الشعر بأفضل التقنيات الحديثة التي لن يجدها المريض في دولة أخرى، وهو ما سنوضحه كالتالي:

 

 

اقرأ أيضا: عملية شفط الدهون بالليزر في الولايات المتحدة

 

 

زراعة الشعر بالاقتطاف في لوس أنجلوس

 

الاقتطاف تقنية تختلف تمامًا عن تقنية الشرائح التي كان يتم من خلالها إزالة الأنسجة من فروة الرأس من المنطقة المانحة ثم غرسها في ثقوب دقيقة في المنطقة المستقبلة، أما تقنية الاقتطاف تعني اقتطاف الوحدات البصيلية وتقوم على استخراج البصيلات من المنطقة المانحة التي غالبًا ما تكون في مؤخرة الرأس بأجهزة دقيقة للغاية، وزرعها في المنطقة المصابة دون التأثير على المنطقة المانحة، ولذلك فهي تقنية غير مؤلمة ولا تحتاج إلى إحداث شقوق، والشفاء في حالة استخدام تقنية الاقتطاف يكون أسرع، ولن يتعرض المريض إلى الخياطة الجراحية أو استخدام الضمادات.

 

 

 

 

زراعة الشعر بالاستنساخ في لوس أنجلوس

 

زراعة الشعر بالاستنساخ من الطرق المتبعة في هذه النوعية من العمليات بأمريكا عموما، ومدينة لوس أنجلوس على وجه الخصوص، حيث تعتمد هذه الطريقة على صنع الكثير واللامتناهي من القليل، فعندما يعاني الشخص من ضعف المنطقة المانحة التي من المفترض أن يؤخذ منها بصيلات الشعر اللازمة للعملية، سيتم من خلال طريقة الاستنساخ، حيث يتم اختيار جذور من الذقن أو الرقبة والذهاب بها إلى المختبر وإجراء بعض الأمور عليها حتى يمكن استنساخ تلك البصيلة أو هذا الجذر إلى عدد غير محدود من الشعيرات الصالحة للزراعة، وبالتالي تعتمد زراعة الشعر بالاستنساخ على وجود جذر واحد ثم بعد ذلك يحدث الاستنساخ التلقائي.

 

 

 

 

 

مميزات زراعة الشعر بالاستنساخ في لوس أنجلوس

 

  • زراعة الشعر بالاستنساخ ستوفر المزيد من الوقت والجهد حيث يتم الاعتماد على بصيلة واحدة فقط أو خلية جذعية واحدة ليعاد استنساخها واستخدامها في الزراعة، وبالتالي سيتم الاستغناء عن كل المجهود المبذول في تقنيات زراعة الشعر .

 

  • زراعة الشعر بالاستنساخ سيجنب الشخص عيوب التخدير سواء الكلي أو الموضعي، حيث لا تحتاج هذه النوعية من العمليات باستخدام هذه التقنية إلى التخدير .

 

  • زراعة الشعر بالاستنساخ يجنب الشخص فترات طويلة من الانتظار حتى رؤية نتيجة عمليته، حيث تساعد هذه الطريقة على الحصول على نتائج بشكل أسرع وأفضل دون انتظار مثلما هو الحال في عمليات زراعة الشعر بالطرق المعتادة.

 

  • تضمن زراعة الشعر بالاستنساخ للمريض نتائج فعالة تقضي على الصلع أو تساقط الشعر بشكل نهائي ومضمون، وبالتالي لن تكون النتائج محدودة أو مؤقتة.

 

 

 

 

 

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية في لوس أنجلوس

 

  • ظهرت تقنية زراعة الشعر بالخلايا الجذعية كأحد التطورات العلمية ، حيث تشير الخلايا الجذعية إلى مجموعة من الخلايا غير المتخصصة الموجودة بالجسم والتي لا تقوم بأي عمل محدد ومع ذلك فهي قادرة على الانقسام والتجدد، إما لتجديد نفسها، أو التحول لأنواع أخرى من الخلايا، فهي تساعد في إصلاح بعض أنسجة الجسم عن طريق تقسيم واستبدال الأنسجة التالفة بأخرى جديدة قادرة على أداء وظائف الجسم المختلفة بصورة جيدة وكأنها العضو الأصلي.

 

  • يتم زراعة الشعر بالخلايا الجذعية في لوس أنجلوس عن طريق انتقاء بصيلات للشعر قادرة على الانقسام لإنتاج أكثر من شعرة في نفس فجوة خروج الشعر، واقتطاف جزء من البصيلة وإعادة زراعتها مرة أخري بحيث ينتج عدد شعيرات في مرة أخري، عند زراعته وتعود البصيلة بعد ذلك لتجديد نفسها مرة أخري، نتائج هذه العملية تكون ثلاث أو أربع شعرات لكل بصيلة مزروعة بالإضافة لتجدد الشعيرات التي تم نقلها، وبالتالي فهذه العملية تحقق نتائج مضاعفة ومذهلة للمرضي.

 

 

 

 

 

خطوات زراعة الشعر بالخلايا الجذعية في لوس أنجلوس

 

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية عملية بسيطة تتم تحت تأثير التخدير الموضعي فقط ولا تستغرق أكثر من 3 ساعات، وتتم داخل أفضل مراكز زراعة الشعر بلوس أنجلوس حيث يتم الآتي:

 

 

  1. الخطوة الأولى تندرج في عمل جلسات حقن البلازما للشعر قبل البدء في عملية الزراعة.

 

  1. ثم يتم استخلاص عينات من الأنسجة ومن خلايا الجلد.

 

  1. ومن ثم يتم استخراج الخلايا الجذعية، فخلايا الجلد تكون عبارة عن مجموعة خلايا يستهدف منها الخلايا الجذعية فقط، ويتم الحصول عليها بواسطة جهاز الطرد المركزي.

 

  1. وأخيرا يتم حقن الخلايا الجذعية بفروة الرأس، للحصول على بصيلات للشعر جديدة، وبعدها يحدث نمو للبصيلات بشكل مستمر، وتعتبر هذه التقنية من أسرع عمليات زراعة الشعر.

 

 

 

 

 

 

أسعار زراعة الشعر في أمريكا

 

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر في أسعار عملية زراعة الشعر حول العالم أجمع من حيث الآتي:

 

 

  • التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر فالتكلفة اللازمة لتقنية الشريحة ستكون أقل من تكلفة تقنية الاقتطاف .

 

  • الأدوات التي يتم استخدامها في عملية الزراعة، حيث نزع الشعر من المناطق المانحة، وزرعه في المنطقة المستقبلة.

 

  • نوعية التخدير التي تتم في زراعة الشعر حيث تتم العملية بالتخدير الموضعي بالإبرة، أو من خلال جهاز خاص لا يشعر معه المريض بالألم ولكنه يزيد من التكلفة.

 

  • خبرة الطبيب وسجله السابق في مجال زراعة الشعر ومؤهلاته الطبية والمهنية التي تجعله أحسن دكتور لزراعة الشعر.

 

  • عدد بُصيلات الشعر المزروعة ، فكلما ازداد عدد البُصيلات كلما زادت التكلفة، وهو ما يتم تحديده من قبل الطبيب المعالج حسب منطقة الصلع.

 

  • المنطقة المستقبلة لزراعة الشعر حيث يختلف زراعة الشعر في مقدمة الرأس عن زراعته في الوسط أو المؤخرة، وتكلفة زراعة شعر الحواجب أو الشارب أو الذقن تزيد في التكلفة غالبًا عن تكلفة زراعة شعر الرأس.

 

  • مستوى المركز التجميلي الذي تتم فيه عملية زراعة الشعر ومنطقته الجغرافية وتقنياته الحديثة ولخدمات الاستثنائية التي يقدمها للمريض.

 

 

وفي العموم أسعار عملية زراعة الشعر في أمريكا هي الأعلى بالمقارنة مع باقي دول العالم، حيث يبلغ متوسط الأسعار التقريبية حوالي 3000 إلى 26,000 دولار أمريكي، بينما أسعار زراعة الشعر داخل مراكز التجميل المتخصصة بهذه العمليات فقط في أمريكا سيبلغ في المتوسط 4000 إلى 14,000 دولا أمريكي.

 

 

 

 

مميزات زراعة الشعر في لوس أنجلوس

 

الخضوع لعملية زراعة الشعر في مدينة لوس أنجلوس الامريكية سيوفر لك الكثير من المزايا الرائعة والمتمثلة في الآتي:

 

  • مدينة لوس أنجلوس من أكثر المدن الأمريكية التي تحقق نسب نجاح عالية لعمليات زراعة الشعر .

 

  • تتم عمليات زراعة الشعر في لوس أنجلوس بأشكال متطورة لم يتم تصديرها بعد إلى الدول العربية .

 

  • تضم لوس أنجلوس أفضل مراكز زراعة الشعر المتخصصة والتي تقدم عروضًا مميزة لجميع العملاء.

 

  • لا تتم عملية زراعة الشعر في لوس أنجلوس إلا بيد أطباء خبراء في هذا المجال وحاصلون على شهادة البورد وما يعادلها.

 

  • توفر مراكز زراعة الشعر في لوس أنجلوس خدمات الرقابة على النتائج خلال فترة النقاهة مع توفير الرعاية النفسية للمريض.

 

  • الفريق الطبي المعاون في إجراء عملية زراعة الشعر فريق مدرب ومؤهل على أعلى مستوى.

 

 

 

 

 

ومن أفضل مراكز زراعة الشعر في لوس أنجلوس مايلي:

 

  • LA Hair Clinic
  • Dermatology Hair Restoration
  • Rawnsley Hair Restoration
  • miVIP Surgery Center