تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار اللومينير في الإمارات

إذا ما كنت تعاني من ابتسامة ينقصها الكثير من عناصر الجمال المتمثلة في تناسق الأسنان واصطفافها ولونها الأبيض ا

عمليات التجميل,تجميل الأسنان,اللومينير للأسنان,تركيب الفينير,عدسات الأسنان اللاصقة,الابتسامة الجميلة,تقنيات تجميل الأسنان,عملية,اللومينير ورائحة الفم,تجربتي مع اللومينير,القشور الخزفية,أسعار اللومينير في الإمارات,عروض هوليوود سمايل,الفينير المتحرك أبوظبي,أسعار ابتسامة هوليود في الإمارات

أسعار اللومينير في الإمارات

أسعار اللومينير في الإمارات
أسعار اللومينير في الإمارات

إذا ما كنت تعاني من ابتسامة ينقصها الكثير من عناصر الجمال المتمثلة في تناسق الأسنان واصطفافها، ولونها الأبيض النقي، فحينها ستكون مرشح قوي لتجربة لومينير الأسنان في الإمارات تلك الدولة الغنية بالكثير من المقومات المساعدة على نجاح عمليات التجميل بداخلها، ولأن تجميل الأسنان من أكثر الإجراءات المطلوبة ضمن عمليات التجميل المختلفة في الإمارات، لذلك سنوضح لكم أسعار اللومينير في الإمارات لتتمكن من اقتناء ابتسامة جذابة بجودة طبية فائقة دون أضرار أو آثار جانبية محتملة.



 

لومينير الأسنان في الإمارات

 

  • اللومينير للأسنان هي واحدة من أهم تقنيات عدسات الأسنان اللاصقة التي يتم إجرائها في كثير من دول العالم على نطاق واسع بهدف التمتع بأسنان متراصة ومتناسقة، يتم بها إخفاء جميع عيوب الأسنان الشكلية من خلال إضافة بعض القشور الخزفية على سطح الأسنان بسمك معين، وخامة معينة، وطريقة خاصة يتم بها التمييز بين اللومينير والفينير وهي التقنية الاخرى من عدسات الأسنان اللاصقة.

 

  • لومينير الأسنان في الإمارات إجراء تجميلي مفضل سواء للرجال أو النساء نتيجة زيادة الوعي الترفيهي لديهم بأهمية الحصول على مظهر أكثر جمالًا وجاذبية، وهو ما سهلته الكثير من مراكز تجميل الأسنان المنتشرة في الإمارات باعتبارها أكثر الدول العربية مقصدًا للسائحين، وبالتالي تستجلب هذه الدولة الرائجة الكثير من التقنيات والأدوات وأيضا الأطباء ليكونوا عوامل نجاح مساعدة وعوامل محفزة كذلك على زيادة الاستثمار السياحي داخل البلاد.

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

 

 

دواعي إجراء لومينير الأسنان في الإمارات

 

اللومينير من تقنيات تجميل الأسنان المميزة التي يطلق عليها عدة مسميات ما بين العدسات اللاصقة، والقشور التجميلية، أو الخزفية، وابتسامة هوليود، وأيًا ما كان المسمى التجميلي لها يعتمد اللومينير على تركيب قشرة رقيقة جداً سمكها أقل من 0.2 مم ومصنعة من مادة البورسلين شديدة الشفافية وهي مضادة للخدوش والتشققات بمختلف أنواعها، وبمجرد تركيب هذه القشرة سيتسنى للمريض إخفاء الكثير جدا من العيوب الشكلية واللونية في الأسنان .

 

يمكن لجميع الراغبين في اقتناء اللومينير سواء كانوا من مواطني الإمارات أو الوافدين إليها معالجة هذه المشاكل :
 
  • مشاكل الأسنان المتعلقة باصفرار اللون والتبقع.

 

  • تصحيح الأخطاء التي سبق وان تمت بالأسنان من قبل.

 

  • ملء الفراغات والفجوات الموجودة بين الأسنان أي أنه يعد بديلاً ممتاز لتقويم الأسنان.

 

  • علاج المشاكل المتعلقة بالأسنان المتصدعة والمتشققة والمكسورة.

 

  • علاج الأسنان المكسورة كبديل لعملية تلبيس الأسنان.

 

 

 

 

 

أسعار اللوميينر في الإمارات

 

تتسم إجراءات تجميل الأسنان بارتفاع تكلفتها بوجه عام، وهو ما يتزايد إذا ما تمت هذه الإجراءات داخل واحدة من أفضل الدول في مجال عمليات التجميل التي تراعي الجودة الطبية، والنتيجة المتحققة، والخبرة اللازمة، ولذلك فإن أسعار اللومينير في الإمارات أسعار مرتفعة التكلفة ولكن هذا الارتفاع نظير الحصول على ابتسامة أكثر من ممتازة بدون أخطاء أو أضرار، وفي العموم تتراوح أسعار اللومينير في الإمارات بين 5000 درهم إماراتي إلى 10500 درهم، وهو ما يختلف باختلاف مادة اللومينير المصنوع منها، وخبرة الطبيب وجنسيته، ومستوى المركز التجميلي وموقعه الجغرافي من دولة الإمارات.

 

 

 

 

 

 خطوات تركيب لومينير الأسنان في الإمارات

 

لومينير الأسنان عملية بسيطة وسهلة جداً لا يشعر فيها المريض بأي ألم مطلقاً، وهي تتم داخل عيادات تجميل الأسنان، أو مراكز التجميل التي تضم عيادات متخصصة للأسنان من خلال ما يلي:

 

 

  • تحديد نوعية المشاكل الموجودة فى الأسنان والتي لن يستطيع اللومينير أن يعالجها، وذلك للقيام بعلاجها أولا مثل استبدال الأسنان المفقودة التي لا أساس لها.

 

  • بعدها يتم عمل عدسات اللومينير وفق المقاسات الخاصة بأسنان المريض نفسه، وعندما يتم تجهيز العدسات يبدأ الطبيب فى تركيب اللومينير وعادة ما يكون ذلك بعد شهر تقريباً من تاريخ أخذ المقاسات.

 

  • وفي يوم تركيب اللومينير نفسه يقوم الطبيب أولاً بتخدير المريض تخديراً موضعياً بسيطاً.

 

  • يقوم الطبيب بتركيب اللومينير عن طريق لصقه بشكل مباشر على أسنان المريض دون القيام بأي تجهيزات مسبقة مثلما يحدث عند تركيب الفينير.

 

 

 

 

 

نصائح بعد تركيب اللومينير للأسنان

 

بعد حصولك على الابتسامة الجميلة من لومينير الأسنان داخل مراكز التجميل الإماراتية التي توفر لك سبل العناية والترفيه المطلوبة سيتعين عليك المحافظة على النتائج المتحققة حتى لا يتأثر لومينير الأسنان مع مرور الوقت، وهو ما يمكن غتباعه من خلال الحرص على الآتي:

 

 

  1. الحرص على الاهتمام بالعناية اليومية بالأسنان، من خلال غسلها مرتين على الأقل يوميا بالفرشاة والمعجون واستخدام خيوط الأسنان الطبية لتنظيف أي بقايا عالقة بين الأسنان وبعضها البعض.

 

  1. الحرص على الابتعاد عن تناول أي أطعمة أو مشروبات صبغية أو ملونة للأسنان مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية.

 

  1. الحرص أيضا على الابتعاد عن القيام بفتح العبوات بواسطة الأسنان، أو القيام بتكسير الحبوب والمكسرات وجرش الثلج لتجنب تضرر اللومينير.

 

  1. الحرص على استخدام غسول الأسنان للقضاء على اي بكتيريا موجودة بالأسنان و لمنع الرائحة الكريهة للفم.

 

 

 

 

الفرق بين لومينير الأسنان وفينير الأسنان

 

هناك اختلاف جوهري كبير بين لومينير الأسنان وفينير الأسنان على الرغم من أن الأثنان من القشور التجميلية أو عدسات الأسنان اللاصقة، ويكمن الاختلاف بينهما ف الآتي:

 

 

  • لا يقوم الطبيب بعمل أي تغييرات فى شكل الأسنان قبل تركيب اللومينير بينما عند تركيب الفينير يلزم معه إزالة جزء من طبقة المينا الخارجية للأسنان وذلك حتى يتساوى الفينير مع معدل بروز الأسنان الحقيقي.

 

  • إمكانية إزالة اللومينير وقتما أراد الشخص على عكس الفينير الذي يرتبط إزالته بظهور العديد من المشاكل بالأسنان نتيجة عملية إزالة طبقة المينا الموجودة عليها عند تركيب الفينير.

 

 

 

 

 

فيديو توضيحي للفرق بين الفينير واللومينير

 

 

 

مميزات وعيوب اللومينير في الإمارات

 

التجربة التجميلية داخل مراكز التجميل الإماراتية ستكون تجربة مميزة بكل تأكيد ومثالية بدرجة كبيرة نظرا لتحققها للكثير من العوامل الصحية والنفسية معًا، وهو ما يمكن توضيحه لكم كالتالي:

 

  • تحرص مراكز التجميل في الإمارات على استيراد أجود الخامات التي يصنع منها اللومينير وهي خامات من مواد مضادة للتصدع والخدوش والتشففات.

 

  • يمكن اقتناء لومينير الأسنان في مراكز تجميل الأسنان المتعددة بالإمارات والتي تقدم عروض مختلفة وتنافسية تحقق لك متعة الاختيار المتعدد وفقا لتكلفتك ومستوى الخدمة المرادة لك .

 

  • تركيب لومينير الأسنان في الإمارات يتم بيد أطباء متخصصين في تجميل الأسنان، وبالتالي لن يحدث أي مضاعفات تحسسية تجاه تركيب اللومينير.

 

  • تركيب لومينير الأسنان في الإمارات عملية سهلة وبسيطة للغاية لا ينتج عنها حدوث أي ألم ولا تستغرق أي وقت.

 

  • يعطي اللومينير مظهر طبيعي للأسنان بفضل درجة نقاء مواد البورسلين المصنع منها وبفضل رقة سمك العدسات.

 

  • أهم ما يعيب لومينير الأسنان في الإمارات هو ارتفاع تكلفته بما يجعله إجراء غير جاذب لدى البعض الذين بإمكانهم تركيبه في دول عربية أخرى بنفس الجوادة وبتكلفة أقل.