تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الليزر الكربوني للبشرة الحساسة والفرق بينه وبين الفراكشنال

الليزر الكربوني وسيلة تجميلية من الوسائل النسائية للحصول على بشرة نضرة ونقية خالية من العيوب والتصبغات اللونية

الكولاجين,الجلد,حب الشباب,مشاكل البشرة,تجاعيد البشرة,الدهون,الفراكشنال ليزر,تكلفة,Change Me,Doctor Live,الليزر الكربوني للتصبغات,الليزر الكربوني للبشرة الحساسة,فوائد الليزر الكربوني,أسعار الليزر الكربوني,فوائد الليزر الكربوني لليدين,تجارب الليزر الكربوني,الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال,الليزر الكربوني للبشرة السمرا

الليزر الكربوني للبشرة الحساسة والفرق بينه وبين الفراكشنال

الليزر الكربوني للبشرة الحساسة والفرق بينه وبين الفراكشنال

الليزر الكربوني للبشرة الحساسة
الليزر الكربوني للبشرة الحساسة

الليزر الكربوني وسيلة تجميلية من الوسائل النسائية للحصول على بشرة نضرة ونقية خالية من العيوب والتصبغات اللونية وآثار التجاعيد، وعلامات التقدم بالعمر، وآثار العوامل الجوية ، والكثير من المشاكل الأخرى التي يستطيع الليزر الكربوني حلها بشكل شديد الفعالية سواء على الوجه أو اليدين، ولكن كيف يتم إجراء الليزر الكربوني للبشرة الحساسة، وما هو الليزر الكربوني للتصبغات، وكم تبلغ أسعار الليزر الكربوني، والأهم ما هو الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال؟ الكثير من الأسئلة المتعلقة بموضوع مقالنا اليوم سنجاوب عليها في سطور هذا المقال على Doctor Live، فإلى التفاصيل.



 

 

الليزر الكربوني

 

  • الليزر الكربوني، أو ما يطلق عليه التقشير الكربوني للوجه من التقنيات السحرية في عالم تجميل البشرة، فهو نوع من أنواع الليزر ولكنه شديد الفعالية بالتجارب السابقة أثبت أنه قادر على اختراق البشرة وتجديد خلاياها ومعالجة جميع مشاكلها، حيث يتم بإشراف طبي كامل من خلال فرد كريم يحتوي على جزيئات الكربون على المنطقة المعالجة للمريضة ويترك هذا الكريم مدة نصف ساعة، ومن ثم يتم تمرير أشعة الليزر مختلفة الأطوال الموجية حتى يحدث التفاعل بين الليزر وجزئيات الكربون بفعل درجة حرارة الليزر المرتفعة وهو ما يؤدي بدوره إلى التخلخل في مسام البشرة الدقيقة حتى يتم إزالة خلايا الجلد الميت مع إزالة طبقة الكربون .

 

  • يمكن إجراء الليزر الكربوني للبشرة الحساسة دون قلق أو خوف من آثار جانبية فهو إجراء آمن وأقصى ما يمكن حدوثه  احمرار وحكة خفيفة في الوجه يمكن السيطرة عليها بكريم مرطب لعدة ساعات وتختفي تمامًا، مع العلم أن الليزر الكربوني يتم على مدار عدة جلسات يحددها الطبيب المختص وتستغرق الجلسة الواحدة ساعة تقريبا يتم فيها فرد جزئيات الكربون والانتظار نصف ساعة حتى يتخلخل في البشرة، ومن ثم تطبيق أشعة الليزر في الوقت المتبقي، ومن ثم الحصول على معالجة سطحية للبشرة آمنة وشديدة الفعالية في علاج الكثير من مشاكل البشرة الدهنية، والتصبغات اللونية، والمسام الواسعة، والبثور.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

عدد جلسات الليزر الكربوني

 

في الغالب يتم تحديد جلسات الليزر الكربوني مع جلسة الاستشارة التي يتم فيها فحص المريضة لمعرفة نوع بشرتها والمشاكل التي تعانيها ومن ثم تحديد عدد جلسات تقريبية وفي حال الرغبة في إزالة آثار حب الشباب والتجاعيد، او الرغبة في التقشير العميق للبشرة سيكون عدد الجلسات من 3 إلى 6 جلسات على أن يتم إجراء جلستين فقط كل شهر .

 

 

 

 

 

نتائج الليزر الكربوني

 

يتميز الليزر الكربوني بسرعة ظهور نتائجه التي تظهر بعد الانتهاء من الجلسة الاولى وتستمر حتى الجلسة الثالثة لتكون ظاهرة بشكل أوضح، وينصح باستكمال جميع جلسات الليزر الكربوني المقررة من قبل الطبيب المختص حتى تستمر النتائج العلاجية والتجميلية المتحققة طول العمر، وهي ميزة إضافية يقدمها الليزر الكربوني، ففي حال المحافظة على نتائجه لن تكوني بحاجة لتكرار هذه التجربة مرة أخرى.

 

 

 

 

 

الليزر الكربوني للتصبغات

 

كما ذكرنا في تعريف الليزر الكربوني فهو تقنية تجميلية علاجية بشكل سطحي وهو ما يجعله آمن على البشرة، فضلا عن ذلك يقوم بعلاج الكثير من مشاكل البشرة وأهمها مشكلة التصبغات اللونية التي تنتج عن عوامل متعددة، وهو ما يجعل هناك إمكانية لاستخدام الليزر الكربوني للمنطقة الحساسة حتى يتم تفتيح لونها وإزالة خلايا الجلد الميت منها ومن ثم الحصول على نعومة وتفتيح، أو استخدام الليزر الكربوني على اليدين لإزالة التصبغات منها بنفس طريقة استخدامه على الوجه مما ينتج عنه أيدي ذات ملمس ناعم خالية من التشققات والتصبغات، ولمن يرغب في إزالة تصبغات الكوع أو الركب يمكنهم أيضا إجراء الليزر الكربوني على هذه المناطق دون خوف من حدوث آثار جانبية مخيفة.

 

 

 

 

 

أسعار الليزر الكربوني

 

  • تتميز تكلفة الليزر الكربوني بارتفاع أسعارها نظرا لما تقوم به وما تقدمه من فوائد علاجية وتجميلية، ولكن تتراوح أسعار الليزر الكربوني وفقا لعدد من العوامل أهمها نوع جهاز الليزر المستخدم، وخبرة الطبيب الفني القائم بالمعالجة، وطبيعة الحالة المرضية التي يتم علاجها والمنطقة الخاضعة للعلاج، وعدد الجلسات التي تحتاجها، ومستوى المركز التجميلي الذي يتم بداخله هذا الإجراء.

 

  • نظرا لارتفاع أسعار الليزر الكربوني بوجه عام داخل مراكز التجميل المختلفة، إلا أننا في هذه الفقرة نرشح لكم مركز Change Me الذي يضم مجموعة من أجهزة الليزر المتطورة والحديثة التي تقلل من عامل تكلفة هذا الإجراء، كما أنه يضم أطباء مهنيين وخبراء في استخدام الليزر المعالج، ويقدمون أسعار الليزر الكربوني بخصومات حالية تصل إلى 30%، حيث تتراوح أسعار الليزر الكربوني ما بين 500 جنيه مصري إلى 750 جنية وفقا للعوامل التي ذكرناها، وهل يرغب المريض في إجراء الفراكشنال أو التقشير الكيميائي مع الليزر الكربوني أم يكتفي بجلسات الليزر الكربوني فقط.

 

 

 

 

 

أهداف الليزر الكربوني

 

يستهدف الليزر الكربوني لعب دور التقنية المعالجة التي تقوم بالعلاج ومن ثم إيضاح التجميل، حيث يقوم بعلاج الآتي كهدف أساسي له :

 

 

  • المسام الواسعة

 

  • تجاعيد البشرة

 

  • الدهون الزائدة

 

  • بثور البشرة وندوبه

 

  • آثار حب الشباب

 

  • التصبغات والكلف

 

  • الكوع والركب الداكنة .

 

  • تفتيح المنطقة الحساسة

 

  • إزالة آثار الوشم

 

 

 

 

 

 

تجارب الليزر الكربوني

 

  • أثبتت جميع تجارب الليزر الكربوني الواردة إلى Doctor Live أن هذا الإجراء غير منتشر في جميع مراكز التجميل، ولكنه متاح داخل مركز Change Me ويتم إجرائه بدقة شديدة وباحتياطات طبية لازمة قبل الإجراء وبعد الانتهاء منه كذلك.

 

  • الليزر الكربوني مثل جلسات الليزر العادية يحتاج عدم التعرض لأشعة الشمس بعد الانتهاء من الجلسة ولعدة أيام حتى لا تتعرض البشرة للتهيج والاحمرار، وفي حال الضرورة يمكن تطبيق واقي للشمس .

 

  • لا ينتج عن الليزر الكربوني أعراض جانبية شديدة، ولكن في حال الشعور بحكة شديدة، أو احمرار لا يزول أو تهيج في البشرة ينبغي التوقف عن الجلسات واستشارة الطبيب الذي يقوم بالسيطرة على هذه الأعراض في حال حدوثها.

 

  • رائحة الكربون الذي يتم فرده على البشرة قبل التعرض لأشعة الليزر قد تكون نفاذة الرائحة ولكنها سرعان ما تختفي والمطمئن في هذا الإجراء أنه لا يتم بدون تخدير نهائي فهو غير مؤلم ولن تشعري سوى بوخز بسيط ناتج عن أشعة الليزر .

 

  • رغم عدم إثبات وجود أي ضرر من استخدام الليزر الكربوني للحامل إلا أنه من المفضل انتظار الحامل أو المرضع فتراتها الخاصة وبعد الانتهاء منها يمكنها الخضوع لجلسات الليزر الكربوني بشكل آمن تماما دون مخاوف .

 

 

 

 

 

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال

 

جلسات الليزر من الجلسات المميزة لكثير من النساء فهي آمنة نظرا لتطورات أجهزة الليزر في العصر الحالي كما أنها غير مؤلمة، والاهم سريعة النتائج الفورية، وهو ما جعل جلسات الليزر بشكل عام جلسات جذابة لجميع النساء لمعالجة مشاكل البشرة التي لا تنتهي، وفي حال الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال ينبغي التوضيح بأن كلا التقنيتين تستخدمان لمعالجة نفس مشاكل البشرة المتمثلة في المسام، التصبغات، آثار حب الشباب، التجاعيد، الترهلات الجلدية، البثور، الندوب، وهكذا، ولكن الفرق بينهما أن الفراكشنال ليزر ينتج عنه بعض الآثار الجانبية المتمثلة في الاحمرار فور الانتهاء من الجلسة وحاجته لفترة نقاهة لا تقل عن 3 أيام، بينما الليزر الكربوني لا ينتج عنه اي آثار جانبية ولا يحتاج فترات نقاهة، وبالتالي سيكون حل سريع وفوري لكثير من الحالات .

 

 

 

 

 

فوائد الليزر الكربوني

 

  • يعمل الليزر الكربوني على التنظيف العميق للبشرة من خلال امتصاص الكربون للملوثات والزيوت الزائدة في البشرة.

 

  • يستهدف الليزر الكربوني تقشير البشرة من خلال استهداف الليزر لجزئيات الكربون ومن ثم إزالة طبقة الكربون بطبقات الجلد الميت والبثور .

 

  • يقوم الليزر الكربوني بتجديد البشرة من خلال التفاعل الذي يحدث بين الكربون وبين الليزر والذي يؤدي إلى تحفيز إنتاج الكولاجين ومن ثم نضارة البشرة.

 

  • ينهي الليزر الكربوني مشكلة التصبغات بشكل نهائي بفضل خواصه المنظفة القوية التي تقضي على خلايا الجلد الميت وتوحد لون البشرة خصوصا مع لالتزام بجلسات الليزر الكربوني .