تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نفرتيتي للوجه والفرق بينها وبين حقن تكساس

نفرتيتي للوجه أو ما يطلق عليها نفرتيتي ليفت من التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرا لتجميل الوجه بشكل خاص سنتطرق

الحقن,التجاعيد,الجلد,شد الوجه بدون جراحة,حقن تكساس,Doctor Live,تحديد الفك بالفيلر,سعر عملية تعريض الفك,كونتور الوجه بالابر,عمليات شد الوجه بدون جراحة,نفرتيتي ليفت,نفرتيتي للوجه,إبر نفرتيتي,فيلر الذقن قبل وبعد,نحت الوجه,النفرتيتي,تعريض الوجه بالفيلر

نفرتيتي للوجه والفرق بينها وبين حقن تكساس

نفرتيتي للوجه
نفرتيتي للوجه

نفرتيتي للوجه أو ما يطلق عليها نفرتيتي ليفت من التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا لتجميل الوجه بشكل خاص سنتطرق إليه في هذا المقال على Doctor Live لنتعرف على أسرار إبر نفرتيتي، والفرق بينها وبين حقن تكساس، حيث يتواجد بينهما قواسم مشتركة متعددة، ولكن متى يتم الدمج بين نفرتيتي وتكساس في إجراء تجميلي واحد، ومتى يتم ترشيح تقنية واحدة منهما للمريضة، ومتى تظهر النتائج المرجوة، والأهم من هم المرشحين لإجراء نفرتيتي للوجه، سنتعرف على جميع الإجابات المتعلقة بهذه الأسئلة التجميلية في هذه السطور، فإلى التفاصيل.



 

 

نفرتيتي ليفت

 

  • النفرتيتي للوجه والرقبة من تقنيات التجميل الحديثة التي أحدثت طفرة ونقلة نوعية في عالم تجميل الوجه منذ خمس سنوات فقط، حيث تمكنت هذه التقنية من الانتقال من أمريكا وأوروبا إلى آسيا وأفريقيا لتنتشر في مراكز التجميل الكبرى، ومن ثم الاستغناء عن العمليات الجراحية التقليدية، بل استطاعت إبر نفرتيتي أن تثبت أن تجميل الوجه بالحقن من احدث الصيحات التجميلية التي تحقق فعالية كبيرة بدون جراحة وبدون فترات نقاهة.

 

  • تدور الفكرة التجميلية لتقنية نفرتيتي على أساس شد الرقبة وتجميل الفك ومنطقة أسفل الوجه، ونظرا لأهداف هذه التقنية تم اشتقاق اسمها من اسم الملكة الفرعونية "نفرتيتي" والتي تعني "الجميلة أتت" باللغة الهيروغليفية، حيث ترمز للجمال بطول العنق لديها وفكها الجميل الذي ترغب الكثير من النساء بالتمتع به، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال إبر نفرتيتي بل وتحقيق الكثير من اللمسات التجميلية الفرعونية مهما تقدم بكِ العمر .

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

آلية عمل تقنية نفرتيتي

 

تعمل تقنية نفرتيتي من خلال حقن خليط من المواد المختلفة في الوجه والرقبة بإبرة رفيعة يتم من خلالها إزالة آثار الشيخوخة وتجميل منطقة العنق والفك، حيث يتم حقن إبر نفرتيتي بجرعات محددة من خليط البوتكس والثيرابي، وبالتالي تقل الاحتمالات الواردة للتعرض لبعض المضاعفات الجانبية، مع العلم أن نفرتيتي للوجه لم تقتصر على النساء فقط، بل أُدرجت ضمن عمليات تجميل الوجه للرجال أيضًا.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا: عمليات شد الوجه بدون جراحة.. 4 عمليات الأولى أكثرهم فعالية

 

 

 

خطوات نفرتيتي للوجه

 

يتم حقن نفرتيتي للوجه من خلال جلستين فقط الجلسة الأولى يقوم فيها الطبيب المختص بفحص المريض وتحديد كم عدد الوحدات المراد حقنها، وبعد 48 ساعة تبدأ الجلسة الثانية بالحقن الفعلي مع العلم يتم إجراء بعض الفحوصات وتحليل الدم للتأكد من عدم وجود أي حساسية لدى المريض تجاه المواد المحقونة .

 

 

بعد ذلك تبدأ خطوات حقن إبر نفرتيتي للوجه والرقبة كالتالي:

 

  1. يضع الطبيب علامات توضيحية لمواضع الحقن في الوجه والرقبة.

 

  1. يضع كريم مخدر على أماكن الحقن وينتظر تقريبا 10 دقائق حتى يبدأ مفعول التخدير.

 

  1. يقوم الطبيب بحقن المواضع المحددة والعضلات مع إمكانية حقن أكثر من موضع في الرقبة.

 

 

 

 

 

الحالات الملائمة لاستخدام نفرتيتي ليفت

 

  • الحالات الأكثر ملائمة لاستخدام إبر نفرتيتي هي فئة منتصف العمر وكبار السن، حيث تستهدف هذه التقنية في المقام الأول القضاء على آثار الشيخوخة والتجاعيد بإرخاء العضلات وشد الجلد في الوجه والرقبة ومن ثم الحصول على شكل شبابي ببشرة مشدودة.

 

  • يمكن أيضا لكثير من الحالات سواء رجال أو نساء اللجوء لتقنية نفرتيتي بهدف القضاء على ترهلات الرقبة وملء فراغ الذقن المزدوجة، والتخلص من تجاعيد جانبي العنق، والتخلص من اللغد حتى يتسنى الحصول على شكل جديد تماما أصغر سنًا، وأجمل طلة شبابية.

 

 

 

 

 

 

نتائج تقنية نفرتيتي

 

أكثر ما يعيب نفرتيتي للوجه هو نتائجها الغير دائمة مثلها مثل باقي تقنيات الحقن التجميلية الأخرى، ولكن نتائج حقن نفرتيتي تبدأ في الظهور خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد الخضوع للحقن، وتدوم النتائج لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 9 أشهر فقط حسب جودة المادة المستخدمة وكذلك حالة المريض، وبعد انقضاء تلك المدة يكون المريض مُطالباً بتكرار العملية مرة أخرى للحفاظ على النتائج التي تحققت منها.

 

 

 

 

 

نصائح بعد تقنية نفرتيتي

 

هناك عدد من الممنوعات التي يحذر فعلها على المريض بعد إجراء تقنية نفرتيت وذلك بهدف الحصول على النتائج المطلوبة والمرضية مثل:

 

 

  • ممنوع الاستلقاء على البطن خلال أول 48 ساعة بعد حقن إبرة نفرتيتي في الوجه والرقبة.

 

  • يفضل الاستلقاء لمدة 4 ساعات بعد إجراء تقنية نفرتيتي داخل المركز أو العيادة قبل المغادرة إلى المنزل.

 

  • ممنوع مزاولة أي نشاط بدني مرهق لمدة يومين إلى ثلاثة أيام .

 

  • ممنوع وضع مستحضرات التجميل الكيميائية على الوجه بعد إجراء تقنية نفرتيتي.

 

 

 

 

 

تكلفة إبر نفرتيتي

 

تختلف تكلفة تقنية نفرتيتي وفقا لعدة عوامل، مثل مواضع الحقن وهي:

 

  • تكلفة حقن زوايا الفم بتقنية نفرتيتي يبلغ 270 دولار.

 

  • تكلفة حقن عصابات الرقبة بتقنية نفرتيتي يبلغ 200 دولار .

 

  • تكلفة رفع الفك مع حقن زوايا الفم بتقنية نفرتيتي يبلغ من 300 إلى 350 دولار.

 

 

 

 

 

الفرق بين تقنية نفرتيتي وحقن تكساس

 

سواء حقن تكساس، أو تقنية نفرتيتي فكلاهما تقنيات حديثة معنية بتجميل الوجه دون جراحة ودون ألم وتشترك حقن تكساس مع تقنية نفرتيتي في استخدامهما على الرقبة ومقدمة الذقن ومحيط الفك السفلي، كما أن المميزات والعيوب لكل منهم متقاربة بدرجة كبيرة.

 

 

بينما يتضح الفرق بين حقن تكساس وتقنية نفرتيتي في الآتي:
 
  1. يتم استخدام تقنية نفرتيتي بالاعتماد في الأساس على حقن البوتكس، بينما حقن تكساس تتم بالاعتماد على حقن الفيلر المالئة.

 

  1. تقنية نفرتيتي تعمل على شد الفك والرقبة والقضاء على آثار الشيخوخة في تلك المناطق والمتمثلة في ترهل الجلد وظهور التجاعيد والانكماشات وخطوط الرقبة الظاهرة.

 

  1. بينما تستخدم حقن تكساس بهدف ملء وتسمين المناطق الهزيلة بشكل ملحوظ في محيط الفك السفلي ومقدمة الذقن، حيث تعمل تلك التقنية على تعريض الفك السفلي وجعله يبدو أكبر حجماً من حجمه الحقيقي.

 

  1. وفي حال معاناة المريض من ترهل الجلد وظهور التجاعيد في منطقة الرقبة ومعاناته كذلك من مظهر الذقن المدبب أو النحيل، يمكن استخدام تقنية نفرتيتي في نفس جلسة حقن تكساس دون تعارض بينهما شرط الإجراء بيد طبيب ذو خبرة .

 

 

 

 

ولذلك لابد على المريض مراعاة الآتي قبل استخدام تقنية نفرتيتي أو حقن تكساس
 
  • البحث عن مركز تجميل ذو سمعة جيدة.

 

  • البحث عن طبيب خبرة مؤهل لإجراء هذه العمليات على الوجه.

 

  • التأكد من المادة المستخدمة في الحشو سواء في حقن تكساس أو نفرتيتي حيث يجب اختيار النوع الجيد وعدم الاتجاه إلى الحشوات رخيصة الثمن كونها رديئة و تسبب العديد من المشاكل.