تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إزالة الشعر من المناطق الحساسة في القاهرة

إزالة الشعر من المناطق الحساسة هو الإجراء الذي ينبغي على جميع البنات معرفة كيفية إجرائه نظرا لأهميته في نظافة

الجلد,الماء,الجلدية,إزالة الشعر بالليزر,Doctor Live,عيادات الليزر في مصر الجديدة,العناية بالمنطقة الحساسة,أفضل طريقة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة,طرق ازالة الشعر نهائيا,متى يتم إزالة الشعر للبنات,طرق لتخفيف ألم إزالة الشعر من المناطق الحساسة,أفضل طريقة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة للعروس,مخدر طبيعي لازالة الشعر,الطريقة الصحيحة لازالة شعر المناطق الحساسة,كيفية إزالة الشعر الصغير من المناطق الحساسة

إزالة الشعر من المناطق الحساسة في القاهرة

إزالة الشعر من المناطق الحساسة في القاهرة
إزالة الشعر من المناطق الحساسة في القاهرة

إزالة الشعر من المناطق الحساسة هو الإجراء الذي ينبغي على جميع البنات معرفة كيفية إجرائه نظرًا لأهميته في نظافة الجسم ورائحته ونعومته التي سيتم الشعور بها بمجرد إزالة الشعر الزائد، وهو ما تقوم به بعض البنات بطرق تقليدية ضارة جدًا تسبب لها الكثير من الألم والمتاعب وربما تكاليف غير مجدية، مع الحصول على نتيجة غير مثالية على الإطلاق، لذلك سنوضح لكن في هذا المقال على Doctor Live أفضل طريقة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، وطرق ازالة الشعر نهائيا بشكل تجميلي مثالي 100%، فإلى التفاصيل.



 

طرق ازالة الشعر نهائيا

 

طرق ازالة الشعر نهائيا هي الطرق التي تبحث عنها النساء والفتيات بهدف التخلص من مشكلة الشعر الزائد المزعجة سواء في الجسم عموما، أو في المناطق الحساسة بوجه خاص، وتتعدد المحاولات التي يتم إجرائها فنجد منهن من تقوم بطريقة إزالة الشعر بالخل، وأخريات تحاول إزالة الشعر بمعجون الأسنان، فضلا عن طريقة إزالة الشعر نهائيا بالملح التي يتم الترويج لها على مواقع الإنترنت الغير موثوقة، وجميع هذه الطرق من الطرق الغير مجدية على الإطلاق في إزالة الشعر بل ستهدرين بها وقتك، وتتعبين فيها جسمك بدون أي فائدة، لأن الطريقة الصحية لإزالة الشعر الزائد تعتمد على إزالة الشعر من الجذور.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

إزالة الشعر بالليزر

 

  • قبل ظهور  جلسات الليزر كانت تسعى النساء ومازالت الكثير حتى وقتنا الحالي تسعى لإزالة الشعر بطرق تقليدية اعتقادا منها أنها ستعطيها النعومة والأنوثة والملمس المطلوب، ولكن تجارب إزالة الشعر بالطرق التقليدية سواء من الساقين، أو اليدين، أو  تحت الإبط، أو حتى إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالطرق المتمثلة في الكريمات الموضعية، أو شفرات الحلاقة، أو الشمع أثبتت جميعها بأنها تسبب خشونة الجلد واسمراره فضلا عن الألم الذي يتم الشعور به مع بعض طرق إزالة الشعر .

 

  • إزالة الشعر بالطرق التقليدية قد تكون وسائل سريعة وسهلة، ولكنها ستسبب لك الكثير من المشاكل الجلدية المتمثلة في جفاف الجلد، وزيادة سُمك الشعر وغزارة نموه، ومن هذا المنطلق ظهرت جلسات الليزر السحرية التي تقضي على مساوئ إزالة الشعر بالطرق التقليدية، وتحقق لك إجراء بسيط، وغير مؤلم يمكن إجرائه أيضا لمنطقة البكيني حيث إزالة الشعر بالليزر للمناطق الحساسة شرط الإجراء تحت إشراف طبي كامل باستخدام أنواع معينة من الليزر وبأطوال موجية محددة.

 

 

 

 

 

 

اقرئي أيضا:
 

خرافات حول إزالة الشعر بالليزر

 

مراكز إزالة الشعر بالليزر في الشارقة

 

سبع معلومات عن إزالة الشعر بالليزر

 

 

 

فكرة إزالة الشعر بالليزر

 

تعتمد إزالة الشعر بالليزر على الإجراء على مدار عدة جلسات يحددها طبيب الجلدية المختص والمدرب على استخدام الليزر بشكل مهني محترف حتى لا يسبب لك حروق جلدية، ومن ثم تدور فكرة إزالة الشعر بالليزر على وصول أشعة الليزر إلى بصيلات الشعر وتدميرها، وهو ما يتم بسهولة مع أصحاب البشرة الفاتحة، بينما أصحاب البشرة الداكنة يحتاجون عدد أكبر من الجلسات لتحقيق النتائج الدقيقة، حيث يتم تدمير بصيلات الشعر من خلال تعرضها لنبضات كهربائية تؤدي إلى تدميرها ومنع نموها من جديد، وهو من الطرق الفعالة والآمنة التي تقوم على إزالة الشعر من فوق سطح الجلد دون التأثير على بصيلات الشعر تحته.

 

 

 

 

 

 

 

إزالة الشعر من المناطق الحساسة في القاهرة

 

يمكن إجراء إزالة الشعر من المناطق الحساسة في القاهرة داخل عيادات الليزر في مصر الجديدة، وهي عيادات كبيرة متخصصة في استخدام كافة أنواع الليزر، وإجراء كافة جلسات الليزر التجميلية التي تحتاجها المرأة، وفيما يتعلق بـ إزالة الشعر من المناطق الحساسة أو منطقة البكيني بالتحديد سيكون الليزر إجراء مناسب وآمن إذا ما تم داخل العيادات المذكورة حيث يحقق نعومة لفترة طويلة، ويخفف من ظهور الشعر فيما بعد لأن إزالة الشعر بالليزر لا يمنع نمو الشعر بشكل أبدي، ولكنه سيخفف من ظهوره بنسبة كبيرة جدًا، مع إمكانية تكرار جلسات الليزر لإزالة الشعر من الجسم كله في أي وقت وبدون أي ضرر.

 

 

 

 

 

إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالليزر

 

  • يمثل هذا الإجراء حل سريع وعملي لكثير من الحالات التي ترغب في تجنب الطرق التقليدية واضرارها التي ذكرناها في نتف الشعر، أو إزالته، ولكن ما ينبغي التنويه عنه أن جلسات إزالة الشعر من المناطق الحساسة جلسات حساسة للغاية تحتاج بعض النصائح الوقائية، كما أنك في الاغلب ستحتاجين من 6 إلى 8 جلسات ليزر ولا تتم بشكل متتالي بل هناك فاصل زمني بين كل جلسة وأخرى حوالي 3 أسابيع حتى ترتاح المنطقة الحساسة ولا يحدث أي ضرر من أشعة الليزر.

 

  • من النصائح الهامة قبل إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالليزر في القاهرة سواء كانت منطقة البكيني، أو تحت الإبط يراعى قص الشعر لأقصى درجة ممكنة قبل الجلسة بيومين، حتى يستطيع الليزر اختراق منبت الشعر من جذوره وتدميره بشكل فعال، مع الحرص على عدم وضع أي عطور أو كريمات في منطقة إزالة لشعر بل يكتفي بتنظيف المنطقة الحساسة بالماء الدافئ وتجفيفها جيدًا قبل البدء في جلسة الليزر، ولا تقلقي سيتم وضع بنج موضعي على المنطقة الحساسة قبل الجلسة بنصف ساعة حتى لا تشعري بالألم.

 

  • يراعى أيضا عند ذهابك لـ عيادات الليزر التي اختارتِ واحدة منها أن ترتدي ملابس قطنية فضفاضة حتى لا يكن هناك ضغط على المنطقة الحساسة بعد إزالة الشعر منها بالليزر، وبعد الانتهاء من جلسة إزالة الشعر من المناطق الحساسة حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن أشعة الشمس التي تخترق الملابس وربما تؤثر على المنطقة المعالجة سلبًا، لأن العدو الاكبر بعد جلسات الليزر هو اشعة الشمس، ويمكنك وضع مرهم سيصفه الطبيب المختص على المنطقة المعالجة بإزالة الشعر ولمدة 3 أيام.

 

 

 

 

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالليزر

 

هناك مميزات لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بالليزر، وهناك أيضًا عيوب، وهو كما اتفقنا عليه من قبل الوجه الآخر لأي عملية تجميلية أو إجراء تجميلي لا يخلوا بطبيعة الحال من العيوب التي ينبغي التنويه عنها من باب الأمانة العلمية مع المريض، وهو ما نوضحه لكِ في هذا الجدول .

 

 

مميزات إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالليزر

 

عيوب إزالة الشعر من  المناطق الحساسة بالليزر

إجراء بسيط وغير مؤلم وشديد الفعالية

 

إجراء يحتاج الكثير من الجلسات والمتابعة

إجراء يحقق المزيد من النعومة ويجنب مضاعفات الطرق التقليدية.

 

إجراء مرتفع التكلفة وفقا لنوع الليزر المستخدم

إجراء طويل الأمد في نتائجه ويخلص المنطقة الحساسة من الشعر القصير

إجراء يحتاج الكثير من النصائح بعد إزالة الشعر حتى لا تحدث مضاعفات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نصائح العناية بالمنطقة الحساسة

 

  1. العناية بالمنطقة الحساسة  تحتاج المزيد من النصائح التي تساعد في نظافتها ونعومتها، لذلك عليكِ تغيير الملابس الداخلية مرتين يوميًا، مع الحرص على ارتداء ملابس قطنية مريحة وألا تكون ضيقة بشكل يسبب الإزعاج للمنطقة الحساسة.

 

  1. احرصي على نظافة المنطقة الحساسة بشكل يومي من خلال استخدام الماء فقط دون استخدام لوشن أو شاور عطري، بل شفط المنطقة بالماء الدافئ، ثم تجفيفها جيدا بمنشفة قطنية أو مناديل والا يكون التجفيف من الخلف بل يتم من الأمام للخلف.

 

  1. ينبغي إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالليزر لأنه إجراء غير مؤذي أو مؤلم ويحقق نتائج فعالة في التخلص حتى من الشعر القصير للغاية، ومع تكرار الجلسات ستشعرين ببطء نمو الشعر في هذه المنطقة.

 

  1. احرصي على تهوية المنطقة الحساسة ويمكن تعطيرها بالزيوت العطرية الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية التي تضرك وتسبب لكِ التهابات مهبلية .

 

 

 

 

 

مصادر أخرى: تعريف إزالة الشعر بالليزر "ويكيبيديا"