تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة

تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة من الإجراءات التي استطاعت أن يكون لها انتشار بين أوساط النساء المهتمات بالعناية

عمليات التجميل,العلاقة الحميمية,العلاقة الحميمة,Change Me,Doctor Live,مدة الشفاء من عملية تضييق المهبل,تجميل المهبل جراحيا,جلسات تضييق المهبل بالليزر,تجارب عملية تضييق المهبل بالليزر,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر,جهاز تضييق المهبل من الصيدلية,العناية بالمنطقة الحساسة,تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة,سعر عملية تضييق المهبل بالليزر,إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالقاهرة,تبييض المناطق الحساسة وتوريدها

تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة

تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة
تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة

تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة من الإجراءات التي استطاعت أن يكون لها انتشار بين أوساط النساء المهتمات بالعناية بالمنطقة الحساسة شكلا ومضمونا، فعلى خلاف إزالة الشعر من المناطق الحساسة، وتبييض المناطق الحساسة وتوريدها، هناك من الإجراءات التجميلية الأخرى المتعلقة بمنطقة المهبل، حيث تجميل المهبل جراحيا، وجلسات تضييق المهبل بالليزر، وهي إجراءات خاصة شديدة الحساسة تلجأ لها بعض النساء في بعض الحالات التي سنتطرق لها في فقرات هذا المقال التالي على Doctor Live، فإلى التفاصيل.



 

تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة

 

  • تتعرض منطقة المهبل مثلها مثل باقي مناطق الجسم لكثير من المتغيرات على مر الحياة، وخصوصًا مع مرور المزيد من السنوات، التي يتغير فيها جسم المرأة بالزوج والحمل والولادة، ومن ثم تأثر منطقة المهبل، حيث تتسع المنطقة مع الولادات الطبيعية المتكررة ، وهو ما يؤثر على شكل العلاقة الزوجية فيما بعد، حيث افتقار المتعة الجنسية المفترض الاحساس بها من قبل الزوجين وهو ما أفسده اتساع المهبل، لذلك يتم التفكير في الخضوع لتضييق المهبل وتجميله.

 

  • تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة من العمليات التي يطلق عليها رأب المهبل، تشبيب المهبل، ترميم المهبل، وكلها من الإجراءات التي مازالت غير منتشرة، ولكن معدل إجراء تجميل المهبل في تزايد نسبي خصوصًا في مراكز التجميل المتواجدة بالقاهرة والمعنية بالإجراءات النسائية، وإذا ما ذكرنا أهم مراكز التجميل في القاهرة سنذكر بكل تأكيد مركز Change Me الذي يجري جلسات الليزر المختلفة ومنها جلسات تضييق المهبل بالليزر، وهي جلسات مفيدة لكثير من الزوجات اللاتي تعاني من مشكلة اتساع المهبل، أو تعاني من مشاكل مرضية أخرى مصاحبة لنفس المشكلة.

 

  • عملية تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة تتم في مركز change me بشكل دقيق لتحقيق نتائج مأمولة لكل امرأة استدعت حالتها اللجوء لمثل هذه العملية الحساسة، حيث يتم إجراء جلسات تضييق المهبل بالليزر داخل مركز change me، وهو ما يتم بدون ألم أو آثار جانبية غير محببة، من خلال خضوع السيدة لعدد من الجلسات التي يتم تحديدها من قبل الطبيب المختص، حيث تستغرق مدة العملية من 10 دقائق إلى ربع ساعة ويتم استخدام التخدير الكلي أو الموضعي وفقا لرغبة المريضة.

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

دواعي إجراء تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة

 

هناك فئة من النساء المرشحة لتضييق المهبل بالليزر وهن من تشعر بالآتي:

 

 

  • انتفاخ أو تورم طفيف بالمهبل

 

  • جفاف القناة المهبلية

 

  • تدني مستويات المتعة الحميمية أثناء الجماع

 

  • الإحساس بالهواء يمر عبر فتحة المهبل أثناء الجماع أو ممارسة الرياضة

 

  • فقدان السيطرة على عملية التبول

 

  • ارتخاء المهبل والإحساس بشيء من الثقل بالمنطقة المحيطة به

 

  • الحاجة إلى تضييق المهبل بعد الولادة المتكررة بسبب ارتخاء العضلات

 

 

 

 

 

 

اقرئي أيضا:

 

مشاكل نسائية تحتاج عملية تضييق المهبل .. تعرفي عليها

 

كيف تطورت عمليات تجميل المهبل من العالم الغربي إلى العربي ؟

 

أسباب انتشار عملية تجميل المهبل

 

 

 

تجميل المهبل جراحيًا بالقاهرة

 

  • بعيدًا عن جلسات تضييق المهبل بالليزر قد تضطر بعض النساء لإجراء تجميل المهبل جراحيًا، وهو إجراء على الرغم من كونه جراحي إلا أنه بسيط ولا يستغرق مزيدا من الوقت، ولكنه سيكون مؤلم إذا ما قورن بجلسات تضييق المهبل بالليزر، مع العلم أيضا أن تجميل المهبل جراحيا يحتاج عيادة أو مركز تجميلي كبير وموثوق مثل مركز Change Me حتى يضمن لك جراحة خالية من العدوى والتعقيدات والمضاعفات الوارد حدوثها خصوصا في المنطقة الحساسة كمنطقة المهبل.

 

  • تجميل المهبل جراحيا قد يتم وصفه للنساء اللاتي تحتاج إجراءات شديدة الفعالية في علاج بعض المشاكل النسائية الشديدة التي لا ينفع معها جلسات الليزر، حيث يبدأ تجميل المهبل جراحيا بمرحلة التعقيم بدءا بتعقيم المريضة وصولا إلى تعقيم كل الأدوات المستخدمة في العملية، ثم مرحلة التخدير والتي غالبا ما تكون تخدير كلي لا تشعر معه السيدة بأي ألم، ومن ثم يبدأ الطبيب المختص بإجراء شقوق جراحية يختلف مقدارها من حالة لأخرى وفقا لنوع العملية التي سيتم إجرائها والغرض التي ستُقام من أجلها.

 

  • بعد تنفيذ الإجراء المطلوب إما إزالة الزوائد أو توسيع المهبل أو القضاء على الاسوداد الذي ينتشر حوله أو  ما شابه ذلك من إجراءات متعددة تعمل على تجميل المهبل سيقوم الطبيب بإغلاق الشقوق الجراحية   وهي المرحلة الاخيرة التي ينهي فيها تجميل المهبل جراحيا دون ندوب، وهي مرحلة في غاية الأهمية، ومن ثم سيتم دخول المريضة في مرحلة تعافي هامة ومليئة بالنصائح الطبية الضرورية.

 

 

 

 

 

 

بعد تجميل المهبل جراحيًا

 

من النصائح المساعدة على التعافي سريعا بعد تجميل المهبل جراحيا في القاهرة ما يلي :

 

  • تقليل الحركة والنشاط البدني الزائد عن الحد خلال الأسبوع الأول.

 

  • الامتناع التام عن ممارسة العلاقة الحميمة طول الأسابيع الستة الأولى بعد إجراء العملية.

 

  • الاهتمام  بالنظافة الشخصية واستخدام المحلول المطهر الموصي به من قبل الطبيب بعد كل مرة يتم بها قضاء الحاجة.

 

 

 

 

 

 

أهم ما يميز جلسات تضييق المهبل عن تجميل المهبل جراحيا

 

 

تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة من خلال جلسات الليزر سيوفر لك الكثير من الفوائد وهي:

 

  • المرور بتجربة تجميلية قصيرة وبسيطة في الإجراء لا تستغرق أكثر من 15 دقيقة وبعدها يمكن العودة للمنزل.

 

  • الحصول على نتائج جيدة ومستمرة بفضل أشعة الليزر التي قامت بشد أنسجة المهبل.

 

  • إجراء تجميلي غير جراحي ولا يحتاج سوى تخدير موضعي فقط.

 

  • جلسات تضييق المهبل بالليزر تعالج الكثير من الامراض الصحية مثل السلس البولي وجفاف المهبل.

 

  • لا تؤثر جلسات تضييق المهبل بالليزر على فرص حدوث الحمل، ولكن ستحتاج السيدة بعد الولادة مجددا لإجرائها مرة أخرى.

 

  • لا تحتاج فترة نقاهة طويلة ولا تتطلب تعليمات مبالغ فيها.

 

  • تحسن العلاقة الحميمية بين الزوجية بما يؤثر إيجابا على علاقتهما.

 

 

 

 

 

 

 

مميزات تضييق المهبل وتجميله بالقاهرة

 

تعد مصر من أوائل الدول في الشرق الأوسط التي تم اللجوء فيها لعمليات تجميل المهبل وغيرها من عمليات التجميل الهامة وذلك نظرا لتوافر العديد من العوامل الموجودة في مصر مثل:

 

 

  1. وجود مراكز التجميل المرموقة في مصر والتي تحتوي على درجات عالية من الرفاهية والنظافة والتعقيم خصوصا في القاهرة.

 

  1. تعتمد مراكز وعيادات التجميل الكبرى في مصر على مجموعة من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة مما يضمن تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

 

  1. أطباء التجميل المصريون على درجة عالية من الخبرة والكفاءة وبعضهم يتم الاستعانة به من قبل كبرى مراكز التجميل بالدول العربية.

 

  1. انخفاض تكاليف عمليات التجميل في مصر بنسبة كبيرة مقارنة بالمتوسط العام للأسعار المتعارف عليه بالدول الأخرى نظرا لانخفاض سعر الجنية المصري أمام الدولار.

 

 

 

 

 

 وأخيرا.. لابد من التنويه بأن تصنيف تضييق المهبل وتجميله ضمن عمليات التجميل لا يُثنيها عن أهمية دورها الوظيفي والعلاجي، بل هناك بعض السيدات من ترى في هذه العملية رفاهية غير مرغوب فيها، ولكن على العكس هناك فئة أخرى من النساء تعاني من بعض المشاكل المرضية التي لا سبيل لعلاجها سوى تضييق منطقة المهبل، وهو ما يتم من خلال كل ما ذكرناه في هذا المقال داخل مركز Change Me بالقاهرة، ولاستشارة أحد أطبائنا يرجى الضغط هنا .

  

 

 

مصادر أخرى:

 

تجميل المهبل "وزارة الصحة السعودية"

 

تضييق المهبل مركز "Change Me"